صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    عيد يحتفي بالبلوي بحضور 3 رؤساء سابقين
    ابن داخل في النادي لدعم الإدارة ومتابعة التدريبات




    عبدالرحمن الحربي - جدة
    الجمعة 14/02/2014


    احتفى عضو شرف نادي الاتحاد عيد الجهني برئيس النادي إبراهيم البلوي من خلال مأدبة عشاء أقامها في منزله أمس بمناسبة فوز البلوي في الانتخابات الاتحادية وتعيينه رئيسًا لمجلس الإدارة.
    وشهدت الأمسية حضور 3 من رؤساء النادي السابقين هم طلعت لامي وإبراهيم علوان ومحمد بن داخل، بالإضافة إلى عدد من الشرفيين.
    من جانب آخر زار رئيس النادي السابق وعضو شرفه محمد بن داخل، النادي مساء أمس وتابع التدريب الأخير الذي يسبق مواجهة اليوم أمام النهضة ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وذلك في إطار الالتفاف الشرفي الذي يحيط بالنادي، واقتصر المران على الجوانب الفنية حرصًا من المدرب الأوروجواني فيرسيري على عدم زيادة الحمل التدريبي على اللاعبين قبل اللقاء، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب نفس التشكيلة التي خاضت اللقاء الماضي أمام الاتفاق باستثناء إيجاد بديلين للاعبين طلال العبسي الموقوف بالبطاقات الصفراء الثلاث وراشد الرهيب المصاب.
    وعقب نهاية الحصة التدريبية توجه اللاعبون إلى أحد الفنادق التي تم اختيارها لاستضافة معسكر الفريق.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    النمر الجائع ينتظر النهضة في الشرائع
    محمد العلي- الدمام
    الجمعة 14/02/2014


    تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث مباريات مهمّة يأتي في طليعتها مواجهة فريق النصر متصدّر المسابقة، الذي يحلّ ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق الساعي للهروب من شبح الهبوط، بينما يدافع الأهلي عن مركزه الثالث أمام الفتح، ويريد الاتحاد مواصلة صحوته أمام النهضة الباحث عن طفيف أمله في البقاء بالممتاز.

    الاتحاد × النهضة
    يستضيف الاتحاد فريق النهضة متذيّل الترتيب على ملعب الشرائع بمكة المكرمة في لقاء تميل كفته للنمور الاتحادية التي بدأت تستعيد شيئًا من عافيتها بعد الفوز العريض، الذي حققوه الأسبوع الماضي على الاتفاق بخمسة أهداف مقابل هدفين ليصعد الفريق إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة، وفي حين يتمتّع الهجوم الاتحادي بقوّة كبيرة تحت قيادة متصدّر قائمة هدافي الدوري مختار فلاتة صاحب الـ15 هدفًا، إلا أنّ خط دفاعه عليه علامة استفهام كبيرة بتلقيه هذا الكم الكبير من الأهداف.
    أما فريق النهضة مارد الدمّام فيعيش أوضاعًا صعبة بعد عودته لدوامة الخسائر خلال الأسبوع الماضي إذ تجرّع هزيمة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف أمام التعاون ليجمَّد رصيده عند 12 نقطة، وخسارته في مباراة الليلة تعني توديعه لدوري الأضواء بدرجة كبيرة.

    الاتفّاق × النصر
    على ما يبدو بأنّ فرصة النصر مواتية لتحقيق فوزه رقم 19 والاقتراب أكثر من ملامسة ذهب دوري جميل في ظلّ المستويات المبهرة والنتائج الرائعة، التي يحققها وأثمرت عن تتويجه بلقب كأس ولي العهد فضلًا عن التغريد وحيدًا بصدارة الدوري، بينما لا يزال الاتفاق يسعى للاستفاقة من الغيبوبة التي دخلها مع بداية الدور الثاني وراح ضحيّتها المدرب الصربي غوران بإقالته من منصبه بعد خماسية الاتحاد الأسبوع الماضي ليحلّ الروماني إيوان أندوني، الذي حقق نتائج مميزة مع الفريق عام 2009 بدلًا منه.
    الاتفاق تراجع في سلم الدوري إلى المركز العاشر برصيد 21 نقطة، وأكثر ما يعانيه هو سوء التنظيم الدفاعي والأخطاء الفردية سواء التي يرتكبها المدافعون أو حارس المرمى، أما النصر فيدخل المباراة بنشوة كبيرة بعد فوزه العريض على الفيصلي برباعية بيضاء رفع من خلالها رصيده في صدارة الدوري إلى 57 نقطة، ومن خلال الأرقام يتّضح بأنّ «العالمي» يقدّم مستوىً استثنائيًا فهو الأقوى في جميع الخطوط كما يمتلك دكة بدلاء لا يقلّون كفاءة عن الأساسيين، وبالتأكيد سيسعى كارينيو لإحباط أية مفاجأة غير سارة، كما حدث بين الفريقين خلال الدور الأول عندما كاد الاتفاق أن يباغت النصر ويلحق به أوّل هزيمة لولا خبرة لاعبي الأصفر الذين أدركوا التعادل بهدفين لمثلهما.

