صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ







    شويات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    عطيف والشباب .. اتفاق على العودة


    عادل الخنين من الرياض

    كشفت المصادر أن عبده عطيف، لاعب فريق النصر الكروي، اتفق رسمياً مع إدارة ناديه السابق الشباب على الانتقال مع نهاية الموسم الجاري لمده موسمين
    بأكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون للموسم الواحد.
    وكان اللاعب قد دخل الفترة الحرة التي يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الحالي النصر.
    من جهته، أكد عبدالله الحمدان، وكيل أعماله عبر حسابه الشخصي في تويتر، أن عطيف لم يوقع لأي نادٍ، وقال: "بخصوص اللاعب عبده عطيف وتوقيعه لأحد الأندية نود أن نوضح للجميع أن لديه عروضاً وتم تأجيلها جميعاً في الوقت الحالي إلى نهاية الموسم".
    ، وتابع "عطيف يركز الآن مع فريقه النصر على تحقيق لقب الدوري والحصول على كأس الملك".




    أكد أن الإحصائيات لا تعنيه دون بطولات
    كارينيو: سأرتاح في أدغال إفريقيا




    مشاري الفهد من الرياض

    عبر الأوروجوياني دانييال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي، عن سعادته بوجود اسمه في قائمة أفضل 30 مدربا حول العالم وقال في حوار مطول مع صحيفة "إل أوبسيرفيدور" الأوروجويانية "أنا لست صديقاً حميماً للإحصائيات والأرقام وأميل للعمل الجاد ولكن عرفت بهذا الأمر من ابني الذي أخبرني بأنني في قائمة أفضل المدربين حول العالم وهذا لا يعني لي الكثير، فما الفائدة من أن أكون في مرتبة متقدمة في قائمة أفضل المدربين دون تحقيق البطولات المعيار الوحيد لنجاح أي مدرب هو النتائج والبطولات".



    وأضاف المدرب الملقب بالكريسبو أي ذي الشعر المجعد "لا أحد يفوز مدى الحياة ولكنني أحاول إيجاد التوازن ما بين الأداء الجيد والنتائج الإيجابية وحتى الآن لديَّ القدرة على تحقيق ذلك بالنسبة لي يوجد معي أبنائي في كل مباراة وقد أصبحوا الآن من مشجعي الفريق، وجودهم إلى جانبي يمنحني طاقة إضافية والآن بعد مشوار طويل من المباريات دون هزائم، تلقينا هزيمة من المنافس الأول على الدوري (الهلال) وأظن أن ذلك سيكون له أثر إيجابي في المقبل من المنافسات وسنقاتل بضراوة فيما تبقى من الموسم"، وتابع "أعيش لحظات هادئة في الرياض عاصمة السعودية التي تبعد آلاف الكيلومترات من مونتيفيديو عاصمة الأوروجواي، لدي بعض الصعوبات في التواصل مع الآخرين بسبب لغتي الإنجليزية الضعيفة ولكن النادي قام بتوفير مترجم خاص لي من أجل مساعدتي، وبالنسبة لي الحياة الاجتماعية في السعودية ليست سهلة على الإطلاق ويحتاج المرء إلى بذل الكثير من الجهد من أجل الحصول على صداقات جيدة، قضيت هنا في الرياض سنة ونصف السنة والنادي وفر لي إمكانيات جيدة على صعيد السكن والتنقلات، أعيش مع أبنائي في مجمع سكني ضخم يوجد فيه أكثر من 200 منزل ومطاعم وسوبر ماركت إضافة إلى ملاعب التنس وأحواض السباحة والمجمع يقطنه العديد من الجنسيات المختلفة".

    وأردف "وصلت إلى السعودية في أيلول (سبتمبر) من العام قبل الماضي وكان الرهان صعباً للغاية على إمكانية النجاح، النادي يمتلك عدداً كبيراً من المشجعين الذين يلتفون حول الفريق ويساندونه في كل تحركاته بجنون، هذا الجمهور الرائع يثير إعجابي وحماستي كما أن علاقتي جيدة بالرئيس الذي يخبرني في كل مرة بأنه يثق بقدرتي على الفوز مع الفريق بالبطولات، الرئيس بطبعه هادئ ويمتلك القدرة على الصبر والتعامل مع الأمور بحكمة وهذا كان بالنسبة لي أمراً في غاية الأهمية للعمل بتركيز دونما ضغوط".

