صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: اخبار معشوقنا النصر من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار معشوقنا النصر من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    التون : نحن في مراحل حسم لبطولة عمل الفريق من اجلها
    كارينيو لجماهير النصر : ثقتكم بنجومكم قادتهم للصدارة في الدوري ولتحقيق الكأس
    22 مارس 2014 ــ 6:15 م | سبورت



    شدد مدرب النصر دانيال كارينيو على أن مباراة النصر أمام الاتحاد مهمة شأنها في ذلك شأن جميع المباريات التي لعبها الفريق هذا الموسم وقال لا شك إنها مباراة متوازنة بين الفريقين وخصوصاً في ظل النهج التكتيكي الذي يسير عليه فريق الاتحاد في مبارياته الماضية رغم ما حدث للفريق من مشاكل تدريبية هذا الموسم نتج عنها تغيير عدد من المدربين إلا أن الاتحاد يظل فريق مهم في المنافسات السعودية وهو بالطبع سيحضر للرياض من اجل أن ينتصر في المباراة .

    نحن عملنا بصورة جيدة خلال فترة التوقف وجهزنا أنفسنا لهذه المباراة وما يليها من مباريات في الدوري ونتمنى أن يظهر فريقنا بصورته المعهودة عنه وأن نقدم مباراة جيدة مع الاتحاد .

    وبين أن مشاركة الاتحاد في البطولة الأسيوية خلال فترة التوقف ساعدهم على التعرف على النهج التكتيكي لمدربهم الجديد ومن خلال ذلك تحسن أداء الاتحاد في المباريات الماضية . وقال نحن أيضا رغم التوقف عملنا برنامج جيد للفريق تدربنا من خلاله جيداً ولدى اللاعبين رغبة أكيدة على تحقيق الفوز فيما تبقى من مباريات الدوري .

    واعترف كارينيو بأن الأداء الفني لفريقه قد شهد تراجعاً في مباراتي الهلال والشباب مما أدى لخسارة المباراتين وقال رغم تراجع ادؤنا إلا أننا خلقنا في المباراتين فرصاً كثيرة للتسجيل لم نوفق فيها ولو تم ذلك لتغيرت النتيجة فمثلاً أمام الهلال كان حارس الهلال أحسن لاعب في المباراة وانقذ فريقه من أهداف محققة لنا كانت كافية بعدم خسارة الفريق وأمام الشباب لعبنا مباراة كبيرة لكننا لم نستغل الفرص ولم نسجل ولذلك خرجنا من الكأس وأضن أن التوقف ساعدنا كثيراً على النقد الذاتي لأنفسنا ورفع المعدل اللياقي للاعبين ونتطلع لأن تنتهي مرحلة التراجع في المستوى ونبدأ من مباراة الاتحاد مرحلة جديدة من المستوى والنتائج التي يعرفها الجميع عن النصر منذ بداية الموسم .

    وعن رؤيته للمباريات الثلاث المتبقية للفريق في منافسات الدوري قال على المستوى الشخصي هذه المباريات الثلاث هي أهم ثلاث مباريات لي منذ وصولي للمملكة واشرافي على تدريب النصر واعرف ومتأكد أيضا من أن اللاعبين لديهم عزيمة وإصرار على أن يتوجوا جهودهم طوال الدوري ويحققوا ثمرة تعبهم وما قدموه من عطاء وذلك من خلال عدم التفريط في نقاط المباريات الثلاث جميعاً .

    واختتم كارينيو حديثه بتوجيه رسالة لجماهير النصر قائلاً إن ثقتكم بنجومكم قادتهم للصدارة في الدوري ولتحقيق كأس ولي العهد وعليكم تعزيز هذه الثقة ليواصل اللاعبين خطواتهم للوصول بالنصر دائماً لمنصات التتويج مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلتها جماهير النصر طوال الموسم ومؤكداً مدى التأثير الكبير لجماهير النصر في مسيرة الفريق .

