صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: اخبار نادي الهلال يوم الاحد 23 / 4 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الهلال يوم الاحد 23 / 4 / 1435 هـ من الصحف

    شويات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الاحد 23 / 4 / 1435 هـ من الصحف

    الجابر يعيد العابد بعد انضباطه .. وتغيير في حكام مواجهة الأربعاء الآسيوية
    الهلال يغلق ملف الدوري ويبدأ الإعداد لموقعة الأهلي الإماراتي .. وهدية خاصة لـ«القناص»



    كتب - عبدالله الحنيان:

    عاود لاعبو الفريق الأول بنادي الهلال ظهر أمس تمارينهم بعد الفوز على النصر دوريا بنتيجة «4-3» مساء أمس الأول، إذ خضع اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء لمران استرجاعي ، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على النواحي الفنية، تخللها تدريبات على اللعب من لمسة واحدة، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب «نواف العابد» بعد أنهى برنامج التدريبات الانفرادية التي فرضها عليه الجهاز الفني الأزرق واستمرت طوال الأسبوع الماضي وأبدى بها اللاعب انضباطية كبيرة قادت مدرب الفريق سامي الجابر لإعادته من جديد للتمارين الجماعية، في حين واصل الثنائي (كواك تاي هي وسعود كريري) برنامجيهما التأهيليين، فيما لم يشارك الحارس «حسين شيعان» في التدريب ؛ نظير شعوره بآلام في الكتف.

    يذكر أن الفريق سيبدأ اليوم استعداداته لملاقاة فريق الأهلي الإماراتي في باكورة مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2014م وسيكون المران الأزرق عند الساعة الـ06:30 م ، وستتاح له الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة التدريبات دون التصوير.

    من جانب آخر تصل بعثة فريق الأهلي الإماراتي مساء غد إلى الرياض تأهباً لملاقاة الهلال، وسيجري الفريق الإماراتي تدريباً وحيداً مساء الثلاثاء على ملعب المباراة «استاد الملك فهد الدولي» . وكانت إدارة الهلال قد تلقت قبل يومين خطابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بتغيير حكم الساحة الذي سيدير اللقاء ، إذ سيديره تحكيمياً الأوزبكي كوفلانكو فالنتين بدلاً من البحريني علي حسن عبدالنبي، فيما سيساعده البحرينيان نواف شاهين موسى ومحمد جعفر سلمان، والأردني أدهم محمد تومه مخادمه حكماً رابعاً، والعراقي كاظم عوده لازم مراقباً للحكام، بينما سيُراقب المباراة المالديفي شاه إسماعيل.

    من جهة ثانية اختتم لاعبو الفريق الأولمبي الهلالي عصر أمس تحضيراتهم استعداداً لملاقاة فريق نادي «الشباب» عند الساعة الـ3:45 من عصر اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن لقاءات الجولة الـ17 من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، إذ تركز المران على الجانب الفني، تخلله مناورة على كامل مساحة الملعب، طبق من خلالها الألماني «رينارد ستامب» عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء.

    وكان مران الفريق ظهر أمس قد شهد حضور أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية، التي حرصت على تحفيز اللاعبين و المدرب سامي الجابر بعد الروح العالية التي بدا عليها الفريق في مباراة الديربي الأخير.

    الجماهير الهلالية العاشقة لم يمنعها توقيت مران الهلال غير المناسب للكثيرين «1:30» ظهراً من الحضور وشد أزر اللاعبين قبل انطلاق البطولة الأهم «دوري أبطال آسيا» الأربعاء القادم أمام الأهلي الإماراتي .

    هذا وقد قوبلت جماهير الزعيم باحترام وترحيب كبيرين من قبل إدارة الكرة ومدير الجهاز الفني سامي الجابر إذ شرعت جميع الأبواب للجماهير، وسمح لهم بالتصوير مع نجوم الفريق بكل أريحية بعكس ماكان يحدث في الموسمين الماضيين. وفي لفتة طريفة وغريبة بعض الشيء حرص مشجع هلالي قدم لحضور مباراة الهلال والنصر من المنطقة الشمالية على الالتقاء بقائد الهلال ياسر القحطاني وإهدائه صندوق كمأ «زبيدي» تقديراً لبروزه اللافت في المباراة الكبيرة الذي توجه بتسجيل هدفين.

