صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: اخبار الهلال ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    وضع قناة روتانا خليجية في خدمته .. الأمير الوليد بن طلال:
    سامي الجابر أفضل لاعب سعودي أنجبته ملاعبنا


    وصف رجل الأعمال وعضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال سامي الجابر بأنه المدرب السعودي الأول وأفضل لاعب كرة قدم أنجبته الملاعب السعودية، ووضع سموه قناة روتانا خليجية تحت تصرف الجابر إذا ما أراد إيصال أي وجهة نظر جاء ذلك في الإهداء الذي قدمه سموه للجابر عندما استقبله في مكتبه ببرج المملكة حيث قدم سموه للجابر إهداء كتاب (الوليد) وكتب على ظهر الصفحة الأولى للكتاب الإهداء وجاءت عبارات سموه كما كتبها كالتالي:- (أخي العزيز سامي الجابر المدرب السعودي الأول وأفضل لاعب كرة قدم سعودي في تاريخ المملكة العربية السعودية، أهديك هذا الكتاب آملاً أن يحوز على الإعجاب والرضا إن شاء الله، مؤكدا تسخير كل طاقات وإمكانيات روتانا وتحديداً روتانا خليجية لخدمة الكرة السعودية ولإعطائك الحق الكامل في إيصال وجهة نظرك إلى الجمهور السعودي الكبير الذي يغطي كل وطننا الكبير.. أخوك/ الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود).

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    في دوري جميل
    الهلال تجاوز نجران ... والشباب كسب التعاون



    كسب الهلال ضيفه نجران بهدفين لهدف لحساب الجولة الـ 22 من دوري جميل، وسجل الهلال هدفيه في الشوط الثاني عن طريق مدافع نجران ( في مرماه ) و كاستيلو، و واصل الشباب انتصاراته على حساب ضيفه التعاون عندما كسبه بهدف دون مقابل سجله البرازيلي رافينها، في حين نجح الفيصلي في تحقيق فوز مهم على الرائد قوامه ثلاثة أهداف لهدفبن ليدخل الرائد في نفق صعب في صراع الهبوط، في الوقت الذي فاز فيه العروبة على الشعلة بهدفين لهدف.

    الهلال × ونجران

    كتب - أحمد العجلان :


    حقق فريق الهلال انتصارا هاما على فريق نجران في الجولة الثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل وذلك بهدفين دون رد سجل الأول فريد شكلام بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 60 وجاء الهدف الثاني بقدم كاستيلو عند الدقيقة 77 وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض في لقاء شهد تفوقا هلاليا أداء ونتيجة وشهد عودة النجم الموهوب محمد الشلهوب للتشكيل الأساسي للهلال وقدم الشلهوب خلال اللقاء مستوى مميزا.

    الشوط الأول

    جاء هذا الشوط سلبي النتيجة و هلالي الملامح حيث دانت السيطرة بشكل مطلق للفريق الأزرق وسط انكماش من فريق نجران في ملعبه وقد لاحت للهلال فرص عديدة ولكن العارضة حضرت في منافسة وتركيز وتألق الحارس ناصر الصيعري .. وكان الثلاثي كريري والشلهوب والفرج يتحكمون في رتم اللعب حيث شكل الثلاثي مفاتيح اللعب للهلال وحضرت أول الفرص عند الدقيقة 16 من ركلة ركنية نفذها نيفيز على رأس الشمراني يصدها الصيعري لركنية أخرى ينفذها نيفيز من جديد خطيرة ولكن هذه المرة على رأس كريري ويصدها الصيعري ببراعة .. ويستمر الأداء الهجومي للهلال وتحضر فرصة خطرة عندما أنطلق البيشي من الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية مثالية للشمراني الذي سددها وسط تمركز ممتاز من الصيعري الذي أمسك بالكرة وذلك عند الدقيقة 22 ..

    ويمرر الشمراني عند الدقيقة 24 كرة ماكرة لسالم الدوسري الذي واجه المرمى ولكن الحارس يخرج بتوقيت سليم ويصد الكرة بجسمه إلى ركنية ينفذها نيفيز بشكل مثالي على رأس كريري الذي سددها برأسه بشكل رائع ترتطم في العارضة وتتجه لخارج الملعب ..

    وبعد ذلك استمر اللعب لصالح الهلال دون القدرة على التسجيل وحضرت في آخر دقيقة من الشوط الخطورة للهلال عندما مرر كريري كرة طويلة للشلهوب الذي تجاوز أحد المدافعين ويلعب كرة عرضية تصل لنيفيز داخل المنطقة يسددها خلفية رائعة ولكن يصدها أحد المدافعين ليحجبها عن المرمى.

