صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: اخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    آخر التدريبات على ملعب السد الليلة
    الهلال يصل الدوحة .. وإنفلونزا حادة تهدد مشاركة «سالم»





    وصلت مساء أمس بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إلى العاصمة القطرية «الدوحة» تأهباً لملاقاة السد القطري مساء الغد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2014م على متن طائرة خاصة تكفل بتأمينها عضو مجلس إدارة النادي راشد العنزان الذي رافق البعثة مع أمين عام النادي سامي أبو خضير و عضو مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر.

    وكان الفريق قد أدى عصر أمس مرانه الرئيس للقاء السد، والذي تركز على الجانب الفني فرض من خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة لاعب الفريق الأولمبي أحمد شراحيلي، في الوقت الذي خضع فيه اللاعب عبدالله الحافظ لجلسة علاجية؛ نظير تعرّضه لكدمة في الركبة أثناء لقاء فريق الهلال الأولمبي عصر أمس الأول، في حين واصل الثنائي (كواك تاي هي ونواف العابد) برنامجيهما التأهيليين في النادي الصحي، فيما أجرى اللاعب حسين شيعان مراناً لياقياً تنوّع مابين الجري حول الملعب على سرعات مختلفة وأداء تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز اللياقي، بينما لم يشارك اللاعب سالم الدوسري في تدريبات الفريق الجماعية؛ نظير تعرّضه لأنفلونزا حادة وقرر الجهاز الفني مغادرته مع بعثة الفريق على أمل مشاركته في مران الفريق الأخير قبل المواجهة.

    وشهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

    إلى ذلك، يعقد مدربا «الهلال و السد» مؤتمراً صحافياً عند الساعة الـ10:30 من صباح اليوم في قاعة المؤتمرات بنادي السد القطري إلى جانب لاعب من كلا الفريقين؛ وذلك للحديث عن استعدادات الفريقين للقاء، ويعقب ذلك الاجتماع الفني المعني بتحديد زي الفريقين، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، فيما سيختتم الفريق تحضيراته للقاء «السد» بمران يقام عند الساعة الـ06:30 من مساء اليوم على ملعب اللقاء «استاد جاسم بن حمد».



  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    فيما نفى رئيس الهلال اتفاقهم مع غامدي النصر
    عقد الدوسري غير مشروط .. وشرفي يقدّم له امتيازات خارج العقد






    علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال كانت قد وافقت على إسقاط شرط «المشاركة في عدد مباريات محدّد» من عقد لاعب فريقها الأول عبدالعزيز الدوسري بعد سلسلة مفاوضات طويلة أتمتها الإدارة الزرقاء بهدف تجديد عقده، في حين تحصل الدوسري - بحسب المصادر - على امتيازات أخرى خارج العقد قدّمها له الشرفي البارز الأمير أحمد بن سلطان.

    وكانت إدارة الهلال قد أعلنت مساء أمس الأول تجديدها لعقد «الدوسري» لخمس سنوات مقبلة مقابل «5.6» مليون ريال لكل موسم، فيما أكَّدت عبر رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن أمر تجديد نجمي الفريق «ياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب» منته تماماً وسيتم الإعلان عنه بنهاية منافسات الموسم.

    ونفى رئيس الهلال في حديثه لـ«الجزيرة» أن يكون ناديه قد وقَّع عقداً رسمياً مع لاعب النصر خالد الغامدي، مشدداً على أنه لن يتردد في إعلان ذلك حال تم، كون اللاعب قد دخل ستة الأشهر الأخيرة من عقده مع ناديه والتي تتيح لجميع الأندية مفاوضته والتوقيع معه.


  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    فقط .. يحتاج وقفة إدارية للمحافظة عليه
    أولمبي الزعيم يرسم ملامح المستقبل







    منذ ثلاثة مواسم وفريق الهلال الأولمبي لكرة القدم يقدم مستويات مميزة، وينافس بقوة على صدارة دوري الأمير فيصل بن فهد ويقدم نجوما واعدة لا تنقصها المهارة، غير أنه في مسابقة هذا الموسم ظهر بثوب مختلف فنيا ونتائجيا، وبدا نجومه بشكل مميز أداء وانضباطا وجماعية، فاعتلى الفريق قمة الترتيب منذ الجولة الأولى وحتى نهاية الجولة العشرين التي أقيمت الأحد الماضي بفارق 4 نقاط عن الأهلي اقرب منافسيه وبات على بعد خطوات قليلة من انتزاع اللقب.

    وبنظرة سريعة على مشوار الفريق الأزرق هذا الموسم فقد لعب حتى الآن 20 مباراة فاز في 17 منها «أكثر الفرق فوزاً» وتعادل في واحدة وخسر 2 «أقل الفرق تعادلا وخسارة»، وسجل مهاجموه 58 هدفا كأقوى هجوم «رقم قياسي» واهتزت شباكه 9 مرات «أقوى دفاع»، وسجل اكبر نتيجة في المسابقة حتى الآن بفوزه بـ10 أهداف على الشعلة، ويملك من الأهداف لصالحه «+ 49».