    على صعيد ذي صلة تستقبل مدرسة الهلال الكروية اليوم وبعد غد «الثلاثاء عند الساعة 3:30 عصراً اللاعبين المستجدين في مدرسة الهلال على الملعب الرديف بنادي الهلال وذلك من مواليد 1/1/2000 الموافق 1/10/1420 فما فوق مشترطة إحضار صورة من دفتر العائلة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الاحد 23 / 4 / 1435 هـ من الصحف

    في شهر 4 وبالأربعة
    الهلال يكرِّر فعلته بالنصر ويرفع عدد رباعيته لأربعة .. والأسطورة يفوز بالأربعة لاعباً وإدارياً ومدرباً



    كتب - عمار العمار:

    كرَّر الفريق الهلالي يوم الجمعة الماضي ما فعله بنظيره النصراوي قبل 35 سنة عندما أوقف سجله الخالي من الخسائر، الذي استمر لـ32 مباراة لعبها الفريق النصراوي، لم يخسر خلالها، قبل أن يخسر من الهلال بنتيجة 3/ 4 في مباراة الفريقين ضمن دوري جميل.

    ففي عام 1399 دخل الفريق النصراوي مباراته أمام الهلال قبل ختام الدوري بجولة وهو يحمل رقماً قياسياً؛ إذ ظل 32 مباراة لم يخسر خلالها، وكان المنافس الشرس للهلال على لقب الدوري، إلا أن الفريق الهلالي ضرب عصفورين بحجر واحد؛ فاستطاع إيقاف رقم النصر على 32 مباراة، وأكملها بحسم اللقب أمامه، وحافظ على سجله خالياً من الخسائر في ذلك العام قبل أن يخسر من الاتحاد في آخر مباراة في الدوري 1/ 2 في مباراة تحصيل حاصل للفريق الهلالي بعدما ضمن اللقب.

    وفي هذا العام كرَّر الهلال فعلته بالنصر، وأوقف سجله الخالي من الخسائر الذي استمر أيضاً 32 مباراة بلا خسارة منذ العام الماضي، وهزمه بأربعة أهداف لثلاثة، أجّلت معها الأفراح النصراوية المبكرة لحسم الدوري، التي حضر من أجلها جمهور النصر بكثافة. كما جاء الفوز الهلالي ليفسد الفرحة النصراوية بالانتصارات المتتالية؛ إذ توقف سجل النصر على يد الهلال على 13 انتصاراً متتالياً، وبذلك يكون الهلال حجر عثرة في طريق النصر وأرقامه القياسية، وساعد الشباب في الحفاظ على رقمه السابق بعدم الخسارة في 34 مباراة متتالية في العام الماضي قبل أن يخسر من الفتح 2/ 4.

    المباراة أيضاً حملت أرقاماً قياسية للفريق الهلالي، فبحضور الحكام الأجانب رفع الهلال عدد انتصاراته في مباريات الفريقين إلى 15 انتصاراً، وهو رقم قياسي، لم يتحقق لأي فريق مقابل 5 انتصارات نصراوية فقط، وجاء الفوز بالرباعية هذه المرة ليرفع عدد انتصارات الهلال بالأربعة لأربع مرات بعدما حقق الهلال الفوز بالأربعة في ثلاث مباريات سابقة، ففاز بدوري الوسطى عام 1385 بنتيجة 4/ 2، وكرر الرباعية مرتين وبالنتيجة نفسها 4/ 1 عام 1413 في الدوري، و4/ 1 كذلك في ربع نهائي كأس ولي العهد عام 1432. ومن المصادفات الغريبة أن المباراة أُقيمت في الشهر الهجري رقم 4.

