صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 14

الموضوع: اخبار الهلال في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ

    اخبار الهلال في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ

    التقى رئيس النادي وإدارته
    السفير الفرنسي يزور الهلال ويتجول في منشآته



    كتب - عبد الله الحنيان:

    استقبل رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ظهر أمس بمقر ناديه السفير الفرنسي لدى المملكة «برتران بزانسنو»؛ إذ قام سموه بجولة بمعية السفير على كل مرافق النادي رافقهم خلالها «محمد الحميداني» نائب رئيس النادي، و»سامي أبو خضير» أمين عام النادي، وأعضاء مجلس الإدارة (إبراهيم القناص، عبد الكريم الجاسر وثامر الطاسان)، إضافة إلى مدير الجهاز الفني «سامي الجابر»، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية للفريق الأول لكرة القدم.

    شملت الجولة معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز واستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز، والعيادة الطبية إضافة إلى النادي الصحي، والصالة المغلقة ومبنى الإدارة، أبدى خلالها معاليه إعجابه بمرافق النادي.

    وعقب الجولة دعا الأمير عبد الرحمن بن مساعد كل الحضور إلى تناول طعام الغداء على جنبات مسبح النادي.

    وفي نهاية الزيارة الذي تخللها تبادل العديد من الأحاديث عن الشأن الرياضي، قدّم سمو رئيس النادي درع النادي التذكاري لمعالي السفير «بزانسنو» وهدية تذكارية وقمصان النادي لمعاليه مرحباً به في مقر نادي الهلال.

    من جانبه، أبدى معالي السفير الفرنسي لدى المملكة «بزانسنو» سعادته بحفاوة الاستقبال التي حظي بها من النادي، مشيداً بمنشآت النادي وما يضمه من مرافق حديثة، مؤكداً أنه سيكون من المتابعين لنادي الهلال.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ

    استبعاد فكرة استبدال كواك .. وسامي أشرف على المران
    الهلال يستأنف تحضيراته .. شيعان يكتفي بالجري.. وكريري واصل التأهيل



    كتب - عبد الله الحنيان:

    استبعدت إدارة نادي الهلال فكرة طلب استبدال لاعب الفريق الأول المحترف الكوري «كواك تاي هي» خلال الفترة الحالية جراء تعرضه لإصابة قد يمتد بسببها غيابه عن الفريق لمدة تزيد على ثلاثة أشهر .

    وجاءت الرغبة الهلالية بالإبقاء على اللاعب بسبب ضيق الوقت ولمحدودية الخيارات المطروحة على إدارة النادي وجهازه الفني ، لصعوبة توفير لاعبين مميزين أجانب غير مرتبطين بعقود سارية مع أنديتهم . وبحسب مصادر طرحت الإدارة الزرقاء في وقت سابق فكرة جلب مهاجم أجنبي عوضاً عن المدافع الكوري حال تمت الموافقة على الإجراء الهلالي ، إلا أنها وصلت إلى قناعة تامة بعدم جدوى ذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني في الفريق الأول .

    إلى ذلك استأنف لاعبو الفريق الكروي الأول مساء أمس تدريباتهم بعد تمتعهم براحة يومي الجمعة والسبت، إذ أشرف مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» على تدريبات الفريق بعد تعافيه من العارض الصحي الذي ألم به قبيل لقاء الفريق مع نظيره «الأهلي الإماراتي» مساء يوم الأربعاء الماضي، واشتملت الحصة التدريبية على النواحي البدنية والفنية، تخللها عدد من التطبيقات على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة، في الوقت نفسه اقتصر مران اللاعب «حسين شيعان» على الجري حول الملعب، فيما واصل اللاعب «سعود كريري» برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً في النادي الصحي.

    من جهته ينتظر أن يكون اللاعب «عبد العزيز الدوسري» قد وصل إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس برفقة طبيب الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي «جان مارسيل» بعد أن أجرى «الدوسري» فحصاً طبياً اعتيادياً في فرنسا.

    هذا وسيجري الفريق مرانه عند الساعة الـ04:30 من عصر اليوم ، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة التدريبات دون التصوير.

