صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: اخبار زعيم آسيا من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار زعيم آسيا من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ

    الجماهير تتابع المران فوق جبل طويق
    الهلال يصل الزلفي .. وموكب جماهيري يزفه





    حظي فريق الهلال أمس باستقبال جماهيري غير مسبوق في محافظة الزلفي، وبدأت الجماهير الهلالية بالتواجد قرب مقر سكن الفريق من بعد صلاة الجمعة على الرغم من أن الأخبار قد قالت إن الفريق سيصل قرابة الساعة الخامسة عصراً، وأحدث وصول حافلة الفريق عند الساعة الواحدة ظهراً ربكة مرورية رافقها جمهور كبير إلى مقر الإقامة قبل أن يفاجأ بأن الفريق لم يكن على متنها.

    ورافق موكب كبير وسط حراسة أمنية مشددة الحافلة التي كان عليها الفريق، قبل وصولها للزلفي بعشرات الكيلو مترات، واتجه الفريق فور وصوله إلى نادي الزلفي حيث تقام المواجهة اليوم، وأدى تمريناً مغلقاً، تابعته جماهير غفيرة من أعلى جبل طويق الذي يحد المحافظة من الجهة الشرقية. واستمر المران زهاء الساعة قبل أن يغادر الفريق إلى مقر السكن المعد له يحفه موكب جماهيري غفير وحراسة أمنية مشددة، اضطرت معها الجهات الأمنية الى إغلاق الشوارع المحيطة بالفندق وضرب طوق أمني عليه.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار زعيم آسيا من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ

    مصدر لـ«الجزيرة»: الحافلة ليست «تمويهاً» لكنها عادة نتبعها في كل رحلة برية
    الهلال يصل الزلفي وسط حشد جماهيري كبير وينهي تحضيراته بغياب عدد من لاعبيه



    أنهى فريق الهلال الكروي الأول عصر أمس تحضيراته قبل ملاقاة مضيفه الزلفي عصر اليوم ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة «المغلقة» التي احتضنها ملعب المباراة على النواحي الفنية ، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء، قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة الخماسي : ديجاو وياسر الشهراني وسالم الدوسري وتياجو نيفيز وناصر الشمراني إضافة إلى المحترف الإكوادوري كاستيلو بعد وصوله مساء أمس الأول إلى الرياض بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده ، في حين واصل الخماسي خالد شراحيلي وحسين شيعان ومحمد القرني وسعود كريري ونواف العابد صباح أمس تدريباتهم الاعتيادية وبرامجهم العلاجية واللياقية في مقر النادي وتأكد بذلك غيابهم عن مواجهة اليوم .

    وكانت البعثة الهلالية قد وصلت الزلفي عصر أمس عبر إحدى الحافلات وسط حفاوة جماهيرية غير عادية ومشاهد لم يسبق حدوثها في محافظة الزلفي تؤكد من جديد ان الهلال يمتلك شعبية جماهيرية طاغية في كل شبر من ارض المملكة ، وكانت قد سبقتها الحافلة « الرسمية « التي تم تخصيصها لنقل العفش وأدوات التدريب وقادت بعض الجماهير إلى الظن بأنها كانت متعمدة من إدارة الفريق وجهازه الفني لتخفيف الزحام الجماهيري ، إلا أن مصادر هلالية مسؤولة نفت لـ « الجزيرة « أن تكون بهذا القصد مضيفة :

    هذا الإجراء اعتيادي وتلقائي ، ونلجأ إليه في كل الرحلات البرية ، إذ انه يصعب أن يتم نقل اللاعبين و»العفش» في حافلة واحدة ، وما نستغربه هو أن يتم تضخيم الأمر بهذا الشكل.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار زعيم آسيا من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ

    قال: إن كواك سيعود قبل موقعة إيران.. المفرج:
    ملعب الزلفي ليس أسوأ من غيره.. ولا وقت للمفاجآت أمامه



    أكد مدير فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال فهد المفرج لـ(الجزيرة) بأن الفريق على أتم الاستعداد لخوض مباراة الزلفي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين, مشيراً إلى أن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية والاستعداد لهذه المباراة, مستثنياً من ذلك كريري وشيعان وكواك.