    الشوط الثاني

    كان هذ الشوط امتدادا للأول من خلال قدرة الهلال على الاستحواذ ولكن حضرت الكرات الخطرة بشكل أكبر للفريق الأزرق الذي نجح في تسجيل هدفين وجاءت أولى الكرات الخطرة في هذا الشوط بمطالبة هلالية بركلة جزاء عندما تحصل الدوسري على خطأ في الجهة اليمنى نفذه نيفيز على رأس الشمراني الذي تعرض للدفع من قبل حمد الصقور ولكن الحكم لم يعلن عن شيء وذلك في الدقيقة 52.

    ويغير الجابر بدخول يوسف السالم بدلا من سلطان البيشي ليعيد الشهراني للظهير الأيمن وسلمان الفرج للظهير الأيسر وذلك نحو زيادة الفعالية الهجومية.

    هدف أول للهلال

    جاء الهدف بنيران صديقة حيث مرر الشلهوب كرة رائعة للفرج من الجهة اليسرى الذي عكسها عرضية رائعة لم يستطع فريد شكلام تخليصها بالشكل المناسب قبل وصولها للشمراني ليسجلها في شباك فريقه هدفا هلاليا بأقدام نجرانية عند الدقيقة 60.

    ويجري مدرب نجران تغييرا بدخول المهاجم متعب النجراني بدلا من لاعب الوسط سلطان الشريف.

    وبعد ذلك يغير مدرب الهلال إجباريا بدخول كاستيلو بدلا من سعود كريري المصاب..

    ويتبادل الكرات الفرج مع الشمراني يمررها للسالم داخل المنطقة الذي أعادها لنيفيز المتمركز ويسددها في يد الحارس عند الدقيقة 66 .

    ويشن الهلال هجمة ويسدد الكرة نيفيز قوية صدها الحارس لركنية عند الدقيقة 69.

    ويغير مدرب نجران بخروج مصعب اللحام ويدخل بدلا عنه حمد اليامي عند الدقيقة 76.

    هدف هلالي ثان من كاستيلو

    في الدقيقة 77 يلعب نيفيز ركلة ركنية سددها لشمراني برأسه لتذهب للقائم الثاني يعيدها سلطان الدعيع لكاستيلو أمام المرمى الذي سددها بسهولة في المرمى هدفا هلاليا ثانيا.

    ويغير مدرب نجران في الدقيقة 85 بدخول سلمان حريري بدلا من ماتيوس وكذلك يغير سامي بدخول عبدالله الحافظ بدلا من سلطان الدعيع.

    وتشهد الدقيقه 86 هجمة هلالية خطرة عندما لعب نيفيزكرة عرضية سددها الشمراني برأسه ذهبت للمندفع ديجاو الذي لعبها عرضية على رأس يوسف السالم ولكنه يسددها بجانب القائم.

    وبعدها بدقيقة يبذل الشمراني مجهودا رائعا في هجمة قادها من نصف الملعب وتجاوز أكثر من مدافع ويلعبها عرضية أمام المرمى ولكن المدافع يخلصها قبل أن تصل للسالم.

    من المباراة

    شهدت المباراة عودة محمد الشلهوب للتشكيل الأساسي للهلال وقدم مستوى مميزا وكان أحد أبرز لاعبي اللقاء بلعبه السهل الممتنع.

    وصل الهلال للنقطة 51 في المركز الثاني واستمر نجران على نقاطه الـ 24.

    ناصر الشمراني ظهر مشاغبا كعادته ولكنه لم يوفق بالتسجيل وكان يوسف السالم خطرا عند نزوله.

    فريق نجران لم يكن في مستواه وكان حارسه ناصر الصيعري أبرز لاعبيه.

    الشباب × التعاون

    كتب - سلطان الجلمود/ تصوير - طلال العتيبي:

    رفع الشباب رصيده النقطي الى 35 نقطة في دوري عبد اللطيف جميل ومتقدما الى المركز الثالث في سلم الترتيب وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق التعاون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الطرفين امس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري.

    وسجل هدف الشباب المحترف البرازيلي رافينها عند الدقيقة 15 وتفوق فريق الشباب في أغلب فترات اللقاء

    وبقي فريق التعاون على رصيده النقطي 31 مستمرا في المركز الخامس.

    بداية هجومية من الجانب الشبابي الذي شكل لاعبوه ضغطا على مرمى التعاون وتنوعت الهجمات عن طريق الأطراف او العمق وسط تراجع من قبل لاعبي التعاون والاعتماد على الهجمات المرتدة.

