صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: اخبار معشوقنا الهلال من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار معشوقنا الهلال من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    في ختام الجولة 24 من دوري جميل اليوم
    النصر يخطط للقب والاتحاد يبحث عن الهرب في قمة مختلفة.. والهلال ينتظر الموقف أمام الشعلة




    كتب - عمار العمار:

    تترقب الجماهير الرياضية مساء اليوم الأحد ما ستسفر عنه نتائج مباريات ختام الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل التي ستلعب اليوم وسط تحفز كبير جداً للظفر بالنقاط الثلاث، ربما يسدل الستار مساء اليوم على الكثير من الأمور أهمها التعرف على هوية بطل الدوري الذي انحصر بين النصر والهلال عندما يلتقي النصر بالاتحاد ويلتقي الهلال بالشعلة في الرياض، فيما سيكون التنافس كبيراً للظفر بالمركز الثالث عندما يقابل الأهلي نظيره الشباب في جدة، وفي الصراع المثير من أجل الهروب من الهبوط سيلتقي الفتح بالاتفاق في الأحساء.

    الهلال × الشعلة

    وعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد يلتقي الهلال مع الشعلة في مواجهة تهم الطرفين بشكل كبير، فالفريق الهلالي يأمل في كسب النقاط مع انتظار تعثر منافسه النصر أمام الاتحاد لتزداد فرصته في المنافسة على اللقب بعدما أعاد الأمل بفوزه الكبير على النصر في الجولة الماضية بنتيجة 4-3 ليرفع رصيده إلى 54 نقطة ولديه أمل ضعيف في الظفر بلقب الدوري وسيحاول الحفاظ عليه من خلال الفوز بالثلاث نقاط، كان الفريق قد وصل لدور الثمانية بكأس الملك بعد فوزه على الزلفي في دور الستة عشر بنتيجة 3-1 وخاض بعدها مبارياته في دوري أبطال آسيا وخرج بمحصلة ضعيفة بتعادله في مباراتين وخسارته في مباراة، ويتوقع أن يبدأ الفريق الهلالي بهجوم ضاغط على منافسه لكي ينهي الأمور منذ وقت مبكر، ويشكل البرازيلي تياقو نيفيز علامة بارزة في الفريق ويبرز بجانبه ناصر الشمراني وياسر القحطاني وياسر الشهراني وسالم الدوسري وديقاو.

    في المقابل يدخل فريق الشعلة بوضع صعب للغاية لأنه سيكون أمام منافس قوي يبحث عن اللقب مما يصعب مهمته في تحقيق الفوز وسيركن للدفاع للخروج بنقطة واحدة على الأقل لتدعم حظوظه في البقاء الذي يحاصره بعد تعادله في الجولة الماضية مع الفيصلي بهدف لمثله، ويحتل الفريق الشعلاوي المركز التاسع برصيد 25 نقطة، ويبرز في صفوفه مهاجمه المغربي حسن الطير ولاسانا فاني وممادو كندو ومسفر البيشي وسلطان الطميحي وبرج معوضة.

    ( مانسخت الا كلام مباراتنا الباقي اشوفه مو مهم )

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا الهلال من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    «سامي» قبل ملاقاة الشعلة اليوم:
    الهلال يمر بسوء حظ .. والأخطاء طبيعية فلا تعطوها أكبر من حجمها!!



    كتب - فيصل المرشدي:

    شدد المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه سيواجه في مبارياته الدورية المقبلة فرقا تبحث عن النقاط الثلاث من أجل البقاء, مبينا أن الهلال يمر بسوء حظ في المباريات التي خاضها مؤخرا.

    وعن مباراة الشعلة، قال: المباراة تعتبر مهمة بالنسبة لنا، خصوصا بعد المشاركة في البطولة الآسيوية, وبلا شك نطمح لتحقيق النقاط الثلاث على الرغم من تطور فريق الشعلة مع مدربه الحالي.

