صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    شويييات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    الشمراني وياسر أمام فرصة زيادة الغلة القارية
    الهلال والشباب والفتح والاتحاد يدخلون السباق الآسيوي

    كتب - عبدالله المالكي:

    تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات دوري أبطال آسيا لموسم 2014، حيث يمثل الأندية السعودية في هذه البطولة الفتح والهلال والشباب والاتحاد، حيث يأتي الشباب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب الجزيرة الإماراتي والريان القطري والاستقلال الإيراني. فيما يأتي الفتح الذي يظهر للمرة الأولى في البطولة القارية الأهم في المجموعة الثانية إلى جانب الجيش القطري وبوندكيور الاوزركي وفولاد الإيراني، ويأتي الاتحاد في المجموعة الثالثة إلى جانب العين الإماراتي ولخويا القطري وتركتور الإيراني، ويلعب الهلال في المجموعة الرابعة مجموعة الأقوياء إلى جانب الأهلي الإماراتي والسد القطري وسباهان الإيراني والفرق الثلاث سبق لها اللعب في بطولة العالم للأندية. والفرق المتأهلة لدور الستة عشر يلعب يوم 6 و7 مايو الذهاب و13 و14 مايو الإياب، فيما يلعب دور ربع النهائي يوم 9 سبتمبر الذهاب والإياب يلعب يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر، ويلعب نصف النهائي يوم 22 أكتوبر الذهاب و29 أكتوبر الإياب وتلعب المباراة النهائية يوم 14 أو 15 من نوفمبر. وكما هي فرصة للأندية السعودية في المشاركة فهي أيضا فرصة لمهاجميها لزيادة غلتهم التهديفية على المستوى القاري، حيث يتساوى مهاجما الهلال ياسر القحطاني وناصر الشمراني بـ 12 هدفا لكل لاعب وهي فرصة لزيادة عدد الأهداف، في حين يمتلك مهاجم فريق الشباب نايف هزازي 4 أهداف، علماً بأن لاعب فريق الاتحاد السابق والنصر الحالي محمد نور لديه 16 هدفا سجلها مع الفريق الاتحادي خلال مشاركاته الآسيوية.


  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    مدربا الفريقين يتحدثان اليوم عن المواجهة .. وموبايلي تطرح التذاكر
    الهلال يستعد لأهلي الإمارات تكتيكيا ويغلق المران اليوم

    كتب - عبدالله الحنيان:

    أجرى فريق الهلال الكروي مساء أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه الأهلي الإماراتي غدا في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية التي يود سامي الجابر انتهاجها في اللقاء بمشاركة اللاعب سالم الدوسري بعد زوال الكدمة التي تعرض لها في مران أمس الأول، في حين واصل الثلاثي شيعان وكواك وكريري, برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقاً.

    هذا وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، وأعضاء الشرف الأمير خالد بن طلال والأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن خالد، ونائب الرئيس محمد الحميداني وعدد من أعضاء الإدارة.

    يذكر أنّ الفريق سيختتم تحضيراته للمواجهة بمران مغلق مساء اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى منه، في حين يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق مؤتمراً صحافياً عند الساعة الخامسة من عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، فيما يُعقد الاجتماع الفني عند الساعة الـ4:30 عصراً.

    من جهة ثانية، يطرح الشريك الإستراتيجي «موبايلي» عصر اليوم تذاكر اللقاء، وسيكون البيع في النادي ومتجره الساعة 5 عصراً، وستكون أسعار التذاكر: المنصة 300 ريال والممتازة 150 والعادية 20 ريالا.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    مــقــــالات

