صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 14

الموضوع: أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    شركات وأفراد مطالبون بالسداد .. الأمير نواف:
    مهلة 21 يوما لإعادة 35 مليون ريال للاتحاد



    عادل الماس (جدة)

    كشف الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل عن منح لجنة تقصي الحقائق مدة 3 أسابيع للحصول على مبلغ (35) مليون ريال، تمثل مستحقات موثقة لنادي الاتحاد لدى بعض الشركات واﻷفراد والحصول عليها بشكل ودي قبل اتخاذ أي إجراء، بناء على ما طلبه مجلس إدارة نادي اﻻتحاد وبرغبة مشتركة من جميع الأطراف.. مبينا أن هناك إجراءات سيتم الإعلان عنها بعد هذه المدة يتم من خلالها توضيح الملاحظات على بعض المحاسبين في النادي حيال بعض الإجراءات التي حدثت بشكل غير نظامي، على أن يتم حلها بشكل نهائي من أجل أن يسير النادي في الطريق الصحيح في المرحلة المقبلة.
    وأكد اﻷمير نواف بن فيصل أن لجنة تقصي الحقائق حرصت على إسقاط مبلغ (69) مليون ريال من الديون التي على نادي اﻻتحاد والمتبقي مبلغ (45) مليون ريال على النادي، وأن هذه الخطوة جيدة وتقود إلى نصف الطريق الصحيح خاصة أن هذا المبلغ يمثل نسبة تفوق (60 %)، وقدم شكره لرئيس نادي اﻻتحاد إبراهيم البلوي على تأكيده توفير كل ما يلزم النادي في المستقبل، مؤملا أن تنتهي الأزمة بشكل نهائي قريبا وتستقر اﻷوضاع في نادي اﻻتحاد.
    وطالب الرئيس العام لرعاية الشباب أعضاء شرف النادي بالوقوف مع الإدارة ومساندتها في هذه المرحلة العصيبة، وخص بالتحديد الأشخاص الذين تعهدوا بدعم النادي، لافتا إلى أن الوقت قد حان للوقوف مع النادي ودعمه لعودة الفريق بالشكل الذي يليق به.
    بدوره شكر البلوي الأمير نواف على وقفته مع النادي ودعمه له في هذه الفترة الصعبة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    الزلفي يطفئ الشعلة والرائد يتجاوز أحد
    ليلة الرباعيات




    إبراهيم الموسى (الرياض)

    نجحت أندية دوري جميل باستثناء الشعلة في عبور الدور الاول من كأس خادم الحرمين الشريفين، واكتسحت فرق الاتحاد والهلال والنصر منافسيها بسهولة بعد أن حققت الفوز برباعية على السروات والقادسية والحزم، في الوقت الذي ينتظر أن تشهد مواجهة الادوار التالية منافسة أكثر إثارة بحسب ما أسفرت عنه قرعة المسابقة.

    ونجح فريق الاتحاد في أولى مهام الدفاع عن لقبه بعبور ضيفه السروات برباعية دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، حاصر لاعبوه ضيفهم وتفوقوا عليه بأقل مجهود وسجل سلمان صبياني هدفين في الدقيقتين 35 و 73، وعبدالفتاح عسيري في الدقيقة 53 واختتمها أحمد الفريدي بهدف الدقيقة 66، وأضاع فهد المولد ضربة جزاء.

    وفي الدمام حقق فريق الهلال فوزا مستحقا على مستضيفه القادسية بنتيجة 4/2 في المنازلة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بن فهد، واستهل كاستيلو التهديف في الدقيقة 3، وجاء رد الفريق المستضيف سريعا عن طريق لاعبه فواز تركستاني في الدقيقة 5، وعاد ديجاو ليتقدم بالهلال بإحرازه الهدف الثاني وسجل لاعب القادسية حسن جعفري بالخطأ في مرماه، وعند الدقيقة 70 أحرز محمد الشلهوب هدف فريقه الرابع، ثم قلص صالح العمري النتيجة لفريق القادسية بتسجيله ضربة الجزاء المحتسبة لفريقه 77.

    وفي الرياض دك فريق النصر مرمى ضيفه الحزم برباعية لهدف وأحرزت الأهداف النصراوية بواسطة عبدالرحيم جيزاوي 28 وعماد الحوسني بجزائية محتسبة لمصلحته في نهاية الحصة الأولى ثم هدفي حسن الراهب 49، 56 وأحرز هدف فريق الحزم الوحيد لاعبه عبدالعزيز الحربي 24.

    وفي بقية المواجهات فاز الرائد على أحد بهدف وخسر الشعلة من الزلفي بهدفين لهدف.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    أسامة يعيد نور وهزازي من جديد

    عادل الماس (جدة)

    زار قائد فريق اﻻتحاد السابق وﻻعب فريق النصر حاليا محمد نور، وزميله إبراهيم غالب، يوم أمس قائد فريق اﻻتحاد الحالي أسامة المولد الذي يرقد على السرير اﻷبيض بعد إجرائه عملية زراعة غضروف في ركبته اليمنى والتي تكللت بالنجاح، ولم يخل الحديث عن أوضاع نادي اﻻتحاد، وتحقيق النصر لبطولة كأس سمو ولي العهد واقتراب فريق النصر من لقب دوري جميل للمحترفين.
    من جانب آخر منح الجهازان اﻻداري والفني للفريق اﻻتحادي اللاعبين راحة اليوم، على أن يعودوا للتدريبات غدا اﻷربعاء من خلال النظام الكامل بفترتين تدريبية صباحية ومسائية استعدادا للقاء الرائد يوم الجمعة المقبل في الشرائع ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    نواف: اللجنة أسقطت 69 مليونًا.. وبوجود البلوي لا خوف على الاتحاد

    رئيس العميد : سمو الرئيس العام مطلع على أدق التفاصيل.. والاجتماع مثمر





    عبدالرحمن الحربي - جدة

    استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ظهر أمس رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وأعضاء مجلس الإدارة نائب الرئيس عادل جمجوم، والأمين العام الدكتور حاتم الغامدي، وأمين الصندوق إيهاب أبو شوشة، ومسؤول القضايا الخارجية تركي باديب.

