صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: اخبار نادي الهلال يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الهلال يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف

    اخبار نادي الهلال يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف

    160 مواجهة سابقة.. رسمياً وودياً.. محلياً وخارجياً
    الزعيم والفارس ديربي لحسم اللقب.. أو تجديد الأمل


    الليلة يتجدد لقاء الديربي بنسخته 161.. الهلال يلاقي النصر بموسم استثنائي انحصرت فيه المنافسة منذ الجولة الأولى بدوري جميل للمحترفين ما بين الغريمين، وتأكد أنهما الأميز هذا الموسم بوصولهما لنهائي كأس ولي العهد. الزعيم الذي بسط نفوذه شبه المطلق على لقاءات الديربي في العشرة مواسم الأخيرة تحديداً يسعى للحاق بالمتصدر وتجديد أمله بالمنافسة على لقب الدوري وتأكيد أفضليته التاريخية بالمواجهات المباشرة وزيادة الفارق بمعدلات الفوز إلى 11 مباراة وتحقيق فوزه الـ 64 بالديربي، فيما يسعى النصر لحسم اللقب والتتويج بالدوري والذي غاب عنه منذ موسم 1415 وتحقيق انتصاره الـ 54 وتأكيد عودته الجادة لمنصات التتويج، بعد أن نال أول ألقاب الموسم كأس ولي العهد من أمام غريمه الهلال.

    (الجزيرة) نُقدم رصداً دقيقاً لمواجهات الكبيرين الهلال والنصر، عبر خمسين عاماً ماضية وموثقاً بالمناسبة والنتيجة والهدافين بمختلف المنافسات محلية وخارجية رسمية وتنشيطية.

    في الدوري وبمختلف المسميات الأفضلية للزعيم

    * على مدار تاريخ كبرى المسابقات المحلية الدوري بمختلف مسمياته ومنذ انطلاقته التقى الهلال والنصر في 82 لقاءً سابقاً.. الكفة تميل لمصلحة الزعيم حيث تفوق على منافسه النصر بفارق 8 حالات فوز إجمالاً بمسابقة الدوري فاز الهلال في 32 مواجهة والنصر أنهى 24 مباراة لمصلحته وتعادلا بـ 26.

    * السجل التهديفي بالدوري منذ أول مواجهة ولغاية اللقاء الأخير لكلا الفريقين بلغ 201 هدف للهلال 112 هدفاً.. واكتفى النصراويون بتسجيل 89 هدفاً بالشباك الزرقاء.

    في المواجهات العربية وبوجود النصر ثلاثة ألقاب هلالية

    * خارجياً لم يسبق أن تقابل الفريقان خليجياً وآسيوياً وانحصرت المواجهات بالبطولات العربية فاز الهلال بلقاءين وتعادلا بواحد، والغريب أن الهلال وفي كل منافسه تجمعه بالنصر عربياً يتوّج باللقب، حيث نال ثلاثة ألقاب فيما اكتفى النصر بالوصافة مرتين وغادر المنافسة على يد الهلال بالثالثة.

    * السجل التهديفي باللقاءت العربية بلغ اثني عشر هدفاً للهلال سبعة أهداف، وللنصر خمسة

    * بكأس المؤسس.. النصر بوابة الهلال للتتويج بالمئوية

    * لقاءان جمعا الهلال بالنصر تعادلا سلبياً بالذهاب وتفوق الهلال بالإياب ليقصي منافسه من المسابقة، ويواصل المشوار لغاية التتويج بأغلى البطولات المحلية كأس الملك عبد العزيز.

    * السجل التهديفي بمواجهات كأس المؤسس ثلاثة أهداف للهلال اثنان.. وللنصر هدف وحيد.

    بكأس الأبطال الهلال عقبة بطريق النصر

    * أربعة لقاءات جمعت الهلال بالنصر سيطر التعادل السلبي والإيجابي بهدف لمثله على ثلاثة منها وبالرابعة خماسية هلالية هي الأشهر بنتائج لقاءات الديربي لكونها الرقم الأعلى المسجل خلال المائة وثمانٍ وخمسين مواجهة

    * الزعيم ولموسمين متتاليين تخصص بإجهاض حلم الأصفر وإقصائه عن المنافسة على اللقب والتأهل من بوابة المنافس.

    * المحصلة التهديفية بكأس الأبطال اثنا عشر هدفاً.. للهلال سبعة أهداف وللنصر خمسة

    * بكأس ولي العهد النصر كسر العقدة.

    * عشر مباريات جمعت الزعيم بالفارس.. فاز الهلال بثمانٍ.. ست منها بالمواسم الستة الأخيرة والنصر مرتين

    * السجل التهديفي للفريقين 35 هدفاً.. للهلال 24 وللنصر 11 هدفاً.