    أولاً وأخيراً
    الطوفان الأزرق !!!
    محمد السياط


    حينما قلت، وقال غيري أيضا إن فريق الهلال الكروي لا يضاهيه أي فريق آخر من حيث العناصر وأن علة الهلال في العديد من لقاءاته هذا الموسم تكمن في غياب الروح وتكرار الأخطاء الفردية التي أنهكت قواه .. فقد كنت وغيري محقين في ذلك، وقد كان غياب الروح وغياب الهمة العالية للاعبين هما العنوان الأبرز في أداء الهلال إلى ما قبل لقاء الديربي مع فريق النصر، وعلى هذا الأساس كان هناك مطالبات ملحة بتدخل إداري وشرفي هلالي رفيع المستوى ليعيد للفريق روحه وتوهجه لأن هذه المشكلة ليست فنية بقدر ما هي معنوية وإلا فالفريق لديه مقومات فنية عالية الجودة، وكان هناك يقين تام أنه متى ما تسنى ذلك من خلال عودة الروح للفريق فلن تستطع أية قوة أن توقف هدير الموج الأزرق مهما بلغت القوة المضادة ومهما بلغت القوى المساندة لها أيضا (!!!) وهذا ما حدث بالفعل للزعيم في حضرة النصر الجمعة الماضية .. إذ تحوّل الهلال إلى موج هادر بل إلى طوفان أزرق أتى على كل شيء .. حيث قدم الهلال أروع مستوياته وأجمل عروضه الفنية ، فأبهر الجميع بأداء فني لم يظهر به منذ أكثر من موسمين ، فتجلى الهلال بدرا تلك الليلة وكانت النجومية المطلقة لسامي ولاعبيه وكانت فرحة عشاق الزعيم بهذه العودة الكبيرة للفريق أكبر من فرحتهم بتلك الرباعية التي مُني بها الفريق المتصدر، فبمثل هذه الروح وهذا الأداء الفاخر سيستمر الهلال زعيما إلى أن يشاء الله وهذا ما يُريده محبوه وعشاقه.

    استعد للجهابذة يا لوبيز !!

    يوم أمس أعلن مدرب منتخبنا الوطني لوبيز أسماء لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لاستكمال تصفيات آسيا، وقد كتبت هذه المقالة قبل أن يتم الإعلان عنهم .. لكني أود أن أبدي تعاطفي سلفا مع السيد لوبيز وأقول كان الله في عونك على (خبراء التدريب وجهابذته) من بعض الإعلاميين وبعض الدخلاء على التحليل والنقد الرياضي الذين دأبوا على مناكفة أي مدرب للمنتخب وإزعاجه بفرض وصايتهم على المنتخب .. وسيتم تأليب الرأي العام على المدرب من خلال تكرار السؤال المعتاد .. لماذا اخترت هذا اللاعب ولم تختر ذاك .. وهذا اللاعب لا يستحق أن يمثل المنتخب ، وذلك اللاعب لا يلعب أساسيا في ناديه .. وهذا الحارس لا يستحق وذاك الحارس هو الأفضل .. لذا عليك أن تستعد يا لوبيز للمنظرين إن لم تكن حسبت حسابك مسبقا واخترت تشكيلة كل الأذواق لتسد الباب وتستريح .. بقي أن أقول لك أخيرا .. الويل والثبور لك من هؤلاء إن كنت قد اخترت اللاعب (اللي في بالي) فوالله لن يرحموك وستجني على نفسها براقش..!!

    انتبه يا نواف !!!

    كنت ممن أشادوا كثيرا باللاعب نواف العابد وبموهبته التي حباه الله ولازلت عند رأيي أن العابد من فئة النجوم الموهوبين ممن يصعب تكرارهم ، إلا أن هذه الموهبة وهذه النجومية لن تدوم ما لم يسعَ نواف جاهدا للحفاظ عليها بل وتطويرها نحو الأفضل وهذا لن يحدث إلا بالانضباط أولا بالتدريبات والأكل والنوم والسلوك ، ومن المؤكد أنه يعرف وقد سمع عن بعض اللاعبين ممن تواروا واختفوا مبكرا لعدم انضباطيتهم .. كما يجب عليه أن يدرك بأن جماهير الهلال مهما أحبته فلن يغلب حبها له على حب وعشق الكيان الهلالي .. يعلم الله أنني أقول ذلك ناصحا له ومحبة فيه كي لا يأفل نجمه كما حدث لغيره .. والله من وراء القصد .

    على عَجَل

    - يحسب لعضوي شرف الهلال .. سمو الأمير الوليد بن طلال وسمو الأمير خالد بن طلال وقوفهما ومساندتهما لفريق الهلال في الآونة الأخيرة وقد أسهما بعودة الهلال القوية فالأمير الوليد ساند المدرب سامي الجابر ووقف معه حتى تجاوز الزوبعة التي أثيرت عليه والتي كانت تهدف لإسقاطه والأمير خالد تواجد - مؤخرا - مع الفريق عن قرب ودعمه معنويا وساهم كثيرا برفع معنويات اللاعبين وبالتالي توهجهم من جديد .

    - يا سبحان الله .. نفس الأخطاء الكوارثية التي وقع فيها حكامنا المحليين في دوري عبداللطيف جميل تتكرر مع الحكام الأجانب الذين أحضروهم .. ما هذا التوافق العجيب..؟! وكأن المقصود من إحضار هذه العينة من الحكام الأجانب السيئين لأجل إثبات نظرية لجنة الحكام الرئيسية ومؤيديها بأن الأخطاء جزء من اللعبة.