    وبالفوز الهلالي بالأربعة سجّل أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر رقماً شخصياً قياسياً جديداً بفوزه على النصر بالأربعة من خلال ثلاثة مواقع؛ فقد فاز وهو لاعب 4/ 1 عام 1413، وإداري 4/ 1 عام 1432، ومدرب هذا العام بنتيجة 4/ 3.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الاحد 23 / 4 / 1435 هـ من الصحف

    الهلال .. يحرم النصر من القياسي!!
    عشرة لاعبين ضربوا بالأربعة .. وتفننوا في الفرص المهدرة!



    عنيزة - خالد الروقي:

    ضرب الهلال بانتصاره على النصر ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أكثر من عصفور بحجر واحدة؛ إذ رفض حسم لقب الدوري مبكراً وتتويج منافسه به لأول مرة منذ عشرين عاماً، كما ألحق الخسارة الأولى بالنصر منذ 32 مباراة لم يخسرها؛ إذ تعود آخر خسارة لمباراة الأهلي (1-2) في 21 يناير 2012م، وهو الذي كان يحلم بكسر الرقم القياسي لفريق الشباب (34 مباراة) دون خسارة، كما أن الانتصار الأزرق جاء ردًّا قاسياً على هزيمتين تعرض لهما الفريق هذا العام أمام فارس نجد، علاوة على أن المتصدر يطمح إلى نيل لقب الدوري دون خسارة، وهذا ما لم يتحقق.

    الهلال الذي تجلَّى بدراً مساء البارحة الأولى تحت إدارة المدير الفني سامي الجابر بدا واثقاً من نفسه، وضرب بأربعة أهداف تاريخية، أودعها في شباك المتصدر عبر ياسر القحطاني «هدفين» وناصر الشمراني والبرازيلي تياجو نيفيز، وسط إهدار عدد هائل من الفرص السهلة التي لو سُجّلت لكانت نتيجة تاريخية عبر لقاءات الفريقين.

    علماً بأن زعيم الأندية الآسيوية ظل ناقصاً لأكثر من 36 دقيقة بعد طرد لاعبه سلمان الفرج.







  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الاحد 23 / 4 / 1435 هـ من الصحف

    الهلاليون رددوا بعد الرباعية التاريخية: هكذا نريد الزعيم



    كتب - سلطان الحارثي:

    في مباراة تجلت فيها روح وإبداع وإمتاع لاعبي فريق الهلال انتصر الأخير على شقيقه فريق النصر برباعية كانت قابلة للزيادة لو استغل لاعبو الفريق الأزرق بعض الفرص التي أتيحت لهم, ولكنهم اكتفوا برباعية كانت قاسية على الفريق الأصفر الذي لم يخسر طوال هذا الموسم, ولكنه حينما خسر خسر برباعية ثقيلة لم يكن يتوقعها أي نصراوي, ولكن من يعرف هلال آسيا وزعيمها الكبير لم يستغرب تلك الخسارة التي منيّ بها فريق النصر من فريق الهلال الذي متى كان بكامل عافيته فمن المؤكد بأنه سيلغي كل من يحاول أن يكون بطلاً أمامه. الهلال الذي حضر في إستاد الدرة لم يحضر لوحده بل حضر معه جمهوره الوفي وحضرت معه متعة كرة القدم التي فقدها كل المتابعين للشأن الرياضي خلال هذا الموسم, ولكن أبناء الزعيم أصروا على أن تكون لهم كلمة أمام فريق النصر الذي حضر وأراد الاحتفال بلقب الدوري, ولكن لاعبي الهلال أبوا إلا أن يضيقوا الخناق على أصفر الرياض, فجاء الفوز الهلالي الكبير, وأحيا الآمال من جديد, ليعود التنافس الهلالي النصراوي على لقب الدوري.

    وحينما حضر الهلال لم يحضر لوحده, بل حضر معه أحد أهم لاعبيه وقائده (ياسر القحطاني) والذي اكتشف نفسه من جديد, حيث كان أحد أهم صناع الفوز الهلالي الكبير إن لم يكن هو الأهم, وهكذا هم النجوم الكبار يغيبون ولكنهم حينما يحضرون يختلفون في حضورهم, وآسر قلوب الهلاليين حينما يحضر يغطي بحضوره على الجميع.

