صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ ‏

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ ‏

    إتحاد القروني بحلة جديدة أمام النهضة
    الشباب في مهمة ثأرية أمام النصر و الهلال يواجه غموض الزلفي
    7 مارس 2014 ــ 10:51 م | محمد الراجحي




    تقام غداً السبت ثلاث مواجهات ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث يحل الهلال ضيفاً على الزلفي في الزلفي و يلاقي الشباب النصر في مواجهة كبرى في الرياض فيما يستضيف الإتحاد النهضة في مكة المكرمة .

    ففي محافظة الزلفي يستضيف نادي الزلفي ( درجة ثانية ) على ملعبه ضيفه الهلال عند الساعة ” 4:10 ” عصراً في مواجهة تبدو سهلة للفريق الهلالي نظراً للفوارق الفنية الكبيرة و الإمكانيات بين الفريقين ، لذلك تبدو الفرصة سانحة للمدرب الهلالي سامي الجابر لإراحة بعض العناصر المجهدة و الإصابات كسعود كريري و نيفيز و نواف العابد ، مع الأخذ في الحسبان حماس لاعبي الزلفي و إستضافتهم للقاء و محاولة صنع المفاجأة من خلاله . يقود اللقاء تحكيمياً عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق،وفيصل القحطاني والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».

    و في الرياض و على ستاد الملك فهد الدولي و عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً يلتقي فريقا النصر و الشباب في قمة مواجهات دور الـ 16 ، حيث يسعى الشباب للثأر من خسارتيه في ذهاب مسابقة الدوري و كذلك نصف نهائي كأس ولي العهد فيما يسعى النصر لترجمة مجهوداته في المنافسة جميع بطولات الموسم و من بينهما كأس الأبطال و إن كان الفريق سيفتقد في اللقاء لبعض العناصر و يأتي في مقدمتها البحريني محمد حسين و لاعب المحور شايع شراحيلي . يقود اللقاء طاقم تحكيم إيطالي بقيادة ديفيد ماسا والحكم محمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

    و على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع و في تمام الساعة ” 8:30 ” مساءاً يستضيف الإتحاد ضيفه النهضة في لقاء يسعى من خلاله الإتحاد للعودة بحلة جديدة بقيادة الوطني خالد القروني الذي قام بغربلة شاملة في عناصر الفريق و التي ينتظر أن تؤتي أكلها في اللقاء القادم و كذلك فيما تبقى من منافسات الدوري و الآسيوية . يقود اللقاء الحكم الدولي فهد المرداسي ،ويعاونه الدولي بدر الشمراني، محمد الشهري، والدولي عبدالرحمن العمري «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

    *

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ ‏

    في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشباب
    كارينيو: نعمل على تفادي الأخطاء .. الزيلعي: لقاءات خروج المغلوب لامجال فيها للتعويض
    7 مارس 2014 ــ 5:39 م | سبورت




    أكد مدرب النصر دانيال كارينيو جاهزية فريقه لمباراة الشباب وقال كان لدينا أيام جيدة للاستعداد بالرغم من أننا كنا نفتقد لستة لاعبين بالمنتخب الأول (محمد عيد ـ عمر هوساوي ـ خالد الغامدي ـ ابراهيم غالب ـ يحيى الشهري ـ محمد السهلاوي) بالإضافة لمحمد حسين وعماد الحوسني لوجودهما مع منتخبات بلادهم إلا أن ذلك لم يشكل عائقاً أمام استعدادات الفريق لأنهم كانوا يتدربون هناك ولذلك فالجميع على جاهزية تامة للمباراة.

    وجدد كارينيو تأكيده على أن توقف المنافسات لفترة طويلة يؤثر على جميع الفرق والنصر من بينها وقال إن استمرارية المنافسات في صالح جميع المسابقات وأنا من المدربين الذين يتمنون عدم وجود فترات توقف طويلة.

    وبين إن مباريات خروج المغلوب يغلب عليها طابع الحذر الشديد فالأخطاء قد يكون ثمنها الخروج من البطولة ولذلك فإننا نعمل على أن نكون الأقل أخطاء دائماً.

    وأضاف كارينيو أن جل تركيزه هو واللاعبين منصب حالياً على مباراة الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين وبعد نهايتها سيكون التركيز على المباراة التي تليها و نحن طوال الموسم نسير بمنهجية تعتمد على أن نكون كامل تركيزنا على المباراة التي سنلعبها ولا نفكر فيما يليها لا بعد نهايتها مبيناً أن فريقه سيعمل كل ما في وسعه من اجل حسم النتائج لصالحه في جميع المسابقات ومن بين ذلك لقب بطولة الدوري الذي تبقت به ثلاث مباريات.
    واشاد كارينيو بالدور الكبير لجماهير النصر في مسيرة الفريق وقال هم جزء رئيسي بالفريق ووجودهم دافع قوي للاعبين طوال المباراة.

