صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: خــلن وأخــليـك !!

  1. #1
    محبـ العالميـ


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    بـ أرض الله الواسعه
    المشاركات
    1,148
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي خــلن وأخــليـك !!

    سميـت بالله مابحكمـه مشاريـك
    سبحان من بأيده على المعظله حل
    ياحظي المقـرود خلـن وأخليـك
    قال المثل منهو يخليـك لـه خـل
    مانت متواسـي بينـات مواريـك
    وعزالله أني مـن سبايبـك منعـل
    قنصـت لاشـك ماينقنـص فيـك
    ولايفعل أفعـال متعافيـن منشـل
    خلاص ماني عقب مافات راجيـك
    راعيك من ماضيك ياصاحبـي مـل
    رجواي فـي ربً كريـمً مسويـك
    خاب وخسر من كان عن منهجه زل
    محيي هشيم القاع ربـي ومحييـك
    بأمره علينا وابل المرهشـة هـل
    قالوا تريح بأرضك الـرزق ياتيـك
    والمشكلة لابـد تلقـى لهـا حـل
    قلت أدري ان الله يحل المشابيـك
    ولاهو من اللي لاعطى ثم عطى كل
    لاشك يلـزم لـك تعنـي مواطيـك
    والرزق ماياتيك وأنتـه علـى زل
    ماجبتها من عند راسـي دواكيـك
    وحكيً بلا برهـان للطيـب مـادل
    على كلامي أبن هاشـم موصيـك
    قال الرسـول أعقـل وبالله توكـل
    يالله حطينـا عظيـم الرجـا فيـك
    ومن أعتصم في حبل مولاه مـاذل







    مــع تحيـــــات /


    الـــرحــــــال

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي الرحال

    [align=center]
    الشاعر الرحال


    عطاء متميز وخيال خصب وشاعر لديك لون يختلف حسب

    ماتحكمك به ظروف الزمان هنا نحن محظوظون للأستفاده

    من نبعك الزلال 00ولكن سيدي رفقآ بنا لنتذوق هذا الجمال

    هذا البلسم الشافي ليكن كقطرات الندى بحيث تمنحنا يوميآ

    هذا اللون المتميز وليس دفعة واحده هذا مطلب محبيك00

    ننتظر المزيد 00تحيه من الحوراء[/align]

  3. #3

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    صح الساانك ولا هنت قصيده روووووووووعه

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اول مره ادخل لك اخوى رحال


    لكن لك نفس غير بالشعر





    سلمت



    هاجرى

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    قلب حبيبتي
    المشاركات
    398
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يبدوا أن الرحيل يلهم الشعراء طعماً أخر للكلمات ويعمد حروفهم بالأبداع ... زدنا يرحمك الله .

    الميالي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52