المقادير :-
دقيق فرينه + 500 غرام زبدة + كأس ونصف من السكر الناعم + بيضتان + قرص من الخميرة + ماء زهر + ملون غذائي أحمر اللون بنكهة الفروالة ( او حسب الرغبة ) .
مقادير الحشوة :-
كيس من بسكويت جاف ( بسكويت الشاى ) + مجموعة من المكسرات ( كاكاوية + بندق + لوز + كاجو + فستق ) حسب الرغبة + شامية + مربي.
مقادير التزين :-
ملون غذائي ذهبي .

الطريقة :-
1- في صينية كبيرة مدهونة بالزبدة نضع السكر الناعم ثم البيضتان و الخميرة . ثم نضيف دقيق الفرينه تدريجياً إلى نتحصل على عجينه منماسكة ، نضيف ماء الزهر تدريجياً إلى ان نتحصل على عجينه ملساء ثن نضيف الملون الغذائي الأحمر بنهكة الفرواله او أي نكهة المهم ان يكون لون احمر . نكون كريات من العجينه ونخليها ترتاح شوي .
2- وقتها انحضر الحشوا في وعاء نضع البسكويت الجاف المطحون مع المكسرات بعد طحنها هيا الأخرى نقوم بعجنها بواسطة المربي حتى تتحصلي على عجينه متماسكة .
3- نبسط كريات العجينه الأولى بعد ان ارتاحت بكف اليد ونضع الحشوا في داخلها في الوسط ، ارفعي طرف العجينه ، وأغلقيها على شكل طربوش بحيث يكون الطبقة السفلى اعرض من العلوية .
4- ابسط جزئ من العجينه لعمل دنداش الطربوش ابسطها بشكل مستطيل ثم بواسطة السكين (الموس) اقطعيها إلى مستطيلات ذات طول واحد وحجم واحد ورفيعة قليلا وقومي بتلونها بملون غذائي ذهبي . واعملي حفرة صغيرة فوق العجينه وتبتي عجينة الدنداش في وسط الطربوش .
5- ضعي الطرابيش في الطاجين داخل فرن متوسط الحرارة لمدة 20 دقيقة إلى أن ينضج .
6- بعد ان تخرجه مباشرة من الفرن عسليه بالعسل .
7- ورشه الطرابيش بالمكسرات المرحية لتزين .
8- وتقدم الطرابيش وصحه على قلوب أكلها .