    * بكأس الملك فوز يرجح كفة الهلال.

    * اثنتا عشرة مواجهة بكأس الملك جمعت الجارين.. فاز الزعيم بـ 6 والنصر بـ 5 وتعادلا بواحدة.. إجمالي السجل التهديفي للفريقين بكأس الملك 35 هدفاً 20 منها للهلال و15 للنصر.

    كأس فيصل تدعم محصلة النصر

    * بكأس الأمير فيصل بن فهد لعب الفريقان 23 مواجهة فاز النصر بتسع والهلال بستة لقاءات.. وتعادلا بثماني مباريات.

    * السجل التهديفي بكأس الأمير فيصل بلغ 59 هدفاً للهلال 29 وللنصر 30.

    بدوري المناطق التفوق نصراوي

    * الدوري العام دوري المنطقة الوسطى وقبل اعتماد الهيكل التنظيمي الحالي للمنافسات المحلية التقى الفريقان في 15 مباراة فاز النصر بـ 11 أسهمت في بقائه لسنوات متفوقاً بحالات الفوز على غريمه مقابل انتصارين للهلال ولقاءين بالتعادل.

    * السجل التهديفي للجارين بالدوري العام دوري المنطقة الوسطى يشير إلى تميز مهاجمي النصر، حيث تلقت شباك الهلال 35 هدفاً فيما لم تستقبل الشباك الصفراء سوى 18 هدفاً وإجمالي ما سجل بمواجهات دوري المنطقة الوسطى 53 هدفاً.

    بالتنشيطية والودية أكثرية الفوز للهلال

    * تسع مواجهات ودية وتنشيطية وبدوري التصنيف جمعت الهلال بالنصر فاز الأزرق بخمس والأصفر بلقاءين وتعادلا مرتين.

    * المعدل التهديفي بالمباريات غير الرسمية بلغ أربعة وعشرين هدفاً.. ثلاثة عشر للهلال وأحد عشر للنصر.

    نهائي جدة الأشهر

    * من المفارقات العجيبة أن تحتضن مدينة جده أشهر لقاءين جمعا الملكي الهلال.. والعالمي النصر.. اللقاء الأول جرت أحداثه بنهائي كأس الملك 1409 وكانت كل التوقعات المسبقة تتجه نحو ترشيح النصر للفوز إلا أن الهلال بقيادة الإمبراطور صالح النعيمة وبفوز صريح ومستحق وبثلاثية نظيفة سجلت بأقدام مدافعيه حسن الحبشي وعبد الرحمن التخيفي وحسين البيشي توّج باللقب وقلب التوقعات.

    * بختام دوري 1415 ثأر النصر لخسارته السابقة وتمكن من خطف لقب الدوري بثلاثية.. هدفان لماجد عبد الله وهدف لمحيسن الجمعان، فيما سجل للهلال منصور الموينع بعد مواجهه قادها الدولي السابق إبراهيم العمر وشهدت دقائقها العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل والتي تذمر منها الهلاليون واعتبروها حجر عثرة أمام تفوقهم داخل المستطيل الأخضر.

    وتعادلان الأكثر إثارة

    * قبل ثواني من إطلاق حكم أول ديربي أقيم تحت مسمى الدوري بنسخته الأولى موسم 1397 سجل قائد الهلال الفذ المرحوم عبد الرحمن بشير (الغول) هدف التعادل ليعيد فريقه من خسارة كانت ستمنح النصر فرصة الانفراد بالصدارة بلقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 3 / 3 بعد أن كان النصر متفوقاً بفارق هدفين ليتوّج الهلال بنهاية المنافسة بلقب أول دوري بفضل التعادل الأغلى لدى الهلاليين بمواجهاتهم بالند التقليدي النصر.

    * وفي موسم 1415 وبذهاب كأس الأمير فيصل بن فهد وبلقاء غاب عنه الدوليون المنضمون لمعسكر المنتخب تمكن النصر من تفادي خسارة ثقيلة من جاره الهلال بعد تقدم الأخير برباعية نظيفة عادلها الأصفر بالثلث الأخير من شوط المباراة الثاني بمشهد لم يكن يتوقعه أشد المتفائلين من جمهور النصر.

    الإيجابي غلب على المواجهات التعادلية

    44 مباراة انتهت بالتعادل.. 13 تعادلاً سلبياً.. و16 بنتيجة 1 / 1 و11 بنتيجة 2 / 2 وبنتيجة 3 / 3 تعادلا مرتين ومثلهما بنتيجة 4 / 4 مما يعطي مؤشراً بأن الإثارة والندية لم تغب عن مواجهات الديربي حتى بحالة التعادل.

