لاعب جديد في النصر السعودي




فهد سعود من الرياض: نجحت إدارة نادي النصر السعودي في كسب موهبة كروية شابة، في خطوةٍ تدخل ضمن ضربات الحرفنة التي تصف في

خانة العهد الجديد للنصر برئاسة الأمير سعد بن فيصل، والتي تحمل على عاتقها النهوض بنادي النصر من غفوته الطويلة عن الإنجازات، لينهض مجدداً ويداوي الفشل والإنكسار ويكتسح الملاعب كما كان يفعل في السابق حين كان سيداً من سادات الملاعب، واسماً لامعاً في سماء النجومية.



وقد وقّع اللاعب(عبد الهادي العتيبي) رسمياً في كشوفات نادي النصر السعودي، ضمن درجة الشباب في النادي، وذلك في مقر الرئاسة العامه لرعاية الشباب، ظهر اليوم الأحد، بحضور إداري النصر السيد مطلق الدعجاني، ومكتشف الموهبة (العسيري)، الذي سبق وأن اكتشف مهاجم نادي النصر والمنتخب السعودي سعد الحارثي.وقد تكفل بقيمة العقد الشيخ تركي بن فهد المشيقح.



ويؤكد العسيري على أنّ محاولات عديدة جرت من عدد من الأندية السعودية، لكسب خدمات اللاعب، أبرزها من شخصية رياضية مرموقة سعت بقوة لتغيير مسار اللاعب من( لبنان) ،حيت تقضي هذه الشخصية المعروفة إجازتها الصيفية هناك،إلا أنّ كل تلك المحاولات، إرتطمت بصخرة الميول،والعشق للنصر، التي يتمسك بها اللاعب عبد الهادي.





كان من المفروض أن يوقع الاعب مع النصر منذ الأسبوع الماضي ولكن نظراً لوفاة خام الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز ( رحمه الله) تم إرجاء الوقت حتى اليوم.



وهنا تشير "إيلاف" إلى أنها كانت الجريدة الوحيدة التي كتبت عن تصادم الأندية والكشّافين حول هذا اللاعب، ورغبتهم في إستقطابه لأنديتهم، حين كتبت موضوع بعنوان ( موهبة كروية قادمة) في تاريخ 28/7/2005.



ومن المنتظر أن ينضم عبد الهادي لتمارين الفريق خلال اليومين المقبلين.



ويبلغ عبدا لهادي من الطول (180) سم ، من مواليد الرياض عام 1988م، حيث كانت بداياته مع عشقه كرة القدم في المدرسة ومع مرور الوقت تم تسجيله في مدرسة خاصة لتعليم كرة القدم قبل أن يشارك في العديد من البطولات المختلفة، ومن أبرزها بطولة ( البنك الأهلي) حيث حقق إنجاز شخصي كبير، بحصوله على لقب أفضل لاعب في الدورة،الأمر الذي دعا أندية كبيرة مثل الهلال و النصر والشباب لمحاولة تسجيله ضمن صفوفها للإستفاده من مهاراته مستقبلا.


مع دعواتي للنصر بالتوفيق ,,,,,,,,,,