    وواصل كارينيو حديثه قائلاً: "بالنسبة لي أبعد ما أكون عن التكنولوجيا ولا أعرف الوصول إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي، الجمهور يسألني عن معرفي الشخصي في موقع تويتر فأجيبهم بأنني ليس لدي أي معرفات شخصية وهو ما يرسم علامات الاستغراب على وجوههم، بالنسبة لي طموحاتي البعيدة أن أتولى تدريب منتخب الأوروجواي ولكن بعد مرحلة المدرب الحالي أوسكار واشنطن تاباريز أما طموحاتي القريبة هي أن أقوم مع أسرتي بالسفر والتجول في أدغال إفريقيا لمدة شهر على الأقل بعد نهاية هذا الموسم الذي أصابني بالتعب".

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    رغبة «كارينيو» تُعيد «عبده» للشباب



    باتت عودة اللاعب عبده عطيف لفريقه الأصلي الشباب وشيكة مع نهاية الموسم الحالي، خصوصا وأنه دخل في الفترة الحرة وأصبح توقيعه لأي ناد متاحا دون العودة لنادي النصر. فاللاعب عطيف (29 عاما) ترك الشباب قبل ثلاثة مواسم؛ بسبب خلافات مع إدارة النادي ووقع عقدا مع الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2012 لستة أشهر في صفقة انتقال حر، ولكنه لم يستمر بعد نهاية عقده، حيث فضل العودة للرياض للاستقرار بجانب أسرته وقرر الانضمام للنصر بعد أن وقع عقدا لمدة موسمين ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولكن نظرا للرغبة المشتركة بين الطرفين (النادي واللاعب)، فإن الأخير يفضل العودة لناديه الذي عُرف من خلاله وحقق معه العديد من الانجازات. وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قد أكد أكثر من مرة عبر تصريحات صحافية، أن اللاعب الذي يخدم الفريق ويحتاجه المدرب لن يغادر أسوار النادي، وفي المقابل، ألمح المدرب الأوروجوياني كارينيو في تصريح سابق أن اللاعب عبده عطيف ليس مهما في تركيبة الفريق، وقد تأكد ذلك على أرض الواقع؛ حيث لم يلعب اللاعب مع الفريق كأساسي سوى في ثلاث مباريات دورية وثماني مباريات كبديل، بينما كان خارج القائمة في 12 مباراة، وهو الأمر الذي أزعج اللاعب الذي بدوره يرغب المشاركة في جميع المباريات، خصوصا وأنه يثق في إمكاناته ويرى أنه قادر على صناعة الفارق. ووفقا للمصادر الخاصة فإن اللاعب تلقى عرضا مغريا من ناديه الشباب يفوق العرض الذي قدمه له النصر في فترة سابقة، وقد أبدى موافقته، خصوصا وأنه سيعود للمشاركة بصفة أساسية، فضلا عن الفائدة المادية، ومن المنتظر أن تتضح الصورة بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.

    لوبيز يضم جبرين الرائد وحارس النصر لقائمة الأخضر أمام إندونيسيا

    عقد المدير الفني للمنتخب السعودي لوبيز كارو قائمة الأخضر السعودي التي استدعاها للقاء أندونيسيا والمقرر إقامته في 5 مارس في مدينة الدمام، وذلك ضمن تصفيات كأس آسيا 2015م،
    وتحدث المدرب خلال المؤتمر عن حاجة اللاعبين إلى عناية فائقة خلال المعسكر تجنبًا لعامل الإرهاق الذي طال أداءهم بعد موسم حافل اقترب من نهايته، وأبدى المدرب سعادته بالمستويات التي وصل إليها اللاعبون منوهًا بالتعاون الكبير الذي وجده مع القطاعات الفنية، والطبية بالأندية، وأشار إلى أنه اضطر لعدم استدعاء المصابين مثل كريري، وبصاص لحاجتهما للعلاج، بينما غاب هوساوي، ووليد عبدالله عن القائمه بداعي الإيقاف،
    وسينطلق معسكر الأخضر الخميس المقبل، على أن تتخلله مباراة ودية واحدة مع الاتفاق على الأرجح، الجدير بالذكر أن المنتخب قد تأهل رسميًا لنهائيات كأس آسيا في أستراليا متصدرًا مجموعته ب 13 نقطة.
    وجاءت قائمة الأخضر كالتالي:
    الحراس: عبدالله العنزي، عبدالله المعيوف، فهد الثنيان
    الدفاع: محمد عيد، عمر هوساوي، خالد الغامدي، منصور الحربي، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، أحمد عسيري، حسن معاذ، ماجد المرشدي.
    الوسط: إبراهيم غالب، يحيى الشهري، معتز هوساوي، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، سالم الدوسري، محمد أبو سبعان، حمدان الحمدان، عبدالعزيز الجبرين.
    الهجوم: محمد السهلاوي، ناصر الشمراني، مختار فلاته، فهد المولد
    يذكر أن القائمة شهدت استبعاد كل من الحارس وليد عبدالله، والمدافع أسامة هوساوي بسبب إيقافهما لحصولهما على بطاقات ملونة.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    عبده عطيف يعود لنادي الشباب ابتداء من الموسم المقبل


