صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏

    الدوليون ينضمون اليوم .. وكريري وشيعان يواصلان برنامجهما اللياقي
    الهلال يستعيد «ديجاو» قبل الزلفي .. و«نيفيز» انتظار

    كتب - عبدالله الحنيان:

    أدى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس مرانهم الاعتيادي استعداداً لملاقاة مضيفهم «الزلفي» بعد غدٍ على ملعب الأخير، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية، واشتملت الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي فرض من خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عدداً من التطبيقات الفنية على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة المحترف البرازيلي «ديجاو»، في الوقت الذي أجرى فيه الثنائي (حسين شيعان وسعود كريري) تدريباً لياقياً تنوعّ ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، إذ أنهى «كريري» مرانه بمداعبة الكرة تحت إشراف الجهاز اللياقي، في حين اقتصر مران المحترف البرازيلي «تياجو نيفيز» على الجري حول الملعب.

    يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته عند الساعة الـ4:30 من عصر اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

    إلى ذلك، يلتحق الرباعي (عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، سالم الدوسري وناصر الشمراني) بتدريبات الفريق لهذا اليوم، بعد اختتامهم لمشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، كما يصل المحترف الإكوادوري «كاستيلو» مساء اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الإكوادور، فيما من المنتظر أن يصل المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» مساء الاثنين المقبل العاشر من شهر مارس الجاري.

    من جانب آخر، زار أبناء برنامج «مسار» التابع لجمعية الإمام محمد بن سعود بالدرعية مقر النادي عصر أمس، وكان في استقبالهم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ «سعود السبيعي»، الذي تجول بهم في مرافق النادي قبل أن يتابعوا جزءا من تدريبات الفريق الأول.

    وفي نهاية الزيارة التقط أبناء برنامج «مسار» الكثير من الصور التذكارية مع المدير الفني «سامي الجابر» ولاعبي الفريق الأول.

    ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي الاجتماعي، وأداء رسالته الشاملة.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏

    مــقــــالات

    أكثر من عنوان
    برامج رياضية (تفشل)!!
    علي الصحن

    تجاوزت بعض البرامج الرياضية المشاهدة حدود اللياقة والأدب، وقفزت فوق كل الخطوط، وأمست تمارس تقديم نفسها بطريقة التهريج، والإثارة المصطنعة الممجوجة لا أقل ولا أكثر!! بعض هذه البرامج أصبحت تقدم ما ينافي الذوق العام، وفقدت معظم مشاهديها، ولم تعد متابعة إلا من قبل من يوافقهم محتواها الفارغ وضيوفها المكررين فكراً ومنهجاً وعجزاً عن تقديم ما يقنع الناس.

    بعض البرامج أصبحت تأتي ببذرة التعصب، فتسقيها حواراً ومناقشة حتى تنمو وتتجول إلى مشاحنات وخلافات لا نهاية لها، وبعض البرامج أصبحت تقدم ضيوفاً لا يتكلمون بألسنة ولا يعبرون عن رأيهم، ولا ينطقون عن قناعتهم، بعض الضيوف هاله حجم الضوء، وسلب البحث الطويل عن شهرة لم تأت بعد لبه، فأصبح يقول ما لا يعي، ويكرر ما لا يُفهم، وينطق بما يوحيه إليه من يوجهونه وربما من يدفعون له.

    بعض البرامج - التي تشهد غياباً واضحاً للإعلاميين الخبراء الصادقين المؤثرين - أصبحت بؤرة للتناقض والتأليب، فهي بلا منهج وبلا طريقة، بل تقدم موضوعات مسلوقة مكررة، الأهم عندها أن لا تأتي بذكر الفريق المفضل بسوء، ولا ذكر الفريق الآخر بخير!! بعض البرامج ظن الناس فيها خيراً خلال المرحلة المبكرة من عمرها، لكن رياح التعصب أسقطت ورقة التوت التي تسترت بها طويلاً، فظهرت بشكل مؤسف، وما ينقص من (بربسة) مذيعيها وضيوفها يكملون في تويتر الذي قدمهم على حقيقتهم، وكان السطر الأول في شهادة فشلهم وسقوطهم المهني الذريع.

