صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: اخبار النصر ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    السلاام عليكم - يسعد صباحكم
    اليوم الجمعيييي و بدي روح للدمام منشان احتفل بالفلنتاين مع النصر
    وزي كل جمعه , سورة الكهف ( قراءة - استماع )

    يالله نبداا

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    الأهلي أمام الفتح في لقاء ( صامت ) لإستعادة المركز الثالث
    النصر أمام الإتفاق للحفاظ على فارق الصدارة والإتحاد يستضيف النهضة



    تستكمل اليوم الجمعة لقاءات الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات ، حيث يحل النصر ضيفاً على الإتفاق في الدمام و يستضيف الإتحاد النهضة في مكة المكرمة فيما يلاقي الأهلي ضيفه الفتح في جدة .

    النصر × الإتفاق
    يحل النصر متصدر المسابقة بـ 57 نقطة ضيفاً على الإتفاق الثاني عشر بـ 22 نقطة في لقاء عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .
    و يسعى النصر في اللقاء إلى المحافظة على فارق نقاط الصدارة عن الهلال الوصيف قبل مواجهة الديربي بينهما في الجولة القادمة ، فيما يأمل الإتفاق من اللقاء في الهروب من ذيل الترتيب و مراكز الخطر التي لا تليق بفارس الدهناء في سلم الترتيب .
    يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، أحمد فقيهي، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العقيل «مقيماً».

    الأهلي × الفتح
    يسعى الأهلي إلى إستعادة المركز الثالث حينما يستضيف الفتح عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً على ملعب النادي الأهلي بجدة في لقاء يخلو من الجماهير الأهلاوية بقرار من لجنة الإنضباط .
    و يحتل الأهلي رابع الترتيب بـ 34 نقطة ، بينما يقع الفتح في المركز السابع بـ 24 نقطة . و يفتقد في اللقاء لجهود مهاجمه دوريس سالومو الموقوف بالبطاقات الصفراء .
    يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه خلف زيد، هشام الرفاعي، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

    الإتحاد × النهضة
    على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة و عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً يسعى الإتحاد السادس 26 نقطة إلى أخذ نصيبه من النهضة متذيل الترتيب بـ 12 نقطة .
    و يغيب عن الفريق الإتحادي لاعبه طلال العبسي لتلقيه ثلاث بطاقات صفراء .
    يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ياسر السلطان، والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».


