صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 20

الموضوع: أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف

    العقيل : هبوط فرق كأس الامير فيصل سيكون لدوري المناطق .. والسوبر على ارض النصر



    أكد نائب رئيس لجنة المسابقات السعودية لكرة القدم والمدير التنفيذي لرابطة دوري ركاء “احمد العقيل” انه تم إقرار هبوط وصعود أندية كأس الامير فيصل بن فهد تحت ٢١ سنة ابتداء من الموسم المقبل .
    وأضاف “العقيل” خلال مداخلته في برنامج غرفة11 عبر إذاعة مكس اف ام ان الاندية التي ستهبط من البطولة ستذهب للعب في بطولة دوري المناطق مع صعود ناديين من دوري المناطق للعب في بطولة كأس الامير فيصل بن فهد كأندية صعود .
    وحول اللاعبين المواليد الذين سيشاركون في دوري ركاء الموسم القادم قال “العقيل” : تم السماح بمشاركة لاعب اجنبي لكل نادي بالاضافة للاعبين من مواليد المملكة يحملون شهادة ميلاد سعودية وإقامة نظامية وغير مسجلين في اتحاد كرة القدم لبلدهم .
    وحول اللبس الدارج في الأوساط الرياضية بشأن مكان إقامة بطولة السوبر القادمة بالرياض على استاد الملك فهد مكان إقامة بطل الدوري وإقامتها الموسم الماضي في مكة المكرمة مكان إقامة بطل كأس الملك قال “احمد العقيل” : الموسم الماضي أقرت البطولة بعد معرفة الفائزين بالدوري وكأس والملك، وعملنا قرعة كحالة استثنائية ، حتى لا يكون هناك مجاملة لنادي على حساب نادٍ اخر .. اما النسخة المقبلة، فقد تم إقرار مكان إقامة بطولة السوبر كما في لائحة المسابقات وهي على ارض بطل بطولة الدوري .

    *

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف

    كارينيو بديلاً للكرواتي زلاتكو في العين الموسم المقبل



    عبدالرحمن عسيري
    كشفت تقارير إماراتية و سعودية أنّ الأوروغواياني “ دانيال كارينيو ” مدرب فريق النصر سيكون بديلاً للمدرب الكرواتي “ زلاتكو ” مدرب فريق العين الإماراتي الذي تعاقد معه الزعيم الإماراتي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم قبل أسابيع بديلاً للمدرب الإسباني “ كيكي فلوريس ” الذي أقيل بسبب تدهور نتائج الزعيم في دوري الخليج العربي
    وكانت مصادر مقربة من المدرب الأوروغواياني “ دانيال كارينيو ” قد كشفت أنّ المدرب المخضرم يعتزم التجديد لفريق النصر في حالة حصوله على راتب سنوي يصل إلى 20 مليون ريال سنوياً و هو ما يصعب من مهمة الأمير “ فيصل بن تركي ” رئيس النادي في محاولة إقناعه للإبقاء على خدماته للموسم المقبل.

    *

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف

    الاتحاد السعودي يحدد سقف الرواتب ويعتمد مشاركة المواليد واقرار الهبوط في كأس فيصل



    عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم إجتماعه الدوري العاشر مساء اليوم (الأحد) في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، برئاسة سعادة الرئيس الاستاذ/ أحمد بن عيد الحربي.
    وتم خلال الإجتماع مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، وجدد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي ومجلس الإدارة الثقة في سعادة أمين عام الاتحاد الأستاذ/ أحمد بن عبدالرحمن الخميس وفي كفاءته الإدارية الرياضية.
    وأكد المتحدث الرسمي للاتحاد عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ عدنان المعيبد في تصريح صحافي أنه تم خلال الإجتماع إتخاذ عدداً من القرارات، وهي كالآتي:
    1-إعتماد الهيكل الإداري للأمانة العامة للاتحاد.
    2-إعتماد معايير تعيين الكوادر الإدارية والفنية والطبية في أجهزة المنتخبات الوطنية كافة.
    3-إعتماد لائحة موحدة لمكافآت لاعبي المنتخبات الوطنية كافة في مختلف البطولات.
    4-إعتماد نظام الصعود والهبوط في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن الـ 21 عاماً، مع السماح للأندية بمشاركة ثلاثة لاعبين في المسابقة (لسن أكبر من 21 عاماً)، مع دراسة زيادة مكافأة المسابقة.
    5-إعتماد سقف رواتب اللاعبين المحترفين السعوديين بواقع 200 ألف ريال كحد أعلى للاعبين المحترفين في الدرجة الممتازة ( 150 ألف ريال ثابتة – 50 ألف ريال متحركة بناءً على مشاركة اللاعب في المباريات كلاعب أساسي)، و 30 ألف ريال كحد أعلى للاعبين المحترفين السعوديين في الدرجة الأولى
    (20 ألف ريال ثابتة – 10 آلاف ريال متحركة بناءً على مشاركة اللاعب في المباريات كلاعب أساسي).
    6 – الموافقة على مشاركة اللاعبين من مواليد المملكة العربية السعودية في منافسات مسابقة دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، بواقع لاعبان (مواليد المملكة) لكل نادٍ إضافة إلى الموافقة على الإستعانة بلاعب واحد (محترف أجنبي).
    7 – الموافقة على المقترح المقدم من لجنة المسؤولية الإجتماعية بتخصيص جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل مدرب وأفضل فريق مثالي.
    8 – الموافقة على تقديم طلب إستضافة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت سن 22 عاماً التي ستقام عام 2016.
    9 – الموافقة على إقامة دورة تصنيفية لكرة القدم للصالات للأندية والشركات.
    10 – يبدأ الموسم الرياضي الكروي 1435 هـ – 1436 هـ الموافق 2014 م – 2015 م بمباراة كأس السوبر السعودي يوم 11 شوال 1435 هـ الموافق 7 أغسطس 2014م، ويبدأ دور الـ 32 لمسابقة كأس سمو ولي العهد يوم 14 شوال 1435 هـ الموافق 10 أغسطس 2014م، ويبدأ دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يوم 19 شوال 1435 هـ الموافق 15 اغسطس 2014م، وتخصيص جميع إيرادات مباراة كأس السوبر السعودي للأعمال الخيرية.
    11 – إعتماد مواعيد فترتي تسجيل اللاعبين المحترفين الأولى والثانية للموسم المقبل، الأولى من 10 يوليو إلى 10 أكتوبر المقبلين، والثانية من 10 يناير إلى 8 فبراير 2015 المقبل.
    وأكد المعيبد أن مجلس إدارة الاتحاد قبل إعتذار الاستاذ/ سلمان بن حمد القريني من منصبه كمشرف على منتخب المملكة العربية السعودية الأول لكرة القدم.

    *

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف

    بشأن التصريحات المسيئة تجاه النصر طوال الموسم
    النصر يرفع شكوى رسمية للجنة الانضباط ضد رئيس الهلال ومدربه

    قامت

    إدارة نادي النصر برفع خطاب للجنة الانضباط يتضمن رصدآ كاملا لما تعرض له نادي النصر من إساءات وتشكيك من قبل رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومدربه طوال مسيرة الفريق في مباريات الموسم . مطالبين اتحاد الكرة ولجنة الانضباط بالنظر في ذلك واتخاذ ما ينبغي من عقوبات على ما بدر منهما من خروج عن الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ومحاولتهما التأثير على سير منافسات الدوري . وكانت إدارة نادي النصر قد رصدت ذلك من بداية الموسم وأجلت رفعه للاتحاد حرصا على نجاح المسابقات.

    *

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف

    النصر يعقب على حديث نائب رئيس نادي الهلال في بيانٍ صحفي



    اطلعنا على تغريدات نائب رئيس نادي الهلال الأخ محمد الحميداني في حسابه بتويتر بشأن ما ذكره عن شكوى سمو رئيس نادي النصر على أثر تصريحه بعد مباراة الشباب والتي أشار فيها للفيلم الهندي عليه نود توضيح ما يلي :
    أولا : أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي من خلال نادي الهلال وأصبحنا كنصراويين نتفاءل بوجوده بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين من أمام شقيقه نادي الهلال.
    ثانياً : نادي النصر يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمين على النادي والتي أثمرت ولله الحمد والفضل عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الدوري كثمرة لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا وجاء ذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين وكنا نتمنى من الأخ محمد تهنئة شقيقة نادي النصر أو الاهتمام بفريقه فجماهير الهلال تنتظر منه العمل .. لا القيل والقال..!!
    ثالثاً : سمو رئيس نادي النصر لم يذكر في تصريحه اسم نادي الهلال أو إدارة نادي الهلال وهو بشكواه ينطبق عليه المثل القائل(كاد المريب ان يقول خذوني)..!!
    رابعا : الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنين ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه على ذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي !!
    خامساً : هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير العالمي بالانجازات وأيضا تعمل بكل همة للاستعداد للموسم القادم فالنادي أمانه في أعناقنا وجماهيرنا الغالية تنتظر منا العمل لا التصريحات الرنانة..!!
    العلاقات العامة بنادي النصر.

    *

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 12:00 AM
  2. أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 06:26 AM
  3. أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:09 AM
  4. اخبار النصر ليوم الاثنين [ 26 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 07:36 PM
  5. اخبار النصر ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-01-2014, 08:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52