    في حالات الفوز خماسية الزعيم الأكبر

    116 مباراة انتهت بفوز أحد الفريقين فاز الهلال بـ63 مباراة.. والنصر بـ 53 لقاء.

    * بنتيجة 1 / 0 تفوق الهلال 14 مرة والنصر 13 وبنتيجة 2 / 0 فاز الهلال بـ 13 مواجهة والنصر بخمس وبنتيجة 3 / 0 تمكن الأزرق من حسم خمس مباريات.. والأصفر ثلاث وبنتيجة 2 / 1 فاز الهلال 14 مرة والنصر 20 مرة وبنتيجة 3 / 1 أنهى الملكي سبع مباريات لمصلحته والفارس أربعاً وبنتيجة 3 / 2 تفوق الهلال بأربع والنصر بثلاث وبنتيجة 4 / 1 فاز الهلال مرتين والنصر مرة واحدة والعكس تماماً بنتيجة 4 / 2 حيث حسم النصر لقاءين والهلال تفوق بمباراة واحدة، وبالنتيجة الأكبر بمواجهات الدربي 159 السابقة سجلت الخماسية مرة واحدة لمصلحة الزعيم مقابل ثلاثة للعالمي وبركلات الترجيح فاز كل فريق بلقاءين.

    المحصلة النهائية عشرة انتصارات ترجح كفة الملكي

    * المجموع الكلي لمباريات الفريقين محلياً وخارجياً بالمنافسات الرسمية والتنشيطية ودوري المناطق والودية 160 حالات الفوز لكلا الفريقين 116 مباراة الهلال فاز في 63 مواجهة والنصر في 53 مباراة، فيما حسم التعادل 44 لقاء والمعدل التهديفي بلغ 433 بكلا المرميين للهلال 233 بشباك الأصفر وللنصر 200 بمرمى الأزرق.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف

    في افتتاحية الجولة الحاسمة بدوري جميل اليوم
    النصر والهلال في ليلة تأكيد وتتويج .. أو ثأر وتأجيل.. والاتحاد يلاقي الرائد


    تنتظر الجماهير الرياضية مساء اليوم الجمعة ما ستسفر عنه مباريات الجولة 23 من دوري عبد اللطيف جميل الذي تنطلق مبارياته اليوم والذي أوشك على النهاية وحسم الأمور بشكل نهائي بالنسبة لمعرفة بطل الدوري ووصيفه أو التعرف على الفرق التي ستتصارع من أجل البقاء.

    اليوم سنكون مع لقاءات نارية ومصيرية في نفس الوقت، فالأنظار ستتجه للرياض حتماً لمشاهدة اللقاء الكبير بين النصر والهلال، فيما يستضيف الاتحاد نظيره الرائد في مكة المكرمة، على أن يستقبل نجران نظيره الفتح، وفي الدمام سيحل الشباب ضيفاً على النهضة.

    النصر × الهلال

    يسعى الفريق النصراوي لحسم الأمور بشكل نهائي عندما يلتقي بنده التقليدي الهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في مواجهة يحسب لها الفريقان ألف حساب، فإما تتويج باللقب وإمام تأجيل الأمور لجولة قادمة تستمر معها الإثارة لجولات قادمة.

    الفريق النصراوي صاحب الأرض يدخل المباراة، وهو في أفضل حالاته الفنية والمعنوية وبات قريباً من ملامسة الذهب وحسم الدوري بشكل أكيد وهو يلعب بفرصتين ليعود بطلاً للدوري بعد 18 عاماً ضل خلالها الطريق، ويأمل الفريق النصراوي في تسجيل اسمه كبطل للدوري أمام خصمه اللدود مما يمنح البطولة طعماً آخر وهو ما يفكر فيه النصراويون لمواصلة هيمنتهم المطلقة هذا العام بعد فوزين متتاليين على الهلال في الدور الأول، وفي نهائي كأس ولي العهد بذات النتيجة 2/1.

    على الطرف الآخر يدخل الهلال بفرصة ضئيلة في تحقيق اللقب حيث يتوجب عليه الفوز في لقاء اليوم وتأجيل الأمور للجولات القادمة انتظاراً لتعثر النصر ليعود الأمل مجدداً، ويبدو أن الفريق الهلالي قد اقتنع بشكل كبير بأن مسألة اللقب أصبحت صعبة ولكنه يسعى لرد الديْن للفريق النصراوي وتأجيل فرحته فقط بالبحث عن الفوز المعنوي قبل أي شيء لدعم معنويات الفريق قبل فترة التوقف وقبل الدخول في غمار مسابقة دوري أبطال آسيا.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف

    الاتحاد × الرائد

    وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع يلتقي الاتحاد بالرائد في مواجهة تمثّل الكثير للفريقين وبالأخص الفريق الرائدي الذي أوشك على توديع دوري جميل بعد تلقيه لخسارة موجعه أمام الفيصلي في الجولة الماضية 2/3 ليتأزم موقفه بشكل كبير بتوقف رصيده على 21 نقطة في المركز قبل الأخير، ويتوجب عليه الخروج بنتيجة المباراة والنقاط الثلاث إذا ما أراد الحفاظ على آماله في البقاء.. فيما يدخل الفريق الاتحادي بنشوة كبيرة بعد انتصارين متتاليين في الدوري أبعدا الفريق كثيراً عن منطقة الخطر بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة.

