صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م

    شويات بس تكمل الاخبار

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م

    بـ 10 لاعبين .. الزعيم يعيد عرض الأربعة في مرمى النصر
    إنه الهلال حين يغضب



    ظهر الهلال وبان .. وأسقط النصر بالأربعة رغم أنه لعب ناقصاً طوال النصف الساعة الأخير من اللقاء بعد طرد لاعبه سلمان الفرج ..سجل للهلال ياسر القحطاني (هدفين) و الشمراني و نيفيز، وسجل للنصر التون (هدفين) والسهلاوي.

    وفي مكة فاز الرائد على الاتحاد بهدفين لهدف، في حين خسر الشباب من النهضة في الدمام بأربعة أهداف لهدف، وفي نجران تعادل نجران والفتح بهدف لمثله.

    النصر × الهلال

    كتب - عيسى الحكمي / تصوير - طلال العتيبي - فهد السويلم:

    أمام أكثر من 48 الف متفرج في ملعب الملك فهد الدولي رفض الهلال أن يعلن غريمه النصر حسما تاريخيا للقب الدوري والاحتفال من بوابة الزعيم عندما حقق فوزا كبيرا «4-3» في ديربي الإثارة من البداية حتى النهاية ليستعيد فارق النقاط الست ويلحق الخسارة الأولى بالنصر وقبل ذلك يعيد لقب الدوري لجميع الاحتمالات في الجولات الثلاث المتبقية.

    بدأ اللقاء بهدف خاطف من مدافع النصر عمر هوساوي بعد يسارية من ياسر القحطاني قبل ان يعود الأخير ويسجل هدفا رائعا في الدقيقة 27،قبل ذلك كان النصر قد عاد للمباراة عن طريق البرازيلي التون « 7 «.

    في الشوط الثاني الهلال يتعرض لنقص عددي بطرد سلمان الفرج « 60 « لكن أصحاب القمصان الزرقاء يحولون النقص إلى قوة تثمر عن هدفين عن طريق الشمراني ونيفيز «64 و70» ،ويرد النصر بهدفين عن طريق السهلاوي وألتون «78 و96» لكنها لم تكن كافية لتحسم معركة الديربي لمصلحة الهلال الذي ارتقى للنقطة 54 بينما توقف النصر على النقطة 60 وتلقى خسارته الأولى هذا الموسم مع مدربه كارينيو الذي طرد هو الآخر مع بداية الشوط الثاني.

    قاد اللقاء الحكم الإيطالي باولو تاقليافينتو الذي أبرز 6 بطاقات صفراء موزعة بين لاعبي الفريقين والبطاقة الحمراء لسلمان الفرج ومدرب النصر كارينيو ،ونجومية المباراة تذهب لأكثر من لاعب أبرزهم الفرج قبل طرده والحارس فايز السبيعي الذي وقف أمام أهم محاولات النصر.

    دخل المدربان بكامل الأرقام الصعبة وفاجأ الجابر نظيره كارينيو بالمهاجمين ياسر والشمراني وتخلى عن الأطراف جاعلا من وسط الملعب منطقة عمليات نشطة، واعتمد النصر على الكرات الطويلة لكن التنفيذ لم يكن كالمعتاد كما أن بعض العناصر لم تكن في يومها وبخاصة على مستوى الوسط.

    ضربة البداية كانت للنصر،وبنفس سيناريو نهائي كأس ولي العهد الهلال لا يمهل المباراة لالتقاط انفاس البداية واستطاع تسجيل هدف التقدم بعد 3 دقائق فقط عن طريق النيران الصديقة من عمر هوساوي الذي أكمل يسارية ياسر القحطاني إلى مرمى فريقه بعد حكاية بدأت بكرة ساقطة استقبلها القحطاني خلف دفاعات النصر واستطاع الاستحواذ محدثا حالة من الارتباك انتهت بهدف مبكر.

    لم يتأخر النصر في الرد أكثر من 4 دقائق وعاد عن طريق إلتون بعد عرضية الغامدي هيأها ألتون للسهلاوي الذي سدد زاحفة تصدى لها فايز السبيعي ليأتي المهاجم البرازيلي بهدف التعادل معيدا المباراة لنقطة البداية في الدقيقة 7 ومؤكدا ارتفاع مستوى الإثارة المبكرة.

