صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 20

الموضوع: أخبار الاتحاد ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الاتحاد ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    صباح الشوق لعميدي
    صباح الفوزو الفرح بأذن الله
    بتتكرر الليله ان شاءالله




    العميد يواجه العين بذكريات الزمن الجميل









    عبدالرحمن الحربي - جدة




    يحتفظ الاتحاديون بذكريات جميلة وهم يواجهون فريق العين الإماراتي الشقيق مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا ٢٠١٤م، فالفريق الاتحادي سبق وأن حقق البطولة الآسيوية عام ٢٠٠٥م بعد تغلّبه على العين بمجموع مباراتي النهائي ذهابًا وإيابًا بنتيجة ٥-٣، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب نادي العين في القطارة بالتعادل ١-١، وسجّل هدف العميد محترفه السيراليوني محمد كالون من ركلة جزاء تحصّل عليها عدنان فلاتة، وفي مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة قدم نجوم الزمن الاتحادي الجميل مباراة قمة في الفنون الكروية وحققوا فوزًا عريضًا بنتيجة ٤-٢ ليتوّج الاتحاد بكأس البطولة للمرة الثانية على التوالي ويتأهل لبطولة كأس العالم للأندية في اليابان والتي احتل خلالها المركز الرابع وحظي بإشادة من أعلى سلطة رياضية في العالم «الفيفا» وتحديدًا من رئيسه السويسري جوزيف بلاتر الذي أطلق حينها تصريحه الشهير والذي قال فيه بأنّه منذ ٢٥ عامًا لم يشاهد فريقًا كرويًا مثل الاتحاد.
    علمًا بأن الفريق كان يضم حينها أبرز نجوم الكرة السعودية يتقدّمهم قائده الأسطورة محمد نور ورضا تكر وحمد المنتشري ومبروك زايد وحمزة إدريس وصالح الصقري ومناف أبو شقير وأحمد الدوخي والحسن اليامي وخميس العويران وسعود كريري وإبراهيم السويد وعدنان فلاتة، بالإضافة إلى البرازيلي تشيكو والسيراليوني محمد كالون والكاميروني جوب وغيرهم من النجوم الذين لن تنساهم الجماهير الاتحادية الوفية.
    الجدير بالذكر أنّ العميد سبق وكسب العين بهدفين نظيفين أحرزهما النجم السابق الحسن اليامي وذلك في إحدى البطولات الخليجية التي استضافها الفريق الإماراتي.





  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    طاقم كوري يقود اللقاء




    كلّفت لجنة الحكّام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم كوري لقيادة مباراة الاتحاد والعين الإماراتي اليوم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
    ويتكوّن الطاقم من حكم الساحة كيم جونج هيوك، ويساعده الثنائي جيونج هاي سانج ويونغا كيم، في حين سيكون العماني يعقوب سعيد عبدالله حكمًا رابعًا، وسيراقب الحكام البحريني عبدالرحمن الدلوار، بينما يراقب المباراة البنغلاديشي مانيرول إسلام.






  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    الاتحاد لاستعادة صولاته الآسيوية.. يستضيف العين بدموعه المحلية







    عبدالرحمن الحربي - جدة



    يخوض فريق الاتحاد مساء اليوم ثاني مبارياته في دوري أبطال آسيا عندما يواجه ضيفه العين الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن المجموعة الثالثة.


    الاتحاد
    يسعى عميد الأندية السعودية لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تجاوز ضيفه، كما أنه سيحاول تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام تراكتور تبريز الإيراني بهدف نظيف، وسيرمي العميد بكل ثقله من أجل حصد النقاط الثلاث والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر، وستكون مهمة المدرب الوطني خالد القروني صعبة لا سيما وأنّ مباراة اليوم هي الثانية له فقط مع العميد، ومن المتوقّع أن ينتهج الفريق أداءً هجوميًا، إذ يلعب القروني بأسلوب 4-5-1 مع مساندة الأطراف في النواحي الهجومية.
    ويعتمد الفريق على تحرّكات صانع الألعاب أحمد الفريدي وتواجد فهد المولد وعبدالفتاح عسيري في الأطراف، ومختار فلاتة في الهجوم والذي يجيد التمركز داخل منطقة الجزاء، ويمتاز الفريق بسرعة لاعبيه وحماسهم.
    في حين يواجه العميد مشكلات في حراسة المرمى بغياب فواز القرني المصاب، كما أنه يعاني من خط الدفاع وضعف الظهيرين، بينما أصبحت الاستفادة من الكرات العرضية ضئيلة لافتقاد الفريق للاعبين طوال القامة.


    العين
    يدخل ممثل الإمارات لقاء اليوم وفي جعبته 3 نقاط من فوزه في المباراة الأولى على لخويا القطري بهدفين مقابل هدف واحد، ويسعى لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في الصدارة، خاصة بعد تعاقده مع المدرب الكرواتي زلاتكو الذي يعرف الكرة السعودية جيدًا حيث أشرف من قبل على تدريب فريقي الفيصلي والهلال، وهو ما قد يسهل من مهمته في مواجهة الليلة كونه يعرف الفريق الاتحادي.
    ويمتاز العين بقوّة خطه الأمامي الذي يعدّ ثالث أقوى هجوم في الدوري الإماراتي بتواجد الغاني الدولي أسامواه جيان الذي يدعمه خط وسط متماسك ومحكم بقيادة الروماني رادوي والدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن، إلا أن حراسة مرماه وخط دفاعه يعتبران ضعيفين نوعًا ما، حيث استقبلت الشباك العيناوية 25 هدفاً في 19 مباراة بالدوري، علمًا بأنّ الفريق يحتلّ المركز الثامن برصيد 27 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات ومثلها خسائر.


