صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: اخبار الراقي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الراقي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    شوياات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الراقي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    دور الـ32 لكأس الأبطال يختتم بـ 6 مواجهات
    خبرة «جميل» وحماس «ركاء»




    ابراهيم الموسى - الرياض

    يكتمل اليوم عقد الفرق المتأهلة للدور ثمن النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال حيث ستستكمل بقية منافسات دور الـ 32 للمسابقة وينتظر ان تعلن فرق دوري جميل تأهلها على حساب فرق دوري ركاء التي اشتدت حدة التنافس بينها في الدوري مابين فرق طامحة في المنافسة وأخرى باحثة عن النجاة، وقد جاءت قراءة المقابلات على النحو التالي:
    ا
    لأهلي x الأنصار
    يشهد استاد الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي مقابلة الفريق الأهلاوي بضيفه القادم من المدينة المنورة فريق الأنصار عند الساعة 8،20 في منازلة سهلة على لاعبي القلعة نظرا لفارق الإمكانيات والطموح الذي يفصل بين الطرفين وسيسعى مدرب الفريق الأهلاوي البرتغالي فيتور بيريرا وفرقته إلى حسم نتيجة المقابلة بأقل مجهود واستثمار انخفاض روح لاعبي ضيفه الذين يحتلون المرتبة الأخيرة في دوري ركاء.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الراقي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    الفيصلي x الباطن
    يلاقي فريق الفيصلي ضيفه فريق الباطن على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة عند الساعة الرابعة عصرا وتميل كفة المنازلة للفريق المستضيف الذي سيسعى لتخطي ضيفه والتأهل للمرحلة القادمة على حسابه مستثمرا عوامل تفوقه ومنها عاملا الأرض والجماهير وتمرس لاعبيه وخبرتهم في مثل هذه اللقاءات ، بينما سيجاهد أبناء الباطن من اجل تحقيق مفاجأة على حساب ضيفهم.
    الدرعيةx الاتفاق
    وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يستعد فريق الاتفاق لإعلان تأهله للدر ثمن النهائي للمسابقة حين يحل ضيفا على فريق الدرعية ، وتعد المقابلة سهلة على النواخذة الذين سيسعون لحسم المنازلة مبكرا وبشعار احترام المنافس الذي نجح بإسقاط جارهم القادسية في منافسات دوري ركاء 2/1.
    التعاون x الطائي
    ويستضيف فريق التعاون ضيفه القادم من حائل فريق الطائي في المنازلة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند الساعة الرابعة وعشر دقائق وتميل كفة التفوق فيها جهة سكري القصيم الذي سيسعى مدربه الجزائري توفيق روابح لحسم أمر تأهل فريقه وإبطال أي مفاجأة يخطط عليها أبناء حاتم الطائي من خلال إيجاد طريقة توصل لاعبيه لشباك ضيفه الذي ينتظر ان يتبع مدربه طريقة دفاعية على أمل لعل وعسى.
    أبها x نجران
    تقام هذه المنازلة على ارضية ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة عند الساعة 4،25 عصرا وقد تبدو كفة الطرفين متساوية وان كانت حظوظ الفريق الضيف هي الأقوى نظرا لسعيه لتأكيد تواجده في هذه المسابقة.
    العروبة x الوطني
    ويلاقي فريق العروبة ضيفه فريق الوطني على ملعب نادي العروبة في منازلة صعبة على الفريق المستضيف الذي سيسعى لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة القادمة يدعمه في ذلك تفوقه بعامل الأرض والجماهير، بينما سيحاول أبناء الوطني بكل قوة لكسب مستضيفهم وإبعاده عن المنافسة من خلال اتباع طريقة دفاعية لتأمين شباكهم ومحاولة جره للأوقات الإضافية ومن ثم الضربات الترجيحية التي قد توصل لاعبيه لمرادهم.