    يشكل النصر عدة لقطات ساخنة مستغلا المساحات التي لا يراقبها دفاع الهلال في الكرات العرضية والطويلة ،ويهدر التون فرصة مواتية عندما سدد سهلة ليد السبيعي بعد عرضية خالد الغامدي « 17 «،وتلغي راية التسلل هدفا نصراويا من قدم ألتون المتسلل بعد ثابتة نفذها عبد الغني، وتشهد نفس الدقيقة تهديدا آخر من شايع شراحيلي تنتهي لضربة ركنية.

    بعد الفرص النصراوية المهدرة عاد ياسر القحطاني ليقود الهلال نحو الانتصار عندما سجل الهدف الثاني برأسية أعاد به عبق الذكريات لياسر وهو يسقطها بلقطة تخصصية خلف الحارس النصراوي عبد الله العنزي» 27» .

    سيطر وسط الهلال بعد الهدف على سير المجريات،وعجز النصر عن المجاراة إلا ببعض الكرات الطويلة، في حين ظهر سلمان الفرج بكامل اللمعان واختفى في المقابل شايع شراحيلي ونور عن الأحداث.

    كاد الشمراني يزيد صدمة النصراويين بهدف ثالث « 29 «عندما سدد كرة قوية تصدى لها العنزي بصعوبة ،ويلعب غالب بالنار عندما أعاد الكرة للعنزي قبل أن تصل لنيفيز الذي يسدد فوق العارضة أمام المرمى الخالي من حارسه «34»

    وتشهد الدقيقة 43 محاولة من الفرج تعتلي العارضة قبل أن يعود المشهد الأسخن مع فرصة للسهلاوي انقذها الزوري إلى ضربة ركنية كآخر مشاهد إثارة الشوط الأول الذي كان نجم الهلال فيها الألمع.

    بعد العودة من الغرف المغلقة يطلب الحكم الإيطالي من مدرب النصر كارينيو مغادرة الملعب ردا على احتجاج الأخير بعد صافرة نهاية الشوط الأول، وتتهيأ الفرصة أمام النصر للعودة في الدقيقة الأولى من هذا الشوط لكن براعة كاستيلو تنقذ الموقف ليقي الهلال صدمة البداية.

    المدربان يتفقان على التدخل « 54 «،يحي الشهري يدخل بديلا لنور وسالم الدوسري بدلا من ياسر.

    الدقيقة 60 تشهد طرد سلمان الفرج بالبطاقة الصفراء الثانية بعد دقيقتين من حصوله على الأولى في مناسبتين مختلفتين كررها بحق الشهري ،ويتحرك الجابر دافعا بالغنام عبد اللطيف بدلا من الشلهوب.

    بينما كانت التوقعات تشير لاستفادة النصر من حالة النقص الهلالي يحدث العكس عندما استطاع الأخير خطف الهدف الثالث من هجمة مرتدة قادها بعد أربع دقائق من الطرد وبطل التسجيل هذه المرة ناصر الشمراني بعد تلقيه العرضية من الزوري خلف مدافعي النصر.

    مدرب النصر يحاول إعادة ترتيب فريقه ويدفع بالجيزاوي بدلا من عوض خميس لكن الخطط تتبدد من جديد عندما اعاد الهلال السيناريو بلقطة مرتدة جديدة قبل أن تصل للبرازيلي نيفيز ليعلن الهدف الرابع بيسارية لا ترد « 70 « .

    كارينيو يتخلى عن عبد الغني « 73 « ويدفع بالجزائري مراد دلهوم ويبدأ الأصفر رحلة البحث عن تقليص الفارق ويسدد إلتون يسارية لا تتجاوز السبيعي أحد رجال المباراة « 75 «.

    السهلاوي المتخصص يقلص الفارق للنصر « 78 « بعد مواجهة صريحة مع السبيعي معيدا المباراة لمرحلة جديدة من الترقب بين بحث نصراوي عن هدف ثالث يقرب المهمة ومحاولات هلالية لا تتردد في زيادة الغلة عبر لغة المرتدات المتكررة.

    الجابر يدرك أهمية المحافظة على الهدوء ويخرج الشمراني ويدفع بالبيشي لصالح الدفاع الذي كان يشتكي إصابة الشهراني ،وتتهيأ أمام النصر غير فرصة لإحداث غير المتوقع لكن إلتون يهدر فرصة مواتية « 88 « ويتصدى القائم بعدها بدقيقة لرأسية السهلاوي.