    وعلى ذات الصعيد أكد لاعب النصر خالد الزيلعي على أهمية مباراة فريقه أمام الشباب في دور الستة عشر لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وقال إن أهميتها تكمن في إنها مباراة خروج مغلوب الفوز فيها هو المطلب الذي يجعل الخطوات تتواصل للمباراة النهائية ولا مجال فيها للتعويض ومن هنا فنحن في النصر أكملنا استعداداتنا لهذه المباراة بروح عالية وتصميم ورغبة على أن يكون النصر حليف النصر والمدرب جهز خطته الفنية ونتمنى أن نوفق في المباراة وان يكون الفوز والتأهل حليفنا وأضاف نلعب أمام فريق كبير نحترمه كما نحترم كل الفرق وتمنى أن يقدم النصر والشباب مباراة تليق بهما وبما يملكانه من إمكانيات فنية مميزة تمتع الجماهير التي ستحرص على متابعة المباراة وبين الزيلعي أن النصر فريق واحد لا يوجد فيه أساسي واحتياط وقال جميع اللاعبين على جاهزية تامة ونتطلع للوقفات المتميزة من جماهيرنا التي تعودنا منهم دائماً الدعم والمساندة وان شاء الله نسعدهم بالفوز والتأهل.


    *

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ ‏

    النصر يكشف قصة تجديد كارينيو
    7 مارس 2014 ــ 11:59 م | عبدالرحمن عسيري



    نفى مجلس إدارة نادي النصر كل ما تم تداوله إعلامياً عن إمكانية رحيل المدرب الأوروجواني دانيال كارينيو إلي أحد الأندية الخليجية خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن حسم التجديد للمدرب كارينيو سيتم عقب نهاية دوري عبداللطيف جميل .

    وقال عضو في مجلس إدارة النصر “رفض ذكر اسمه” :” المدرب الأورجواني طلب تأجيل المفاوضات حتي نهاية مسابقة الدوري السعودي، والمدرب يشعر بالراحة مع النصر، ونسمع فقط عن مفاوضات مع عدد من الأندية الخليجية ” .

    وحول تجديد عقود لاعبي العالمي، أوضح :” تجديد عقود خالد الغامدي وحسن الراهب والبحريني محمد حسين، ستكون عقب نهاية الدوري، وأنه تم التوصل إلي اتفاقات مبدئية مع اللاعبين، وتأجيل الأمر في الفترة الحالية، من أجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين، في ظل سعي الأمير فيصل بن تركي لاستقرار الفريق النصراوي”.

    *

    ضمن دور الـ16 من كأس الملك:
    الايطالي ديفيد ماسا يحكم بين الليث والعالمي في مواجهة السبت
    7 مارس 2014 ــ 6:43 م | سبورت




    أختارت الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم من إيطاليا لقيادة مباراة فريقا الشباب والنصر يوم (السبت) في منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتكون الطاقم من الآتي:
    1- حكم ساحة: دافيد ماسا
    2- حكم مساعد أول: اليساندرو جيالاتيني
    3- حكم مساعد ثاني: ماتيو باسيري.
    وتمنت الأمانة العامة التوفيق للفريقين ولجميع الفريق في هذه المسابقة وفي كافة مسابقات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ ‏

    يلتقيان اليوم ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين
    ثابتة للنصر.. أم ثأرية للشباب؟




