صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: اخبار نادي الهلال يوم السبت 29 / 4 من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الهلال يوم السبت 29 / 4 من الصحف

    اخبار نادي الهلال يوم السبت 29 / 4 من الصحف


    مــقــــالات

    نبض الحرف
    منكم وفيكم ..!
    عبدالواحد المشيقح


    قرارات لجنة الانضباط الأخيرة .. ليست هي الأضحوكة الأولى من نوعها .. وأجزم بأنها لن تكون الأخيرة .. فجُل القرارات إضافة إل تبايُنها من طرف لآخر .. فهي في الغالب تُثير الضحك ..!

    ولذلك دعونا نتحدث بعيدا عن كيفية إيقاف كارينيو النصر مُباراة واحدة.. وهو مُدرب تلقائيا سيغيب لطردة في لقاء الهلال.. وبعيدا عن ضعف القرار بعقاب شرفي دخل لأرضية الملعب دون تسجيل اسمه بعشرة آلاف .. في المُقابل .. تم تغريم مُدرب الهلال سامي الجابر بخمسين ألفاً نظير حديثه في المؤتمر الصحفي .. وكارينيو الذي لاحق الحكم الايطالي في كُل اتجاه سلم من الغرامة.. وعلى استحياء أوقفوه مُباراة رغم أنه موقوف أصلا..!

    دعونا نتحدث بعيدا عما تتخذه اللجنة من قرارات.. فهي تُثير الاستغراب والضحك .. ووصلنا إلى قناعة تامة بأن قرارات لجنة الانضباط تخضع للميول أولا .. ثم علاقتهم ببعض الأندية.. حتى أصبح الجميع لا يثق بأي قرار يُتخذ من قبل لجنة الأهواء .. ولجنة الخوف من صاحب الصوت العالي ..!

    القرارات المُضحكة تعودناها وألفناها .. لكن الجديد هذه المرة .. أن القرارات بات يتناول الإعلام أدق تفاصيلها قبل صدورها .. وهذا ما لم نكن أن نتخيله.. فقد وضع اللجنة في موقع مُخجل.. وجعلنا نبصم باختراقها .. وأن قراراتها مُسيرة ..!

    والغريب بأن نائب رئيس اتحاد القدم محمد النويصر لام أعضاء الاتحاد على تسريب الخبر .. ولومه الذي جاء عبر ( الواتس أب ) نُشر هو الآخر في الإعلام .. وهذا يعني بأن أعضاء اتحاد القدم هُم من يُسرب الأخبار .. فالرسالة كانت بينهم فقط .. ومن سربها منهم وفيهم .. وأكثر ما أخشاه في زمن العجائب أن يكون النويصر نفسه هو من قام بتسريب القرارات.. فرسالة ( الواتس أب ) ذكرتني بالمثل الشهير كاد المُريب أن يقول خذوني ..!

    النويصر كان عليه فتح تحقيق عاجل بمسرب الأخبار بصفته نائبا لرئيس اتحاد القدم .. بدلا من رسالة كشفت أن أعضاءه ليسوا بمحل الثقة التي يحملونها .. وكان عليه أيضا أن يجتمع مع أحمد عيد .. ووضع حد لتلك التجاوزات .. وخطورة مايحدث في اللجان ..!

    ختاما أطمئن الرياضيين المُتحفزين لرؤية كُرتنا في المُقدمة .. أطمئنهم لن نتقدم خطوة واحدة للأمام .. وهؤلاء يتخبطون في رياضتنا دون حسيب أو رقيب .. !

    لا يليق بالطائي ..!

    الشيء المُتعارف عليه بأن الإداري .. وبالذات رئيس النادي لاتؤثر عليه الضغوطات .. خاصة حينما يكون فريقه مُنتصرا .. فالرئيس هو واجهة ناديه.. ويُفترض فيه أن يكون الشخصية الرزينة التي تكون قدوة للاعبيه .. وكافة منسوبي ناديه..!

    إلا أن رئيس الطائي تأثر بأمور هامشية.. وكان مُنفعلا بعد لقاء فريقه بالتعاون بكأس الملك.. وقال على اثر ذلك كلاما أفقده السيطرة على حديثه.. ولجأ إلى التهريج .. وافتعال الإثارة .. على حساب الطائي التاريخ والمكانة والجماهيرية..!