    وأضاف:» المباراة مهمة جداً لنا ونحن عاقدون العزم على تخطيها والانتقال إما لمواجهة الشباب أو النصر في المرحلة المقبلة, وهي مباراة خروج مغلوب ولا وقت لحدوث المفاجآت فيها, خصوصاً وأن فريق الزلفي مع كامل احترامنا له, فريق مغمور ولكننا سنحترمه, وسنلعب بجدية أمامه». وتابع: «اللاعبين أبدوا الجاهزية التامة, أما سعود كريري فهو في طور العودة وكذلك حسين شيعان, بينما كواك لازال متواجداً مع منتخب بلاده لمواصلة برنامجه العلاجي، أما بقية اللاعبين فهم بحالة ممتازة ولا توجد أي إصابات سوى بعض الإجهاد الذي اضطرنا لإبعاد بعض منهم عن التمارين السابقة بطلب من الجهاز الطبي».

    وعن عودة الكوري كواك لصفوف الفريق الأزرق قال:»بإذن الله ستكون في يوم 10 مارس, قبل مباراتنا في البطولة الآسيوية في إيران, وإن شاء الله سيكون جاهزاً على أكمل وجه».

    وعن عودة اللاعب محمد القرني للتمرين قال:» محمد لم ينقطع عن التمرين, كل ما في الأمر هو إجراء داخلي, ومحمد هو من أحد أفراد أسرة الهلال».

    وعن جاهزية محافظة الزلفي لاستقبال فريق الهلال قال: «ذهبت لها بنفسي ووقفت على آخر التجهيزات هناك, من سكن وملعب ومنشأة بشكل كامل, وأردف:» وبالنسبة لأرضية الملعب, أعتقد أننا لعبنا على ما هو أسوأ من أرضية ملعب الزلفي التي ليست بالسيئة».

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار زعيم آسيا من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ

    مــقــــالات

    نبض الحرف
    زمن التقاعس ..!
    عبدالواحد المشيقح


    المُتابع لحالة غياب الحارس عبدالله العنزي عن مُعسكر المُنتخب .. أصيب بالذهول .. أما من سمع حالة التبرير سواء على صعيد اللاعب أو الجهات الرسمية .. فقد بصم لنا عشوائيتنا .. بينما من عرف بأن اللاعب تم التحقيق معه بواسطة الهاتف (السبيكر).. فقد أصيب بالغثيان ..!

    حقيقة لم نكن نتخيل .. أن ينتظم مُنتخب الوطن بمعسكر إعدادي لخوض مُباراة رسمية .. ويغيب لاعب بحجة ( سفره ) وعدم إيجاد حجوزات له .. وأجزم بأن ذلك الأمر لم ولن يحدث في أي مُنتخب كروي بالعالم .. ولم نكن نتخيل أيضا بأن يكون التحقيق بتلك الصورة الهزلية .. التي لاتقل عن هزلية غياب اللاعب عن تمثيل الوطن ..!

    سمعنا التبريرات من اللاعب .. و المُلابسات التي أدت إلى غيابه .. وكُل هذا تبرير غير منطقي .. واتحاد القدم لم يتعامل مع مبدأ عدم ضمان تكرار ذلك سواء من العنزي أو غيره من اللاعبين .. والمُحافظة على حق المُنتخب .. من خلال رفض أي تقاعس يحدث في المُستقبل .. واتحاد القدم برأيي فتح على نفسه بابا يصعب إقفاله .. فقد كان من الواضح أن اتحاد القدم بلجانه المُتعددة كلٌ يرمي المسئولية على الآخر .. فهم ليسوا غير مالكين للقرار .. لكنهم أضعف مما تتخيلون .. وبضعفهم هذا سيجعلون هذا الزمن .. زمنا للتقاعس .. والهروب عن تمثيل الوطن ..!

    بقايا

    . في إشراك محمد عيد أساسيا أمام اندونيسيا لسان حال لوبيز كان يقول:الجود من الموجود ..!

    . الشباب والنصر كلاهما جدير بالكسب اليوم وقد يكون الشباب أقرب للفوز متى ما لعب لاعبوه بروحهم المعهودة ..!

    . الشباب في هذا الموسم لايُمكن أن تتوقع ماذا سيُقدم ..؟!

    . إذا ما غاب البحريني محمد حسين فان دفاع النصر سيُعاني كثيرا ..!

    . في غالبية البرامج الرياضية المُذيع يُريد أن يكون مُذيعا وضيفا في آن واحد ..!