    من جانب آخر، زار مقر النادي مساء اليوم نزلاء مركز التأهيل الشامل بالرياض إذ رافقهم مشرف البرامج والأنشطة والمسؤولية الاجتماعية بالمركز الأستاذ «مشيعل القرني»، إذ تابعوا مران الفريق الأول والتقطوا عدد من الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الأول.

    وفي شأن آخر، قدّم رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره وتقديره الكبيرين، لمدير استاد الملك فهد الدولي بالرياض المهندس «سليمان اليوسف»، والمقدّم «عبد الرحمن بن فياض العنزي» قائد قوة المهمات والواجبات الخاصة، على جهودهم المبذولة في لقاء الفريق الأول الذي جمعه بنظيره «الأهلي الإماراتي» مساء يوم الأربعاء الماضي، وتسهيل مهمة الجماهير الهلالية التي حضرت المباراة.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ

    في دوري الأمير فيصل للأولمبيين
    الهلال يتمسك بالصدارة رغم التعادل .. والأهلي يواصل المطاردة



    أقيمت أمس مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم ، حيث تعادل فريقا الهلال والاتفاق في الرياض بهدف لمثله ، في حين تغلب الأهلي على ضيفه الفتح بهدف دون مقابل ، وخسر النهضة من الشباب في الدمام بهدف دون مقابل , وتعادل الشعلة والفيصلي في الخرج سلباً ، وخسر الرائد من الاتحاد في بريدة بأربعة أهداف مقابل هدف ، فيما خسر نجران على أرضه من التعاون بهدف، كما خسر العروبة على أرضه من النصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

    ومع ختام الجولة يستمر الهلال في صدارة الفرق بـ46 نقطة ، يليه الأهلي ثانياً بـ42 نقطة ، وثالثاً الفيصلي بـ36 نقطة ، ورابعاً النصر بـ35 نقطة ، وخامساً الشباب بـ31 نقطة , وسادساً الاتحاد بـ30 نقطة ، والاتفاق سابعاً بـ 26 نقطة ، وجاء بالمركز الثامن الفتح بـ23 نقطة ، وتاسعاً التعاون بـ21 نقطة ، والعاشر النهضة بـ17 نقطة ، والحادي عشر العروبة بـ16 نقطة ، والثاني عشر نجران بـ12 نقطة ، وفي المركز الثالث عشر الرائد بـ11 نقطة ، والشعلة الأخير بـ9 نقاط .

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ

    في الصميم
    خفافيش الخراب..!!
    سلطان المهوس




    لا شيء يمكن أن يكدرك ويجلب الأسى والألم لنفسك سوى أن تجد نفسك محاطاً بكمية من بوادر الندم أو التخطيط للرحيل من وسط اعتدت أن يكون جزءاً من حياتك وعلاقاتك..!!

    أتحدث عن نفسي وعن الوسط الإعلامي الرياضي..!!

    لم نعد نفتخر بكوننا إعلاميين رياضيين سعوديين؛ فالصبغة القاتلة عنا هي التعصب وسوء الأخلاق واغتيال الحوار وسهولة الانحدار..!!

    وللأمانة، فإن تلك الصبغة حضرت بقوة بعد أن تنامت طفرة الفضائيات الرياضية محلياً وخليجياً، فكشفت وجوهاً بائسة أخلاقياً وعقليات مريضة.. ولن أتجاوز بعض الملاحق الرياضية الهزيلة صحفياً. لكن الظهور التلفزيوني كان حاسماً للوصول بصورة الوسط الرياضي للخارج بالشكل الذي لا نرغب فيه..!!

    اعتدنا على الفضائيات، وحاربنا الكثير من سلبياتها، ونجحنا إلى حد كبير.. لكننا وقعنا بما لا يمكن لنا البت فيه أو السيطرة عليه تقنياً.. إنه (تويتر) عملاق الحرية الإلكتروني، الذي أكمل الناقص من مهزلة الإعلام الرياضي السعودي، وأظهر كامل عورته، فغدت تلك الحروف القليلة منهجاً متكاملاً للفوضى الأخلاقية والفتن والشتم والمؤامرات والاستهتار بذريعة الشهرة واستقطاب المتابعين، وبذريعة رسم دور البطولة الجماهيرية حتى وإن كان الثمن انهيار مهنة وخدش سمعة وطن..!!

