صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    الزلفي فجر المفاجأة وتأهل لمواجهة الهلال
    الهلال والنصر والاتحاد والرائد والزلفي إلى دور الـ 16

    بلغت فرق الهلال و النصر و الاتحاد و الرائد و الزلفي دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، جاء ذلك بعد فوز الهلال على القادسية بأربعة أهداف لهدفين، وفوز النصر على الحزم بأربعة أهداف لهدف، والاتحاد على السروات بأربعة أهداف لصفر، و الرائد على أحد بهدف دون رد، والزلفي على الشعلة بهدفين لهدف.

    القادسية × الهلال

    الدمام - ياسر الهزيم:

    تأهل الهلال لدور الستة عشر لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن تخطى القادسية في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الدور 32 لهذه المسابقة بأربعة أهداف لهدفين سجل أهداف الهلال اللاعبين كاستيلو وديغاو وتياغو نفيز ومحمد الشلهوب في الدقائق ( 4- 38 - 43 - 70 )، في حين سجل للقادسية فواز تركستاني وصالح العمري من جزائية د ( 5 - 75 ) .

    نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة من البداية ولم تدم السيطرة الهلالية كثيرا حيث توجها بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من ركنية نفذها نيفيز حولها المهاجم يوسف السالم برأسه للمرمى، أفلتت الكرة من يد الحارس لتجد كاستيلو الذي أودعها المرمى ، ليرد القادسية بعد الهدف بدقيقة واحدة ويعادل النتيجة من هجمة مرتدة قادها النجراني ومرر الكرة خلف المدافعين لفواز تركستاني الذي انفرد بالسبيعي وسدد الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الهلال هدفا للقادسية، لتستمر السيطرة الهلالية ومحاولات البحث عن هدف التقدم.

    المحاولات الهلالية استمرت طويلا قابلها صمود وتكتيك دفاعي جيد من القادسية لتتواصل المحاولات حتى الدقيقة 38 نجح الهلال في فك التكتل الدفاعي من كرة بينية تناقلها نيفيز والفرج الذي لعبها عكسية جميلة، تابعها المدافع المتقدم ديغاو وأودعها داخل الشباك هدفا ثانيا للهلال الذي كثف من ضغطه وكراته العكسية لينجح في إضافة هدف ثالث في الدقيقة 43 من هجمة في الجهة اليمنى، لعب البيشي الكرة عرضية تخطت المدافعين لتجد نيفيز الذي سددها قوية لامست أقدام مدافع القادسية الجعفري وتتحول لداخل المرمى .

    واصل الهلال سيطرته في الشوط الثاني واستحواذه على الكرة بشكل أكثر بدون فعالية هجومية خصوصا بعد أن ضمن النتيجة بثلاثية وعدم إجهاد اللاعبين بشكل كبير , القادسية حاول الاستفادة من هدوء الهلال وأجرى مدربه تغيرات فنية بإدخال القحطاني والغنام بدلا من نفيز والفرج بغرض إراحتهما. وفي غمرة الاندفاع القدساوي للأمام أرسل حارس الهلال السبيعي كرة طويلة خلف المدافعين للشلهوب الذي انطلق بالكرة لداخل منطقة الجزاء ويسددها قوية في الزاوية اليمنى لمرمى القادسية هدفا رابعا للهلال، ونجح القادسية في تقليص النتيجة في الدقيقة 75 من جزائية بعد أن لامست الكرة يد الزوري داخل المنطقة تقدم لها العمري ونفذها بنجاح على يمين السبيعي هدفا ثانيا للقادسية , لتنتهي المباراة بفوز مستحق للهلال وتأهله لدور الستة عشر للمسابقة .

    النصر × الحزم

    الرياض - الجزيرة:

    لم يجد النصر أدنى صعوبة وهو يواجه ضيفه الحزم في استاد الملك فهد الدولي فكسبه بسهولة بـ 4 اهداف مقابل هدف واحد .. افتتح الحزم التسجيل بهدف مباغت وفي وقت مبكر , لكن النصر لم ينتظر طويلا فجاء بالتعادل عن طريق عبد الرحيم جيزاوي من كرة ثابتة من خارج المنطقة , ثم عزز الحوسني تقدم الأصفر بهدف ثان من « ضربة جزاء « عن طريق عماد الحوسني الذي كسبها بنفسه , ولم يكتف الأصفر بالهدفين فعززهما بهدفين آخرين عن طريق حسن الراهب مستغلا انهيار الحزماويين بعد ضربة الجزاء.