    لخويا يستضيف تراكتور
    ضمن نفس المجموعة يستضيف فريق لخويا القطري نظيره تراكتور تبريز الإيراني في استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، حيث يسعى المستضيف لتعويض خسارته من العين، بينما يحاول تراكتور الخروج بنتيجة إيجابية وانتظار تعثر العين للانفراد بصدارة الترتيب.



  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏

    القروني: طموحنا تحقيق الفوز والعين يتفوق علينا بالأجانب

    زلاتكو: سنمتع جماهيركم ونخطف نقاط المباراة


    أحمد الحربي - مكة المكرمة



    أكد مدرب فريق الاتحاد خالد القروني على صعوبة لقاء فريقه أمام فريق العين الإماراتي خاصة للاتحاد الذي خسر لقائه الأول أمام نراكتور تبريزالإيراني عكس الفريق الإماراتي الذي يتصدر المجموعة ونسعى للفوز حتى تتساوى الكفة، جاء ذلك خلال الموتمرالصحفي الذي عقد في المركز الإعلامي. وأضاف القروني قائلًا : «فكما أن للعين ظروفًا لعل أهمها تغيير الجهاز الفني فالاتحاد أيضًا يمر بنفس الظروف لكن فريق العين يتفوق علينا في العنصر الأجنبي وأن كنت واثق من لاعبيّ فلديهم إصرار وعزيمة للفوز خاصة وأن الإدارة والجماهير لها نفس الطموح»، وبين مدرب الاتحاد أنه عمل في التدريبات الماضية على تعديل الأخطاء وخاصة الدفاعية.
    واختتم القروني حديثه للجماهير بالزحف لملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع من أجل دعم الفريق.
    من جهته أبدى مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو سعادته للعودة مجددًا للسعودية والذي كانت له تجربة جيدة على هذا الملعب خصوصًا أمام فريق الاتحاد، وعن مباراة اليوم قال زلاتكو: إن الفريق أكمل جاهزيته لملاقاة فريق الاتحاد ونحن ندرك أهمية هذه اللقاء وقوة خصمنا حيث يملك عناصر ممزوجة بعامل الخبرة وحيوية الشباب ومنهم فهد المولد ومختار فلاته وأحمد الفريدي متوقعًا أن لاعبي العين سوف يلعبون مباراة قوية ومن غير ضغط وسوف يستمتع الجمهور خلال اللقاء ونحقق نتيجة جيدة.
    ورفض زلاتكو الحديث عن مستوى الفريق خلال الفترة الماضية أبان المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس منوهًا أن لديه عناصر جيدة وقوية ولديه البديل الجاهز رغم الإصابات الموجودة في الفريق.





  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏



    سبورت



    القروني : ظروف العين المشابهة تنبئ بمواجهة مثيرة




    البلوي يتابع تحضيرات الإتحاد النهائية للعين في مكة








    تابع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي مساء اليوم الحصة التدريبية للفريق الكروي الأول التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن المعسكر الإعدادي القصير الذي يقيمه الفريق في العاصمة المقدسة استعدادا لمواجهة فريق العين يوم غد في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال آسيا, وتركز التدريب على الجوانب الفنية عبر المناورة الكروية التي أجراها المدرب بين اللاعبين في وسط الملعب, وعقب نهاية التدريب عاد أعضاء الفريق إلى مقر معسكرهم.من جهة أخرى أكد مدرب الفريق الكروي الأول خالد القروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل في قاعة المؤتمرات بملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة بأن مواجهة الفريق يوم غد أمام الفريق العين في الجولة الثانية من بطولة تكتسب أهمية بالغة بعد خسارة الاتحاد في المباراة الأولى أمام فريق تبريز تركتوز الايراني في الجولة الأولى وأشار المدرب بأنه سعى خلال اليومين الماضية على معالجة عددا من الملاحظات الفنية على أداء الفريق في اللقاء الماضي أمام فريق النهضة, وتطرق القروني إلى فريق العين مشيرا بأنه يمر بنفس ظروف الفريق الاتحادي باستلام جهاز فني جديد لإدارته الفنية مشددا بأن اللقاء سوف يكون قويا ومثيرا لما يضمه الفريقين من كوكبة من اللاعبين الجيدين.
    وطمأن لقروني الجماهير الاتحادية على اللاعب مختار فلاتة مؤكدا بأن إصابته لا تدعو للقلق.
    من جانبه تحدث اللاعب أحمد الفريدي بأنه وزملائه عاقدين العزم على تقديم مباراة كبيرة وتعويض الخسارة في المباراة الماضية والسعي للخروج بنتيجة إيجابية تعزز من موقف الاتحاد في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة, وأبدى الفريدي ثقته في حضور الجماهير الاتحادية بكثافة لمؤازرة الفريق في اللقاء وأنه سوف تكون كعادتها وقود اللاعبين لتحقيق الانتصارات المهمة.






صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار النصر ليوم الأربعاء 11 / 5 / 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 12:12 PM
  2. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 12:08 PM
  3. أخبار الاهلي ليوم الخميس 5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:43 AM
  4. أخبار العميد ليوم الخميس 5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:39 AM
  5. أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52