صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: أخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الاثنين 9 جماد الاول 1435هـ ‏ ‏

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الاثنين 9 جماد الاول 1435هـ ‏ ‏

    لبى دعوة القشعمي
    الأمير عبد الرحمن بن مساعد: «جهود شباب نادي الزلفي غير مسبوقة وتستحق الشكر»





    الزلفي - داود الجميل:

    قام رئيس مجلس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس الأول السبت بزيارة الأستاذ محمد بن عبدالله القشعمي في منزله في محافظة الزلفي بعد نهاية المباراة فريقي الزلفي والهلال حيث استقبله القشعمي بمنزله بحضور عدد من أبناء أسرة القشعمي كما استقبل سموه أبناء جمعية إنسان في محافظة الزلفي في منزل القشعمي وتشرفوا بالسلام على سموه الكريم حيث وجه سموه لهم الدعوة لزيارته بالرياض والتكفل بكل ما يلزم لاستضافتهم كذلك دعوتهم لزيارة نادي الهلال.

    وقد ثمن الأستاذ القشعمي لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد هذه الزيارة مقدماً شكره لسموه الكريم تلبيته لدعوته.

    من جهة أخرى ثمن رئيس الهلال الجهود الكبيرة والمضنية التي بذلتها إدارة نادي الزلفي وشباب النادي لاستضافة لقاء فريق النادي الأول لكرة القدم ضمن دوري الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشرفيين حفظة الله والذي شهد حضورا جماهيريا منظما وناجحا بكل المقاييس ونحن نشكر ونقدر لهم هذه الحفاوة البالغة التي قوبلنا بها وكذلك أفراد فريق كرة القدم وهذا التنظيم الناجح والرائع لهذه المباراة وجهودهم غير المسبوقة مشيدا بجهد أفراد الزلفي وحماس لاعبيه في هذه المباراة.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الاثنين 9 جماد الاول 1435هـ ‏ ‏

    حضرا مباراة الفريقين
    محافظ الزلفي يستقبل رئيس نادي الهلال



    الزلفي - داود الجميل / تصوير - بندر البدر:

    استقبل محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبد العزيز بن لبده بمقر المحافظة الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بعد حضورهما مباراة فريقي الزلفي والهلال التي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3/1 وذلك بحضور الأستاذ محمد الحميداني نائب رئيس نادي الهلال حيث رحب محافظ الزلفي بسموه ومرافقيه في محافظة الزلفي بين أهلهم وإخوانهم من جهته أعرب سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن شكره وامتنانه لمحافظ الزلفي على الحفاوة البالغة التي قوبل بها ومرافقوه ووفد الفريق الأول لكرة القدم من قبل الجميع.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الاثنين 9 جماد الاول 1435هـ ‏ ‏

    الفريق يبدأ تحضيراته لسباهان .. والمغادرة لإيران غدا
    لاعبو الهلال يتبرعون بـ198 ألفا للعاملين في النادي





    كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - عبدالمحسن المحيسن:

    عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس تمارينهم الاعتيادية بعد الفوز على الزلفي والتأهل لدور الثمانية من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء مرانا استرجاعيا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانب الفني، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر مناورة على جزء من مساحة الملعب.

    من جانبهما خضع الثنائي (حسين شيعان وسعود كريري) لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية وينتظر غيابهما عن مواجهة «ساباهان أصفهان الإيراني» بعد غد لعدم الجاهزية بمعية المدافع الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» المنتظر وصوله مساء اليوم، بالإضافة إلى اللاعب نواف العابد الذي واصل أمس برنامجه العلاجي المعد له مسبقا تحت إشراف الجهاز الطبي جراء تعرضه لإصابة في مفصل القدم قبل أيام. هذا وسيؤدي الفريق عند الساعة الـ6.30 من مساء اليوم تمرينه الرئيس لمواجهة ساباهان على ملعب النادي قبل المغادرة صباح غد لإيران على أن يجري آخر تمارينه على ملعب اللقاء في السادسة والنصف مساء. يذكر أن مران اليوم سيكون مفتوحا أمام وسائل الإعلام والجماهير، كما جرت العادة قبل مباريات الفريق الأربع الأخيرة.

    إلى ذلك، قدّم لاعبو الفريق الأول والجهازان الفني والإداري قبل بدء مران الأمس تبرعا بمبلغ 198 ألف ريال لجميع العاملين بالنادي البالغ عددهم 110 أشخاص، وذلك استشعارا من اللاعبين بأهمية العمل الخيري الذي يعد مسؤولية الجميع، وتحقيقا لمبدأ التعاون والتكافل بين منسوبي النادي، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، في بادرة إنسانية دأب لاعبو الفريق الأول القيام بها، ولقيت هذه البادرة ثناء واستحسان منسوبي النادي كافة، الذين ثمنوا للاعبين هذه اللفتة الإنسانية المباركة.

    إذ اصطف جميع العاملين على جنبات ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وتقدم أعضاء الفريق الأول للسلام عليهم وإهداء كل واحد منهم بطاقة خاصة تحمل مبلغ مالي مجز وسط تصفيق الجماهير التي حضرت مران الفريق.