    وبهذا الفوز ينتظر النصر الفائز من مواجهة الليلة التي ستجمع الشباب والكوكب .

    الاتحاد × السروات

    مكة المكرمة - علاء سعيد:

    تأهل فريق الاتحاد إلى دور الستة عشر من كأس الملك وذلك بعد فوزه على ضيفه السروات بأربعة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق سلمان الصبياني « هدفين « وعبد الفتاح عسيري و أحمد الفريدي .

    مجريات المباراة بشكل كامل كانت من مصلحة الاتحاد من خلال السيطرة على مجريات اللقاء، بينما كان السروات متراجعا إلى المناطق الخلفية ويعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي إزعاج حقيقي على مرمى الاتحاد كما أضاع فريق السروات ركلة جزاء ، بالإضافة إلى إضاعة الاتحاد لركلة جزاء عن طريق فهد المولد ، وقد قدم لاعب الاتحاد العائد من الإصابة احمد الفريدي مستوى فني مميز طوال مجريات اللقاء .

    هذا وينتظر فريق الاتحاد الفائز من لقاء النهضة و الرياض حيث سيقام اللقاء على ملعب الشرائع في مكة المكرمة .

    الشعلة × الزلفي

    الخرج - فهد السميح:

    وفي الخرج حقق فريق الزلفي أحد فرق أندية الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما كسب مضيفه الشعلة أحد فرق دوري عبداللطيف جميل بهدفين لهدف. دخل الزلفي بحماس وانضباطية عالية فيما عاب على الشعلة اللعب بثقة مفرطة مما منح الأفضلية الفنية للفريق الضيف، وكانت لتحركات المهاجم تركي عبدالله مصدر إزعاج لمدافعي الشعلة حين تمكن في الدقيقة 29 من استغلال كرة طويلة لعبها له احمد سعيد خلف مدافعي الشعلة سددها على يمين الحارس عبدالرحمن الغامدي هدفاً أول.

    وفي الشوط الثاني، دخل الشعلة برغبة التعديل إلا أن الزلفي واصل تألقه، وعند الدقيقة 61 يعرقل فهد المبارك تركي عبدالله ليخرج حكم اللقاء عبدالرحمن السلطان الكرت الأحمر لحصوله على كرت أصفر في الشوط الأول ويتقدم لتنفيذ الخطأ من بعد 20 ياردة المدافع أحمد سعد الذي سددها في حلق المرمى كهدف ثان؛ حيث وقف الحارس الغامدي موقف المتفرج، حاول الشعلة بعده الحفاظ على ماء الوجه ليسجل الغاني لاسانا فاني هدف الشرف في الدقيقة 81 حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً تأهل الزلفي لدور الستة عشرة.

    الرائد × أحد

    بريدة - صالح الغفيص:

    وفي بريدة، تأهل الرائد إلى دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه بهدف دون رد على ضيفه أحد في اللقاء الذي جرى بين الفريقين عصر أمس على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في دور الــ32.

    اللقاء لم يرتق للمستوى المأمول والمنتظر من قبل أنصار الفريقين لاسيما في ظل غياب كبير من الأسماء الأساسية في صفوف الفريقين.

    وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها وتحديدًا عند مطلع الدقيقة 87 يرسل البديل فؤاد المطيري كرة طولية ساقطة خلف الدفاعات الأحدية ينبري لها المميز مشعل العنزي ويصوبها يسارية تستقر في الشباك كهدف رائدي لينتهي اللقاء بفوز مستحق للرائد ويتأهل لدور الستة عشر لملاقاة نظيره فريق هجر في الأحساء.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    نائب رئيس لجنة المسابقات العقيل لـ«الجزيرة»:
    الزلفي سيلعب أمام الهلال على أرضه ولن تنقل المواجهه للمجمعة




    أكد نائب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم الأستاذ أحمد العقيل أن لقاء دور الـ 16 لكأس الملك سيلعبه فريق الزلفي أمام الهلال على أرضه ولن تنقل المباراة للمجمعة كما أشيع، وأشار العقيل إلى أن الزلفي تعتبر منطقة إدارية رياضية مختلفة عن المجمعة ولا تتبع لها، حيث يوجد مكتب لرعاية الشباب في محافظة الزلفي.