    . أحمد عيد يقول بأنه مدعوم ونحن نقول اعمل بجد ولا تُجامل أحد عندها لاتحتاج لمن يدعمك ..!

    . الإدارة تورطت في مُقدمات العروض الكبيرة ..!

    . عند أي توقف لمنافساتنا المُدربون واللاعبون الأجانب يتركون فرقهم ويُغادرون لبلادهم دلال مابعده دلال ..!

    . أتمنى أن لايكون القروني قد ( ورط ) نفسه بالموافقة على تدريب الاتحاد في هذا التوقيت الذي يعيش فيه العميد الصراعات من كافة الاتجاهات..!

    . المُدرب والمُشرف كُل منهما لايرغب في بقاء الآخر والضحية الأخضر ..!

    . يبدو أن أمين أعضاء الشرف لايعلم أن الرئيس الشرفي هو أول من هاجم الرئيس الداعم ..!

    . دُفعة الاحتراف الثانية لأندية جميل 750 ألف ريال فقط أعان الله الأندية .

    . التعاون يحتاج لمزيد من الالتفاف من داعميه ومُحبيه الكُثر في المرحلة القادمة كي يصل لتحقيق هدفه الكبير.

    آخر الكلام

    لجنة الانضباط لماذا لم تُعاقب نفسها عندما تم تسريب قراراتها الأخيرة للإعلام ..؟!

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار زعيم آسيا من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ

    في دور ال 16 لكأس خادم الحرمين
    الشباب يواجه النصر.. الهلال يخشى مفاجأة الزلفي والاتحاد يسعى إلى تجاوز النهضة


    النصر والشباب مباراة من الوزن الثقيل

    تقام اليوم (السبت) ثلاث مباريات ضمن لقاءات دور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري تجمع الأولى الشباب والنصر، ويستضيف الزلفي الهلال، ويذهب النهضة الى مكة المكرمة لملاقاة الاتحاد.

    الشباب - النصر

    تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية صوب استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمشاهدة لقاء الشباب بضيفه النصر في مباراة القمة المبكرة، إذ تعد المواجهة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، وتمكن النصر من الفوز في اللقاءين الماضيين، عندما كسب لقاء الدور الأول في دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين بنتيجة 3-2، وايضا الفوز في دور النصف نهائي من بطولة كأس ولي العهد بنتجة 1-صفر.

    فالنصر يبحث عن المنافسة على اللقب الثاني له هذا الموسم فيما يسعى الشباب الى رد الدين واخراج النصر من المنافسة، ووصل (الليث) الى هذا الدور بعد الفوز على الكوكب 3-1، اما النصر فقد بلغ هذا اللقاء بعد أن تجاوز الحزم 4-1.

    ويدخل الشباب اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب أن فاز الفريق في اولى مبارياته في دوري ابطال اسيا على الاستقلال الايراني بهدف من دون رد، إذ يطمح مدرب الشباب التونسي عمار السويح الخروج بالفوز في سبيل المنافسة على لقب البطولة، ومن المنتظر أن يلعب بأسلوب هجومي مع اغلاق المناطق الدفاعية ومن أبرز الاسماء لدى المدرب الحارس وليد عبدالله وثنائي الدفاع ماجد المرشدي وحسن معاذ وفي الوسط يتواجد أحمد عطيف والبرازيليان رافينها وفرناندو وفي الهجوم الفلسطيني عماد خليلي.

    وفي المقابل، يسعى النصراويون في هذا اللقاء وبرغم صعوبة خصمهم إلى أن يحققوا الفوز من أجل المضي قدما نحو المباراة النهائية، ولتأكيد تفوقهم هذا الموسم، وسيعمد مدرب النصر الاوروغوياني دانيال كارينيو إلى إبطال مفاجأة الخصم منذ البداية، وتحقيق هدف باكر، وإغلاق مفاتيح الفوز لدى الشباب، ومن أبرز الأسماء في القائمة (الصفراء) الحارس عبدالله العنزي، والمدافعان عمر هوساوي ومحمد عيد ولاعبا الوسط يحيى الشهري وابراهيم غالب، وفي المقدمة يتواجد البرازيلي ايلتون ومحمد السهلاوي.