    هذا وعلمت «الجزيرة» أن فكرة هذه البادرة الهلالية جاءت من مدير الجهاز الفني سامي الجابر ولاقت تأييدا كبيرا من لاعبي الفريق ومدير إدارة الكرة فهد المفرج الذي حرص على تنفيذ هذه المبادرة.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الاثنين 9 جماد الاول 1435هـ ‏ ‏

    في حديث وتعقيب على مقال الجعيلان
    الجاسر: «الهلال الأفضل تنظيماً إدارياً ومالياً بجهود أبو خضير»



    كتب - أحمد العجلان:

    استغرب عضو مجلس إدارة نادي الهلال مدير المركز الإعلامي الأستاذ عبدالكريم الجاسر النقد الذي تعرض له عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ سامي أبو خضير من قبل الزميل سليمان الجعيلان في زاويته (بكل تجرد) يوم أمس الأحد بالجزيرة .. وقال الجاسر في حديث وتعقيب على المقال إن أمين عام نادي الهلال الأستاذ سامي أبو خضير من مكاسب الهلال في السنوات الأخيرة وأنه يقدم عملاً رائعاً جداً ويلمس هذا العمل كل قريب من نادي الهلال مشيرا إلى أن الهلال يعتبر حالياً من أفضل الأندية من ناحية التنظيم الإداري والمالي ويعود هذا كله للعمل الكبير الذي يقدمه أبو خضير .. وأضاف الجاسر بأن أبو خضير أيضاً يقدم خدمات للهلال خارج أسوار النادي في مهام انتدب له وذلك كعضو جمعية عمومية في اتحاد الكرة وممثل النادي في رابطة دوري المحترفين مشدداً على أن الهلال قد كسب قضايا إدارية عدة بفضل مجهوداته كما أنه كان له دور بارز في تحديد الكثير من الأمور التي تخدم مصالح الهلال في رابطة دوري المحترفين مثل توزيع العوائد المالية للأندية.. واختتم الجاسر حديثه بالتأكيد على أن سامي أبو خضير رجل كفؤ ويقدم عملاً كبيراً وأن كل القريبين من النادي يلمسون ذلك وحتى مسؤولي الأندية الأخرى الذين التقوا بسامي في مناسبات واجتماعات يدركون ما يملكه من قدرة ووعي ولكن أيضاً هناك من يجهل ما يقدمه أبو خضير ولذلك عملت هذا التعقيب.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الاثنين 9 جماد الاول 1435هـ ‏ ‏

    الزلفي (الأنموذج) الذي يستحق الاقتداء به
    الجماهير رحبت بطريقتها .. والتنظيم لقي ثناءً بالغاً



    عنيزة - خالد الروقي:

    قدم نادي الزلفي درساً مثالاً للكثير من الأندية السعودية وذلك في العديد من الجوانب التنظيمية خلال لقاء الفريق الأول أمام ضيفه الهلال ضمن دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الذي انتهى بفوز الأزرق بثلاثة أهداف لهدف.

    حيث بدأ الاستعداد لهذه الموقعة التاريخية للفريق منذ وقت مبكر وبطاقم عمل احترافي وسجل نجاحاً ملحوظاً سواءً من خلال الترويج المثالي لاسم المحافظة وإبرازها بشكل مميز أو حتى من ناحية ترتيب الحجوزات والتنظيم الأمني أو التذاكر التي يتم من خلالها تقديم شرح واف عن مقعد كل مشجع وطريقة دخوله علاوة على إدخال «كرة المباراة» على طائرة صغيرة وبشكل رائع ليظهر اللقاء في نهاية المطاف بأحلى صورة وأبهى منظر وبشكل يرضي سكان المحافظة ويبهر زائريها ومتابعي اللقاء. وعلى أرض الميدان قدم لاعبو الزلفي ملحمة كروية جاءت كخير تتويج لبقاء الفريق هذ العام ضمن مصاف أندية الدرجة الثانية إذ لم يكن فريقاً سهلاً لزعيم الأندية الآسيوية بل هدد ووصل وهز الشباك.

    «طواحين نجد» كما يحلو لعشاق الفريق تسميته قدم أنموذجاً في كيفية الفكر التنظيمي ولم تكن قلة الإمكانيات عائقاً في رسم لوحة باهرة عنوانها «الفكر قبل المادة» وليوجه رسالة واضحة الملامح عنوانها أن هذه المحافظة وشبابها يستحقون منشآت رياضية ضخمة.

    في المقابل جماهير الملكي في محافظة الزلفي رحبت بطريقتها الخاصة من خلال شيلة حملت صورة عن التنافس الشريف لتحقق رواجاً كبيراً فيما بعد ويردد محبو الأزرق معها:

    مرحبا بالهلال مرحبا بالزعيم
    مرحبا بكل ضيف حل فوق أرضنا
    الرياضة عشق وأخلاق للرجل الفهيم
    والمودة حبلها موثق في ديننا

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-03-2014, 07:02 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-03-2014, 06:59 AM
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:10 AM
  4. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:04 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 07:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52