    وعن أخطاء اللاعبين الفردية التي يقعون فيها قال: هي طبيعية جدا ونحن لا نعطي الأمر أكبر من حجمه. وعن تكتل الفرق المنافسة له دفاعيا قال: سنعمل على ذلك ببعض الحلول مثل الاستفادة من الكرات الثابتة, خصوصا أن لدينا لاعبين يمتازون بذلك.

    وعن الإصابات التي لحقت باللاعبين قال: جميع اللاعبين الذين يشتكون من الإصابات أمثال سعود كريري وحسين شيعان والكوري كواك لم يكونوا متواجدين معنا في المعسكر بل جاء انتقالهم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية باستثناء, والفريق لديه البديل الجاهز.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا الهلال من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    الجابر يستدعي شراحيلي .. ياسر يعود .. واستمرار غياب الثلاثي
    الهلال ينهي تحضيراته لدورية الشعلة .. والأرجنتيني «بيلسا» يزور النادي




    كتب - عبدالله الحنيان:

    أنهى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، مساء أمس، تحضيراتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم الشعلة عند الساعة الـ08:25 من مساء اليوم، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الـ24 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية، طبّق من خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي (أحمد شراحيلي وياسر القحطاني)، في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي (حسين شيعان، كواك تاي هي ونواف العابد)، برامجهم اللياقية والتأهيلية، فيما يبدأ اللاعب «يحيى المسلم» اليوم المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب إثر إجرائه لعملية الرباط الصليبي في فرنسا قبل قرابة الشهرين.

    من جانب آخر، زار مقر النادي مساء أمس المدرب الأرجنتيني «مارسيلو بيلسا»، برفقة الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، وكان في استقبالهم نائب رئيس النادي الأستاذ «محمد الحميداني»، وأمين عام النادي الأستاذ «سامي أبوخضير»، وعضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي الأستاذ «عبدالكريم الجاسر»، إذ تجول بيلسا في مرافق النادي، والتقى بالأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول، وذلك في إطار زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية، التي سيزور خلالها عدداً من الأندية السعودية.

    وفي نهاية الزيارة قدّم «الحميداني» درعاً تذكارياً وقميص النادي للأرجنتيني «بيلسا».

    وفي شأن آخر، زار عدد من أبناء شهداء الواجب مقر النادي مساء أمس، إذ تابعوا جزءاً من تدريبات الفريق الأول، قبل أن يلتقطوا الكثير من الصور التذكارية مع نائب رئيس النادي «محمد الحميداني»، وأمين عام النادي «سامي أبو خضير» والجهازين الفني والإداري، إضافةً إلى لاعبي الفريق، وفي نهاية الزيارة سلّم «الحميداني» أبناء شهداء الواجب الكثير من الهدايا.

    ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي المجتمعي، وأداء رسالته الشاملة.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا الهلال من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    القناص يتوج الفائزين ويبدي سعادته بنجاح البطولة
    كاراتيه الهلال يتوج بكأس بطولة المؤسس والاتحاد ثانياً والوطني ثالثاً





    كتب - سلطان الجلمود:

    توج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أصحاب المراكز الأولى في بطولة المملكة المفتوحة على كأس المؤسس (بطل الأبطال) للكاراتيه للأندية والهيئات (فردي) للكاتا والقتال في نسختها الأولى والتي أقيمت منافساتها على صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض يومي الخميس الجمعة والسبت الماضيين وشارك فيها لاعبو الأندية في جميع الدرجات وكذلك الهيئات. وتوج الهلال بالمركز الأول بالترتيب العام بعد أن حصل لاعبوه على عشر ميداليات بواقع أربع ذهبيات وفضيتان وأربع برونزيات وجاء الاتحاد في المركز الثاني بستة ميداليات ذهبية واحدة وفضيتان وثلاث برونزيات وحل في المركز الثالث الوطني بميدالية ذهبية وأخرى برونزية والشباب في المركز الرابع بميدالية ذهبية واحدة. وأبدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص سعادته بنجاح البطولة التي تقام للمرة الأولى وقال: التنافس كان كبيراً بين الأندية المشاركة في هذه البطولة التي تعتبر من أهم بطولات الاتحاد في هذا الموسم وسيسعى الاتحاد إلى الاهتمام بها أكثر وسيتم النظر في اللائحة حتى تشارك فيها أكبر عدد من الأندية في المواسم المقبلة».

