صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: اخبار النادي الاهلي في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النادي الاهلي في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    الطائي والرائد والفيصلي يعبرون دور الـ16
    الأهلي بدا يحلو.. واولفيرا أكل الجو






    سالم الأحمدي (جدة)، فيصل الطويهر (الرياض)


    حسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين بتجاوزه عقبة العروبة بنتيجة 3/0، بعد أن نجح في تخطيه بصعوبة بعد شوط أول فشل فيه عن تحقيق أي تقدم في ظل التماسك الدفاعي المميز الذي ظهر به أبناء الجوف.
    ولم تفلح محاولات بيريرا في غزو الدفاعات العرباوية وتصدي الحارس الرويلي لقذائف ليال والجاسم وأنقذ القائم العروبة من هدف محقق عبر تسديدة من لويس نجح الحارس في السطيرة عليها لاحقا.
    وفي الشوط الثاني قلب المستضيف الموازين وشن هجوما ضاغطا وتمكن من التسجيل في الربع ساعة الأولى من الشوط عن طريق إيريك اولفيرا في الدقيقة 55 وسجل بعدها بسبع دقائق هدفا عن طريق نفس اللاعب، وواصل الضغط قبل أن تختتم بصاص الأهداف بتسجيله في الدقيقة 87 من المواجهة.
    وبهذه النتيجة يلاقي الأهلي فريق الطائي الذي تأهل إلى ذات الدور بفوزه على الوحدة بهدف قاتل سجله لاعبه صالح العتيبي في الدقيقة 89 من اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل.
    فيما تأهل فريق الفيصلي إلى ربع النهائي بعد فوزه على أبها أمس بالركلات الترجيحية إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل إيجابيا بهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، وتقرر أن يلاقي الفيصلي نظيره الاتفاقي في الدور التالي.
    وفي القصيم اكتسح الرائد مرمى هجر برباعية مقابل هدف وتأهل لملاقاة الاتحاد.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاهلي في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    كأس خادم الحرمين الشريفين : الأهلي إلى دور الـ8 بثلاثة أهداف على العروبة



    واس- الرياض

    بثلاثة أهداف تأهل فريق الأهلي إلى دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد أن فاز على فريق العروبة في اللقاء الذي جمعهما اليوم بملعب نادي الأهلي في جدة ضمن ختام منافسات دور الـ16من المسابقة .وسجل للأهلي محترفه إيريك أوليفيرا هدفين بالدقيقتين 53 و 60 الأول من ضربة حرة ، والثاني تسديدة من داخل منطقة الجزاء ، فيما سجل الهدف الثالث مصطفى بصاص بالدقيقة 88 من تسديدة داخل منطقة الجزاء .


  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاهلي في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    صائد الكبار أطاح بالفرسان والفيصلي يعاقب أبها بالركلات .. الملكي يعبر العروبة بـ(ثلاثية) والرائد يرعب الاتحاديين بـ(رباعية)



    متابعة: حمود الزهراني وأحمد الياس وممدوح العويضي

    تجاوز الفريق الاهلاوى مساء امس ضيفه فريق العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن دور الستة عشر من كاس خادم الحرمين الشريفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي .
    حيث سيطر الأهلي على مجريات شوط المباراة الأول إلى أنه لم يوفق في التسجيل بعد ضياع العديد من الفرص أمام المرمى, وجاءت أهداف الأهلي الثلاثة في شوط المباراة الثاني عن طريق البرازيلي إيريك دي أوليفيرا عند الدقيقة 53 من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء, والهدف الثاني في الدقيقة 59 بعد كرة تناقلها منصور الحربي وتيسير الجاسم قبل أن يضعها إيريك بتسديدة من خارج المنطقة في شباك العروبة, وأضاف اللاعب مصطفى بصاص الهدف الثالث عند الدقيقة 88. وأجرى مدرب الفريق فكتور بيريرا ثلاثة تبديلات, بدخول سعيد المولد ومصطفى بصاص وسلطان السوادي وخروج إيريك وعلي الزبيدي وعبدالله المطيري. وبهذا الفوز يتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي لملاقاة فريق الطائي في حائل 11 إبريل المقبل. وفي اللقاء الثاني تأهل فريق الرائد إلى نفس الدور بعد تغلبه على هجر بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن ختام منافسات دور الـ16من المسابقة . وسجل للرائد لاعبه فيصل درويش في الدقيقتين 23 و31، ومحترفه برونو مورينيو بالدقيقة 56 ومشعل العنزي بالدقيقة 81 ، فيما سجل هدف هجر الوحيد لاعبه أحمد الحضرمي بالدقيقة 38 .
    ليقابل الرائد الاتحاد في دور الثمانية.أما ثالث اللقاءات فقد انتهي بفوز الطائي على الوحدة بهدف مقابل لاشيء سجلة صالح العتيبي في الدقيقة الاخيرمن المباراة.
    و تأهل فريق الفيصلي إلى دور الثمانية بعد فوزه على أبها بركلات الترجيح 5 ـ 4 بعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2 .
    تقدم أبها عن طريق علي العلياني في الدقيقة 47 وعادل للفيصلي مارسيلو نيكاسو في الدقيقة 80 لينتهي الشوط الثاني من المباراة وتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين حيث أضاف "الأردني " ياسين البخيت الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة الأولى من الشوط الأول الإضافي ليعود العلياني بعدها بثلاث دقائق ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه وتستمر المباراة بعد ذلك حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الإضافي الثاني واحتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح التي تمكن من خلالها الفيصلي من الفوز 5-4