    تتجه الأنظار اليوم السبت إلى استاد الملك فهد الدولي؛ لمشاهدة مباراة الشباب والنصر، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، ضمن دور الـ 16، حيث يسعى كل منهما إلى بلوغ دور الـ 8 من المسابقة، وسيلعب في ذات اليوم مباراتان أخريان، حيث يستضيف نادي الزلفي على ملعبه الفريق الهلالي، بينما مارد الدمام سيحل ضيفاً على الاتحاد على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.
    وتعتبر هذه المرحلة الثانية من البطولة، بعد أن تم تغيير نظام المسابقة لتشارك أندية دوري ركاء، وأيضاً أندية دوري جميل جميعها مع ناديين من دوري الدرجة الثانية يلعبان تصفيات أولية قبل التأهل إلى دور الـ 32.
    يدخل الشباب مواجهته اليوم مع نظيره النصر، باحثاً عن تعويض خسارته في مباراة الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي انتهت نتيجتها بـ 3/2 لصالح النصر في مباراة شهدت جدلاً تحكيماً واسعاً، وتبادلت إدارتا الناديين العديد من التصاريح الإعلامية على خلفية الأحداث التحكيمية.
    ومن هذا المنطلق يسعى الشباب إلى مسح إخفاقاته الماضية في الدوري بانتصار يؤهله إلى دور الـ 8 من المسابقة، ويعاني الشباب من بعض الغيابات ويأتي أبرزها إيقاف لاعبه البرازيلي فرناندو الذي أوقف من قبل لجنة الانضباط خمس مباريات؛ بعد أن قام بعمل إشارة في مباراة فريقه أمام النهضة في الدوري، فهمت من قبل لجان الاختصاص بأن معناها " الرشوة "، وسيعوض مكانه عبدالمجيد الرويلي، وبينما سيغيب أيضاً المهاجم مهند عسيري؛ لمواصلة برنامجه التأهيلي.
    بينما يسعى النصر إلى تأكيد تميزه هذا الموسم بعد أن حقق كأس ولي العهد أمام غريمه التقليدي الهلال، وتصدره للدوري حتى المرحلة الثالثة والعشرين بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه، ويحاول النصر إلى كسب المباراة لإثبات منافسته على جميع بطولات الموسم، بعد أن قدم الفريق لهذا الموسم مستويات أشاد بها جميع النقاد.
    ويعاني النصر من بعض الغيابات التي لن تؤثر عليه بحكم تواجد البديل الجاهز، حيث إنه سيغيب شايع شراحيلي عن المواجهة مع المدافع البحريني محمد حسين الذي أصيب في مواجهة منتخب بلاده مع قطر، خلال الأسبوع المنصرم، وستتحدد مشاركته من عدمها في كشف طبي سيجريه اللاعب اليوم، وتأكد أيضاً غياب قائد الفريق حسين عبدالغني عن المواجهة.
    الجدير ذكره، أنه تقرر أن يقود المباراة اليوم طاقم أجنبي وسيكون الطاقم من أوروبا، ويعتبر أول طاقم غير محلي يقود مباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، وتأتي رغبة وجود الحكم الأجنبي من طرفي المباراة؛ بعد أن شهدت مباراتهم الماضية العديد من الأحداث التحكيمية التي اتفق جميع النقاد المختصين بمجال التحكيم على أنها أثرت في مسار المباراة.

    *

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 7 / 5 / 1435 هـ ‏

    مشاركة حسين أمام الشباب غير واردة.. وعبدالغني أساسيا
    النصر يؤجل ملف تجديد الغامدي لنهاية الموسم



    طلبت إدارة النصر من وكيل اعمال اللاعب خالد الغامدي إقفال باب المفاوضات الى حين انتهاء الموسم الرياضي الحالي؛ لأجل التركيز الذهني للاعب في الاستحقاقات المهمة القادمة.
    وبين غرم العمري وكيل اللاعب، انه وافق على طلب الادارة النصراوية على تأجيل حسم امر التجديد الذي اثار الكثير من اللغط في الشارع الرياضي عامة والنصراوي خاصة، بعد ان تم تسريب ورقة مطالب اللاعب والتي يطلب من خلالها الغامدي اربعة ملايين ونصف المليون عن كل موسم، على ان يتم دفع 30 بالمئة من قيمة العقد بعد التوقيع مباشرة، وتتكفل ادارة النادي بحصة الوكيل من الصفقة، وهو ما جعل الادارة تؤجل المفاوضات الى نهاية الموسم، والتشاور مع عدد من اعضاء الشرف المؤثرين.
    من جانب آخر، ابدى مدرب الفريق دانيال كارينيو امتعاضه من حالة عدم الاستقرار التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة الشباب اليوم في دور الستة عشر لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث لم تتحدد حتى هذه اللحظة مشاركة المدافع البحريني محمد حسين بعد اصابته في مباراة منتخب بلاده الاربعاء الماضي امام قطر، وينتظر ان يجري اللاعب اليوم اختباراً لتحديد مدى مشاركته في المباراة بعد ان دخل اللاعب ضمن قائمة المعسكر، وسيغيب لاعب الوسط شايع شراحيلي الذي احتفل موخراً بزواجه ويتوقع ان ينضم للتدريبات الثلاثاء القادم.
    ووضح خلال مناورة الأمس التي شهدت مشاركة حسين عبدالغني العائد من الإصابة مشاركة سداسي المنتخب الاول، وسيتواجد يحيى الشهري ومراد دلهوم وابراهيم غالب وعوض خميس في منطقة الوسط، على ان يكون الثنائي محمد السهلاوي والبرازيلي ايلتون هما من يقود الهجوم الاصفر. وينتظر ان يمنح الجهاز الفني اللاعبين اجازة حتى يوم الثلاثاء في ظل توقف مسابقة الدوري، حيث سيواجه الفريق الاتحاد يوم الاحد 23 مارس الحالي.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:28 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:02 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:37 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52