    وانتظرنا من الباتع أن يُصحح خطأه.. ومُغالطاته للواقع .. ولكنه أصر عليها وكررها في لقاء آخر بالمساء .. عندما واصل غاراته.. وأطلق العنان للسانه بأسلوب غريب .. وطريقة استفزازية .. لم نتعودها من رجالات الطائي .. الذين جعلوا من احترامهم للآخرين عنوانا لهم .. وهذا ما جعل ناديهم ناديا يتعاطف معه الغالبية.. ويتمنون رؤيته مع الكبار.. لأنه فريق يُجبرك على أن تتعاطف معه .. وتتمنى له التألق الدائم ..!

    السقطة اللسانية من رئيس الطائي تجاه التعاون .. كانت كبيرة وكان عليه أن يُدرك خطورة ماتفوه به .. وحتى لو افترضنا جدلا أن أحدا أساء لناديه .. وهذا ما لا نُقره.. فليس من الواجب أن يُعاقب التعاون على ردة فعل شخص لا يعرف حتى اسمه ناهيك عن صفته.. والقصيم التي استنقصتها.. أعلم جيدا بأن رجالات الطائي يُدركون ماذا قدمت لهم جماهير القصيم من دعم حينما كان الطائي يلعب في القصيم .. ورجالات الطائي يعلمون جيدا كيف كانت وقفة جماهير التعاون مع الطائي ومُساندتهم له ..!

    التخريف الذي يُخالف (الواقع و قاله الباتع ) سيقود الطائي للتأخر خطوات .. والمُطبلين الذين صفقوا له .. إنما يفعلون ذلك بدوافع عاطفية .. تُضر بالطائي صاحب التاريخ المُشرف أكثر مما تخدمه ..!

    لاأريد الإطالة .. والرد جاء على الباتع لأنه يرأس ناديا كبيرا .. نحترمه .. ونعرف تميزه ونجاحاته .. ووفاءه .. وأنه ناد مضرب للمثل في الكفاح والتضحية.. أما الآخرون الذين كتبوا بسطحية عن الموضوع.. فلا أعتقد بأنهم يستحقون الرد عليهم .. فهم لن يستطيعوا هز أركان العلاقة التاريخية التي تجمع التعاون بالطائي ..!

    آخر الكلام

    الدفاع والاندفاع لاتزال هي مُشكلة فريق الهلال آسيويا فالفريق الأزرق يُعرض شباكه للاهتزاز باتباع أسلوب هجومي دائم ثم يبدأ في إشكالية تعديل النتيجة ..!

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم السبت 29 / 4 من الصحف

    بعد الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا
    الشباب انتصر وتصدر والشمراني أنقذ الهلال


    الشباب الكاسب الوحيد بين الأندية السعودية

    جاءت مشاركة الأندية السعودية في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا بين المقنعة والسلبية من خلال ما أظهره عطاء ونتيجة كل فريق من الناحية الفنية. ولعل الشباب هو الأفضل عطاء ونتيجة ليس لأنه فاز خارج ارضه إنما لما قدمه في المباراة من قوة وتماسك بين خطوطه الثلاثة والتي شهدت تألق الفريق الشبابي وعودته إلى مستوياته المعروفة التي غاب عنها محلياً، في حين يعد تفريط الاتحاد بالخروج على الاقل متعادلاً من أمام مضيفه تراكتور الايراني هي الأسوأ بالجولة الأولى إذ هو الوحيد الذي فقد ثلاث نقاط وكان بإمكانه تقديم نتيجة أفضل تريحه في الجولة الثانية أمام ضيفه العين الاماراتي في الثاني عشر من مارس المقبل.

    ويعد تعادل الهلال امام ضيفه الاهلي الاماراتي بمثابة الفوز الذي يعد أفضل من الخسارة بعد أن حول خسارته من 2-صفر إلى تعادل ايجابي بهدفين لمثلهما وكالعادة يأتي الحل الهلالي عبر المتألق ناصر الشمراني.