    ما يحدث في بعض البرامج يوجب أولاً تدخل أهل بعض المذيعين والضيوف والمقربين منهم، وأكرر (أهل) بعضهم، لأن ظهورهم (يفشل) ويحرج، ويقدم صورة غير طيبة عنهم!! ولا أدري هنا كيف حال بعض أبناء بعضهم أمام زملائهم ومعلميهم صبيحة يوم ظهور والدهم بشكل غير مقبول.. متنرفزاً متوتراً يصرخ ويشتم ويكذب ويهاجم ويهدد ويؤلب ويفقد بعض توازنه.. من أجل ميول رياضية لا أقل ولا أكثر، وانتصاراً لرأي يصر عليه وقول لا يرى غيره.

    وما يحدث يوجب أيضاً أن تتدخل إدارات القنوات التي تقدم هذه البرامج، وبالتأكيد لا يرضيهم أن تكون قنواتهم منابر لشتم هذا وتكذيب هذا والنيل من ذاك دون سبب!! ولا يرضيهم أن تكون قنواتهم منابر للشحناء والتعصب وترديد عبارات واتهامات ممجوجة مكذوبة!! ولا يرضيهم أن تتأثر سمعة قنواتهم بسبب ضيوف لا يعنيهم الأمر بشيء، فهم كل يوم في قناة، وكل ساعة في شاشة.

    وما يحدث يوجب أيضاً تدخل المسؤولين عن هذه القنوات ، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد أن أصبحت البرامج الرياضية على المحك وأثبتت أنها لم تتجاوزه بالشكل المقبول.

    البرامج الرياضية وبعض ضيوفها يثبتون في كل مرة أنه لا موقف لهم، ولا رأي واحد يقفون على ثغره.. وهنا هاكم طريقة تعاملهم مع حادثة عكاز سالم وتأخر العنزي ومرض سامي وشهادة التدريب، ولن تجدوا بداً من قول: ما لكم كيف تتحدثون!!... وربما تكملونها بقول: فاقد الشيء لا يعطيه.

    الزلفي.. وحامل المسك

    الزلفي المحافظة.. والزلفي النادي.. كلاهما بهجة وسرور بلقاء الهلال ومصافحة الهلال وحضور الهلال.

    الزلفي المحافظة تنتظر سيد الأهلة منذ سنوات وسنوات، تنتظر اليوم الذي يلعب فيه كبير آسيا على ملعبها، وسط جماهيره الكثر من أبنائها.

    والزلفي النادي برجاله الذين أثبتوا علو إدارتهم وإرادتهم، وهم يواصلون الليل بالنهار، ويجدون في العمل من أجل تقديم ما يليق بالضيف الكبير والآلاف التي ينتظر أن تأتي من أجل أن تكحل عينيها بمشاهدته.

    الزلفي الذي يلعب في أندية الدرجة الثانية.. استطاع خلال الأيام الماضية أن ينجز ما عجزت عنه أندية أخرى طوال سنوات، فهاهو خلال أسبوعين فقط يشيد توسعة إضافية لمدرجاته استعدادا لمباراة الهلال، وهو يربط التذكرة برقم الكرسي، وهو ما ينفذ للمرة الأولى في ملاعبنا، وحسب ما سمعت فإن النادي لديه العديد من المفاجآت التي لن يكشف عنها النقاب إلا يوم اللقاء المنتظر.

    هنا أتذكر مقولة خالدة للزميل (عبيد الضلع) إن لم تخني الذاكرة قال فيها: ان الهلال مثل حامل المسك بالنسبة للأندية التي يُقدر لها أن تستضيفه في ملاعبها، فهي إما أن تكسبه في الملعب أو تكسب ماديا من حضوره أو تكسب سمعة وشهرة لقاء مواجهته.. وربما تكسب الثلاث النتيجة والمادة والشهرة.. كل الدعاء للهلال وللزلفي المحافظة والنادي بالتوفيق والنجاح.

    مراحل .. مراحل

    - تغيير مدرب ثم مدرب هل يعيد الاتحاد.. وهل العلة في المدرب فقط؟.

    - دائماً وفي معظم الأندية المدرب ضحية كل الأخطاء الأخرى في النادي.

    - مؤسف أن يتحول البعض إلى عدائيين يهاجمون كل شيء، ويتصيدون كل شيء، ويسخرون من كل شيء... حكاية مرض المدرب سامي الجابر الأخيرة، كشفت الكثير فحتى المرض والمريض لم يسلما منهم.

    - الشباب يخسر من النهضة ثم يكسب آسيوياً في إيران.. أين العلة؟.