    أضاف الحكم الإيطالي 6 دقائق بدلا من الوقت الضائع اثناء المباراة لم تخل من الإثارة وتبادل الهجمات حتى الدقيقة 96 التي شهدت هدفا متأخرا للنصر من رأسية التون ليطلق الحكم بعدها صافرة النهاية بفوز اعاد للهلال كبرياءه وحرم النصر من حسم تاريخي للقب الذي لايزال في ملعب الإثارة الحقيقية خلال الجولات الثلاث المتبقية.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م

    قال: من يملك مثل جماهير الزعيم لا يخسر .. سامي:
    رغم أخطاء الحكم المؤثرة إلا أن الهلال استحق الفوز



    كتب - فيصل المرشدي:

    أكد المدير الفني لفريق الهلال الكروي الكابتن سامي الجابر أن فريقه قدم مباراة ممتعة واستحق الفوز لأنه لعب أكثر من 36 دقيقة بـ 10 لاعبين, مشيراً إلى أنه سعيد وفخور بما قدمه لاعبو فريقه.

    وأضاف: على الرغم من تقديم الفريقين كرة ممتعة إلا أن أخطاء التحكيم أبت إلا أن تكون موجودة بطرد غير مستحق, وهدف تسلل عياناً بياناً, واختتمها الحكم بـ6 دقائق إضافية غريبة .

    وأردف: صحيح أنني خسرت من النصر مرتين سابقاً, لكن مع احترامي لجهدهم, كانت الخسارتين بسبب أخطاء فردية أوتحكيمية .

    وشدد على أن الفرصة مازالت موجودة في تحقيق الدوري, مشيراً إلى أنه تبقت جولات صعبة جداً على النصر, وسهلة نسبياً في الجانب الهلالي.

    وأكد أنه لايهمه وقوف الناس معه في حال الفوز, ووقوفهم ضده في حال الخسارة, مشيراً إلى أن كل تركيزه ينصب على تقديم عمل وتكتيك مرضيان له في كل مباراة.

    وعن سبب إبقائه على الشهراني رغم تحامله على الإصابة قال: واجهتنا ظروف في المباراة, طرد مبكر وإجهاد لبعض اللاعبين لذا أبقيته وأشركت معه سلطان البيشي ليسانده».

    وأكد أن لاعبي النصر يملكون الرقي التام, وقدموا مع زملائهم في الهلال مباراة ممتعة, وهما عمالقة الكرة السعودية.

    واختتم حديثه بقوله: من عنده جماهير الهلال لايخسر أبداً, واللاعبين يدركون تماماً وقفة الجماهير معهم .

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م

    ياسر والشلهوب والشمراني بعد الرباعية الزرقاء:
    الثقة والعزيمة قادانا للفوز .. ومازال الدوري في الملعب



    كتب - عبدالله الحنيان:

    هنأ قائد فريق الهلال الكروي ياسر القحطاني جماهير فريقه على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث أمام النصر .. وقال : الحمد لله على تحقيق النقاط والرباعية أمام النصر، ونحن كلاعبين كانت لدينا العزيمة على تحقيق الفوز لإعادة الابتسامة لجماهير الهلال وإعادة الثقة لهم ولنا كلاعبين والجهاز الفني.

    وأشاد ياسر بزميله «ناصر الشمراني» مؤكداً بأن سامي وضع الثقة فيه وهو يستحقها.

    وأضاف: خلال استراحة شوطي المباراة قلت للشمراني ستسجل هدف وقد فعل ذلك، لهذا هو متميز.

    وعن سبب خسارة الفريق للمباراتين السابقتيين أمام النصر قال القحطاني : الهلال لم يكن يستحق الخسارة في المبارتين، ومباراة اليوم على الرغم من طرد سلمان الفرج الا أن روح اللاعبين جعلتهم يعتقدون أننا نلعب بزيادة لاعبين.

    وزاد مختتماً حديثه : ملا زال لدينا نظره أن الدوري لم ينته، ولهذا سنحاول جاهدين لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة.

    من جهته بارك زميله محمد الشلهوب لأنصار فريقه، وقال: الحمد لله على توفيقه، لعبنا من أجل الفوز، بروح عالية، وتمكنا من تحقيق هدفنا بفضل الله ثم دعم جماهيرنا الوفية.