    وحينما حضر الهلال لم يحضر لوحده, بل حضر معه أحد أهم نجومه الشباب والذي غاب عن مستواه مؤخراً ولكنه عاد في آخر مباراتين حينما لعب في مركز المحور, ذلك هو سلمان الفرج الذي عاتبناه كثيراً ولكن من الواجب علينا أن نقدم له الشكر على ماصنعه في مباراتيه الأخيرتين وخاصة في مباراة النصر، فقد كان المحور المتقدم الذي كان ينقص الزعيم, ورغم أنه طُرد من المباراة بسبب الكرتين الأصفرين اللذين حصل عليهما في دقيقتين إلا نه قدم مباراة كبيرة, وكان من أبرز نجومها. وحينما حضر الهلال لم يحضر لوحده, بل حضر معه نجوم تتدفق حيوية وشباباً وإبداعاً وإمتاعاً, وحينما نذكر القحطاني والفرج دون غيرهما فلأنهما كانا غائبين عن مستواهما طويلاً ولكنهما عادا من جديد واقتسما نجومية المباراة, أما بقية النجوم الهلالية التي أضاءت سماء الرياض فبدون شك أنهم يستحقون الثناء على ماقدموه في ليلة غطى عليها اللون الأزرق. وحينما حضر الهلال لم يحضر لوحده, بل حضر بمعية الكابتن سامي الجابر الذي قدم نفسه بصورة مختلفة نوعاً ما, ولكنه لا يزال يحتاج للكثير والكثير ليصبح مدرباً بارعاً, وليقدم نفسه بالصورة التي ترضيه وترضي عشاقه.

    وحينما حضر الهلال لم يحضر لوحده, بل حضر معه جمهور وفي لم يدخل في أنفسهم اليأس, ولعل هذا الجمهور يعد أحد أهم أسباب انتصار الزعيم في هذه المباراة وفي كل مباراة وفي كل بطولة, فالجمهور الهلالي الكبير والذي يعادل في حسبته نصف سكن المملكة يشهد له التاريخ الرياضي بأنه مختلف باختلاف فريقه. هكذا حضر الهلال وحضرت معه المتعة, وردد العشاق هكذا نريد هلالاً يضيء بنوره سماء آسيا التي تزعمها منذ سنين والتي ستنطلق أولى مبارياتها يوم الأربعاء المقبل, فالهلال إن خسر لقباً واحداً إلا أن أمامه ألقاباً كثيرة منها كأس الأبطال وكأس آسيا ولا يزال الدوري في الملعب, وكل المطلوب من لاعبي فريق الهلال هو الروح والإصرار على عدم الهزيمة, فالهلاليون طموحون ومتفائلون بالمستقبل القريب.




    ياسر يُسجل أجمل أهداف الدوري



    حائل - حمود اللحيدان:

    أجمع النقاد والمحللون الرياضيين والمعلقين على أفضلية وجمالية هدف الكابتن ياسر القحطاني الثاني في المرمى النصراوي ضمن سلسلة أهداف مباراة الديربي الهلال والنصر 4-3، بعد تسجيله بطريقة صعبة جداً و مُخادعة لحارس المرمى في لقطة لا تُشاهد في الملاعب العربيّة، إنه القناص اللاعب الأسطورة لا يسجل ليُسجل إنما هو يسجل ليُمتع، لا يسجل أهدافاً ميتة أو أهدافاً غير شرعية أو بمساعدة وفعل فاعل..! هو يسجل بقدرة رب السماء، فتجد أهدافه غريبة مميزة نادرة تُذهل من شاهد ورأى، لا يأتي هذا الكلام من فراغ.. عودوا لأهدافه راجعوها شاهدوها استمتعوا بها، هكذا هو القناص حين يجد الثقة وحين يغمض عينيه ويغلق أذنيه عمن حوله وعن محاربي الإبداع فهو سيد الإبداع والإمتاع.. محبو وذواقو فنك يا ياسر ينتظرون منك المزيد من المتعة والجمال والإبداع في الهلال.


صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار نادي الاتحاد يوم الاحد 23 / 4 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 24-02-2014, 06:21 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2014, 04:05 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 05:20 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:08 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2013, 10:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52