صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    في ختام الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء
    الهلال يرحل لإيران لملاقاة سبهان في أقوى المواجهات .. والاتحاد يستقبل العين في ديربي خليجي مثير



    كتب - عمار العمار:

    يخوض فريقا الهلال والاتحاد اليوم الأربعاء مواجهتين قويتين لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا بعدما خرج الفريقان بنتيجة غير مُرضية في الجولة الأولى. وسيتوجب على الهلال الذهاب لمدينة أصفهان الإيرانية لملاقاة سبهان، فيما سيستقبل الاتحاد نظيره العين الإماراتي في مكة المكرمة.

    وستقام اليوم أيضاً ست مباريات أخرى، تختتم معها الجولة الثانية.

    سبهان أصفهان الإيراني × الهلال السعودي

    في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وعلى استاد نقش جهان بمدينة أصفهان الإيراني، يلعب الهلال مباراته الثانية والصعبة أمام فريق سبهان أصفهان، في مباراة لا تبدو أصعب مواجهات الهلال في القسم الأول. ويرحل الهلال بمعنويات جيدة بعد ارتفاع مستواه في الفترة الأخيرة، وبعد وصوله لدور الثمانية في مسابقة كأس الملك. ويدخل الفريق الهلالي برصيد نقطة واحدة بعد أن تعادل مع الأهلي الإماراتي بهدفين لمثلهما، بعد أن كان الأهلي قد تقدم بهدفين للاشيء، وهو مؤشر جيد للفريق الهلالي بقدرته على العودة للمباراة متى ما كان لاعبوه في أحسن حال. وسيدخل الفريق الهلالي هذه المباراة وعينه على العودة بالنقاط الثلاث أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير لإبقاء الحظوظ متقاربة في المجموعة الأصعب. وسيحاول السيد سامي الجابر استغلال عامل السرعة في الهجوم بالاعتماد على الأطراف بشكل كبير لاستغلال ثقل حركة مدافعي سبهان. ويبرز في الفريق الهلالي هدافه المميز ناصر الشمراني بجانب الخبير والعائد للتألق محمد الشلهوب، وكذلك نيفيز وياسر القحطاني وياسر الشهراني وسالم الدوسري.

    الفريق الإيراني سبهان تلقى الخسارة الأولى له في المجموعة على يد السد القطري 1/ 3؛ ليقبع في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، وسيدخل هذه المباراة بهدف الخروج بالنقاط الثلاث مستغلاً عاملي الأرض والجمهور. ويعتمد الفريق الإيراني على الحماس بشكل كبير، وسيدخل مندفعاً للأمام بغية التسجيل في وقت مبكر. وتمثل الخبرة عاملاً مهماً في الفريق الذي يبرز في صفوفه قائده هادي عقيلي وإحسان حاج صافي ومهدي شريفي والمحترف الألباني ايرفين بولكو والمهاجم الخطير سيرجيو فان جيك.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    البعثة الهلالية غادرت لإيران دون الرئيس ونائبه
    سامي آخر الواصلين .. وأزمة المواقف تحرج اللاعبين



    كتب - عبدالله الحنيان:

    غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بناذي الهلال يوم أمس الرياض إلى مدينة أصفهان الإيرانية تأهباً لملاقاة فريق ساباهان الإيراني مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2014م ، برئاسة أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر، وقد تخلف عنها نائب الرئيس محمد الحميداني لظروفه الخاصة بالإضافة إلى رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

    تأخر الإقلاع

    تسبب تأخر موعد إقلاع الرحلة لساعة كاملة في بعض الامتعاض من قبل الجهاز الإداري الأزرق، في وقت أكد به مسؤولو الطيران الخاص أن الرحلة كان من المفترض أن تقلع في تمام الساعة 11 صباحاً لكنها تأخرت إلى الساعة الثانية عشرة لبعض الظروف الخارجة عن الإرادة.

    أزمة مواقف

    كان المدير الفني للفريق سامي الجابر هو آخر الواصلين لصالة الطيران الخاص، في حين تسبب ازدحام مواقف السيارات في لجوء بعض أفراد البعثة لركن سياراتهم بعيداً عن المواقف المخصصة للمسافرين عبر الطيران الخاص.

