صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 21

الموضوع: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 1-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء1-4-2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال يوم الثلاثاء 1-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء1-4-2014

    في المؤتمر الصحفي لمدربيْ الهلال والسد:
    الجابر: اليوم نكون أو لا نكون ولا بديل عن الفوز .. والجماهير لن تخذلنا



    كتب - فيصل المرشدي / تصوير - طلال العتيبي:

    شدد المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه على أتم الاستعداد لمباراته أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا مساء اليوم, وأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين, ومؤكداً بأن مباريات الهلال والسد تكون دائماً ذات طابع مختلف نظراً لاسميهما والقيمة الفنية التي يحملناها.

    وأضاف الجابر: «تُعتبر مباريات الهلال والسد من أجمل وأمتع المباريات على المستوى الآسيوي، والهلال الآن أمام مفترق طرق حيث الفوز ولا غيره». وأردف الجابر: لمست من اللاعبين الحرص والاهتمام بحصد النقاط الثلاث, وعملنا بشكل مكثف على ذلك, وأتمنى أن يكرمنا الله بالفوز.

    وعن كون 9 من لاعبي الفريق تحت تهديد الغياب للبطاقات الصفراء ومدى تأثير ذلك قال: «الأهم لدينا في مباراة اليوم النتيجة وسنحاول الخروج بأقل البطاقات الصفراء, كما أن جميع اللاعبين لدينا حالياً بأتم الجاهزية والاستعداد وكلهم على مستوى عالٍ جداً».

    واختتم الجابر حديثه بتأكيده على أن لجماهير الهلال فضلاً على الفريق دائماً, وأنها تعتبر الوقود الحقيقي للفريق, مشدداً على أنه كان يتمنى أن يكون ضمن الحضور لمباراة الهلال والأهلي الإماراتي لروعة وتفاعل الجماهير آنذاك.

    من جهته أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد حسن عموتة على قوة المباراة التي ستجمع فريقه السد بفريق الهلال, مبدياً أسفه حيال غياب طلال البلوشي والإسباني راؤول. وأضاف عموته: «المباراة ستكون قوية جداً نظراً لتقارب المستوى الفني بين الفريقين وتقاربهما بالنقاط».

    وعن خسارة السد في الدوري القطري قبل أيام عدة وتأثيرها على الفريق اليوم قال: «اللاعبون نسوا الخسارة, وهذا الواجب علينا, الأهم حالياً هو التركيز على مواجهة الهلال غير العادية وبإمكانيات اللاعبين الكبيرة سنعود لقطر فائزين».

    وحول ما يخشاه من الفريق الهلالي قال: «الهلال فريق متكامل وقوي في جميع خطوطه من وسط وهجوم ودفاع وحراسة, ولم يكن الهلال محظوظاً فقط في بعض المباريات في آسيا». وعن جماهير الهلال قال: «سيكون حضور جماهير الهلال حافزاً كبيراً لنا لتقديم مستوى أمامهم».

    من جانبه شدد لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال محمد الشلهوب بأن فريقه يطمح للخروج من المباراة بالفوز والنقاط الثلاث, مؤكداً على احترامه وزملائه لفريق السد, مشيراً إلى أنه هو وزملاؤه يطمحون لإرضاء جماهير الهلال.

    وأوضح الشلهوب: «بفضل الله ثم بفضل نقد جماهير الهلال لي وحرصها علي وعلى تطور مستواي وصلت إلى هذا العمر والمستوى والحمد لله, وأثق بهم جميعاً وآمل أن يخرجوا اليوم مسرورين بنتيجة ومستوى».

    من جانب آخر بين لاعب فريق السد مصعب خضر أن فريقه يطمح للفوز ولا غيره, مشيراً إلى أن صاحب التركيز العالي هو من سيحسم المباراة, مشدداً على أن المجموعة صعبة جداً.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 1-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء1-4-2014

    وضمن نفس الجولة تقام اليوم ست مباريات أخرى ستكون على النحو الموضح بالجدول:




    الشرفي عبدالله المفلح قدم تذاكر مجانية لجماهير الفريق في مباراة اليوم
    الهلال يختتم تحضيراته للسد .. و«نيفيز» يبدي جاهزيته





    كتب - عبدالله الحنيان:

    اختتم فريق الهلال الكروي مساء أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه السد القطري، عند الساعة الـ08:40 من مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2014م، وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي التكتيكة، طبّق من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل الفنية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة المحترف البرازيلي تياجو نيفيز، في حين واصل المحترف الكوري الجنوبي واك تاي هي برنامجه التأهيلي والذي تنوّع ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات الخفيفة في النادي الصحي.