    * خسارة اتحادية تطيح بالمدرب

    لم تكن النتيجة وحدها لخسارة الاتحاد من تراكتور الايراني هي المشكلة بل انها تعدت الملعب لتتأزم مع المدرب والتي كشفت تقارير اعلامية عن عزم الادارة اقالته ليكون ثمن رأس الخسارة، وقرار كهذا يبدو متسرعا كون الفريق خسارة مباراة ولم يفقد فرصته بالتصفيات خصوصا وأنها الجولة الاولى وهناك المزيد من الوقت للتصحيح وتدارك الأخطاء فالمدرب ليس دوما هو المشكلة فالفريق يفتقد للكثير من ادوات التفوق على بقية الفرق التي قد تدفع به الى الفوز والحضور اللافت والمستمر في مبارياته كافة، فهو يقدم مباراة قمة وأخرى في القاع لعدم ثبات عناصره على اداء معين.

    خسارة الاتحاد تطيح بمدربه والفتح رفض الانتصار

    وفي ايران كان بإمكان الاتحاد العودة بنقطة لو لاعبوه استثمروا الفرص التي تهيأت لهم امام المرمى الايراني إلى جانب الاخطاء وبطء الدفاع الذي كان واضحا.

    * الشباب يقنع الجميع

    عاد الشاب من ايران بثلاث نقاط ثمينة تصدر بها مجموعته الاولى كسر بها قوة الاستقلال الايراني واسكت جماهيره الحاشدة بملعب ازادي بطهران عندما تفوق عليه بهدف عماد خليلي، وكان المدرب التونسي عمار السويح قد تعامل مع المباراة بذكاء واستثمار الضغط الجماهيري بشكل ايجابي وجعله عاملًا سلبيًا على الفريق الايراني عندما عطل اوراق تفوقه ومنعه من التسجيل عندما اندفع منذ البداية بحثا عن هدف.

    ولم يخب الشباب ظن جماهيره ومحبيه بتحقيق الهدف الرئيس من ذهابه إلى طهران، ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده لحسابه بدوري ابطال آسيا لمنحه دافعا قويا عند ملاقاته للجزيرة الاماراتي بالرياض في الثامن عشر من مارس المقبل.

    * الهلال نقطة أفضل من الخسارة

    وخرج الفتح والهلال بنقطة واحدة بتعادلهما امام بونيودكور الازبكي والاهلي الاماراتي فالفتح تعادل سلبياً والهلال إيجابياً بهدفين لمثلهما، وبكل تأكيد التعادل ليس طموح الهلال والفتح لأنهما يدركان ثمن كل نقطة تخرج من حسابهما بدوري الأبطال غير انها افضل بكثير من الخسارة خصوصاً في افتتاح مشوارهما الذي يعد مهما ان لاتخرج خاسرا.

    الفتح عمل كل شيء، وكانت جماهيره حاضرة واحتشدت لمؤازرته، بيد ان الاهداف كانت غائبة ليأتي ثالثا على حساب المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه فولاذ الايراني وبونيودكور الاوزبكي والجيش القطري، وكانت مباراتي المجموعة قد لانتهت بالتعادل السلبي.

    وعلى الجانب الهلالي الذييبحث عن لقب اسيوي ليوقف سلبية مشاركاته الاسيوية منذ عام 2000 الذي كسب فيه جوبيلو ايواتا الياباني في الرياض 3-2وهو اخر لقب اسيوي حققه الهلال بدوري ابطال اسيا.


    الهلال تعادل بطعم الانتصار

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم السبت 29 / 4 من الصحف

    آخر الصيد

    * وقفة الشخصية الكبيرة جعلتهم يرتجفون والخوف ان يتحرك أكثر فلا يجدون انفسهم في البرنامج الذي يستخدمونه لتمرير الكثير من الاكاذيب!

    * يدّعون مقتهم للتعصب ويطالبون ان الاعلام لابد ان يكون محايدا، ولانعلم ماذا يسمون زيارة مسؤول التحرير لمقر ناديهم وتصويره معهم وهل تندرج تحت بند التعصب اما الانتماء ام اشياء اخرى؟!