    وقع لاعب وسط نادي النصر عبده عطيف “30 عاماً” لنادي الشباب لمدة موسمين قادمين بعد أن دخل فترة الستة اشهر من عقده مع النصر. وذلك بحسب مصادر “سبورت السعودية”.
    وجاءت عودة عطيف لفريقه السابق الشباب الذي انطلق منه, بعد ان تقدمت إدارته بعرض رسمي واستجابت لجميع شروطه وهي الحصول على شارة الكابتنية والمشاركة اساسياً مع الفريق.
    ولم تكن تجربة المايسترو مع النصر ناجحة بشكل لافت, إذ انه لم يشارك هذا الموسم سوى في 390 دقيقة فقط من مباريات الدوري.
    يشار إلى أن عطيف رفض الادلاء باي تصريح حول هذا الامر مؤكدا انه يركز حاليا للفوز ببطولة الدوري مع النصر والمنافسة على كأس الملك.


    المدرب غادر الى دبي للاستمتاع باجازته
    بالفيديو: ابن كارينيو يهدي النصراويين “أغنية” بمناسبة تحقيق الكأس




    قدم ابن المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو, أغنية خاصة بنادي النصر وذلك اهداء للجماهير النصراوية بمناسبة تحقيق لقب بطولة كأس سمو ولي العهد.
    وكان ابن المدرب قد جاء منذ اسبوعين إلى الرياض لتصوير بعض المقاطع مع اللاعبين والجماهير من اجل ارفاقها مع الاغنية التي نالت اعجاب الجماهير النصراوية.
    يشار إلى أن كارينيو قد غادر إلى دبي برفقة عائلته للتمتع باجازة الخمسة ايام التي منحتها الادارة للفريق.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    الشباب يفاوض عطيف النصر .. ونور انتظار



    جدة – البلاد .. اكد وكيل اعمال اللاعبين الكويتي عبدالله الحمدان ان موكله لاعب فريق النصر عبده عطيف تلقى عرضا من نادي الشباب للحصول على خدماته بعد ان دخل فترة الستة اشهر الاخيرة من عقده .وقال " الحمدان " عبر برنامج الجولة مع الإعلامي " ثامر الحميد " : سأصل خلال اسبوع الى المملكة للاجتماع باللاعب وبحث الوجهة المستقبلية للاعب سواء باستمراره مع النصر او الانتقال لنادي جديد . واضاف الحمدان في تصريحه الإذاعي " تلقيت عرض من نادي النصر للتجديد للاعب عبده عطيف وعرض من نادي الشباب وعرض من فريق ثالث , لكن رغبة اللاعب الشخصية وتفكيره الحالي هو اللعب بصفة اساسية مع الفريق سواء كان النصر او الفريق الجديد بعيد عن الامور المالية . وعن ما يخص موكله النجم " محمد نور " قال : رغبة اللاعب " ومحبيه هي الاعتزال في نادي الاتحاد , لكن نهاية الموسم سيتحدد أمر استمراره او رحيله عن نادي النصر .






    النصر يترك عطيف


    صفقة المليون دورلار تعيدة قائداً الشباب
    نايف الروقي ـ الرياض


    اقترب نادي الشباب من الإعلان عن عودة قائده السابق عبده عطيف (31 عاماً) لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل، بعد أن دخل اللاعب الفترة المحددة بـ6 أشهر قبل قرابة 30 يوماً دون أن يتلقى أي عرض رسمي من ناديه الحالي النصر.
    وسيحصل عطيف على مليون دولار ويتسلم شارة القيادة التي اشترطها في حال نجحت المفاوضات القائمة حالياً بين الطرفين والتي ذاع صيتها بشكل كبير في الساعات الماضية، في حين أشارت التقارير الإدارية والفنية داخل النصر أن الفريق الكروي ليس بحاجة للاعب عبده عطيف مستقبلاً، خاصة أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي سبق وصرح أن نادي النصر إذ رغب في بقاء أي لاعب سيبقيه وما دخول عبده عطيف فترة الستة أشهر إلا إشارة لعدم رغبة النصر بالتجديد معه.