    طرد قياسي لـ«سيزار» الأهلي



    فلاح الحربي - جدة -

    ثار برونو سيزار لاعب الأهلي السعودي السابق والمنتقل الى صفوف بالميراس البرازيلي غضب جماهير فريقه الجديد بعد تعرضه للطرد أمام نادي بوتافوغو في مباراة بالدوري البرازيلي .
    وكان المدرب قد استعان بخدمات اللاعب في محاولة لتعديل النتيجة، حيث كان متأخرا 1/3 الا أن العصبية الزائدة التي اشتهر بها نجم وسط بنفيكا والاهلي السابق جعلته يتحصل على بطاقتين خلال 28 دقيقة فقط شارك فيها ليغادر الملعب بالبطاقة الحمراء وسط استهجان جماهير الناديين.
    وكان سيزار والذي انتقل للأهلي قادما من بنفيكا منتصف الموسم الماضي قد ظهر بمستويات متذبذبة كانت مثار الكثير من الجدل قبل ان يغادر بعد خلافه مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الى نادي بالميراس بنظام الاعارة برغبة مشتركة من النادي الاهلي واللاعب البرازيلي المشاغب.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الراقي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    الأهلي يفقد بصاص أمام الأنصار



    سالم الاحمدي - جدة -

    واصل الأهلي تحضيراته لمباراة الانصار في دور 32 في كأس الملك، بمران تنوع ما بين الجوانب الترفيهية والتحضيرات التكتيكية ومناورة فنية مصغرة، فيما تضاءلت فرص مشاركة اللاعب مصطفى بصاص في اللقاء بعد أن خضع لتدريبات انفرادية قبل أن يفضل الجهاز الطبي إراحته.
    وغاب عن التدريب المدافع أسامة هوساوي بسبب وفاة جدته.
    من جانب آخر زار وفد من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبطحاء بمدينة الرياض الذي يشرف على برنامج «هدية رياضي» مران الفريق، وقدم هدايا للمحترفين الأجانب والأجهزة الفنية والطبية في الفريق.
    وحول مشوار الفريق في البطولة قال تيسير الجاسم إن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين تمثل لهم تحديا من نوع خاص يبحثون من خلاله عن إعادة البسمة إلى جماهيرهم وإسعادهم بعد سلسلة النتائج غير المرضية لطموحات عشاقهم خلال منافسات دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الراقي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ

    "أمان": لن أترك الأهلي.. و"نايف" تجاهل مكالماتي ورسائلي
    احتكاك بسيط أدى لإصابة القرني.. ومن يتهمني بالخشونة عليه أن يتابع مباريات أوروبا