    كارينيو: الدوري لا يزال بالملعب ولا بديل عن النقاط الثلاث امام الاتفاق


    وصف مدرب النصر دانيال كارينيو مباراة فريقه أمام الاتفاق بالصعبة وقال في حديثه له إن المباراة هي امتداد للمباريات الصعبة الماضية التي خاضها الفريق وأضاف سنلعب أمام فريق غير طاقمه الفني بداية الأسبوع بعد اهتزاز نتائجه الماضية وهذا التغيير قد يعطى للاعبين حماساً ليقدموا مستوى أفضل مما كانوا عليه وخصوصاً وأن الفريق يلعب على ملعبه ويحتاج كثيراً للنقاط الثلاث بأي ثمن من اجل الابتعاد عن دوامة الهبوط وقال تعادلنا معهم في مباراة الدور الأول كل ذلك يعطينا تأكيد على أن المباراة ستكون صعبة وقوية ونحن خلال الأيام الماضية عملنا بتركيز جيد من اجل أن نحقق الفوز والنقاط الثلاث كما هو حالنا في كل المباريات دائماً نبحث عن الفوز ونعمل من أجله نحتاج النقاط الثلاث أكثر من قبل وأتوقع أن تكون المباراة متوازنة بين الفريقين .
    وبين كارينيو أن كأس الدوري لا يزال في الملعب ونتائج المباريات المتبقية من الدوري هي التي تحدد هوية البطل وقال نحن لا زلنا بعيدين عن اللقب والترشيحات التي إطلقت بعد توسع الفارق بين النصر والهلال لا تستند للواقع فالبطولة لازالت بالملعب ونحن سنعمل من اجل أن تتواصل خطواتنا في جميع المباريات القادمة ومن بينها مباراة الاتفاق بنفس المنهجية التي سرنا عليها منذ بداية الموسم وبالطبع لن نسمح للآراء الخارجية أن تؤثر على اللاعبين نحن مقتنعين بالهدف الذي ننشده وسائرون نحوه ولن نسمح بأي شئ يمكن أن يوثر علينا أو على اللاعبين ولدينا حصانة تجاه ذلك .
    واكد كارينيو على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه وقال إنهم يقدرون المسئولية الملقاة عليهم ولديهم من العزيمة والإصرار والمقدرة الفنية ما يمكنهم من تحقيق ما يريدونه في كل مباراة .
    وثمن كارينيو لمجلس جماهير النادي مبادرتهم لتكريمه بعد تدريب الفريق مساء الاثنين الماضي وقال لقد سعدت بذلك وخصوصاً وانها جاءت بحضور ( ابني ) وهي لفتة رائعة من جماهير النصر التي أنا سعيد بحجم العشق الذي منحتني إياه هذه الجماهير الوفية والمتميزة بوقفاتها ودعمها المستمر للفريق وأتمنى أن نوفق في رسم البسمة عليهم من خلال تحقيق المزيد من البطولات لهذا الكيان الكبير
    من جانبه أكد اللاعب ربيع سفياني على ان مباراة الاتفاق تعتبر من أهم مباريات الدوري بالنسبة لهم وقال مباراة مهمة تنتظرنا أمام الاتفاق نسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة مشوارنا نحو اللقب مبيناً أن سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمدرب كارينيو والجهاز الإداري بينوا لنا أهمية هذه المباراة وانه حتى الآن لم نضمن أي شئ بالدوري ونحن كلاعبين مدركين لهذا الأمر ولدينا الحماس والإصرار على ان تتواصل انتصارات الفريق في جميع المباريات القادمة ومن أهمها مباراة الاتفاق .
    وقال ربيع الاتفاق فريق كبير حتى وان تعثرت خطواته فهو قادر على أن يعود لمستوياته المعروفة وهو بلا شك سيسعى للهروب من منطقة الخطر وخصوصاً وانه غير مدربه ولذلك فإنني أتوقع منهم حماساً كبيراً في هذه المباراة رغبة منهم في الاطمئنان على بقاء الفريق من خلال الفوز على المتصدر لكننا ومن خلال التدريبات التي قمنا بها طوال الأسبوع وبالعزيمة والحماس قادرين على الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث وامتدح سفياني الدور الكبير لجماهير النصر في دعم الفريق وقال جماهير النصر مميزة بوقفاتها الصادقة ودعمهاالمتواصل للفريق في كل خطواته وهي جماهير مؤثرة ودورها كبير مع الفريق
    .

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    العربية: “غالب”.. الأقرب لخطف نجومية الموسم السعودي