    من جانبه قال المحترف في صفوف النصر المهاجم البرازيلي التون نحن في مراحل حسم لبطولة عمل الفريق من اجلها وبذل زملائي فيها منذ بدايتها جهوداً كبيرة جعلتنا نتصدر منذ المراحل الأولى وحتى الآن وبفارق نقطي عن الوصيف ولذلك فكلنا حرص واهتمام على أن نقدم أفضل المستويات ونحقق أفضل النتائج فيما تبقى من مباريات الدوري لنقطف ثمرة جهودنا التي شهد بها الجميع وقال لن ننظر للخلف بل سنركز على ما هو قادم وسنعمل بكل ما نستطيع من اجل تأكيد أحقيتنا بالدوري . وزملائي على قدر المسئولية وبين التون أن المدرب عمل على إعداد الفريق خلال فترة التوقف وأصبحنا على جاهزية تامة لهذه المباراة الهامة ونأمل أن نؤدي بصورة جيدة مبيناً أنهم يتعاملون مع جميع المباريات بأهمية واحدة منذ أول مباراة في الموسم ولذلك فكل مباراة يلعبها النصر مهمة ونحترم الخصم وجميع الفرق أمامنا في ميزان واحد وقال الاتحاد فريق جيد قدم مباريات ذات طابع فني مميز وهو فريق يطمح للفوز والتقدم خطوة في سلم الدوري . ونحن لن نرضى سوى بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث وهذا هو الشعار الذي سندخل به مباراة الاتحاد وما يليها من مباريات وأشاد التون بالوقفات المميزة لجماهير النصر وقال هذه الجماهير مميزة في حضورها وأساليب دعمها وتشجيعها للفريق في كل المباريات ودورهم مميز وأثرهم على الفريق واضح ومشاهد متمنياً تواصل حضورهم وتشجيعهم للفريق حتى نهاية الموسم .

    *

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا النصر من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    يستضيف الشعلة ببصيص الأمل و الفتح و الإتفاق للهروب من القاع
    النصر يستدرج الإتحاد لحسم اللقب و الأهلي و الشباب في صراع الثالث
    22 مارس 2014 ــ 11:00 م | محمد الراجحي




    غداً الأحد لقاءات الجولة 24 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعدة مواجهات نارية ، حيث يستضيف النصر الإتحاد في الرياض و يحل الشباب ضيفاً على الأهلي في مكة و يلاقي الهلال الشعلة في الرياض و يواجه الفتح الإتفاق في الأحساء .



    النصر × الإتحاد

    و تعتبر المواجهة فرصة كبيرة للمتصدر النصراوي لحسم اللقب بنسبة كبيرة ، حيث يدخل النصر اللقاء برصيد نقطي يبلغ 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن وصيفه الهلال ، بينما الطرف الآخر في المواجهة الإتحاد يحتل سادس الترتيب بـ 29 نقطة .

    و بالرغم من عودة قائد الدفاع النصراوي البحريني محمد حسين إلا أن الفريق سيفتقد لجهود عمر هوساوي الموقوف ، في المقابل تبرز أهم غيابات الإتحاد في الحارس فواز القرني للإصابة و يحل بديلاً عنه عبدالعزيز تكروني .

    و تقام المباراة على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها طاقم تحكيم تشيكي ، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا النصر من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    الهلال نكون أو لا نكون.. والشعلة يرفع شعار (الهروب أولًا)
    بوابة الاتحاد طريق النصر لوضع أقدامه على منصة التتويج



    لقاء الدور الأول في مكة شهد هزيمة كبيرة للاتحاد على يد النصر فهل يكررها الأصفر الليلة؟

    الرياض - خالد الحربي


    تختتم مساء اليوم (الأحد) مباريات الجولة ال 24 من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين بإقامة أربع مباريات، تجمع النصر والاتحاد بالرياض على استاد الملك فهد الدولي، والهلال والشعلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والأهلي والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، والاتفاق، والفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

    النصر - الاتحاد

    تترقب الجماهير السعودية مساء اليوم المواجهة الساخنة التي تجمع النصر (المتصدر) مع الاتحاد السادس، وستكون المواجهة مصيرية للفريقين وللبطولة بشكل عام، لأن فوز النصر سيجعله قريباً من حسم اللقب، كما أن فوز الاتحاد سيرفع من حظوظ منافسته على المراكز الأربع الأولى.

    الفريق النصراوي يبحث عن تعويض الخسارتين السابقتين امام الهلال في الجولة الماضية من الدوري وامام الشباب في دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين فيما يطمح الاتحاد الى خطف النقاط الثلاث وتأجيل حسم لقب الدوري للجولات المقبلة وايضا تعويض جماهيره على المستويات المتواضعة في دوري الأبطال الآسيوي.

