صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: اخبار النادي النصر في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النادي النصر في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    اخبار النادي النصر في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي النصر في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    منسوبي الجمعية السعودية للإعاقة السمعية
    النصر يبدأ استعداده للاتفاق ومجلس الجماهير يكرم كارينو
    10 فبراير 2014 ــ 10:30 م |

    استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراة الاتفاق والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة بالدمام وبدأ التدريب باجتماع للمدرب كارينيو مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان جدد فيه تأكيده على أهمية جميع المباريات القادمة وبين لهم برنامجه التدريبي للأيام التي تسبق المباراة تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم تدريب بالكرة الطائرة على نصف الملعب بعدها قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين طبقت كل مجموعة تدريبات تكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية . وبعد التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين .



    من جهة أخرى وبحضور رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر كرم مجلس الجماهير مساء اليوم مدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو بدرع سلمه الأستاذ تركي عبدالرحمن رئيس المجلس تقديراً لعمله وإسهاماته مع الفريق في تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية أثمرت عن تحقيق الفريق لبطولة كأس سمو ولي العهد وتصدره لدوري عبداللطيف جميل متمنين للفريق وللمدرب مزيداً من التوفيق والنصر الدائم وقد ثمن كارينيو هذه البادرة من جماهير النصر مشيداً بوقفاتهم المتميزة والرائعة في كل المباريات .

    وعلى صعيد من مختلف قام مساء اليوم عدد من منسوبي الجمعية السعودية للإعاقة السمعية ( سمعية ) برئاسة الأستاذ على بن راشد الهزاني رئيس مجلس الإدارة بزيارة لنادي النصر التقوا خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الذي رحب بهم مؤكداً لهم على حرص النادي على القيام بدوره الكامل تجاه المجتمع بجميع فئاته الغالية ومن بينهم منسوبي هذه الجمعية وقال أن أبواب النادي مفتوحة لكم باستمرار متمنياً للجمعية التوفيق وبارك الجميع لسموه بتحقيق النادي لكأس سمو ولي العهد وقدموا لسموه درع تذكاري من الجمعية . وقد تجول منسوبي الجمعية على مرافق النادي ومنشآته ثم حضروا تدريب الفريق الأول و التقوا بالجهاز الإداري والفني واللاعبين وأخذوا معهم صوراً تذكارية ثم حضروا حفل الشاي الذي أقيم بمناسبة هذه الزيارة .

    وقد ثمن رئيس الجمعية ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال وروح عالية في التعامل مع منسوبي الجمعية من جميع منسوبي النادي مؤكداً على أن ذلك لا يستغرب من كيان كبير مثل النصر . هذا ورافق منسوبي الجمعية في الزيارة كل من الأستاذ خالد الهذيلي والأستاذ ناصر الهزاني والأستاذ نايف العنزي والأستاذ نواف الشمري .















    """"

    متجر نادي النصر يخلو من البضائع!
    10 فبراير 2014 ــ 2:00 م | صالح الحربي

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي النصر في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ



    يشهد متجر نادي النصر في الرياض خلال الاسابيع الماضية ازدحاماً بشكل يومي وذلك تزامناً مع المستويات المتميزة التي يقدمها الفريق الأول في الدوري اضافة لحصوله على كأس ولي العهد. وأدت موجة الزحام إلى نفاذ القميص الاساسي للفريق الأول بشكل نهائي اضافة لنفاذ بعض المستلزمات الرياضية التي تتزين بشعار النادي, وهو ما أدى لحرج البائعين في المتجر الذين وعدوا المشجعين بتوفير جميع الاطقم للفريق خلال الايام القليلة القادمة.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي النصر في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    صنف اللقاء بمواجهات خروج المغلوب
    كارينيو يهدد الاتفاق بالكرات الطويلة ويواجه الحزم بالرديف


    كارينيو
    الرياض - بندر العتيبي

    أكد مدرب النصر دانيال كارينيو خلال اجتماعه مع اللاعبين امس ان مباراة الاتفاق في الجولة ال 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي ستلعب يوم (الجمعة) المقبل تصنف ضمن مباريات خروج المغلوب، وطالب كارينيو اللاعبين بعدم التفريط بنقاط المباراة الثلاث لكون الفريق لم يقطع سوى ٥٠ بالمائة نحو التتويج بلقب كأس دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

    وعمد كارينيو لإجراء تدريبات تكتيكية استمرت اكثر من تسعين دقيقة، وركز خلالها لاعبو خط الوسط بإرسال الكرات الطويلة للمهاجمين البرازيلي إيلتون ومحمد السهلاوي.