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا الهلال من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    بكل تجرد
    أدركوا الهلال
    سليمان الجعيلان



    اتخذ مدرب الهلال الكابتن سامي الجابر نفس أسلوب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الخاطئ في قيادته لفريقه واستخدم سامي الجابر نفس اللغة التي يستعملها رئيس نادي الهلال في خطابه الإعلامي وهي (تبرير الأخطاء) والتي أصبحت عنواناً رئيسياً لتصاريح سامي الجابر بعد كل إخفاق!!.. هذا الأسلوب البائد وتلك اللغة المكشوفة هي أولى المؤشرات على فشل مشروع سامي التدريبي وهي احد أسباب ما وصل إليه حال الهلال الآن خاصة أن سامي الجابر ظل يردد عند كل إخفاق وفشل بأن الكورة لم تنصف فريقه بالرغم من سامي لم ينصف نفسه أولاً ويعرف قدراته جيداً فشوه تاريخه وقضى على ما تبقى من هوية وهيبة ناديه!!.. لأن ما حدث للهلال في مباراتين متتاليتين أمام سباهان والسد من حدوث نفس الاندفاع للاعبي الهلال والفريق متقدم بالنتيجة وأمام ناظري مدربه الذي وقف متفرجاً حاله كحال المتفرجين في المدرجات هي (فضيحة) فنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى مهما حاول مدرب الهلال سامي الجابر من تبريرها أو تمريرها على أخطاء لاعبيه، وبالمناسبة تكررت كثيراً في المباريات المحلية وتلقى مرمى الهلال الكثير من الأهداف بنفس الطريقة!!.. حقيقة كان المنتظر من مدرب الهلال سامي الجابر (الاعتراف بالأخطاء) الفنية والفردية ويعمل على تداركها وتصحيحها ولكن سامي وكالعادة اعترف بأخطاء لاعبيه الفردية وتجاهل أخطاءه الفنية والتكتيكية كمدرب يضبط خطوط فريقه بخطة فنية واضحة ويسيطر على التيه في تحركات لاعبيه داخل الملعب بمنهجية مدروسة!.

    باختصار استمرار سامي الجابر في تدريب الهلال هي (كارثة) فنية سوف يصطدم الهلاليون بواقعها في القريب العاجل لاسيما أن بوادرها قد بدأت من الآن وبات الكثير من الهلاليين الواقعين يتمنون أن يعدي هذا الموسم على خير ولا يخرج الهلال من دوري المجموعات في البطولة الآسيوية، وهذا دليل على انخفاض سقف طموح المشجع الهلالي وهو مؤشر خطير في تركيبة المشجع لهلالي الذي لا يرضيه إلا تحقيق كل البطولات لذا على الهلاليين المخلصين للهلال والمتجردين من تقزيم الكيان أن يدركوا ويتداركوا ناديهم قبل فوات الأوان!.

