بسم الله الرحمن الرحيم

اضرار قلم تبييض الأسنان , معلومات عن قلم تبييض الأسنان , دراسات و ابحاث



هناك العديد من الادوات لتبييض الأسنان ومنها قلم تبييض الأسنان فهو احد الأدوات التي يمكن استخدامها لسطع الابتسامة في المنزل . هناك العديد من المنتجات في السوق التي تهدف إلى تبييض الأسنان . حتى عندما يكون الشخص يأخذ عناية جيدة بالأسنان ، للتخلص من البقع تي ايصعب إزالتها . هذه الأقلام مثل الفرش الصغيرة التي ترسم عنصر التبييض على الأسنان . بل هي وسيلة مريحة للحصول على أسنان ناصعة البياض . هنا نلقي نظرة فاحصة على إيجابيات وسلبيات استخدام هذا النوع من مبيض الأسنان .
ما هو قلم تبييض الأسنان ؟
هذا القلم مماثل لمعظم المواد الهلامية للتبييض ، ولكن يحتوي على تركيز أقل من المادة الفعالة . بيروكسيد الهيدروجين يستخدم في معظم الأحيان التي تخترق طبقة المينا حتى النخاع تبدأ البقع . إذا كان المنتج قوي .
اختيار القلم المبيض
هناك أقلام مختلفة في السوق . فمن الأفضل قراءة تعليمات المستخدم قبل اتخاذ أي قرار . فعليك الشراء للمنتجات من الشركة حسنة السمعة . قد يكون من الحكمة أيضا لاختيار القلم الذي له النكهة ليأخذ طعم غير سار . ومن أفضل انواع القلم هي اليسترين . هذا المنتج يعطي نتائج في غضون أسبوعين ، ويمكن استخدامه ما يصل إلى ثلاث مرات في اليوم . مع استهداف الأماكن التي يصعب الوصول إليها . وسوف تكون آمنة على الأسنان لأنه يحتوي على المادة الفعالة الموصى بها من قبل أطباء الأسنان .
كيفية استخدام هذا القلم
للبدء ، كان ينبغي استخدام فرشاة الأسنان كالمعتاد . قبل تطبيق المبيض ، فمن الضروري قراءة وفهم الاتجاهات . قبل وبعد التطبيق ، يجب شطف الفم تماما .بعض المنتجات تتطلب الأسنان ان تكون جافة قبل التطبيق . فمن الأهمية بمكان أن استخدام القلم في ما بين الأسنان لتجنب الشرائط الصفراء أيضا .
الآثار الجانبية السلبية للتبييض أقلام
كما هو الحال مع غيرها من عوامل تبيض ، قلم تبييض قد يسبب:
حساسية اللثة
احتقان في الحلق
حساسية الأسنان
مزايا الاقلام المبيضة
السعر غير مكلف
للحصول على الاقلام المبيضة بحوالي 10 دولار ، قد لا يكون هو أرخص بكثير من معظم العلاجات لطبيب الأسنان الذي يمكن أن يكلف مئات الدولارات .
الراحة
هذه الأقلام يمكن استخدامها أثناء التنقل دون الحاجة لتحديد موعد مع طبيب الأسنان أو قضاء ساعات في كرسي طبيب الأسنان .
التحكم
يمكن لأي شخص استهداف منطقة معينة من الفم مع واحدة من هذه الأقلام . الصواني أو شرائح تستهدف الصف بأكمله الأسنان . إذا كان هناك واحد فقط من اثنين من أسنانه التي تغير لونها ، وهذه الأقلام في متناول اليدين وتعمل بشكل جيد .
مساوئ تبييض أقلام
نتائج بطيئة
بدلا من رؤية اختلاف فوري ، هذه الأقلام تقدم تأثير أبطأ . يمكن أن يستغرق أسابيع مع ملاحظة وجود اختلاف في لون الأسنان .
انخفاض الآثار
الأقلام تحتوي على كمية أقل من ذلك بكثير وأقل قوة من العنصر النشط من أساليب تبييض أخرى . فهي مثالية للأشخاص الذين يبحثون لسطع الأسنان مع بضعة الظلال بدلا من الاضطرار للنتائج المثيرة .
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات والابحاث ان هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص الحصول على أسنان أكثر بياضا . والعديد من الاثار خلال مكافحة المنتجات وتشمل الشرائط ، والصواني ، والأقلام . هذه كلها تحتوي على تبييض المكونات التي سوف تسطع الأسنان ، ولكن بدرجة ضئيلة . تبييض الأسنان بالقلم هو علاج رائع بدون التنقل وهو من العلاجات الغير مكلفة والقادرة على مساعدة لتفتيح الأسنان .