    * لم تنجح مساعي وكيل الاعمال وهو يعرض خدمات الظهير على النادي المنافس الذي رفض من دون تردد!

    * لايزال ينتظر وقفة من ورطه بالجلوس على الكرسي حتى يتمكن من تنفيذ وعوده التي اصبح الايفاء بها يؤرقه كثيرا، والسبب عدم قدرته على الدعم!

    * قال انه لايسمع بمن يديره او يرفض له طلبا، وربما لأول مرة يقول الحقيقة، فمن بيده التأثير لايمكن ان يعصوا له امرا خصوصا اذا ما كانت وسيلة التخويف هي "الطفاية"!

    * حقده الدفين وغيرته جعلاه يتحدث عن الهدية القيمة التي يحلم بها، وحتما لن يحظى بمثلها، لأن هناك فرقا بين الاساطير وبين من تاريخهم مجرد مرحلة!

    * انشغلوا بالدعم الذي دخل خزينة النادي فكان التعثر الجديد الذي وضع فريقهم في موقف، ربما لايصل من خلاله الى بطاقة الصعود!

    * القضية الكبيرة التي تورط فيها اعادته الى المربع الاول فاصبحت شوكته مكسورة على الرغم من تهديداته وتحدياته عبر البرامج "المخترقة"!

    * مثالية الرئيس معهم في فترات مضت والحصول على مايريدون تحولت الى تطاول على منسوبي النادي واساءات الى رموزه بنشر الاكاذيب والافتراءات من دون حسيب او رقيب!

    * خوف "المخترق" جعله يمرر بعض الاساءات من خلال صديقه الضيف، ولكن هناك من نبه الشخصية الكبيرة لذلك!

    * نائب الرئيس لايزال يشكل لهم رعبا في الكثير من الامور، ويبدو ان التقرب اليه هو الحل الوحيد في المرحلة المقبلة عسى ان يخرجوا من المشكلة!

    * يتباهى بأنه يذهب الى العاصمة ثلاثة ايام في الاسبوع من اجل رؤية "المعازيب"، من دون ان يعرف انه بذلك ينفذ الاوامر فقط!

    * اصبح يشتكي لقريبه من الانتقادات التي يتعرض لها، وكيف ان مستقبله سيكون على كف عفريت اذا ما حلت اللجنة!

    * لأنه كالعادة يزيف الحقائق ويدعُ كل مايقوله مبهما، فلم يذكر اسم المصدر الذي كان من نسج خياله!

    * اذا غرد او كتب عن اي شيء ذلك الذي يستخدم الاسماء المستعارة، فلابد ان يعرف المتابع ان الحقيقة هي العكس!

    * لايزال المهاجم يصر على استلام السيارة ومقدم العقد والفيلا حتى يمضي على العقد ويوثقه معهم!

    * ازمة مالية طاحنة تقترب من الظهور، والسبب العقود الكبيرة التي لم يدفع شيء منها حتى الان!

    * حتى المدرب الاجنبي اعتبروه محسوبا على النائب الذي بات يزعجهم وجوده كثيرا!

    * موقفه مع مدرب الفئات السنية الذي كشفه المغرد الخطير، وضعه في زاوية ضيقة!

    * اتصالاتهم المتكررة ومحاولة الوصول اليه من خلال وساطات عدة لم تساعدهم على الوصول الى ذلك الاداري من اجل اعادة العلاقة!

    * نزول اللجنة أخيرا الى الميدان بعدما حاولوا ايقافها في وقت مضى لخبط الاوراق وأثر على الاداء!

    * ابعاده هذه المرة لايختلف عن الابعاد في المرة الاولى، الفرق ان السيطرة على كتم الحقيقة لاتزال حاضرة!

    * لم يخجل الثنائي وهما يهددان المدافع ان لم يجدد لفريقهما، وقد ذهبا بعيدا الى تحدي عائلته من دون خوف او حياء!

    * وصل به الخوف الى العمل على لقاء ذلك المسؤول على امل الحد من الاساءات والتخويف الذي يتعرض له العاملون في البرامج!

    * اشغلوا جميع اوقاتهم غير الثمينة بمتابعة تحركات الاسطورة الذي ارهقهم كثيرا وسبب لهم المزيد من الصداع حتى وهو على سرير المرض!