    وتمنى الشلهوب في حديثه بعد مواجهة الديربي أن تستمر الانتصارات الهلالية في قادم المباريات واعداً جماهير فريقه بأن يقدموا كل مابوسعهم لتحقيق كل أمانيهم وتطلعاتهم.

    من جانبه أكد المهاجم ناصر الشمراني أن لاعبي فريقه قبل المباراة كان لديهم عزيمة على تحقيق الفوز وهو ما حدث ولله الحمد، ولهذا أهنئ زملائي اللاعبين والجماهير الهلالي والإدارة والجهاز الفني بهذا الفوز المستحق مستوى ونتيجة، مؤكداً أن هدفي ياسر القحطاني في المباراة تعتبر مميزة.

    وعما دار بينه وبين مدير الجهاز الفني بعد تسجيله للهدف الثالث قال: قلت لسامي: إننا ناقصين لاعب لكن سنسجل وفعلنا ذلك بتسجلينا الهدفين الثالث والرابع بعد الطرد، والسبب بذلك حضور روح اللاعبين.

    وشدد الشمراني على أن فريقه تفوق على النصر فنياً واستحق النتيجة والمستوى والمباراة خير دليل، معتبراً الفوز رد اعتبار وتأكيد بأن الهلال حاضر دائما.








  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م

    مشاهدات من الديربي:
    الهلاليون غاضبون من الحكم .. الرئيس غادر قبل النهاية .. والثلاثي نجوم المدرجات



    رصد - عبدالله الحنيان:

    حفلت مواجهة الديربي البارحة بالعديد من المشاهدات التي ربما فاتت على عدسات المصورين لكننا رصدناها كتابيا ونقدمها لكم باحتصار:

    - شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريقين، إذ امتلأت واجهة الملعب بالجماهير قبل بداية المباراة بثلاث ساعات.

    - شهد دخول لاعبي الفريقين للإحماء تفاعلا جماهيريا كبيرا، قوبل بتحية من اللاعبين.

    - وقع اختيار لجنة المنشطات السعودية على اللاعبين «ياسر القحطاني، عبداللطيف الغنام» من جانب الهلال، فيما تم اختيار «محمد حسين، خالد الغامدي» من الجانب النصراوي ، لإجراء الكشف.

    - رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شاهد المباراة في غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه، كما جرت العادة في المباريات الماضية.

    - حرص مدرب النصر «كارينيو» قبل بداية المباراة على الذهاب لدكة البدلاء الهلالية والسلام على منافسه «سامي الجابر» .

    - انعكست الروح التي ظهر بها لاعبو الهلال في المباراة على جماهيرهم، إذ لم تنقطع مؤازرتهم طوال دقائق المباراة.

    - هتفت الجماهير الزرقاء كثيراً للاعبي الفريق، وحظي الثلاثي «ياسر القحطاني، ناصر الشمراني، تياقو نيفيز « بالنصيب الأوفر من الهتافات.

    - المهاجم «ناصر الشمراني» بادل الجماهير التحية، وطلب من الجماهير التفاعل أكثر من مرة أثناء المباراة.

    - انفعل مدرب النصر «كارينيو» على حكم المباراة بين الشوطين بشكل غير مبرر، مادعا الحكم لطرده وأكمل مشاهدة الشوط الثاني من المدرجات.

    - كارينيو نفسه انطلق بعد إطلاق الحكم لصافرة النهاية للحكم الإيطالي إلا أن مدرب الهلال احتوى الموقف بتهدئته.

    - الرئيس الهلالي غادر ملعب اللقاء قبل اطلاق الحكم لصافرة النهاية بحسب تأكيدات رجال الأمن الصناعي في استاد الملك فهد .

    - أثارت الأخطاء التحكيمية استياء هلاليا كبيرالكونها مكنت منافسهم من تسجيل هدفين.

    - شهدت مدرجات استاد الملك فهد العديد من حالات الإغماء، وهب الهلال الأحمر لإسعافهم أولاً بأول

    - بعض الجماهير النصراوية هتفت للاعبي الفريق بعد المباراة رغم خسارتهم برباعية.

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار نادي الاهلي بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 06:37 AM
  2. أخبار نادي النصر بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:28 PM
  3. أخبار نادي الاهلي بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM
  4. أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM
  5. أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم السبت 15-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-2014, 11:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52