    غياب رباعي

    يغيب عن الهلال في مواجهته مع سابهان الرباعي «نواف العابد، كواك تاي هي، سعود كريري، حسين شيعان» للإصابة، في وقت ينتظر به أن تشهد المباراة مشاركة الرباعي «ناصر الشمراني، تياقو نيفيز، سالم الدوسري، ياسر الشهراني» بصفة أساسية بعد إراحتهم في مباراة الفريق الأخيرة أمام الزلفي والتي كسبها الهلال بنتيجة 3 - 1 .

    منع الدخول للصالة

    شهدت مغادرة البعثة الهلالية حضور بعض ممثلي وسائل الإعلام وعدد من الجماهير بالإضافة إلى مسؤول العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي، في وقت منع به رجال أمن المطار الجميع بالدخول إلى صالة الانتظار.

    القائد: صعوبة الآسيوية «إعلامية» فقط

    قائد الهلال ياسر القحطاني أكَّد في حديثه لـ»الجزيرة» قبيل المغادرة أنهم عاقدو العزم على تحقيق الفوز للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل الأولى، ولتعويض خسارتهم لنقطتين في الجولة الماضية، مؤكداً أن مواجهة ساباهان تختلف كلياً عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام الزلفي وسيحرصون على الظهور بها بمستوى فني أعلى يضمن لهم تحقيق نقاطها، مشدداً في الوقت نفسه على أن البطولة الآسيوية متاحة للجميع، وترديد الأحاديث عن صعوبتها لاتعدو كونها إعلامية فقط.

    الهداف: جاهز للقاء المهم

    من جانبه شدد زميله ناصر الشمراني على أهمية اللقاء بالنسبة لفريقه كونه سيشكل نقطة تحول في مسيرة الفريق بالمجموعة، مبدياً جاهزيته للمشاركة في اللقاء، وتمنى أن يوفَّق هو وزملاؤه في العودة من إيران بالانتصار.

    نقطة مقابل لا شيء

    يدخل الهلال المواجهة وفي رصيده نقطة واحدة بعد تعادله في مواجهته الأولى مع الأهلي الإماراتي بنتيجة 2 - 2 ، بينما يلعب سابهان مواجهته الثانية برصيد خال من النقاط عقب الخسارة من السد القطري.

    فتح التمارين

    حرص الجهاز الفني الهلالي خلال الأيام الماضية على فتح تمارين الفريق أمام الجماهير وممثلي وسائل الإعلام، لمنح الجميع فرصة تحفيز اللاعبين قبل المواجهة الآسيوية، بالإضافة إلى رغبته في تخفيف الضغط الذي شكله إغلاق التمارين على اللاعبين في المواسم السابقة.

    الأمل بالنقاط الكاملة

    يعوّل الهلاليون كثيرًا على لاعبي الفريق وجهازه الفني بالعودة بنقاط مباراة ساباهان الكاملة، لتعويض تعادلهم على أرضهم أمام الأهلي الإماراتي في مستهل مبارياتهم بالبطولة.


  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    المباراة في الـ(6:30) .. ويعود الليلة
    الهلال أدى حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة



    كتب - عبدالله الحنيان:

    اختتم لاعبو فريق الهلال الكروي مساء أمس تحضيراتهم ا لملاقاة مضيفهم سباهان الإيراني في المباراة التي سيحتضنها ستاد «نقش جهان» في إيران الساعة الـ06:30 من مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة التي احتضنها ملعب اللقاء على النواحي الفنية، إذ بدأت بتدريبات الاحماء، قبل أن يقسم مدير الجهاز الفني سامي الجابر الفريق إلى مجموعتين لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة ثنائي الفريق الأولمبي محمد الواكد ومحمد البريك.

    وكانت البعثة الهلالية قد وصلت ظهر أمس إلى مدينة أصفهان وكان في استقبالها أعضاء السفارة السعودية وعدد من منسوبي نادي سباهان، إلى جانب المنسق العام لإدارة كرة القدم بالهلال فهد المديد، قبل أن تتوجه البعثة من المطار إلى مقر إقامتها في أحد فنادق مدينة أصفهان، بعد أن أكملت الإجراءات الروتينية الخاصة بدخول الأراضي الإيرانية بيسر وسهولة على عكس المرات الأخيرة التي كان يواجه بها الفريق بعض العراقيل في المطارات الإيرانية.

    من جهة ثانية عقد عصر أمس الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقبها وممثلي الفريقين، إذ تم خلاله ترتيب كافة الأمور التنظيمية للقاء، حيث تقرر أن يخوض الهلال اللقاء بالزي الأزرق الكامل، فيما تحدد أن يلعب «سباهان» المباراة باللونين الأصفر والأسود.