    ما قدمه ويقدمه الفريق الأولمبي الهلالي هذا الموسم هو نتاج عمل جماعي بدأته إدارة النادي التي أعادت التعاقد مع المدرب الألماني رينارد ستامب الذي نجح في التعامل مع اللاعبين كما يجب وعرف كيف يوظفهم ويطلق قدراتهم كما نجح بشكل مميز في اختيار أفضل تشكيل لديه لكل مباراة على الرغم من افتقاده في عدد من مبارياته لكم من عناصره لظروف وأسباب مختلفة، ومعه مدرب الحراس اللاعب الهلالي السابق منصور القاسم الذي قدم لنا حارسا مميزا هو محمد الواكد الذي يعول عليه الهلاليون كثيرا في إعادة الهيبة إلى الشباك الزرقاء التي افتقدتها كثيرا منذ رحيل العملاق محمد الدعيع، إلى جانب الجهاز الإداري الذي يقوده لاعب النادي السابق سعد المنصور وبقية الطاقم.

    وبات هذا الفريق يحمل معه تباشير مستقبل مشرق ويبعث رسالة أمان واطمئنان لعشاق الأزرق مفادها أن كرة الهلال ستبقى قوية وقريبة من الذهب ولن استعرض الأسماء فالمهتمين بالدوري الأولمبي والمتابعين له يعرفونهم جيدا، شريطة أن يحافظ هؤلاء النجوم على أنفسهم ويبتعدون عن المؤثرات السلبية ويسعون لتطوير انفسهم، وقبل هذا كله هو أن يجدوا من يهتم ويعتني بهم ويحتويهم ويمنحهم الفرصة كلا في مركزه بدلا من استقطاب أنصاف لاعبين من أندية أخرى بأغلى الأثمان.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    ستامب لمنيف الشهراني: أريد (سالم) جديدا!!





    طالب المدرب الألماني لفريق الهلال الأولمبي، الألماني ستامب، الزميل منيف الشهراني الصحافي الإلكتروني بجريدة (هلالكم) بإحضار لاعب موهوب جديد كما فعل عندما أحضر نجم المنتخب الأول والهلال سالم الدوسري.

    وحث الألماني على جلب لاعب ذي مهارات عالية كما هو سالم.. ويتذكر ستامب جيدا حضور سالم للهلال عن طريق الشهراني، حيث أحضره منيف من حواري الرياض ليسجل للفريق الأولمبي للهلال ويشارك مع منتخب الشباب ويساهم في التأهل لكأس العالم في كولومبيا ويلعب في المونديال قبل أن يلتحق مع المنتخب الأول.

    ويعد منيف الشهراني أحد أكثر محبي الهلال نشاطا في التعاطي مع الفئات السنية للفريق وينشط في اكتشاف المواهب، وقد لقي منيف اهتماما كبيرا من قبل الهلاليين عندما تعرض لأزمة صحية قبل نحو سنة بعد أن تعرض لحادث لازم على أثره الفراش الأبيض وقام رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بزيارته وكذلك حظي باهتمام كبير من قبل عدد كبير من الهلاليين الذين تابعوا حالته حتى تعافى.





  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الهلال في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    بعض من ...
    رياضة الألسن
    غسان محمد علوان



    قيل إن تعريف الإعلام اصطلاحاً هو: (عملية نقل الخبر أو وجهة النظر أو كليهما من طرف إلى طرف آخر). ومن هذا المنطلق تتشعب ردود الأفعال والقناعات والتصديق والتكذيب للمادة الإعلامية. لكن كل ما يصاحب هذه العملية يجب أن يكون مرتكزاً على (حدث فعلي)، يتم نقله ومناقشته وتبادل وجهات النظر تجاهه. أما غير ذلك فهو مجرد هراء محض له ما له من مآرب وأهداف لا تمت لشرف الإعلام بصلة. المتلقي السعودي بشكل عام والرياضي بشكل خاص أدمن التفكير التحليلي لسبر أغوار الخبر وما وراء الخبر، ولم يعد يكتفي بالأخبار كمعلومة مجردة، بل أصبح يجزم وبلا شعور أن وراء كل خبر (بلا استثناء) مؤامرة محبوكة أفضت لولادة هذا الخبر. ونتيجة لذلك، نشأت ساحة كاملة تتبارى فيها الألسن مستعرضة فيها مدى طولها، ومقدار جرأتها، ومستوى سلاطتها. وإن استدعى الأمر اختلاق كذبة، أو افتراء فرية. ومثل هذه الساحات التي لا يضبطها شيء، ولا هم لفرسانها سوى زيادة ترديد أسمائهم (مدحاً أو قدحاً، لا يهم)، تهدّد بشكل مباشر كل القيم والأعراف السامية التي يجب أن تغذى وترعى بشكل خاص ليجني ثمارها المجتمع بشكل عام. فالكذب البواح أصبح مباحاً، والتشكيك في الذمم أصبح رؤيةً، والإساءة والانتقاص أصبحا رأياً يجب أن يُحترم.