    وذكر العقيل أن ملعب المباراة مهيأ للمقابلة القادمة وأن مكتب الزلفي سيخاطب الجهات المختصة بالتأكيد للتواجد الأمني الذي يساهم في نجاح المباراة، موضحا أن ملعب الزلفي مشابه لملعب الشعلة الذي لعبت عليه مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    تسمية حكام مباريات كأس الملك




    سمت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات اليوم الثلاثاء من دور 32 لمسابقة كأس الملك، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

    - الرياض مع النهضة في الرياض، «4 عصراً»، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه ياسر السلطان، عمر الجمل، ونايف المريخي «رابعاً».

    - الشباب مع الكوكب في الرياض، «8.20 مساء»، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه محمد الشهري، محمد الزهراني، وفهد النواف «رابعاً».

    - الجيل مع الفتح في الأحساء، «8.20 مساء»، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه عبدالرحمن منصور، مؤيد المسجن، وحيدر الشريد «رابعاً».

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م

    مــقــــالات

    أولاً وأخيراً
    لقد اغتالوا كل شيء يا فيصل!!!
    محمد السياط



    في الثمانينيات الميلادية كتب أحد الزملاء في صحيفة «المسائية»، التي كانت تصدر عن مؤسسة الجزيرة الصحفية، عنواناً رياضياً جاء فيه (فريق يغتال فرحة فريق). فأغضب هذا العنوان الرئيس العام لرعاية الشباب آنذاك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - إذ استثارته كلمة (يغتال)، وطلب عدم تكرار مثل هذه الكلمات؛ إذ كان يراها غير مناسبة على الإطلاق؛ فقد تسبب الاحتقان، وتثير الأنفس، وتسبب الشحناء بين أنصار الأندية..!

    لقد عادت بي الذاكرة إلى الوراء، واسترجعت ما حدث ذلك الزمن، وكيف كان أمير الرياضة والشباب يسيِّر الأمور آنذاك بحسن قيادته وحنكته - رحمه الله - حتى استطاع حينما كان ممسكاً بزمام الأمور أن يخفف من الاحتقان الرياضي، ويقودنا نحو آفاق واسعة في عالم الرياضة والشباب، حتى سجلت الرياضة السعودية أفضل النتائج وأروعها، وقادنا - رحمه الله - للحضور المشرف قارياً ودولياً. وقد أصبحنا نتباكى على ذلك المجد الرياضي التليد بعد أن تاهت خطانا، وانحصرت إنجازاتنا بالتراقص على أنغام التعصب للأندية داخل دور التعليم، وكرسنا القنوات الفضائية للمزيد من الاحتقان والعنصرية والتعصب حتى باتت معول هدم بدلاً من أن تكون معول بناء.. ولجان تتخبط في قراراتها هنا وهناك، ولم يعد بمقدورنا إلا أن نقول: رحمك الله يا فيصل بن فهد رحمة واسعة، وأسكنك فسيح جناته.. وأحسن الله عزاءنا في رياضتنا السعودية.. فقد اغتالوا كل شيء من بعدك..!

    خسوف الهلال للعام الثالث!!!

    للعام الثالث على التوالي يفشل فريق الهلال في تحقيق بطولة الدوري، بالرغم من أنه المرشح الأقوى لتحقيقه في كل عام.

    هذا الأمر يتطلب دراسته بعناية فائقة من قِبل أصحاب القرار في نادي الهلال. هذه الإشارة أو هذه المقدمة لا شأن مباشراً لها بتدريب سامي الجابر لفريق الهلال هذا الموسم؛ فرأيي يتعلق بغياب الهلال لثلاثة مواسم، وليس لموسم واحد!!

    ما يحدث للهلال في بطولة الدوري شبيه بما جرى له في البطولة الآسيوية التي يخوضها كل موسم بوصفه مرشحاً قوياً، لكنه يخرج خالي الوفاض في كل مرة. وأخشى ما أخشاه أن يتكرر الحال في بطولات الدوري المحلي؛ إذ ليس من المنطق أن يخسر الهلال بطولة مهمة للعام الثالث على التوالي، بالرغم من أنه يملك أدوات النجاح والتفوق.