    شخصياً، لا أعيب على من يفعل ذلك السوء، بل أعيب على مراجعهم العملية؛ فكيف تقبل صحيفة أو قناة أو دائرة حكومية أو أي جهة ما أن يكون بينها من يرمي صباح مساء كلمات الشتم والاستهتار، ويتفنن بعبارات النكاية، ويتقن مهارات الكذب..!!

    حتى لو كان حسابه الشخصي، فالحرية ليست جسراً فضائياً دون سقف، وغياب الرقابة النظامية لا يعني أن يتم ترك هؤلاء يعيثون بالتويتر فساداً..!!

    في الدول التي لا تدين بالإسلام الحاضن لكل القيم الأخلاقية يتم فصل أي موظف إذا ما حرض على الكراهية، أو استخدم الشتم، أو ثبت كذبه، أو انتقص بتعمد من أحد..!!

    الحرية لا تعني أن تضع صورتك واسمك، وتكتب «حسابي الخاص، وهنا أمثل نفسي..!!!».

    أنت تمثل اسم عائلتك، واسم دائرتك التي تعمل بها، واسم الصحيفة التي تنتمي إليها، واسم والدك ووالدتك وعائلتك، وإن لم يكن لديك ذرة إحساس بكل ما سبق فيجب أن نقول بشجاعة إننا مجتمع سعودي نعاني أزمة أخلاق خطيرة..!!

    اليوم يشتمون، ويتعصبون دون رادع.. غداً سيتسببون بتفريق وحدة الوطن وخلق مناخات جيدة للحزبية والعصبية.. ومن يعتقد أنني أبالغ فهو لا يقرأ ما بين السطور، ولا يشاهد رسماً بيانياً لهذا التوجه خلال السنوات العشر الفارطة..!!

    اليوم أصبح الكثير من الإعلاميين الرياضيين سوءاً وزارعي فتنة وقلق اجتماعي حقيقي.. فالمسألة تخطت عملية إلهاء المجتمع بالكرة، فقد وصلت لمرحلة البغض وعدم تقبل الآخر والشتم والكذب، وبدأت تأخذ منحى يهدد الأمن الوطني الاجتماعي، وهو ضد ما تأسست عليه البلاد منهجاً ودستوراً ومنهجية..

    إذا ما سلمنا بصعوبة الوصول لحل عبر طريق الضمير الإعلامي الذاتي فإن على مؤسسات المجتمع الرسمية الحكومية والخاصة (كما الغرب) أن تسهم بكبح جماح من يهدد المجتمع ببذاءته وكذبه، ويصدر الصورة القاتمة للإنسان السعودي، ولن أستخدم لغة المؤامرة لأقول إن وراء الأكمة ما وراءها، بل نحن بكل شجاعة من زرعنا وأسقينا، وسنحصد المرارة بأيدينا إن لم يتم إيقاف نزف مهنة الإعلام الرياضي وإعادة صورة الإعلام المثير بنقاء.. الحماسي بفن.. المتوثب بأخلاق..!

    أستثني كل إعلامي صاحب قيمة ورسالة ومنهج، وأرفع له التحية.. لكني مجبر على أن أقول إن الإعلام الرياضي بالسعودية مات.. مات.. الله يهديك يا تويتر, الله يهديكم يا رقابة..!!

    قبل الطبع:

    الذين يجعلونك تعتقد ما هو مخالف للعقل.. قادرون على جعلك ترتكب الفظائع (فولتير)

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار العميد في صحافة يوم الاثنين 2-5-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-03-2014, 06:38 AM
  2. اخبار العالمي في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 06:16 AM
  3. اخبار الزعيم في صحافة يوم الثلاثاء 25-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 26-02-2014, 06:12 AM
  4. أخبار العالمي في صحافة يوم الاثنين 10-4-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-02-2014, 12:25 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52