    ويتصدر النصر الدوري برصيد 60 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز السادس ب29 نقطة، وفنياً تتساوى الكفة بين الفريقين لوجود عدد من العناصر القادرة على حسم المواجهة في أي وقت، ويسعى النصراويون في هذا اللقاء وعلى الرغم من صعوبة خصمهم أن يحققوا الفوز والاقتراب من الظفر بلقب الدوري، ولتأكيد تفوقهم هذا الموسم، وسيفتقد أصحاب الضيافة لخدمات المدافع عمر هوساوي بداعي الايقاف، وسيعمد مدرب النصر الاوروغوياني دانيال كارينيو إلى إبطال مفاجأة الخصم منذ البداية، وتحقيق هدف باكر، وإغلاق مفاتيح الفوز لدى الاتحاد، ومن أبرز الأسماء في القائمة (الصفراء) الحارس عبدالله العنزي، والمدافعان حسين عبدالغني والبحريني محمد حسين ولاعبو الوسط يحيى الشهري وابراهيم غالب وشايع شراحيلي، وفي المقدمة يتواجد البرازيلي ايلتون ومحمد السهلاوي.

    وعلى الطرف الآخر يسعى الاتحاد الى خطف الثلاث نقاط كاملة، لذا سيدفع مدرب الاتحاد الوطني خالد القروني بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، ومن المنتظر أن يركز المدرب على إغلاق المناطق الخلفية والهجوم على مرمى المنافس من العمق، وعن طريق ظهيري الجنب، ومن أبرز الاسماء في قائمة الفريق (الأصفر) لاعبا الوسط أحمد الفريدي وجمال باجندوح والمهاجمان مختار فلاته وفهد المولد، وستشهد القائمة عودة المدافع باسم المنتشري الموقوف عن الجولة الماضية.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا النصر من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    عبدالغني: سنهدي النصر لجماهيرنا



    أكد قائد فريق النصر حسين عبدالغني على كامل جاهزيتهم للظهور أمام فريق الاتحاد الليلة وقال: الاتحاد فريق كبير، ومن الصعب الاستهانة به، وسنخوض المباراة بكامل قوتنا وتركيزنا، ولن نفكر بأمور أخرى سوى الثلاث نقاط وبإذن الله سنكسبها ونهديها لجماهير النصر الغالية ونعوضهم عن المباراتينالأخيرتين اللتين خسرناهما .
    وحول بطولة الدوري وأن حصولهم على الثلاث نقاط قد تمنحهم البطولة قال: بكل تأكيد بطولة الدوري طموح أي ناد يبحث عن الإنجازات والبطولات، ونحن كلاعبين وكما ذكرت لن نلتفت لأي شيء خارج المباراة، وطيلة الأيام الماضية التي أدينا فيها التمارين كان هناك تكتيك خاص لهذه المباراة من المدرب كارينيو وطبقناه بشكل جيد وسنجيده في هذه المباراة، وإن شاء الله نعد جمهورنا بحضور وأداء مميز يليق باسم نادي النصر.

    *

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار معشوقنا النصر من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ

    حسين: لا يهمنا من نقابل



    أكد مدافع فريق النصر محمد حسين جاهزيته في مباراة فريق الليلة وزاد: انا جاهز بدنيا ونفسيا والحمدلله تحسنت إصابتي ومستعد للقاء بشكل أفضل وأضاف: مباراتنا الليلة قوية وأمام فريق قوي وصعب ولكن فريقنا ولله الحمد جاهز وفريق بطل ولا يهمنا من نقابل وكل ما يهمنا في الموضوع تحقيق الانتصار وتعزيز الصدارة.
    وعن غياب زميله عمر هوساوي قال: بكل تأكيد عمر لاعب له حجمه وقوته ولاعب مؤثر في الفريق ولكن محمد عيد وجمعان الدوسري فيهم الخير والبركة وكلنا كلاعبين مكملون لبعض واختتم حديثه قائلاً: أدعو جمهورنا بالحضور وبإذن سنمتعهم في اللقاء وسنفرحهم بتحقيق الانتصار وسنهدي لهم الفوز لأنهم هم الوقود الحقيقي لنا.

    *

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار معشوقنا الهلال من الصحف ليوم الاحد 22 / 5 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-03-2014, 10:21 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:02 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:15 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:14 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52