    وشهدت التدريبات الهلالية متابعة عضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد الذي حرص على تحفيز اللاعبين قبل لقاء السد المصيري، إلى جانب نائب رئيس النادي محمد الحميداني، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

    من جانبه، أبدى المحترف البرازيلي تياقو نيفيز جاهزيته التامة للقاء السد مؤكداً بأنه سيكون في مقدمة المشاركين به، بعد تعرضه مساء أمس الأول لالتهاب بسيط أسفل قدمه، مضيفاً: نتمنى من جماهيرنا الحضور بكثافة ومؤازرة الفريق في هذه المباراة الهامة كما عودونا. من جانب آخر، ‏قدم عضو شرف النادي عبدالله المفلح تذاكر مجانية للجماهير الهلالية في مباراة اليوم، وذلك دعماً منه للنادي ولمجلس الجمهور الهلالي وتحفيزاً للجماهير للحضور ومساندة الفريق في مشواره بالبطولة القارية، إذ سيتم توزيع التذاكر أمام البوابات المخصصة لجماهير الفريق في استاد الملك فهد الدولي عبر أعضاء مجلس الجمهور الهلالي .

    إلى ذلك، عُقد عصر أمس في مقر النادي الاجتماع الفني للقاء اليوم؛ وذلك بحضور مراقب المباراة ومسؤولي الفريقين، إذ تم خلال الاجتماع ترتيب كل الامور التنظيمية للقاء، حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيلعب السد القطري باللون الأبيض.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 1-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء1-4-2014

    الأزرق بدا مستسلماً وعانى من التجاهل الإداري
    الأهلي هزم الهلال بسهولة وانتزع بطولة دوري ممتاز الطائرة





    كتب - محمد الحناكي:

    حقق فريق الأهلي فوزا ثمينا وغاليا على الهلال عصر أمس بثلاثة أشواط مقابل شوط في اللقاء الذي جمعهما على صالة رعاية الشباب بالرياض جعله بطلا للدوري الممتاز للكرة الطائرة الذي ظهر فيه الفريق الهلالي مستسلما وفاقدا للهوية الفنية؛ بسبب الإصابات التي لحقت بعناصر الفريق وخاصة محترفه الذي دار حوله جدل كبير قبل اللقاء بـ 24 ساعة، وأسفر عن ذلك أن الاتحاد السعودي للعبة منح الفريق الهلالي حق تسجيل محترف بديل وهو المصري صلاح فتحي الذي لم تشفع له خبرته في مجاراة الفريق الأفضل فنيا وبطل الأندية الخليجية الأهلي الذي على الرغم من قسوته على مضيفه الهلال، إلا أنه بفوزه منح الهلال فرصة ذهبية لتمثيل أندية الوطن في البطولة الأندية الخليجية التي سيستضيفها الأهلي العام القادم في حال تحقيق الهلال للمركز الثاني في الدوري الذي يبدو أنه بعيد أيضاً في ظل تفوق الوحدة وخسارته من الاتحاد .

    نعود للقاء الذي كسبه الأهلي الذي أبدع مدربه التونسي في تعامله الفني، حيث تعامل معه فنيا بخبرة كبيرة في حين تعامل الجهاز الإداري نفسيا في ظل المتابعة الدقيقة من أيمن تازي المشرف على طائرة الأهلي، والوقفة الصادقة لسمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد الذي قدم مع الفريق من جدة ووجد معه ليلة اللقاء وداخل أرضية الصالة، في الوقت الذي عانى الهلال من التجاهل الإداري من إدارته المشرفة ومن مجلس إدارة النادي الذي لم يقف مع الفريق في البطولة الخليجية وما صاحبها من إخفاق وبعد العودة وخسارته من الاتحاد الأسبوع الماضي وأمس من الأهلي الذي كلفه خسارة بطولة الدوري الممتاز بسبب قرارات إدارية أقحم بها مدرب الفريق صاحب الفزعة عبد العزيز القميزي، ولا يلام عما يحدث للهلال الأهلي المتكامل فنيا وليس عناصريا نجح في منح الثقة لمعده الغزواني الذي نجح بأنامله في تجيير نتيجة اللقاء للأهلي، في ظل وجود لاعب الخبرة إسماعيل الخيبري صاحب الدور الكبير وسط الميدان والمستوى الفني العالي الذي قدمه نجم المباراة علي الوادعي والمحترف الأجنبي، إضافة إلى بقية نجوم الأهلي الذين ينتظرهم مستقبل مشرق في عالم الطائرة السعودية .

    وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي كسب الهلال الأول 25/21 في حين اكتسح الأهلي أشواط اللقاء لصالحة على التوالي 14،25، 25/23 ، 25/23ونجح طاقم حكام اللقاء بقيادة الدولي يعقوب السبت والدولي خالد الزغيبي حكما ثانيا والدولي عبد الله العباس مسجلا ورجال الخطوط إبراهيم العاصم ومتعب السعيد وناجم الجبالي وإبراهيم الدريبي .

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 1-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء1-4-2014

    أولاً وأخيراً


    محمد السياط

    فعلاً ...مهاترات!!




    حينما يُؤكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أنهم لن يتدخلوا - كاتحاد - في المهاترات الإعلامية بين النصر والهلال - على حد قوله -، مشيراً لما قاله النصراويون: «الفيلم الهندي» وهو ما نُشر على لسانه يوم أمس في هذه الصحيفة، فإن مثل هذا التصريح قضى على أي بارقة أمل كانت تلوح بالأفق بأن اتحاد كرة القدم سيفيق من سباته، ويهب ليضع حداً للانفلات الذي تشهده ساحتنا الكروية..!

    إنني لأعجب أشد العجب، كيف برئيس الاتحاد أن يتعامل مع قضية خطيرة بهذا الشكل وبهذا المنطق من التجاهل واللا مبالاة..؟! أليس اتحاد كرة القدم هو المعني أولاً وأخيراً حينما يُوجه اتهامٌ خطير يمس شرف المنافسة..؟!، كان من المفترض، بل من الواجب أن يقول رئيس اتحادنا وعلى أقل تقدير: ستنظر اللجنة المختصة بما حدث وسيكون هناك القرار المناسب، ولكن.. يبدو أن الأستاذ أحمد عيد بحث عن مخرج لإدراكه التام أن اتحاده غير قادر على التعامل مع هذه القضية رغم خطورتها لأنها تمس اتحاد كرة القدم ومسابقاته بشكل مباشر، لذا لم يكن أمامه إلا أن يصف تلك التجاوزات الخطيرة بـ (المهاترات)..!

    لقد أيقنت تماماً بعد هذا الرأي الغريب العجيب لرئيس اتحاد كرة القدم أننا وفي ظل استمرار هذا الاتحاد سيكون حالنا من (جرف لدحديره)، والقادم سيكون أدهى وأمر مما شاهدناه هذا الموسم.

    بل نحن الأضعف!!!

    البعض صنَّف مجموعة منتخبنا بنهائيات أمم آسيا والتي تضم الصين وأوزبكستان وكوريا الشمالية بالضعيفة، وأن منتخبنا لن يجد صعوبة في تصدرها ونسي أولئك أن كرتنا هي الأضعف من بين هذه الدول، وأن مهر بطولة أمم آسيا أصبح باهظ الثمن، وقد استعصت علينا كثيراً هذه البطولة، وأن ما يحدث من فشل لأنديتنا في البطولات الآسيوية ما هو إلا امتداد لما يحدث للمنتخب الذي غاب عن الساحة الآسيوية في السنوات الأخيرة، وأصبح يشارك كضيف شرف لا يلبث أن يغادر من الأدوار التمهيدية، لذا فإن اعتبار مجموعتنا سهلة مقارنة بالمجموعات الأخرى غير منطقي على الإطلاق.. وكان من الممكن أن نقول عن مجموعتنا بأنها سهلة لو كان منتخبنا قوياً مثلما كان في الثمانينيات والتسعينيات الميلادية، أما في الوقت الراهن وقد صنّفنا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن منتخبات المستوى الثاني، فإن علينا أن نكون واقعيين وندرك جيداً أن منتخبات مجموعتنا إن لم تكن بمستوانا فهي أفضل منا، لذا فالمهمة شاقة ولا يستهان بها، وهذا هو الواقع الذي يجب أن نقر به وإلا سنودع هذه البطولة مبكراً مثلما حدث في البطولة السابقة التي استضافتها قطر.

    على عَجَل

    - من المفترض أن يلجأ الهلال والنهضة للفيفا نظير الاتهامات التي طالتهما، وأن لا ينتظران أي قرار رادع ينصفهما من اتحاد القدم ولجنته خصوصاً بعد تصريح رئيس اتحاد كرة القدم المنشور يوم أمس، ففاقد الشيء لا يعطيه..!