    الهلال مرشح لتجاوز الزلفي

    الهلال - الزلفي

    يستضيف الزلفي على ملعبه نظيره الهلال في لقاء هام للطرفين فالزلفي يبحث عن مواصلة المفاجأت وبلوغ الدورالمقبل، اما الهلال فيبحث عن الوصول الى الأدوار المتقدمة وتحقيق لقب البطولة للمرة الأولى بنسختها الجديدة، وتبدأ المباراة الساعة 4:10 عصراً.

    الزلفي وصل الى هذا اللقاء عقب فوزه في دور ال 32 على الشعلة بنتيجة 2-1 اما الهلال فبلغ هذه المرحلة بعد أن تغلب على القادسية 4-2.

    أصحاب الضيافة يبحثون عن استمرار مواصلة المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في هذه البطولة، وسيكون مدرب الفريق الدكتور مصطفى زكي مطالباً بتأمين المناطق الدفاعية قبل شن الهجمات مع الاعتماد على الكرات المرتدة، ومن أبرز اللاعبين لدى المدرب المدافع احمد المولد والمهاجم تركي الغنام.

    أما الفريق الهلالي فيدخل الى ملعب المباراة لكي يصل الى مراحل متقدمة من البطولة، ولكن الضيوف تعرضوا للتعادل في آخر مواجهة أمام الأهلي الإماراتي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، ما قد يؤثر في معنويات اللاعبين، وبرغم أن الفوارق الفنية تميل لمصلحة الهلال الا أن المدرب الوطني سامي الجابر يدرك أن مباريات خروج المغلوب قد تحدث فيها المفاجأت لذا من المتوقع أن يبدأ الفريق (الأزرق) المباراة بأسلوب هجومي بحثا عن الحسم باكراً، مع إغلاق المناطق الخلفية، ولدى الفريق عدد من الأسماء القادرة على تحقيق الفوز من أمثال المهاجمان ناصر الشمراني وياسر القحطاني ولاعبو الوسط سالم الدوسري ومحمد الشلهوب والبرازيلي نيفيز.

    الاتحاد - النهضة

    على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يلتقي الاتحاد مع ضيفه النهضة وتقام المباراة الساعة 8:30 مساءً، ويأتي هذا اللقاء بين الطرفين للمرة الثالثة هذا الموسم بعد أن التقيا في دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين مرتين ففي اللقاء الأول تعادلاً 4-4 وكسب الاتحاد مباراة الإياب 2-1، ووصل الاتحاد لهذا الدور بعد أن تغلب على السروات 4-صفر، وتغلب النهضة على مضيفه الرياض 3-صفر.

    الفريق الاتحادي يطمح الى الفوز ومواصلة المشوار من أجل المحافظة على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه وتعويض الجماهير عن المستوى المتواضع الذي قدمه (العميد) في الدوري وفي بداية مشوارة في دوري الأبطال الاسيوي بعد خسارته للقاءالافتتاحي امام تراكتور سازي الايراني، لذلك سيلعب الفريق بأسلوب هجومي منذ البداية بحثا عن هدف في وقت باكر، وسيزج المدرب الوطني خالد القروني الذي اسندت له الادارة الاتحادية قيادة الفريق خلفا للأوروغوياني خوان فيرسيري الذي تمت اقالته بكامل أوراقه ليبطل مفاجأة الضيوف منذ البداية، ومن بين الحلول التي ستكون أمام القروني الاستعانة بالمهاجمين فهد المولد ومختار فلاتة في خط المقدمة منذ البداية، ومن أبرز الاسماء لدى المدرب المدافعان باسم المنتشري وأحمد عسيري وفي الوسط محمد أبو سبعان وجمال باجندوح والبرازيلي ليوناردو بونفيم.

    وعلى الطرف الآخر يدخل النهضة هذا اللقاء من أجل المنافسة على اللقب برغم أنه يحتل المرتبة الأخيرة في الدوري، ولكن مستوى الفريق شهد تطورا ملحوظا في المواجهات الماضية التي كان آخرها الفوز على الشباب 4-1، ويطمح لاعبوه إحداث المفاجأة والوصول الى أبعد نقطة في البطولة، وسيعمد مدرب الفريق التونسي جلال القادري الى اللعب بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لخطف هدف والمحافظة عليه، ومن أبرز الاسماء لدى المدرب المدافع التونسي أمين عباس ولاعب الوسط العاجي حبيب مايتيه والمهاجم جاسم الحمدان.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:28 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:02 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:37 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52