  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاهلي في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    الأهلي للثمانية .. ليلة المجانين ( ايريك )



    عبدالله الغامدي - هاتريك:


    استطاع فريق الأهلي الوصول إلى دور الثمانية بعد تغلبه على فريق العروبة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي إيريك دي أوليفيرا هدفين عند الدقيقة ( 8 – 15 ) ومصطفى بصاص عند الدقيقة ( 43 ) وسط حضوراً جماهيراً وشرفياً كثيف لمساندة الفريق على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي ١٤٣٤ – ١٤٣٥ هـ .
    كانت بداية الشوط الأول دون المتوقع ولم يقدم الفريقين المستوى المأمول خلال مجريات هذا الشوط حيث شهد تكتل دفاعي من فريق العروبة لم يستطع فريق الأهلي إيجاد الحلول المناسبة لفك التكتلات الدفاعية سوى في ثلاث كرات عند الدقيقة ( 18 – 43 ) عن طريق اللاعب عبدالله المطيري والدقيقة 33 عن طريق اللاعب منصور الحربي تصدى لها حارس العروبة رافع الرويلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
    وشهد الشوط الثاني سيطرة أهلاوية بعد نجاح البرازيلي إيريك دي أوليفيرا عندما سجل الهدف الأول من كرة ثابتة عند الدقيقة الثامنة مما جعل فريق العروبة يتخلى عن الجانب الدفاعي ليضيف البرازيلي إيريك دي أوليفيرا الهدف الثاني عند الدقيقة الخامسة عشر تسديدة من خارج منطقة الجزاء وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل مصطفى بصاص الهدف الثالث بعد تمريرة البرازيلي موسورو ليعلن بعدها حكم اللقاء شكري الحنفوش نهاية المباراة بفوز أهلاوي وبهذه النتيجة يلتقي فريق الأهلي مع فريق الطائي في دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين. وأجرى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بعض التبديلات خلال مجريات الشوط الثاني بدخول مصطفى بصاص و سلطان السوادي و سعيد المولد بدلاً من عبدالله المطيري و علي الزبيدي و إيريك دي أوليفيرا .
    دخل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
    عبدالله المعيوف – محمد أمان – أسامه هوساوي – منصور الحربي – علي الزبيدي – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – عبدالله المطيري – مارسلو دا كوستا – إيريك دي أوليفيرا – لويس ليال .
    ودخل المدرب التونسي جميل قاسم المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
    رافع الرويلي – خالد الدوسري – عدي عمرو – فواز فلاته – علي الخيبري – إبراهيم صلاح – عايض الجوفي – فهد الرشيدي – عبدالعزيز فلاته – عبدالإله النصار – موسى الشمري .
    قاد اللقاء صافرة الحكم شكري الحنفوش – ومساعد أول هشام الرفاعي – ومساعد ثاني حزام العمري – وحكم رابع عبدالرحمن المالكي .




  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاهلي في صحافه اليوم الثلاثاء 17 جماد الاول 1435هـ

    بيريرا : قدمنا اداء جيد..ودفاع العروبة أرهقنا






    هاتريك- جدة


    قدم مدرب الفريق فيتور بيريرا التهنئة لكافة الأهلاويين بمناسبة الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين وقال : قدمنا أداءً جيداً واستحقينا الفوز والتأهل ، وبالعودة إلى تفاصيل المباراة كنا قد واجهنا دفاعاً منظماً من العروبة في الشوط الأول قبل أن نتمكن من تسجيل الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني عبر كرة ثابتة سهلت من مهمتنا وأسهمت بإيجاد المساحات اللازمة في الخطوط الخلفية للعروبة وتسجيل الهدفين الآخرين ، كما أشار بيريرا إلى أن فترة التوقف مؤثرة بكل تأكيد على أي فريق في العالم إلا أننا أجبرنا عليها .





صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-03-2014, 06:03 PM
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-03-2014, 05:59 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-03-2014, 05:55 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 02:11 AM
  5. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 01:58 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52