    جدة - يٌمن لقمان

    أكد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد أمان أنه يقدم كرة رجولية لا يتعمد فيها الخشونة، وأن إصابتي لاعب الشباب نايف هزازي وحارس الاتحاد فواز القرني جاءت نتيجة احتكاك بسيط معهما، وقد حاول كثيرا الاعتذار للأول لكنه لم يرد على اتصالاته ورسائله.
    وأوضح أمان في حوار مع "الوطن"، أن المفاوضات جارية مع إدارة النادي الأهلي لتجديد عقده الذي تبقى عليه شهران ونصف الشهر، معتبرا أنه استفاد كثيرا من التجربتين السابقتين في التعاون والقادسية، كما استفاد من الإشراف الفني للمدرب البرتغالي بيريرا، ومن اللعب بجانب زميله أسامة هوساوي.
    وأبان أمان أنه وزملاءه اللاعبين عازمون على الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم لتعويض جماهير القلعة عن خسارة الدوري وكأس ولي العهد.
    هل جاء بروزك بمستوى جيد هذا الموسم مع الأهلي متزامنا مع قدوم بيريرا أم أنه من قبيل الصدفة؟
    أولاً أحمد الله تعالى أنني ظهرت بمستوى جيد هذا الموسم مع الأهلي، وهذا لا يمنع من القول إنني استفدت من المدرب بيريرا كثيرا، وهو الذي منحني فرصة المشاركة أساسيا مع الفريق في الدوري، وهذا الأمر بالتأكيد حفزني لبذل جهد أكبر في التدريبات للمحافظة على مستواي ومركزي.
    كيف تصف تجربتيك مع التعاون والقادسية؟
    استفدت كثيرا من التجربتين وحمدت الله أنني لعبت مع الفريقين لأنني وجدت فيهما فرصة للاحتكاك بفرق الدوري السعودي، وربما انعكست هاتان التجربتان على مستواي الفني الحالي مع الأهلي.
    تبقى شهران على عقدك مع الأهلي، هل ستستمر مع النادي أم لديك عروض أخرى؟
    عقدي كان لخمس سنوات، وبقي عليه نحو شهرين ونصف الشهر، ووفقا لمدير أعمالي هناك أكثر من عرض، لكن المفاوضات للتجديد مع الأهلي سارية، وأتمنى أن أبقى معه، وأعتقد أننا لن نختلف، فإدارة الأهلي واعية وتثمن عناصر الفريق.
    لماذا تظهر أحيانا بمستويات متقلبة ولا تستقر على وضع فني واحد؟
    أحيانا أتمتع بتوفيق الله تعالى، ولكن في أحيان أخرى لا يكون الفريق في يومه فأظهر خارج أجواء المباراة، وبالطبع لا أكون راضيا عما قدمته، كما أنني أحيانا أعاني من قلة التركيز التي تؤثر على مستواي ربما نتيجة بعض الظروف، وأرجو أن أتغلب على هذه المشكلة.
    اتهمت بتعمد إصابة مهاجم الشباب نايف هزازي، ولم تكلف نفسك حتى الاعتذار له؟
    غير صحيح، ولا يمكن أن أتعمد إصابة لاعب، وخصوصا نايف هزازي فهو لاعب دولي كبير، وأكن له كل احترام وتقدير، لكن حدث احتكاك بسيط أدى إلى إصابته بقطع في الرباط الصليبي. وبخصوص الاعتذار له، فقد اتصلت به هاتفيا مرات عدة ولم يرد، كما أرسلت له رسائل عدة، لكنه ربما كان مشغولا آنذاك باستقبال الضيوف أثناء وجوده في المستشفى بالرياض.
    وماذا عن حارس مرمى الاتحاد فواز القرني؟
    لم أتعمد إصابته فقد كان فواز مصابا قبل مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد، وأي احتكاك معه كان سيؤدي إلى تفاقم إصابته وهذا ما حدث. لم أتعمد إصابة نايف أو فواز فهما بمثابة أخوين لي.
    أنت متهم باللعب الخشن الذي يؤدي إلى إصابة اللاعبين في الفرق المنافسة، لماذا لا تحاول تغيير هذا الأسلوب؟
    أسلوب لعبي رجولي، ولا أتعمد الخشونة وإصابة الآخرين، وهذه مشكلة أواجهها مع مسؤولي الفرق الأخرى، حيث يرون أنني أتعمد الاحتكاك الخشن أو إصابة اللاعبين.
    يردد البعض أنك تميل إلى الخشونة لعدم قدرتك على استخلاص الكرات، بمعنى أنها حيلة العاجز؟
    غير صحيح، فأنا متمكن في مركزي، وأستطيع أن أقف أمام المهاجم، لكنهم يرون أمرا آخر عندما ألعب الكرة الرجولية، رغم أننا نتابع في أوروبا كثيرا من اللاعبين يلعبون بهذا الأسلوب الرجولي.
    لم يحقق الأهلي بطولة الدوري وكأس ولي العهد، رغم أن التوقعات كانت ترشحه للحصول على إحداهما؟
    لم نوفق كلاعبين في حصد نقاط مباريات الدوري التي تؤهلنا للفوز باللقب رغم أننا كنا نسعى لذلك، ولم يحالفنا الحظ في كأس ولي العهد، لكننا عازمون على تعويض هاتين البطولتين بخطف كأس خادم الحرمين الشريفين.
    تلعب بجانب المدافع أسامة هوساوي، ماذا يعني لك هذا؟
    لي الشرف أن ألعب بجواره، وكذلك بجوار زملائي الآخرين بلغيث والموسى وآل فتيل، والواقع أنني استفدت منهم كثيرا وخصوصا من توجيهات هوساوي فيما يتعلق بالتغطية الدفاعية.




    يقولون



    إن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وكافة أعضاء مجلس إدارته لن يعلنوا عن رغبتهم في رئاسة النادي لأربع سنوات جديدة إلا في حال لم يتقدم أحد، خصوصاً أن لديهم رغبة كبيرة في تعويض جمهور الأهلي عن النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق في الدوري.
    ويرى الرئيس وأعضاء المجلس أنهم أصبحوا أكثر خبرة ونضجا في كيفية التعامل مع الأحداث المحيطة ومع الفريق الأول تحديداً. وهذه الرغبة والحماس من الإدارة الحالية جاءا بعد تطمينات داعم النادي الأهلي الأكبر بالوقوف خلف أي إدارة تقنع المجلس التنفيذي في النادي الأهلي بخططها المستقبلية.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار العميد في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 06:26 AM
  2. اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 06:16 AM
  3. اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 06:12 AM
  4. أخبار الراقي في صحافة يوم الاربعاء 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 04:11 AM
  5. اخبار الراقي من الصحف ليوم الثلاثاء 4-4-1435هـ ‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2014, 03:47 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52