    - See more at: http://www.arreyadi.com.sa/articlede....zWhPjqhI.dpuf



    الخسارة من الهلال طريق اللقب للنصر



    حتى والنصر يخسر من الهلال ويتأجل تتويجه باللقب الكبير، وتضيع فرصة غالية الثمن من نجومه وتحرم جماهيره الوفية من مشاهدة هذا المنجز الفريد والتاريخي يتحقق أمام المنافس التقليدي، لكن الفرص ما تزال قائمة والحظوظ عالية بالعودة لسكة الانتصارات التي تعود عليها مدرج الشمس من رجال كارينيو وأبطال كحيلان، فالجولات الثلاث المقبلة للعالمي سوف تجمعه بالاتحاد والشباب والتعاون، وكل هذه الفرق لها باع طويل وتاريخ عريض وهذا الأمر قد يكون عاملاً إيجابيا للنصر ونجومه وكل المحيطين به بترك الاستهتار وعدم المبالاة والغرور الذي سيطر على جسد الفريق قبل مواجهة الديربي بعدما نجح الإعلام الأزرق بمساندة بعض النصراويين قليلي الخبرة في (نفخ بالونة) الفوز على المنافس متجاهلين تاريخ اللقاءات التي جمعتهما والتي أكدت في العديد من المناسبات أن صاحب الفرصتين دائما يخسر وأن الفريق الذي يعيش ظروفاً صعبة تكون لقاءاتهما (الروشتة) الأولى لعلاجه والنهوض من كبوته مهما بلغت درجة قسوتها وهذا ما كشفته مباراتا الذهاب والإياب، فالنصر فاز في الأولى رغم زوبعة الثلاثي البرازيلي، والهلال كسب الثانية وهو يعيش تحت ضغط خسارة لقب كأس ولي العهد وكثرة الحديث عن مستقبل سامي الجابر المهني.
    ـ نعم من حق مدرج الشمس أن ينزعج ويشعر بنوع من الحزن ولكن ليس كل الحزن لضياع فرصة حسم اللقب خاصة وأن التعادل كان كافياً لذلك لكن في نفس الوقت يجب أن تفتخر وتتباهى بفريقها البطل حامل كأس ولي العهد ومتصدر فرق الدوري الذي بات اليوم فريقاً محترماً ومشرفاً تحرص كل الأندية على التسابق لهزيمته والتفاخر بها، فهذا الهلال الفريق الوحيد الذي نجح في إسقاط نجوم العالمي تعيش جماهيره ونجومه وإعلامه وكل محبيه حالة فرح طاغية لا مثيل لها، فقد أقيمت الأفراح والليالي الملاح ونصبت الخيام ونحرت الأغنام وقرعت الطبول وتبادلوا التهاني والتبريكات وقدمت الهدايا الضخمة العينة والمالية لنجومه، وهذه الفرحة تؤكد قيمة ومكانة النصر عند منافسيه قبل محبيه، فالهلال فاز على الاتحاد والشباب والاتفاق والأهلي والفتح فكانت الفرحة محدودة والبهجة قصيرة كونها تمثل الفوز بثلاث نقاط، لكن الوضع مع النصر اختلف وهذا ما يشخصه واقع الزعيم اليوم.
    ـ لن أتطرق للمباراة كثيرا على اعتبار أنها انتهت وتحدثت عنها مثل غيري في مقال الإثنين الماضي، لكن ما سوف أكتبه عن النصر والنصراويين من مناشدة لهم كل حسب مكانته وموقعة ومن باب (رب ضارة نافعة) فأقول بعد الاتكال على الله إن ملف الديربي من المفروض أن يتم إغلاقه وبسرعة شديدة مع عدم السماح بفتحه من جديد لتفويت الفرصة على الانتهازيين من محاولة زعزعة استقرار المتصدر، فهم سيبذلون كل ما هو ممكن وغير ممكن من ترويج الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة من أجل الوصول لأهدافهم غير النظيفة وغير الشريفة ولهذا فإن النصر في أشد الحاجة لكل أبنائه ولمدرج الشمس الوفي والغالي بالدفاع عنه وتجديد الثقة الكاملة غير الناقصة بنجوم الفريق جميعا وبدون استثناء وذلك بدعمهم والوقوف معهم ومساندتهم في كل صغيرة وكبيرة حتى يخرجوا من آثار الخسارة، ومن المؤكد أن جماهير النصر كنز العالمي الثمين لم تبخل على ناديها ونجومه بالدعم وهو بعيد عن المنصات وبعيد عن الصدارة فكيف تبخل عليه وهو في قمة مستواه؟ وهنا أود أن أشير للموقف التاريخي في العام الماضي لجماهير العالمي عندما حضرت لمقر النادي وهتفت لنجومها ولرئيسها البطل ولمدربها المغامر بعد خسارة النهائي، والنصر أمام الهلال خسر مباراة ولم يخسر الصدارة ومازال قريباً من حسمها في الجولات الثلاث القادمة بشرط ترك الاستهتار والغرور والغطرسة والعودة لروح التحدي والتركيز والهدوء و البعد التام عن التوتر فحينها لن يكون بمقدور الفرق المنافسة وقف زحف نجوم الفانلة الصفراء من الفوز بلقب دوري جميل للمحترفين، فالنصر يضم أبرز وأفضل نجوم الكرة المحلية.
    ـ في كل أنحاء العالم تحدث الخسارة لجميع الأندية كبيرها وصغيرها وعندما تكون الخسارة الوحيدة للفريق الكبير من فريق كبير ومنافس تحدث كل هذا الضجيج والزخم الاعلامي وتقام الولائم والاحتفالات الشعبية ويخرج رموز النادي الفائز عن (وقارهم) في لقطات مصورة من منازلهم تناقلها عامة الناس وخاصتهم وهم في حالة فرح لا سقف ولا حدود لها، فهنا يكون اعترافاً ضمنياً أن هزيمة النصر تمثل لهم بطولة ونجاحا وانتقالا من الإخفاق للتفوق، ومن الانكسار للإبهار ومن الإحباط للتطور، فقديماً قالوا إن الأفعال أبلغ في فهم الرسالة من الأقوال، وقد فهم كل الرياضيون وغير الرياضيين وليس النصراويون فقط أن الفوز الهلالي الأخير يمثل منعطفاً مهماً في حياة الهلاليين فقد أنقذ مستقبل سامي الجابر التدريبي بعد أن انقسم عليه كبار رجال البيت الأزرق بين مؤيد لبقائه ومعارض له ومن المؤكد أن استمراره على الأقل حتى نهاية الموسم بات أمرا مفروغاً منه فقد فاز ببطولته الخاصة.
    ـ إن النصر صار اليوم بحاجة كل أبنائه أكثر من أي وقت مضى وذلك لإحباط المحاولات المستمرة من الحاقدين والكارهين لفارس نجد والمنزعجين من عودته المظفرة الحريصين على هدم كل ما بناه رئيسه الهمام فيصل بن تركي، فأعداء الأمس اصطفوا اليوم صفاً واحدا وصاروا في مركب واحد لتجريد النصر من صدارته والنصر برجاله الأوفياء وجمهوره المخلص ونجومه الأبطال قادر على الدفاع عن حقوقه وتعزيز صدارته وحسم اللقب وتقديمه هدية لمدرج الشمس الذي قدم لوحات إبداعية خلابة أشاد بها كل من تابع مبارياته في مسابقة الدوري وكأس ولي العهد، وهنا أود أن أشير وأشيد بكل عمل قام به فيصل بن تركي لناديه من دعم مالي غير مسبوق وخطاب نصراوي حضاري هزم به المتعصبين الذين لم يجدوا أمام لغة كحيلان الراقية والمشرفة إلا الوقوف أمامها احتراماً وخجلاً وهكذا نجح العالمي ورئيسه في كسب المنافسين عقلاء ومتعصبين داخل الملعب وخارجه وهذا هو قمة النجاح الذي يبحث عنه كل رياضي وأعتقد أن فيصل بن تركي كسب الجولة بما قدمه من عمل جبار وشاق أمام منافسين شرسين ما فتئوا من إحاكة المؤامرات والدسائس ضده فوصل بتوفيق الله للقمة وأوصل النصر لهذا المجد فاستحق كحيلان لقب نجم نجوم الموسم، فصناعة فريق بطل وينافس على كل المسابقات في ظل ارتفاع أسعار عقود اللاعبين أمر ليس بالهين أو السهل.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار العالمي في صحافة يوم الاثنين 10-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-02-2014, 12:25 PM
  2. أخبار العالمي في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 07:47 AM
  3. أخبار العالمي في صحافة يوم الاربعاء 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 04:09 AM
  4. اخبار العالمي من الصحف ليوم الثلاثاء 4-4-1435هـ ‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2014, 03:48 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52