    الأهلي × الفتح
    يستضيف الأهلي على ملعبه بجدّة الفريق الفتحاوي القادم من الشرقية، ويسعى الملكي لمواصلة انتصاراته لتعزيز موقفه في المركز الثالث وهو يملك في رصيده 34 نقطة، ويعتبر تيسير الجاسم قائد الأهلي أهم مفاتيح لعبه إلى جانب مصطفى بصاص والبرازيلي موسورو.
    أمّا الفتح الذي حقق فوزًا مهمًا الأسبوع الماضي على حساب الشعلة فيطمح لمعاودة انتفاضته من أجل الابتعاد فعليًا عن الدخول في حسابات الفرق المرشحة للهبوط، وكان النموذجي صعد إلى المركز السابع برصيد 24 نقطة ولكن ما تزال علامات استفهام كبيرة تدور حول وضع الفريق الفني كبطل للدوري الموسم الفائت، وهو يعاني اليوم غياب هدّافه السنغالي دوريس سالومو للإيقاف.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    فيرسيري يستحدث نظامًا لمعسكرات الاتحاد
    يبقي اللاعبين يوما بعد المباريات وينقلهم من النادي لأحد فنادق جدة
    المدينة - جدة
    الجمعة 14/02/2014

    استحدث المدير الفني لفريق الاتحاد المدرّب الأوروجوياني خوان فيرسيري نظام معسكرات جديد يبدأ قبل المباراة بيومين ويستمرّ يومًا بعدها، وتمّ الاتفاق على نقل مكان المعسكر من النادي إلى أحد فنادق جدّة.
    يأتي ذلك في إطار حرص المدرّب على إرساء الانضباط داخل الفريق وانتظام اللاعبين، حيث إنّ فلسفة إراحة عناصر الفريق بعد المباراة تساهم في تهيئتهم للاسترجاع البدني لا سيّما وإنّهم لاعبون «شباب» يحتاجون لتخطيط أفضل فيما يخص الجوانب البدنية وبرامج التغذية نظير المجهود الكبير الذي يبذلونه خلال المباريات والتدريبات.
    وتقبّل اللاعبون القرار بأريحية في ظل المنعطف المهم الذي يمرّ به الفريق وحرصهم على الظهور بمستويات مشرّفة خاصة وأنّهم وجدوا تعاملاً إيجابيًّا، وتقديرًا معنويًّا وماديًّا، وتطبيقًا سليمًا لمعنى الاحتراف، وقبل كل هذا وقفة جماهيرية صادقة من مدرّج الذهب.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    سبورت
    بن داخل يحضر تدريبات الإتحاد قبل لقاء النهضة





    في إطار الالتفاف الشرفي الذي يحيط بالنادي حضر الحصة التدريبية للفريق الكروي الأول مساء اليوم إلى جانب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي عضو الشرف رئيس النادي الأسبق اللواء محمد بن داخل الجهني حيث تابعا أخر تحضيرات الفريق لمواجهة فريق النهضة في اللقاء المقرر إقامته يوم غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين, واقتصر المران على الجوانب الفنية حرصا من المدرب على عدم زيادة الحمل التدريبي على اللاعبين قبل اللقاء. وعقب نهاية الحصة التدريبية توجه اللاعبين إلى أحد الفنادق التي تم اختياره لاستضافة معسكر الفريق.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ

    الأهلي أمام الفتح في لقاء ( صامت ) لإستعادة المركز الثالث
    النصر أمام الإتفاق للحفاظ على فارق الصدارة والإتحاد يستضيف النهضة

    محمد الراجحي
    تستكمل غداً الجمعة لقاءات الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات ، حيث يحل النصر ضيفاً على الإتفاق في الدمام و يستضيف الإتحاد النهضة في مكة المكرمة فيما يلاقي الأهلي ضيفه الفتح في جدة .
    النصر × الإتفاق
    يحل النصر متصدر المسابقة بـ 57 نقطة ضيفاً على الإتفاق الثاني عشر بـ 22 نقطة في لقاء عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .
    و يسعى النصر في اللقاء إلى المحافظة على فارق نقاط الصدارة عن الهلال الوصيف قبل مواجهة الديربي بينهما في الجولة القادمة ، فيما يأمل الإتفاق من اللقاء في الهروب من ذيل الترتيب و مراكز الخطر التي لا تليق بفارس الدهناء في سلم الترتيب .
    يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، أحمد فقيهي، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العقيل «مقيماً».

    الأهلي × الفتح
    يسعى الأهلي إلى إستعادة المركز الثالث حينما يستضيف الفتح عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً على ملعب النادي الأهلي بجدة في لقاء يخلو من الجماهير الأهلاوية بقرار من لجنة الإنضباط .
    و يحتل الأهلي رابع الترتيب بـ 34 نقطة ، بينما يقع الفتح في المركز السابع بـ 24 نقطة . و يفتقد في اللقاء لجهود مهاجمه دوريس سالومو الموقوف بالبطاقات الصفراء .
    يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه خلف زيد، هشام الرفاعي، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

    الإتحاد × النهضة
    على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة و عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً يسعى الإتحاد السادس 26 نقطة إلى أخذ نصيبه من النهضة متذيل الترتيب بـ 12 نقطة .
    و يغيب عن الفريق الإتحادي لاعبه طلال العبسي لتلقيه ثلاث بطاقات صفراء .
    يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ياسر السلطان، والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52