    - حينما يكون عدد المتنافسين على الهروب من الهبوط للدرجة الأولى في دورينا أكثر من ثلاثة أضعاف عدد المتنافسين على البطولة أي أن عدد المهددين بالهبوط سبعة أندية بالإضافة لفريق النهضة والمتنافسين على البطولة ناديان فقط ، فبلاشك أن هذا دليل أكيد على تدني مستوى هذا الدوري دون جدال..!

    - نتيجة فريق الشباب أمام النهضة مزعجة للغاية قبل أن يبدأ شيخ الأندية مشواره الآسيوي .. أتمنى أن تكون هذه النتيجة غير المتوقعة والكبيرة بحق الشباب ذات أثر عكسي لتحفز اللاعبين من أجل تجاوز لقاءه الصعب هذا اليوم أمام الفريق الإيراني .

    - مدرب يهزم جميع مدربي دوري عبداللطيف جميل ، وقد هزم أربعة من الفرق الكبيرة بالخمسة والأربعة لا شك أنه مدرب متميز ويحق لنا أن نفتخر به كمدرب وطني قدير وكبير .

    - ما حدث في لقاء الديربي ألجم الأفواه التي لم تكف ألسنتها عن القيل والقال في محاولات يائسة لتظليل الرأي العام من أجل تشويه علاقة سامي الجابر بلاعبيه .. لقد كانوا أوفياء مع مدربهم فكل من سجل هدفا أسرع إليه وعانقه وكأن بهم يردون ردا بليغا على أولئك المتأزمين..!

    - يعجبني كثيرا المعلق الرياضي يوسف السلطان الذي يتميز بأسلوبه الشيق والمختلف كليا عن أقرانه من المعلقين الآخرين .. لعله يواصل تألقه ليكون على خُطى الزميل القدير والرائع محمد البكر (الله يذكره بالخير) .. هكذا هي المنطقة الشرقية ، منبع للمواهب والنجوم في كل شيء .

    - غاب مندوب نادي النصر عن الاجتماع التنسيقي قبل لقاء الديربي فظهر من ينوب عنه و(زيادة) .. وقد أتى بما لم يأتِ به الأوائل..!

    - أبدع سلمان الفرج حينما شارك كمحور هجومي وظهر بأداء متميز لم يسبق له أن قدمه ، والفضل بعد الله له ولمدربه القدير .

    - غريب أمر فريق العروبة يتميز خارج أرضه ويفقد النقاط بسهولة على ملعبه ، والأكثر غرابة عدم مشاركة النجم إبراهيم صلاح أمام الاتفاق إن كان سليماً..!

    - هل يعقل .. أن هناك خمسين موظفا وهمياً بنادي الإتحاد كانت تصرف بأسمائهم رواتب شهرية طيلة الفترات الماضية..؟! .. أضاعوك وأي (فتىً) أضاعوا .. يا عميد..!

    - الهلال والكوري كواك .. ويا من شرى له من حلاله علّه..!

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    بعض من ...
    (ديربي المنطق)
    غسان محمد علوان


    وانتهى اللقاء المنتظر بين الهلال والنصر واضعاً نفسه في أعلى قائمة التاريخ بين المتنافسين اللدودين. من يزعم (من الطرفين) أن اللقاء كان مجرد لقاءٍ دوري عادي، لا يتعدى ثلاث نقاط، فهو إما واهم أو مكابر. اللقاء كان وقفة للتاريخ، وقنينة حبرٍ تكاد تنفجر من فرط حماستها؛ لتسيل على صفحات كانت ستروى سنين طوالاً عن بطولة تاريخية للنصر، لا يشابهها أي إنجاز أو يماثلها أي لقب.

    تتويج أمام المنافس العتيد والغريم التقليدي، حسم للدوري بلا أي خسارة، فوز ثالث على التوالي على الهلال في الموسم نفسه، تكريس مفهوم علو كعب النصر على الهلال تحت قيادة سامي الجابر، مواصلة (حلم) تحطيم رقم قياسي بعدم الخسارة في المنافسات الدورية، الحصول على لقب الدوري الذي غاب لأكثر من 19 سنة قبل نهايته بثلاث جولات. كل هذا كان محصوراً في تسعين دقيقة فقط، الذي صرح به جمهور النصر (المتميز في المدرج) برفع الرقم 90 قبل بداية اللقاء.