    وفي شأن آخر اتفق المدرب الاورجواني دانيال كارينيو مع إدارة النصر بالمشاركة بالفريق الرديف أمام الحزم في الدور ال ٣٢ من كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال التي ستقام يوم (الاثنين) المقبل في الرياض.

    من جهة اخرى قام وفد من الجمعية السعودية للإعاقة السمعية بزيارة النادي أمس والتقطوا الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الاول.

    """"

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي النصر في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    من حق الفريق البطل أن يتوج في ملعبه
    ال«دربي» المقبل يحسم رسمياً وحسابياً لقب الدوري



    لقاء الـ»دربي» يحسم اللقب
    الرياض مرشد العيسى


    خمس جولات تفصل سباق "دوري عبداللطيف جميل" ويتصدر المشهد الرياضي ناديا النصر والهلال إذ يتنافس الجاران اللدودان على لقب الدوري منذ بداية الموسم ويقف النصر على بعد تسع نقاط من غريمه التقليدي الهلال ويحتاج لحسم الدوري بشكل رسمي أن يكسب المواجهتين المقبلتين أمام الاتفاق والهلال وسيكون وقتها قد وصل إلى النقطة 63 وهي التي لن يستطيع الهلال أن يصل إليها على أي حال، وأن فرط في أي نقطة مقبلة بينما سيكون بوسع النصر أن يصل إلى أبعد من ذلك كونه قادر حسابياً أن يصل إلى النقطة 72 إذا لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء مقبل ليكون بذلك بطل دوري "عبداللطيف جميل" في النسخة الحالية دون أي خسارة وسيلتقي النصر في الجولات الخمس الأخيرة الاتفاق والهلال والاتحاد والشباب والتعاون وعيناه لا تحيدان عن ذهب الدوري وهو الأمر الذي بحث عنه النصراويون طويلاً وباتوا على مقربة من تحقيقه، في المقابل يحتاج الهلال لتعثر النصر في ثلاثة لقاءات وربما يترقب الهلاليون الجولات الأربع الأخيرة حين يلتقي مع النصر وإن كسبه الهلال فسيترقب بشغف أن ينجح الاتحاد أو الشباب في إيقاف النصر وحسابياً فإن أعلى نقطة سيكون الهلال قادرًا على الوصول إليها هي 63 نقطة والتي يفصل النصر عنها ست نقاط؛ مما يعني أن الدوري إما سيحسم بشكل رسمي إن فاز النصر على الهلال في ال"دربي" المقبل أو ينجح الهلال في هزيمة النصر ويؤجل الحسم للجولات المتبقية ويلتقي الهلال مع نجران والنصر والشعلة والنهضة والفتح.

    وسواء كان الدوري للنصر أو الهلال فالفريق البطل أي منهما سيتوج ببطولة الدوري خارج ملعبه على اعتبار أن النصر سيلتقي مع التعاون ببريدة والهلال مع الفتح في الأحساء ولا يحتمل كلا الملعبين الجماهير الغفيرة لمن سيتوج ببطولة الدوري فإن كانت لنصيب النصر سيكتظ ملعب بريدة بجماهير النصر لرؤية فريقهم بطلاً للدوري السعودي بعد غياب سنوات طويلة وإن كان البطل هو الهلال فإن الجماهير ستكتظ بملعب الأحساء للاحتفال بلقب دوري سيكون مختلفاً على الزعماء بعد منافسة حامية مع الغريم التقليدي النصر ولن يحتمل كلا الملعبين فرحة الجماهير سواء النصراوية أو الهلالية ولذا فإن من الأنسب أن نشهد مبادرة من المسؤولين في تقديم التتويج للجولة قبل الأخيرة حيث سيلعب النصر مع الشباب في الرياض ويستضيف الهلال نظيره النهضة في الرياض.

    """"

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-02-2014, 07:38 PM
  2. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 11-02-2014, 07:13 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-02-2014, 08:55 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:29 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52