    وتم خلال الاجتماع مناقشة المستجدات الاتحادية في سبيل إعادة العميد لوضعه الطبيعي.

    من جهته قال الأمير نواف في تصريح له عقب الاجتماع لبينا طلب الإدارة الاتحادية في إطار حرصنا على منحها الوقت والصلاحيات للعمل على تجاوز الأزمة. فلقد كان الهدف وسيظل هو إخراج النادي من الازمة وجاءت توصيات اللجنة بكثير من الحلول التي اطلعت عليها إدارة النادي في اجتماعهما المشترك

    وبين سموه ان همه الأول هو عطاءات الأندية السعودية وشؤونها ومن هذا المنطلق شكلت اللجنة واخذت مداها بالكامل و رفعت لي تقريرها وتوصياتها التي اطلعت عليها الإدارة الاتحادية برئاسة الأخ إبراهيم البلوي قبل اجتماعي معهم وناقشنا فيه الامر باستفاضة كاملة، وقد توافقنا كرئاسة ومجلس الإدارة واللجنة على رأي واحد وهو أنه ثبت الآن أن هناك حقوقا لنادي الاتحاد لدى الغير وهي حقوق كبيرة جدا وليست بالقليلة، فالاخوان في مجلس ادارة نادي الاتحاد بالتنسيق معنا طلبوا تأجيل إعلان تقرير اللجنة كحد اقصى 3 اسابيع بحيث يستطيعون بالطرق الودية التواصل سواء مع الشركات أو الافراد التي لديها حقوق لنادي الاتحاد لكي يتواصلوا معهم وستتعاون اللجنة ومكتب رعاية الشباب في جدة في هذا الامر.

    وأضاف نحن في الحقيقة وكلمة يجب ان تكون واضحة للجميع فالرئاسة واللجنة أتت لايجاد حلول وليس لخلق مشاكل وهذا الذي نسعى اليه، مؤكدا سموه بأنه وكما سبق وأن ذكر ان جميع الديون المسجلة على النادي لم توثق في رعاية الشباب وستظهر بعد 3 اسابيع بالتفصيل، لكن الآن المديونيات التي على النادي منذ ان استلمت اللجنة عملها تقريبا 132 مليون ريال والديون التي اسقطت عن النادي تقريبا 69 مليون ريال، وهذه خطوة تعتبر نصف الطريق الان بما يعني اكثر من 60%، وبمشيئة الله تعالى وعقب ان يتحصل نادي الاتحاد على حقوقه لدى الغير سيتم تغطية جل المبلغ.

    وأعرب سموه عن شكره لرئيس نادي الاتحاد على تأكيده على ما قاله سابقا من تكفله في كل ما يلزم نادي الاتحاد فترة رئاسته قائلاً إن بوجود إبراهيم البلوي لا خوف على الاتحاد وبمشيئة الله هو وجميع اعضاء مجلس الادارة قادرون على اتمام الأمر.

    واختتم الأمير نواف تصريحه بالقول مشكلة نادي الاتحاد بمشيئة الله تعالى في طريقها للحل في حال تعاون جميع الأطراف والوقوف يدا واحدة مع مجلس الادارة الحالي برئاسة الاخ ابراهيم البلوي وتخطي هذه العقبة قدر الامكان ونحن لانطالب بشيء غير المستطاع فمن يستطيع ان يقدم شيئا لمجلس الادارة وبالذات الذين وعدوا وتعهدوا بشيء لنادي الاتحاد هم اول من أوجه لهم هذه الرسالة فلقد حان الوقت للوفاء بالوعود.

    من جانبه ثمن إبراهيم البلوي التوجيهات النيرة التي تلقاها من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، وقال: «وجدنا صدرًا رحبًا متفهمًا وملمًا بكافة الأمور ومطلعًا على أدق التفاصيل من خلال حرصه على نادي الاتحاد، وتوجيهات سموه ستساهم في عودة العميد ومواصلة مسيرته الناجحة في خدمة الرياضة السعودية». ووصف البلوي الاجتماع بالمثمر الذي يصب في مصلحة نادي الاتحاد بكل ما تعنيه الكلمة وستلمس الجماهير الاتحادية الخطوات الإيجابية على كافة الأصعدة.

    وكان الأمير نواف سبق وأن شكل لجنة لدراسة أوضاع نادي الاتحاد بعد أن بلغت الديون رقمًا كبيرًا أدت إلى تردي نتائج الفريق الكروي ووجود قضايا ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وبالذات قضيتي المحترف البرازيلي السابق دييجو دي سوزا، والمحترف الكرواتي من أصل فلسطيني أنس الشربيني، علمًا بأن اللجنة عقدت عددًا من الاجتماعات مع الإدارات السابقة، وخلصت إلى تقليص ديون الاتحاد بنسبة تصل إلى 60%.

    وتأمل الجماهير الاتحادية أن يساهم اجتماع الرئيس العام مع الإدارة في فتح صفحة جديدة للعميد ليعود لتقديم مستوياته الجيدة لا سيما وأنه تنتظره مشاركة مهمة في دوري أبطال آسيا.
    المزيد من الصور :


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار نادي النصر بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:28 PM
  2. أخبار نادي الاهلي بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM
  3. أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM
  4. أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-12-2013, 06:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52