    النهضة × الشباب

    ويلتقي النهضة بالشباب على استاد الدمام في مباراة تبدو محسومة للفريق الشبابي الذي استعاد عافيته من جديد بانتصارين متتاليين على الهلال والتعاون ليتمسك بقوة في المنافسة على المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة محافظاً على مركزه الرابع وينتظر تعثر الأهلي ليخطف مركزه الثالث ويضمن المشاركة رسمياً في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.

    بينما النهضة قاب قوسين أو أدنى من الهبوط بعد خسارته الماضية من الاتحاد والتي زادت صعوبة موقفه في المركز الأخير برصيد 12 نقطة ولا يمتلك مدرب الفريق أسلحة يعتمد عليها للبحث عن الفوز.

    نجران × الفتح

    وفي مباراة مهمة للغاية يتلقي نجران مع الفتح على ملعب نادي الأخدود بنجران، وتمثّل المباراة منعطفاً هاماً للفريقين في طريقهما نحو تأمين الأوضاع والابتعاد عن حسابات الهبوط وربما تكون هذه المباراة مفتاح البقاء بالنسبة لهما وهو ما سيدفعهما للدخول من أجل الظفر بالنقاط.

    نجران خسر من الهلال في الجولة الماضية 0/2 وبقي على نقاطه الـ24 في المركز الثامن وبفارق الأهداف وسط منافسة شرسة للهروب من خطر الهبوط.

    ويدخل الفتح بعد خسارة موجعة وكبيرة أمام الأهلي 0/4 ليبقى الفريق حتى الآن في الخطر بتوقف رصيده على 24 نقطة في المركز السابع وينشد الفريق الفتحاوي الخروج بالنقاط الثلاث التي ستكون طريقه للحفاظ على ما تبقى من هيبته ومصالحة جماهيره الغاضبة من مستويات الفريق غير المرضية.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف

    رابطة دوري المحترفين تثير الاستياء بمحاولة بخس الهلال حقه من المدرجات
    الرئيس يجتمع بسامي .. والفريق ينهي تحضيراته للنصر وسط غيابات كبيرة


    أنهى فريق الهلال الكروي أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه النصر الليلة ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من التطبيقات التكتيكية، و أعقبها بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي حسين شيعان وعبدالله الحافظ واختتمت بتدريبات خاصة على الكرات العرضية والثابتة، فيما واصل الثنائي كواك وكريري برنامجيهما العلاجي والتأهيلي.

    هذا وقد شهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي اجتمع بالمدرب سامي الجابر قبل بدء التمارين لمدة تقارب الربع ساعة.

    من جانب آخر رفض النادي التنازل عن حصته في الحضور الجماهيري ومنح نادي النصر ما يزيد على 50 % من الطاقة الاستيعابية لمدرجات استاد الملك فهد الدولي، إذ سيكون تقسيم الملعب بواقع 50 % من المدرجات لكل فريق.

    جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عُقد صباح أمس بحضور «عبدالرحمن المسعد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض، و أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي، و ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي، وممثل نادي الهلال فهد الحميدي أمين عام النادي المساعد، و سليمان اليوسف مدير استاد الملك فهد الدولي.

    وتم خلال الاجتماع الذي لم يحضره ممثل نادي النصر مناقشة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بلقاء الغد، والاتفاق على كافة الترتيبات اللازمة للمباراة.

    وأثار طلب رابطة دوري المحترفين بزيادة نسبة التقسيم لصالح النصر استياء جماهير الهلال إذ اتهمت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرابطة بالتحيز للنصر بدليل تبني منح النصر «الذي غاب مندوبه» نسبة أكبر من الهلال في المدرجات، واصفة إياه بالمستفز لجماهيرية الهلال، معاتبة في ذات الوقت إدارة الهلال على قبول طرح مثل هذا الطلب.

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار نادي الاهلي يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-02-2014, 09:49 PM
  2. اخبار نادي النصر يوم الجمعه 21/ 4 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-02-2014, 09:36 PM
  3. اخبار نادي الهلال يوم الاثنين 17 / 4 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-02-2014, 01:24 AM
  4. اخبار الهلال ليوم الجمعه من الصحف 14 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 05:04 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52