    ونجح لاعب الشباب المحترف البرازيلي رافينها من افتتاح التسجيل لفريقه عند الدقيقة 15 بعد كرة عرضية من حسن معاذ جهزها مهند العسيري بالكعب لرافينها الذي أودعها المرمى على يمين فهد الثنيان حارس التعاون كهدف اول لفريق الشباب.

    اجرى مدرب التعاون تغييرا مبكرا بإشراك بدر الخراشي كبديل لأحمد التركي الذي خرج وهو يعاني من الإصابة

    وطالب الشبابيين بضربة جزاء بعد سقوط رافينها داخل منطقة الجزاء بعد فاصل مهاري عند الدقيقة 23.

    انحصر اللعب بعد ذلك وسط الملعب حيث تبادل الفريقان الهجمات في الربع الساعة الاخيرة وسنحت لهم بعض الفرص التى لم تستثمر من قبل المهاجمين وأبعد وليد عبدالله كرة اوفلوا لاعب التعاون التى سددها من خطأ ثابت عند الدقيقة 44 لينتهي بعدها هذا الشوط بتقدم الشباب بهدف دون مقابل.

    واصل الشباب تفوقه وشكل خطورة على مرمى التعاون وأضاع توريس فرصة هدف عند الدقيقة 47 بعد ان سدد الكرة بجوار القائم وأضاع زميله مهند عسيري هو الآخر فرصة هدف شبابي بعد ان اصطدمت كرته في العارضة بعد هجمة منظمة عند الدقيقة 50 .

    اجرى مدرب التعاون تبديلا بإشراك صالح المحيميد وخروج مدالله العليان وتحصل لاعب الشباب حسن معاذ ورافينها على بطاقتين صفراوين وشارك اللاعب عماد خليلي كبديل لمهند عسيري عند الدقيقة 70.

    واضاع لاعب التعاون اوفلوا فرصة التعديل بعد ان كان في حالة انفرادية وسدد الكرة ولكن وليد عبدالله نجح في ابعادها الى ضربة ركنية عند الدقيقة 72.

    وشارك ثامر المشيقح في التعاون بينما شارك عبد المجيد الصليهم في الجانب الشبابي وشكل التعاون ضغطا في الدقائق الاخيرة ولكن دون فعالية لينتهي اللقاء بفوز الشباب.

    الشعلة × العروبة

    الخرج - فهد السميح:


    كسب فريق العروبة مضيفه فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن الجولة الثانية والعشرين من دور عبداللطيف جميل لم يرتق الشوط الاول من مباراة فريقي الشعلة والعروبة للمستوى المأمول حيث خلا من أي لمحة فنية، وإن كان فريق العروبة أفضل استحواذاً فيما لم يكن هناك اي هجمة خطرة على المرميين. وفي الشوط الثاني أجرى مدرب العروبة تغيرين بإدخال عبدالعزيز فلاته وعبدالاله النصار بدلاً من كل من: عبدالله الذيب و مشاري جديع وفي الدقيقة 62 كورنر لصالح العروبة يرتقي لها فواز فلاته فوق الجميع ويسددها براسه في المرمى كهدف اول ويوصل فريق العروبة سيطرته على وسط الملعب فيما الشعلة اعتمدت على الاجتهادات وفي الدقيقة 69 يجري ماكيدا تغيير بدخول تميم الدوسري وخروج ماجد المرحوم وفي الدقيقة 74 يجري ماكيدا تغيره الثاني بدخول احمد الكعبي واخراج الظهير أحمد سعد وهو الخطأ الذي ارتكبه وحاول تداركه وفي الدقيقة 80 يجري مدرب العروبة تغييره الثالث بدخول خلف الشمري وفي الدقيقة 85 يتحصل عبدالاله النصار على كرة يتوغل بها من جهة اليمين لملعب الشعلة ويسددها على يمين الحارس الحربي كهدف ثاني لفريق العروبة. وفي الدقيقة 90 تصل الكرة لحسن الطير في منتصف الملعب يسددها على يمين عبده بسيسي كهدف اول للشعلة وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العروبة الى 24 نقطه فيما بقى الشعلة على رصيده السابق 24.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    الفيصلي × الرائد

    المجمعة – صالح الدهش:

    عزز فريق الفيصلي موقفه في دوري الكبار لموسم آخر بعد فوزه على ضيفه الرائد بنتيجة 3-2 ، ودخل الفيصلي المواجهة بضغط هجومي ، وفي ق 6 تحصل الرائد على خطاب على خط الـ 18 لم يستفد منه ، وفي ق 14 سنحت للفيصلي كرة عرضية مميزة من مشاري الحمالي لعبها مرسلو خارج فوق العارصة، وفي ق 22 ومن كرة مرتدة سجل الفيصلي هدفه الأول بعد تمريرة عمر عبدالعزيز لمرسلو ليلبعها للمتمركز ريان بلال لينفرد بالمرمى ويلعبها أرضية على يمين حارس الفيصلي احمد الكسار .