    لا يختلف اثنان على أن من أبرز عوامل النجاح في فريق النصر السعودي هذا الموسم تميّز خط وسطه، لاسيما الوسط المتأخر بفضل وجود إبراهيم غالب، وذلك حسب تأكيدات الكثير من النقاد والمتابعين للكرة السعودية، حتى أطلق عليه لقب “رمانة النصر”، وتمكن غالب من حجز موقعه أساسيا في فريقه منذ صعوده إلى الفريق الأول قبل مواسم عدة، وعلى الرغم من صغر سنّه إلا أنه تمكن من مقارعة لاعبين أكبر منه سنّا في الفريق الأصفر وإبعادهم.
    ولم يكتف غالب “24 عاما” بالشفاعة التي قدمها له أسطورة النصر ماجد عبدالله والذي كان أحد الأسباب وراء تسجيله في الفريق الأصفر، بل عمل بجد منذ اليوم الأول له في الفريق حتى بات حاليا أحد أهم نجوم النصر، ويرشحه الكثير من النقاد لخطف لقب أفضل لاعب في الموسم الرياضي بعد أن ساهم مع فريقه في تحقيق لقب كأس ولي العهد إلى جانب اقترابه من تحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم.
    وبلغة الارقام لعب غالب 1613 دقيقة وشارك في 18 مباراة من أصل 21 حتى الآن، وتم استبداله في مباراة واحدة فقط، وتمكن من قطع 50 كرة وبلغت نسبة الالتحامات الناجحة 74% حيث التحم 81 مرة، ونال غالب في مسيرته هذا الموسم 3 بطاقات صفراء فقط ولم تشهر في وجهه البطاقة الحمراء، وارتكبت في حقه 38 مخالفة في الوقت الذي ارتكب فيه 23 مخالفة، وسجل هدفين وصنع 11 فرصة منها واحدة حاسمة.
    كما تمكن غالب من تمرير 1323 تمريرة وبلغة دقة التمرير 86%، فيما بلغت التمريرات الطويلة 15% ، حيث يعتمد غالب على الكرات القريبة، ولعب 8 كرات عرضة ناجحة.
    يذكر ان إدارة نادي النصر جددت مع غالب لمدة خمس سنوات بداية من الموسم المقبل، ومنحته مميزات جيدة في عقده الجديد كحافز له لتقديم الأفضل.
    * نقلا عن قناة العربية

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    "العالمي" يخطط لاستغلال أوضاع "الفارس"
    الأهلي يلتقي الفتح بدون جمهور "فورة" الاتحاد تزعج النهضة




    يتطلع النصر إلى استغلال أوضاع مضيفه الاتفاق، والاقتراب أكثر من ذهب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يلتقيان اليوم، في ختام منافسات الجولة الـ22 في الدمام، ويسعى الأهلي إلى إيقاف صحوة ضيفه الفتح، ويريد الاتحاد مواصلة زحفه بالعزف على جراح النهضة في مكة المكرمة.
    الاتفاق × النصر
    على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تبرز مواجهة الاتفاق والنصر كواحدة من أهم لقاءات الجولة، لحرص الفريقين على خطف نتيجة اللقاء مع اختلاف طموحهما.
    وكان الاتفاق واصل تقديم مستوياته المتواضعة ونتائجه المخيبة وتلقى خسارة قاسية أمام الاتحاد في الجولة الماضية (5/ 2)، وأصبح قريبا من أحد مراكز الهبوط، ويملك 22 نقطة، ويأمل في إيقاف مسلسل التفريط الذي لازمه خلال الثماني جولات الماضية، مما أدى إلى إقالة مدربه الصربي جوران، والتعاقد مع الروماني إندوني، ويعتمد الفريق على تكثيف منطقة الوسط، وتأمين مناطقه الخلفية، ومن ثم الارتداد السريع. من جهته، يدخل النصر المباراة، محتلا الصدارة برصيد 57 نقطة، بتغلبه على الفيصلي في الجولة الماضية، ويريد الابتعاد في مقدمة الترتيب والاقتراب أكثر من حسم مسألة تتويجه باللقب، والإبقاء على سجله خاليا من الخسائر.
    ويفضل مدربه، الأوروجوياني كارينيو فتح اللعب عبر الأطراف والتنويع في الهجوم مع تقدم ظهيري الجنب، وزيادة الكثافة العددية هجومياً، وإرسال الكرات الطولية خلف المدافعين.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    كارينيو: الدوري لا يزال "قويا" وسنقاتل حتى آخر مباراة
    أكد أن فريقه لن يفرط في "النقاط".. وأنه سيتصدى لـ"المؤثرات"