    قال خير البريّة صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم: (الحياء شعبة من الإيمان). ولم تذكر هذه الصفة إلا لعظم شأنها وعلو مكانتها، أفلا يستحي من استمرأ إثارة الفتن وسهولة الكذب، من ربه قبل كل شيء، ثم من مجتمعه وأهله؟ عجيب جداً هذا الإصرار المستمر على قباحة اللسان والمنطق، والأعجب من ذلك أن مثل هذه النوعيات من البشر يكاد ينفجر من شدة الزهو بنفسه بعد أن رمى بكل الأخلاق عرض الحائط، وأضحك قليلاً من الصبية على منافس أو زميل أو شخص قليل الحيلة. أي صورة تلك التي يريدون أن يظهروا أنفسهم بها؟ ألا يملكون بعض الأنانية ليتغلبوا بها على كراهيتهم للغير ليفوزوا باحترام ذواتهم؟ الله المستعان.

    (هلال آسيا)

    نقطة يتيمة تحصل عليها الهلال من أصل ست كانت في متناول اليد. فبين تفريط في لقاء وإفراط في آخر، أدخل الهلال نفسه في دوامات الحسابات مبكراً جداً. (الهلال وآسيا) هي قصة ملحمية طويلة الفصول، وكما هي طبيعة الملاحم التاريخية، فإن العقبات والإحباطات ستكون ملازمة لأحداث هذه المسيرة دوماً. وفي النهاية لا بد للبطل أن ينتصر. هكذا تعلمنا من كل القصص التي قرأناها أو رويت لنا. لكن اللافت للنظر أن هذا البطل قد استولت عليه مشاعر (الآلام والتجريح) بحيث أدمن السقوط وأصبح جزءاً لا يتجزأ من مسيرته. خوف لا مبرر، وتراخ لا يصدّق أمام فرق تقله تاريخاً وحاضراً، جعلت من كبير القوم (صاحب النظرة الخجولة)، وأوهمت لاعبيه بأنهم ضيوف (بهو فندق) يجب عليهم مغادرته في أقرب فرصة. فمع كل مشاركة آسيوية، تزداد الأعذار ضعفاً، وينخفض سقف الطموحات. فمن يخطر على باله أن يصل الحال بزعيم القارة أن يدرس احتماليات خروجه من دور المجموعات؟ ومن يخطر على باله أن يُقال على مارد القارة: صحيح خسرنا لكنن قدمنا مستوى جيداً! (عجب عجاب)، هو ما يحصل في الهلال. فالهلال يئن من الداخل مهما حاولوا تزيينه من الخارج. قلعة الفرح أصبحت تتخبط في أمواج الكآبة والركود القاتل. طموح (كبير القوم) يضمحل موسماً بعد آخر، وإن حاول القائمون عليه تصوير الأمور بعكس واقعها. ليس للهلال من حل (بعد أمر الله) سوى تغيير من الجذور يقتلع كل هذه الرتابة والخنوع الذي بدأ يتحول لسمة من سمات وجهه الجميل.

    سيستمر الهلال في الدوران في هذه الحلقات المفرغة ما دامت إدارته غير قادرة (أو راغبة) على إخراجه منها. فليس من المنطق أن تعيد كل ما تفعله سنة بعد سنة، وتأمل بنتائج مختلفة. ألم يعوا أن (نبض الشوارع) يزداد أنينه يوماً بعد يوم؟ أم أن هذا الأنين له وقعٌ جميل على مسامعهم؟ (مذهلة) هذه المرحلة من عمر الزعيم، وليس كل ذهول مغلفٌ بالإعجاب.

    بقايا...

    - تم التجديد لعبدالعزيز الدوسري مع الهلال ليس اقتناعاً بمستواه، بل لسد الطريق على انتقاله لمنافس ما. أرقام اللاعب سيئة جداً مقارنة بعدد مشاركاته، وعلى الرغم من هذا يعتبر أغلى لاعب سعودي إذا ما صحت الأخبار عن قيمة عقده.

    - في الشوط الثاني من لقاء الهلال وسباهان تم إرسال أكثر من عشر كرات خلف ياسر الشهراني نتج عنها هدفان قلبا نتيجة اللقاء من فوز إلى خسارة. العجيب أن هناك من لام ياسر، وتغاضى عن سامي الذي لم يحرّك ساكناً.

    - في أولمبي الهلال مواهب تستطيع تهديد نجوم (الشو) في الفريق الأول، بل تسحب البساط من تحت أقدامهم. عدم الاستعانة بهم يثير الاستغراب بشكل كبير!

    - خالد الغامدي يمر بمرحلة ترهيب إعلامي وجماهيري لم يسبق لها مثيل. فكيف سيكون حاله لو لم يتم انتقاله من النصر؟ هل يكون النصراويون قد أنهوا أحد نجومهم الدوليين بأيديهم؟. لنرى.

    خاتمة...

    إذا رزق الفتى وجهاً وقاحاً
    تقلب في الأمور كما يشاء
    فمالك في معاتبة الذي لا
    حياء لوجهه إلا العناء

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-03-2014, 05:55 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 02:17 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 02:11 AM
  4. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 01:58 AM
  5. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 11-03-2014, 07:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52