    وفي شأن متصل تقرر أن تعود البعثة الهلالية بعد نهاية اللقاء مباشرة على متن طائرة خاصة.

    من جانب آخر وصل المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» في وقت متأخر من مساء أمس الأول إلى الرياض قادماً من بلاده، بعد خضوعه لفحوص طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم، وسيجري اليوم في الرياض كشفاً إشعاعياً آخر للاطمئنان على موضع إصابته.

    في حين تواجد الخماسي خالد شراحيلي وحسين شيعان وسعود كريري ومحمد القرني ونواف العابد في مقر النادي عصر أمس ، إذ أدى كريري وشيعان والقرني حصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل العابد برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية، بينما خضع شراحيلي لعدد من التدريبات البدنية في النادي الصحي.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    مدرب سباهان: لن نسمح للهلال بالتعويض على حسابنا
    الجابر: لقاءاتنا مع الإيرانيين لها طابع خاص



    كتب - فيصل المرشدي:

    شدد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر على أنهم عاقدون العزم على الفوز بنتيجة المباراة ضد سباهان الإيراني اليوم ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.

    وأضاف الجابر: «سبق وأن التقى الهلال بسباهان قبل 3 مواسم وانتهى اللقاء بتعادل إيجابي, ولدينا الفرصة هذه المرة بالفوز خصوصاً لامتلاكنا لعناصر متكاملة غير التي واجهت فريق سباهان سابقاً, نظير تغيرجلد الفريق بنسبة 70% عن ذلك الفريق».

    وأضاف: «لقاءات الفرق السعودية والإيرانية لها طابع خاص, ودائما ماتظهر بمستوى مغاير عن مباريات بقية الفرق, خاصةً وأن لهما باع طويل في الكرة الآسيوية, ونحن نعرف الفرق الإيرانية بشكل جيد».

    وقدم الجابر خلال المؤتمر الصحفي شكره وتقديره لسباهان الإيراني على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة لبعثة نادي الهلال.

    من جهته أكد مدرب فريق سباهان الإيراني زلاتكو كرانيكار على أهمية اللقاء بالنسبة لهم, مؤكداً أن سيسعون للفوز بالمباراة وتعويض بدايتهم السلبية في الجولة الأولى من البطولة.

    وأضاف زلاتكو: سنواجه فريقا قويا ومنافساعنيدا يملك تاريخا كبيرا في القارة الآسيوية, وبكل تأكيد لن تكون المباراة سهلة علينا خصوصاً أن فريق الهلال بدأ بداية شبه سلبية ويريد التعويض.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    أكد سعادته بما نُشر في عدد الأمس
    الشلهوب: شكراً للجزيرة ولهذا الشخص .. وبإذن الله الـ50 ستكون ذات بصمة!



    كتب - فيصل المرشدي:

    عبّر لاعب خط الوسط بنادي الهلال محمد الشلهوب في حديث خاص للجزيرة عن سعادته لما نُشر في صفحات الجزيرة أمس حول إحصائية مشاركاته في بطولة دوري أبطال آسيا, والتي قاربت ملامسة سقف الـ50 مشاركة, موجهاً شكره الجزيل للمهتم بشؤون الكرة الآسيوية الإماراتي منصور عبد الله على متابعته الدقيقة, ولصحيفة الجزيرة على المساحة التي أُعطيت له.

    وأضاف الشلهوب: «سعيد جداً بهذا الرصد, وسعيد باقترابي من المشاركة رقم 50, وبإذن الله ستكون هذه المشاركة إن تمت, مشاركة ذات بصمة تُسجل في سجلاتي وتكون مفيدة للهلال».

    وعن مباراة الهلال أمام سباهان اليوم قال: «المباراة ليست سهلة, ولكن ليست مستحيلة, نطمح بكل قوة للفوز والخروج منها بالمستوى والنتيجة, وكلنا أمل بذلك, وبإذن الله سيتحقق هذا الشيء».

    وطالب الشلهوب جماهير الهلال بالوقوف مع الفريق وحضور بقية المباريات في السعودية أو دول الخليج, مؤكداً أن جماهير الهلال هم وقود الفريق دائماً في مسيرته في طريق البطولات.



صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار العالمي ليوم الخميس 5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-03-2014, 12:35 AM
  2. أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:43 AM
  3. أخبار العميد ليوم الخميس 5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:39 AM
  4. أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:27 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52