    * لم تصدر منهم كلمة نقد واحدة ضد الاتهامات، والانتقادات التي وجهها لقائد فريقهم، والسبب انهم لايستطيعون مواجهة من اطلق هذه الانتقادات، في الوقت الذي ينالون من الاندية المنافسة واللاعبين الاخرين!

    * العاصمة الاوروبية كانت وراء عدم العودة التي تكررت اكثر من مرة من دون ان يتم الكشف عن الحقيقة!

    * الاسم المستعار فضح ذلك "المراسل" الذي يدعي الحياد، ونبذ التعصب، وهو بعيد كل البعد عن ذلك!

    * وجود الاداري ساعدهم على العبث ومجاملة لاعبي فريقهم في الكثير من الامور، بينما العين الحمراء حاضرة امام لاعبي الاندية الاخرى!

    * لاتزال القرارات تصدر من خلف الكواليس، اما من يقف في الواجهة ويدعي قدرته على اتخاذها فدوره يقتصر على التنفيذ فقط!

    * كانوا ولازالوا شركاء في التستر على ممارسته للمهنة باسماء مستعارة، والمصيبة انهم يدعون الشفافية والمهنية ومقت العنصرية الرياضية!

    * يدعي انه هو اول من وقف ضد العنصرية، ونسي انه اول من سمح للعاملين لديه بمهاجمة الاخرين وتلميع انديتهم تحت الاسماء المستعارة!

    * حاولوا بكل ما اوتوا من قوة ثنيه عن الشكوى، ليس تعاطفا مع من كان ضده، انما خشية ان ينكشف من سرب الوثائق!

    * استعانوا بأكثر من طرف محلي وخارجي ولكن جميع المحاولات فشلت، ولم يستجب معهم الا من يتفق معهم في الميول!

    * الاعتماد على من يتبع له في التصدي للشكوى ربما لاينفع هذه المرة، خصوصا ان الخصم يعرف الانظمة جيدا!

    * اتصلوا على لاعب الوسط وعرضوا عليه تسعة ملايين ريال، وشجعهم في ذلك ان الوكيل يميل الى فريقهم!

    «صياد»

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم السبت 29 / 4 من الصحف

    عواكيس


    * الحق قبل فوات الاوان يابو العواكيس اثر عندنا اقلام شكسبيرية كل يوم معطينا شكسبيرية رياضية سبحان الرازق وش رايك يمدينا نتعاقد معه ونفتح مسرحاً فى الهواء الطلق؟
    محمد عمر


    - ما يكفيه مسرح واحد إلا نفتح له أكاديمية مسارح!

    * ما شاء الله يامعوكس على سرية قرارات بعض اللجان.. قبل يجتمعون تلقاها عند بعض الصحف والاذاعات والتلفزة؟
    راشد الدوسري- الخبر


    - والبركة في بعض الأعضاء خصوصاً النواب، ولا تستكثر بكرة تكون الاجتماعات في مقرات بعض الصحف أو الإذاعات أو القنوات التلفزيونية!

    * الحبيب معوكس وش سوا سامي ببعض الناس.. حتى في المستشفى ماسلم منهم.. مايخافون الله يمكن تجيهم امراض مستعصية بسبب كذبهم؟
    محمد العبدالله- الرياض


    - للأسف حالة سامي كشفت كثيرا من نفسيات بعض المحتقنين والمخنوقين بقرار «المعزب»!

    * الاستاذ معوكس يعني ممكن نسمع بعد ايام (حضّره ياعسكري).. والا ظنك تجي العواقب سليمة؟
    خالد التميمي- الدمام


    - بنسمعها قريب إذا جروا بعض الناس للقسم!

    * الناقد المميز والخبير في شؤون الرياضة معوكس: معقولة نادينا الهلال يتم التطاول عليه من بعض اقزام الاعلام من دون ان تحرك ادراتنا شيئاً ..برأيك متى يتحركون؟
    سعد الشهراني- ابها


    - يتحركون إذا جاهم السيل، ادارتك تطبق أنا وبعدي الطوفان!