    قال المهندس طارق التويجري (الأنموذج الأمثل لما يجب أن يكون عليه المنتسب للرياضة): «للدوري بقية، فلم يكن بين النصر والبطولة نقطة، بل كان بين النصر والبطولة عراقة زعيم». عبارة تحكي واقعاً يعيه كل متمحصٍ في تركيبتنا الرياضية، ويتجاهله كل مغالط لها. ليس من المنطق أن يكون الهلال البطل الأوحد لكل البطولات (وإن كان هذا طموح جمهوره)، ولكن ليس من المنطق أيضاً أن يكون كبير القوم (كومبارس)، يقوم بأدوار يمليها عليه غيره. فالزعيم يكتب تاريخه بيده، ويقرر لغيره ما يجب أن يسطروه في تواريخهم، فكان الرد موجعاً برباعية، صفق لها القاصي والداني. رباعية استعرض فيها الهلال عضلاته، فقسمها بالتساوي بفريق كامل العدد، ثم بفريق منقوص من أهم نجوم اللقاء.

    كان لقاءً استثنائياً في كل التفاصيل والمعطيات والأحداث؛ لذلك ظهر الهلال بحلة الزعيم التي تخلى عنها كثيراً في هذه المواسم القليلة الماضية. ففي قاموس الزعيم (الاستثناء هو العادة)، ومن الصعب تغيير العادات. فكان عنوان تلك الليلة: (ثأرت كرامة الزعيم للهلال).

    (الثوب الفضفاض)

    جميل أن ترى طفلاً صغيراً يحاول تقليد أخيه الأكبر في كل شيء، في طريقة حديثه، في أسلوبه، في مشيته، أو حتى في ارتداء ثوبه، وإن كان يجر أطرافه جراً. كل هذا مقبول داخل جدران البيت، ولفترة قصيرة من باب الدعابة والتصريح بالحلم الذي يصبو للوصول إليه يوماً. لكن إن خرج هذا الطفل لخارج المنزل بثوب أخيه الأكبر إلى الشارع، وتقمص شخصيته بتفاصيلها كافة، فسيصبح مثاراً للسخرية والامتعاض؛ فليس كل ثوب يليق بأي شخص، ولا يوجد شخص على هذه الأرض وُلد كبيراً، بل مرَّ بمراحل كثيرة قبل الوصول لهذه المكانة. فعبارات الكبار مبتذلة على ألسن الصغار، واقتباس ما يقولون ونسبه لأنفسهم مدعاة للضحك.

    فاخلعوا عنكم تلك الثياب الفضفاضة؛ فقد تعدينا مرحلة الضحك إلى مرحلة الشفقة. رفقاً بأنفسكم قبل كل شيء.

    بقايا..

    - لا يلام كارينيو على تهجمه على الحكم بين شوطَي اللقاء رغم عدم وجود ما يستدعي ذلك، فموسم ونصف من الإشارات الخضراء، والعديد من التجاوزات المسموحة، لا بد أن يكون لها أثرٌ في لقاء الحسم.

    - ياسر عاد قناصاً بإرادته ورغبته (بعد توفيق الله). أكثر ما يعاب على ياسر هي حالة (البخل الفني) التي يوقع نفسه بها. فهو يملك الكثير والكثير جداً، لكنه يبخل بها على نفسه أولاً وعلى فريقه ومحبيه ثانياً.

    - ليست الرباعية (بحد ذاتها) نتيجة تاريخية؛ فقد تكررت كثيراً جداً، ومن مختلف الفرق، ولكن وقعها كان عنيفاً بسبب كل هذا التعالي غير المنطقي.

    - بعد الإبعاد والنتيجة الكبيرة والمستوى الرائع، قام بطلب وساطة زملائه لدى المدرب لإعادته من جديد. فهل يجد من يتوسط له عند نفسه ليقنعها بأن طريق الهاوية ليس له نهاية سوى الهاوية؟؟!

    - الاحتفاء بهم بالقصائد والشيلات والأغاني حق مباح في كل القنوات، وعندما تم مدح غيرهم لأقل من ثلاث دقائق وجب على المحطة تقديم الاعتذار!!

    - إدارة الهلال وفي نهاية الموسم ما زالت في وادٍ آخر، لا يُعلم لها خبرٌ أو عمل. فهل اقتنعوا بأن الرحيل أصبح مطلباً يجب تحقيقه، أم ما زالوا يرون ما لا يراه غيرهم؟

    خاتمة..

    ملأى السنابل تنحني بتواضع

    والفارغات رؤوسهن شوامخ
    (جرجس بن العميد)


صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 06:16 AM
  2. أخبار الزعيم في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 07:49 AM
  3. أخبار الزعيم في صحافة يوم الاربعاء 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 04:10 AM
  4. اخبار الزعيم من الصحف ليوم الثلاثاء 4-4-1435هـ ‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2014, 03:47 AM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52