    وعاود الرائد الضغط وتحصل على خطأ في موقع مناسب لكن الكرة لم تنفذ كما يريد الرائديون وذهبت بعيدا عن المرمى ، وفي ق 34 ومن هجمة مرتدة لريان بلال ليسددها قوية خارج المرمى، وفي ق36 سنحت للاعب الرائد برونو هجمة حيث لعب كرة عرضية داخل خط 18 اخرجها دفاع الفيصلي وفي الدقائق العشر الأخيرة استحوذ فيها الرائد بدون خطورة لانحصار اللعب وسط الملعب.

    وفي الشوط الثاني، اجرى مدرب الرائد تبديله الأول بدخول حسين الحضري وخروج عبدالحليم العمودي وبدأ الشوط بضغط فيصلاوي ليسطتيع تسجيل هدفه الثاني ق 53 برأسية جميلة عن طريق مدافعه محمد سالم وفي ق 55 يعاود محمد سالم بتسديدة قوية صدها حارس الرائد على دفعتيين، ومن هجمة مرتدة ق 71 يضيف الفيصلي هدفه الثالث من مهاجمه ريان بلال وبعدها اجرى مدرب الفيصلي تبديلا بخروج مارسيلو ودخول ايسفيلا وفي ق 74 يستطيع فيصل الشويش اخراج كرة من المرمى بعد ان تجاوزت حارس فريقه وفي ق 75 يسجل هدفه الأول بعد تسديدة على يمين حارس المرمى، وفي الوقت بدل الضائع وقت بدل ضائع سجل الرائد هدفه الثاني عن طريق ماهر هوساوي .

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    السالم أكد أن تغيير سامي للتكتيك ساهم في الفوز
    الشلهوب: حققنا الأهم .. وسأخدم فريقي في كل الأحوال


    أكد نجم خط وسط الهلال محمد الشلهوب أن فريقه حقق الأهم في مباراته أمام نجران وهو كسب نقاط المباراة الكاملة متمنياً استمرار الانتصارات الهلالية في قادم المناسبات، وأضاف:

    تعثرنا في أكثر من مباراة في الفترة الماضية، لكننا بحول الله قادرون على التعويض وتقديم مباريات مميزة نرضي بها جماهيرنا الوفية .

    وأشاد الشلهوب بانضباط لاعبي منافسهم التكتيكي طوال المباراة، مؤكداً بأنهم حاولوا كثيراً حتى تمكنوا من التسجيل.

    وعن مشاركته بصفة أساسية أشار الشلهوب إلى أن ذلك لايهمه بقدر أهمية تحقيق فريقه للانتصار، مردفاً:

    سأحرص على خدمة فريقي سواءً كنت في تشكيلته الأساسية أو حتى على دكة البدلاء.

    من جانبه أرجع زميله يوسف السالم تأخرهم في التسجيل لعدم استفادتهم من سيطرتهم المطلقة على الشوط الأول، مؤكداً بأن قيام المدرب سامي الجابر بتغيير التكتيك في الشوط الثاني ساهم بشكل مباشر في تسجيل الفريق لهدفيه، وزاد بقوله:

    الحمد لله على توفيقه، الأهم هو أننا حققنا الفوز وهذا ماكنا نسعى إليه، لنبدأ بعد ذلك الاستعداد لمباراة كأس الملك القادمة.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    قطبا جدة حاولا ضمه
    الهلال يدعم شبابه بالغامدي



    نجحت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية في ضم اللاعب «عبد الله الغامدي» لفريق درجة الشباب.

    وقد وقع اللاعب أمس في الكشوفات الهلالية لدى مكتب رعاية الشباب بالرياض.

    ويلعب الغامدي «18 عاما» في مركزي الوسط «الأيمن والأيسر», وهو أحد أبرز اللاعبين الشباب في فرق أحياء ومدارس جدة, وكان تحت أنظار كشافي الأهلي والاتحاد إلا أنه اختار الانضمام للهلال, وبمقدوره المشاركة في فئة الشباب الموسمين القادمين, ويتمتع بمستوى فني جيد جداً.

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52