    * وش تتوقع يا معوكس لنتائج الجولة المقبلة خصوصا النصر والاتحاد.. تعتقد يحسمها النصر ويحتفل بالبطولة والا يكون للعميد رأي آخر؟
    محمد احمد - جدة


    - البطولة مضمونة للنصر وسيحتفل معه شقيقه الأكبر الاتحاد!

    * تحياتي يامعوكس وش رأيك باللي يتوهق ببعض الاخبار في تويتر وجريدته.. واذا شاف نفسه ورطان يخرج ويقول (انا مخطئ اذا اخطيت).. بالله هذا اعتذار؟
    بدر الرشيد - الرياض


    - هذا ما تنفع معه إلا العين الحمراء علشان بعدها ما يخطي.

    * الحبيب معوكس تتوقع يحدث في الدوري السعودي ما حدث في بطولة النخبة العربية في سوريا قبل اعوام، عندما كانت البطولة بيد النصر وخطفها الهلال.. صاحبي يقول انه حلم وسأل مفسر احلام قال مبروك عليكم الدوري.. برايك لو يتكرر هذا السيناريو وش يسوي بعض الناس؟
    حمد العنزي - تبوك


    - الهلال يبغى له يركب باص علشان ياخذ الدوري

    * صديق الكل معوكس وش اللي صاير بين التعاون والطائي، كل هذا عشان كوب شاي, ياحيي قل لهم ابتسموا عند الفوز وتواضعوا عند الخسارة؟
    عبدالعزيز الشمري - حائل


    - عقب مشكلة الابريق الاحمر في المدرجات طلعت علينا قضية الشاهي.. اجل الدور على الكبسة ومعاميلها

    * تحياتي لك يامعوكس.. ان شاء الله ضبطت امور التحكيم.. ودنا مانشوف لادفع ولا دف في المباريات المقبلة، لأن الوضع حساس؟
    فهد الحمود - الأحساء


    - من قال ضبطت حتى الحكام الأجانب وصلتهم قضية الدفع من كل الجهات، الظاهر ماينفع في المباريات المقبلة إلا حكام من المريخ ويا الله.

    * الى ابو العواكيس ماهي المسلسلات التي تحرص على متابعتها.. وهل انت من عشاق السينماء؟
    عبدالله الخالدي - الدمام


    - مسلسل حمام الهنأ ومسلسل (صح النوم) خاصة بطليهما (ابو صياح) و(ابو كلبشة) ياهم تحفه!

    * الى صديقنا الوفي معوكس متى شعرت ان الوضع الرياضي يحتاج الى هندسة، وشحن طاقات من جديد؟
    خالد الراشد - عرعر


    - شعرت عندما شفت جملة أمل اشعاري.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم السبت 29 / 4 من الصحف

    سامي يقود تدريبات الهلال غداً


    بدأ التحسن واضحا على صحة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أمس الجمعة بعد العارض الصحي الذي داهمه قبل مواجهة فريقه أمام الأهلي الإماراتي الأربعاء الماضي.وأشارت الأنباء الواردة من نادي الهلال أن الجابر سيكون على رأس الحضور في التدريبات غدا ، بعد الإجازة التي منحت للاعبين يومين (الجمعة والسبت).
    من جانب آخر تنتظر الادارة الهلالية ما ستؤول إليه النتائج حول الاستنئاف المقدم من قبلها ضد قرار لجنة الانضباط ، القاضي بتغريم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر مبلغ 50 ألف ريال على خلفية ما ذكره خلال المؤتمر الصحافي الذي جاء عقب لقاء الهلال والنصر.
    من جانبه يتواجد لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالعزيز الدوسري برفقة طبيب النادي جان مارسيل بمدينة ليون الفرنسية حيث خضع لفحص طبي روتيني كآخر الفحوصات المجدولة للاطمئنان على موضع عملية الأوعية الدموية التي أجراها في مايو الماضي بليون الفرنسية، وكان الدوسري سلم هدية لطبيبه المعالج تضمنت نسخة من المصحف الشريف ومعانيه مترجمة باللغة الفرنسية ودلة قهوة وفناجين.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2014, 02:56 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-01-2014, 09:10 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2014, 07:05 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:28 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-12-2013, 08:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52