    وصف مدرب النصر دانيال كارينيو مباراة فريقه أمام الاتفاق اليوم، بالصعبة، وأشار في مؤتمر صحفي إلى أن المباراة هي امتداد للمباريات الصعبة الماضية التي خاضها الفريق، وزاد "سنلعب أمام فريق غير طاقمه الفني بعد اهتزاز نتائجه الماضية، وهذا التغيير قد يعطي اللاعبين حماساً ليقدموا مستوى أفضل مما كانوا عليه، خصوصاً أن الفريق يلعب على ملعبه ويحتاج كثيراً للنقاط، للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدده، أعلم أننا تعادلنا معهم في الدور الأول، كل ذلك يعطينا تأكيدا على أن المباراة ستكون صعبة وقوية، عملنا خلال الأيام الماضية بتركيز جيد من أجل أن نحقق الفوز كما هو حالنا في كل المباريات، دائماً نبحث عن الفوز ونعمل من أجله نحتاج النقاط الثلاث أكثر من قبل، وأتوقع أن تكون المباراة متوازنة بين الفريقين".
    وأوضح كارينيو أن بطولة الدوري لا تزال في الملعب ونتائج المباريات المتبقية من الدوري هي التي تحدد هوية البطل، وزاد "ما زلنا بعيدين عن اللقب والترشيحات التي أطلقت بعد اتساع الفارق بين النصر والهلال لتسع نقاط، لا تستند للواقع، فالبطولة ما زالت بالملعب وسنعمل من أجل أن تتواصل خطواتنا في جميع المباريات المقبلة، ومن بينها مباراة الاتفاق، بنفس المنهجية التي سرنا عليها منذ بداية الموسم، وبالطبع لن نسمح للآراء الخارجية أن تؤثر على اللاعبين، نحن مقتنعون تماماً بالهدف الذي ننشده وسائرون نحوه، ولن نسمح بأي شيء يمكن أن يؤثر علينا أو على اللاعبين ولدينا حصانة تجاه ذلك".
    وشدد كارينيو على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه وقال: "إنهم يقدرون المسؤولية الملقاة عليهم ولديهم من العزيمة والإصرار والمقدرة الفنية ما يمكنهم من تحقيق ما يريدونه في كل مباراة".
    وثمّن كارينيو لمجلس جماهير النادي مبادرتهم لتكريمه بعد تدريب الاثنين الماضي وأضاف "لقد سعدت بذلك خصوصاً أنها جاءت بحضور ابني، وهي لفتة رائعة من جماهير النصر، التي سعدت بحجم العشق الذي منحتني إياه هذه الجماهير الوفية والمتميزة بوقفاتها ودعمها المستمر للفريق، وأتمنى أن نوفق في رسم البسمة على وجوههم من خلال تحقيق المزيد من البطولات لهذا الكيان الكبير".
    من جانبه، أكد اللاعب ربيع سفياني أن مباراة الاتفاق تعد من أهم مباريات الدوري بالنسبة لهم، وقال: "تنتظرنا مباراة مهمة ونسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة مشوارنا نحو اللقب، الجهازان الفني والإداري أوضحا لنا أهمية هذه المباراة وأن الدوري حتى الآن لم يتم حسمه، ونحن كلاعبين مدركون لهذا الأمر ولدينا الحماس والإصرار على أن تتواصل انتصارات الفريق في جميع المباريات المقبلة، ومن أهمها بالطبع مباراة الاتفاق". وأضاف "الاتفاق فريق كبير حتى وإن تعثرت خطواته، فهو قادر على أن يعود لمستوياته المعروفة، وهو بلا شك سيسعى للهروب من منطقة الخطر، خصوصاً أنه غير مدربه، لذلك فإنني أتوقع منهم حماساً كبيراً في هذه المباراة رغبة منهم في الاطمئنان على بقاء الفريق من خلال الفوز على المتصدر، لكننا ومن خلال التدريبات التي قمنا بها طوال الأسبوع وبالعزيمة والحماس، قادرون على الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث".

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52