    - يسألونه عن خسارة الاتحاد الآسيوية فيتحدث عن الهلال، يتحدثون معه عن تأخر لاعب النصر العنزي عن المعسكر فيحول الموضوع إلى الهلال.. هل يعاني من فوبيا الهلال حسب (المادة الخامسة) أما ماذا بالضبط؟

    - مسؤول في لجنة الحكام يقول أفخر بانتمائي للنصر.. ويا زمان العجايب.

    - الحادثة وقعت ظهراً وتعليقه عليها كان مساءً.. والصحف لم تصدر بعد.. ثم يقول إن الصحف قالت وعلقت والإعلام الفلاني قال وقال!!....... والمذيع يفغر فاه دون تعليق ودون أن يذكره بأن الصحف لم تصدر ولم تعلق حتى الآن.

    - مشكلة بعض المذيعين.. انه من المدرج إلى المنتدى إلى المدرج في ثلاثة أيام... وربما كان عضواً فاعلاً في الثلاث في الوقت نفسه ثم ننتظر التطوير والبرامج الناجحة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏

    فواصل

    * مدرب المنتخب لوبيز أبدى أسفه وامتعاضه من التعامل الإعلامي النصراوي تجاه حادثة العنزي وغيابه عن معسكر المنتخب حيث تم مهاجمة مدرب وإدارة المنتخب بشكل غريب وتصوير العنزي بأنه ضحية ومجني عليه في محاولة للحيلولة لعدم إيقاع أي عقوبة عليه.

    **

    * تألق النصر هذا الموسم وفوزه ببطولة كأس ولي العهد كما أنه في الطريق للفوز ببطولة الدوري أدى إلى ارتفاع فاتورة الفريق وتكلفته على الإدارة التي واجهت طلبات عديدة من المدربين واللاعبين المحترفين بزيادة في عقودهم وهو أمر طبيعي وضريبة حتمية تدفعها إدارة أي ناد تتطلع للقمة والتفوق.

    **

    * عندما تحدث الكابتن فؤاد أنور عن بعض الممارسات والسلوكيات الخاطئة والخطيرة التي يرتكبها بعض اللاعبين من محترفين وغيرهم اعترض البعض عليه بحجة أن هذا القول لا يليق!! وكأن هؤلاء يريدون أن يدس فؤاد أو غيره رؤوسهم في الرمل ويتجاهلون مواجهة الحقيقة المرة. لقد أصاب فؤاد بحديثه ويجب أن يكون هناك مكاشفة صريحة وشفافية وعدم الهروب من الواقع تحت أي ذريعة.

    **

    * العلاقة الضبابية التي تربط مجلس إدارة اتحاد الكرة بالجمعية العمومية وشكوى الجمعية من مجلس الإدارة وإخفائه الكثير من مشاريعه وبرامجه وملفاته ومعاملاتها بسرية تامة حتى عن بعض أعضاء مجلس الإدارة أمر مستغرب ويمكن أن يؤدي إلى حدوث تصادم بين الجمعية ومجلس الإدارة سيلقي بظلاله السلبي على مسيرة الكرة السعودية وهذا ما لا يود أحد حدوثه.

    **

    * لجنة الانضباط ما زالت تتخذ قرارات يراها الكثيرون غير عادلة وانتقائية. فمتى تصدر اللجنة عقوباتها على جميع القضايا والحالات المتشابهة دون تمييز الجميع ينتظر.

    **

    * الأستاذ سلمان القريني رجل مستقيم وعلى خلق ولا يقبل أن يضع نفسه في مواقف غير لائقة تسيء له ولقيم وأخلاق الوظيفة التي يشغلها. لذلك فكل ما يقال عن تدخله في بعض الموضوعات بهدف خدمة ناديه ولاعبي فريقه المفضل على حساب المصلحة العامة والعدالة بين جميع الأندية واللاعبين هو أمر غير صحيح ولا أساس له من الصحة. فالقريني أكبر وأنزه من ذلك.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏

    صح لسانك

    * خريف عيد ينتظر رعب الشتاء.
    عنوان صحفي

    - الدبلوماسية تكسب.

    * لن نجدد الثقة في مدير ركاء.
    رئيس الكوكب

    - أنتم أقرب.

    * السقا يحذر مديري المدارس من التعصب الرياضي.
    عنوان صحفي

    - خصوصاً من يستضيف أبو عجرا.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الاهلي من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 08:40 AM
  2. اخبار الزعيم ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-02-2014, 08:00 AM
  3. أخبار الاهلي من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 03:02 AM
  4. أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 03:01 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-11-2013, 07:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52