    المقاعد السعودية في خطر

    تذيل ثلاث أندية سعودية من أصل أربعة الترتيب في البطولة الأسيوية هو عنوان واضح ودليل دامغ على مدى الهوان والتوهان الفني الذي أصاب كرة القدم السعودية وأظهر حقيقة ضعف وتراجع المنافسات الداخلية وتأثير المستويات الفنية الهابطة على مشاركات الأندية السعودية في البطولات الخارجية وفضح البهرجة الإعلامية (الصفراء) المنفوخة التي صورت الدوري السعودي بأنه قوي ومثير فنياً بعد أن تصدر النصر بينما الحقيقة عكس ذلك تماماً !!.. فالهلال وصيف دوري جميل واصل التفريط في المحافظة على تقدمه في المباريات الأسيوية بنفس الأخطاء الفنية والفردية المتكررة في المباريات المحلية حتى بات الوصول لمرمى الهلال سهل جداً ومسألة وقت فقط لكل من يواجهه من الفرق المحلية أو الخارجية مما أدى إلى أن الهلال يتذيل ترتيب مجموعته ويقترب من الخروج من الآسيوية ومازال هناك من يبرر أخطاء مدرب الفريق سامي الجابر الفنية والتكتيكية ويرميها ويحملها غيره !!.. وهو نفس الحال الذي ينتظر فريق الاتحاد الذي خدعه الإعلام المضلل بأن الآسيوية لعبته وكعبه عالٍ فيها بعد فوزه على فريق العين الذي تحقق بفضل الدعم القوي من جمهور الاتحاد وعندما اختفى هذا العنصر المؤثر وأعني جمهور الاتحاد تلقى الفريق هزيمتين خارج أرضه لأنه عاد الفريق إلى واقعه الفني السيئ فتذيل مجموعته!!.. وأما فريق الفتح بطل الدوري العام الماضي وصاحب التجربة الأولى في البطولة الآسيوية فوضعه ونتائجه وبكل صراحة طبيعية جداً بسبب حداثة التجربة من جهة وبسبب التراجع الفني الرهيب الذي أصاب الفريق هذا الموسم من جهة أخرى حتى أصبح الفتح من ضمن المهددين بالهبوط لدوري ركاء وهو الذي القي بظلاله على نتائج الفتح في البطولة الآسيوية فأصبح يتذيل ترتيب مجموعته فيها وربما يكون أول المودعين منها!!.

    وأخيراً فريق الشباب فهو أفضل السيئين لأنه مازال يقدم مستويات متذبذبة ويجني أخطاء دفاعه الكوارثية والتي كاد بسببها أن يتلقى الخسارة الثانية على أرضه ولكن تدارك نفسه في اللحظات الأخيرة أمام الريان القطري فتقدم للمركز الثاني وكل ما أرجوه أن يواصل فريق الشباب النتائج الإيجابية وبعيداً مستوياته المتفاوتة وبالتالي التأهل لدور الـ(8) حتى يتم إصلاح الخلل الفني في الموسم القدم!.. عموماً في ظل هذه النتائج المخيبة وهذه المستويات المخجلة للأندية السعودية في البطولة الآسيوية أضحت المقاعد السعودية الأربعة في خطر ومهددة بالتقليص في النسخة القادمة بسبب (المعيار الفني) الذي فشلت فيه الأندية السعودية في هذه النسخة لذا على المعنيين والمهتمين في منظومة كرة القدم السعودية الرسميين ألا ينساقوا خلف تلك البرامج الخداعة ويصدقوا أن الدوري السعودي قوي بعد تصدر النصر الذي حدث وكان بفضل أخطاء تحكيمية فاضحة وأزعم، بل أجزم لو أنها لم تحدث لكان النصر ينافس على حجز مقعد للمشاركة الآسيوية في الموسم القادم واعترفوا بأن دوري جميل ضعيف فنياً!.

    سعودي ليق

    برنامج رياضي وليد وحديث ولطيف في قناة الدانة الفضائية يقوم عليه عدداً من الشباب السعوديين المتميزين والمبدعين انطلق بقوة نحو منافسة البرامج الرياضية تابعت معظم حلقاته ولاحظت فيه ما يميزه عن الآخرين وهي الاحترافية والحيادية في التعاطي وتناول قضايا ومشاكل الأندية.. لفت نظري مهنيتهم العالية في متابعة قضية خطاب إدارة المنتخب الأولمبي الموجه للمدرب خالد القروني ومطالبته ترك تدريب فريق الاتحاد والعودة للمنتخب الأولمبي فاحضروا طرف من الاتحاد السعودي وهو الأستاذ عدنان المعيد وشرح وجهة نظر الاتحاد السعودي حول القضية وبعد ذلك أجروا اتصالاً بالأستاذ حامد البلوي من جانب نادي الاتحاد وتحدث عنها وعن تفاصيلها بكل حيادية وهذا العمل الإعلامي الاحترافي والمهني الذي ينشده الجميع بأن تكون البرامج للجميع لذا أزعم أن برنامج (سعودي ليق) سوف يسحب البساط من بقية البرامج وينال المشاهدة الأعلى قريباً.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:08 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:02 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:15 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:14 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52