    إذاً، لا بد أن ثمة خللاً كبيراً وراء ما يحدث للهلال في المواسم الأخيرة. لن أجتهد وأقول هذا هو السبب أو ذاك؛ ففي الهلال رجال قادرون على رصد الخلل وعلاجه إن هم أرادوا ذلك. أما أن يُترك هذا الخلل دون الوقوف عليه ومعالجته فسيؤدي إلى ما هو أدهى وأمرّ..!

    على عَـجَـل

    - قبل سنوات عدة هاجموا المعلق الرائع الزميل محمد البكر؛ لأنه أثنى كثيراً على الهلال أثناء إحدى مبارياته الخارجية وهو يلعب باسم الوطن، والآن يصمتون عن معلقي الأندية الذين لا يخفون ميولهم أثناء التعليق على المنافسات المحلية.. حتى القيم أصبحت تتلون وتتشكل..!

    - لا أدري ما علاقة عدم استلام الحكام لبعض حقوقهم وتأخرها بالأخطاء الكوارثية التي يرتكبونها، خاصة أن أغلبها تصب لمصلحة نادٍ واحد؟.. هل علينا أن نقبل بما يجري، وأن الحكام معذورون مهما فعلوا تحت ذريعة هذا السبب غير الوجيه؟.. أصحاب هذا الرأي أو هذا التوجُّه ينقسمون لفئتين: الأولى هم من المنتمين للنادي الذي أشرت إليه، والفئة الأخرى مجاملون لهم..!

    - شهادة الأمير الوليد بن طلال ومن قبله الأمير محمد العبدالله الفيصل - رحمه الله - ورأيهما بوصفهما خبيرين رياضيين بحق سامي الجابر وبأفضليته وتميزه عن غيره تغنيه عن أية آراء أخرى..!

    - وسقطت المهنية المزعومة شر سقطة في براثن العنصرية والتعصب، وسقطت معها المثالية التي كانت مزيفة ومغلفة بألوان برّاقة خادعة..!

    - أكثر الأندية تعرضاً للإساءات هذا الموسم هو نادي الهلال، وكذلك منسوبوه.. ما الذي جعل الهلال ضعيفاً إلى هذه الدرجة..؟!

    - زوَّروا عدد البطولات وشوَّهوا الحقائق.. كل سنة يزيدون رصيد ناديهم بطولتين أو ثلاث بطولات، واتحاد القدم في سبات عميق.. يُفترض تسميتها بطولات الورق..!

    - أتمنى التوفيق للمدرب الوطني الخلوق عمر باخشوين في مهمته الجديدة مع فريق القادسية.

    - ماذا فعل كارينيو مع المهاجم الهداف محمد السهلاوي ليعود هذا الموسم متألقاً من جديد..؟!

    - كل المؤشرات تقول إن المدافع سلطان الدعيع سيكون أفضل نجم واعد للموسم الحالي.

    - أعاد فريق العروبة اكتشاف الحارس المخضرم عبده بسيسي من جديد، ففي كل مباراة يتألق أكثر فأكثر.

    - تلقيت اتصالاً من الأمين العام للجنة الكشف عن المنشطات الأستاذ عبدالعزيز المسعد بعد مقال الأسبوع الماضي، أوضح لي فيه أن الصورة التي أشرتُ إليها في إحدى فقرات المقال، والتي تم تناقلها على أنها تخص أحد منسوبي اللجنة محتفلاً مع فريق النصر بكأس ولي العهد، لا تخص أحداً من أعضاء اللجنة.

    وإنني إذ أشكره على توضيحه لأعتذر له وللجنة وللقراء الكرام عن هذا اللبس مقدراً له لطفه الجم.

    - إلى نائب رئيس نادي الخليج الأخ نزيه النصر: لا نختلف معك في أن للتحكيم هذا الموسم كوارثه ومصائبه.. ولكن، بالرغم من ذلك نظل إخوة، يجمعنا تراب الوطن تحت راية التوحيد..!

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار نادي الاهلي بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:45 PM
  2. أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:40 PM
  3. أخبار نادي النصر بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:34 PM
  4. أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM
  5. أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52