    - لن نتقدم ولن تتصلح أحوالنا الكروية ولن تكون منافساتنا كما نريد طالما اتحاد كرة القدم أضعف بكثير من بعض الأندية..!

    - اتحاد كرة القدم مع التقدير لرئيسه الحالي الأستاذ أحمد عيد، يحتاج لرئيس ذي شخصية قوية لا يأبه بالآخرين ولا يُجامل، كما هو الحال بالنسبة للأستاذ عادل جمجوم في نادي الاتحاد..!

    - كيف اختارت منظمة اليونسكو نادي الهلال وهو النادي (المحلي) بنظر البعض (!!) ليصبح رابع أندية العالم التي اختارتها هذه المنظمة بهدف تحقيق المزيد من الارتقاء بأهدافها عالمياً..؟!

    - أي لقب خارجي لنادي الهلال سواء كان قارياً أو عالمياً مرفوض رفضاً قاطعاً من قِبل المتأزمين والمتشنجين وسيكون عرضة للتشكيك والتكذيب من قبلهم، فالهلال بنظرهم الضيّق محلي وهذه مشكلتهم وحدهم، وإلا فالهلال وبلغة الأرقام والألقاب القارية والعالمية وضعته بالمقدمة والبقية خلفه.

    - اقتحامات لجنة الكشف عن المنشطات لتمارين الأندية، لماذا جاءت متأخرة جداً وقد أصبحت محل تندر الغالبية ممن يهمهم أن تؤدي هذه اللجنة دورها على أكمل وجه..؟!

    - إذا كان مدرب الاتحاد خالد القروني أراح بعض لاعبيه المهمين في لقاء النصر من أجل البطولة الآسيوية مثلما قيل، فمن الأولى إراحتهم أمام الشعلة الأقل مستوى من النصر ناهيك عن أن لقاء النصر خارج أرضه على العكس من لقاء الشعلة..؟!

    - سوء التحكيم كان من أسباب اتساع دائرة الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري ركاء.

    - إن هبط فريق العروبة بسبب فارق نقطة واحدة، ففي ذمة الحكم محمد الهويش الذي تغاضى عن الضربة الساحقة من يد اللاعب دلهوم..!

    - من المجحف جداً أن تضيع آمال وطموحات أبناء منطقة ويهدر جهد عام كامل بسبب صافرة جائرة من حكم متردد لا يملك الجرأة على اتخاذ القرار الصحيح والمناسب..!

    - أصبح فريق الاتفاق في وضع لا يُحسد عليه وقد بات على مقربة من دوري ركاء بعد تعادله الأخير مع الفيصلي، وفي ظل هذا الوضع المتردي لفارس الدهناء هل ما زالت إدارة النادي تتهم من ينتقد أداءها هذا الموسم بأنه يعمل ضد مصلحة النادي..؟!

    - معظم أنديتنا تفتقد لمدربي حراس أكفاء، وهذا سبب تدهور مستوى حراس المرمى لدينا.. من يُصنفون من كبار الحراس في بعض أنديتنا يقعون في أخطاء بدائية تؤكد أن لديهم قصوراً كبيراً في تدريبهم وإعدادهم..!

    - خاص:

    معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل البشري:

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمد أبناءك بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يربط على قلبك وقلب والدتهم، وأن يفرج همكما ويجعلكما من الصابرين المحتسبين.

    msayat@hotmail.com
    Al_siyat@في تويتر

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 1-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء1-4-2014

    بعض من..


    غسان محمد علوان

    (عودة الوصاية)

    يتداول الشارع الرياضي خبراً مفاده تحديد سقف أعلى لرواتب المحترفين (إلى لحظة كتابة المقال لم يصدر أي قرار بشكل رسمي)، ينص على تحديد الراتب السنوي بمبلغ لا يتجاوز مليونين وأربعمئة ألف ريال في درجة الممتاز، وثلاثمئة وستين ألف ريال للاعبي فرق الدرجة الأولى. مثل هذه القرارات هي تحايل على واقع احترافي لم يستطع الاتحاد السعودي ولجانه الارتقاء بعملهم وقوانينهم إليه، فاتخذوا أسهل الطرق للابتعاد عن المشاكل ألا وهو المنع. لا نختلف أن تضخم العقود هو مشكلة تعاني منها الأندية السعودية عامة، ولكن المنع ليس الحل الأمثل لحلها على الإطلاق. ففي أي سوق (إن جاز التعبير) يكون الالتزام بقوانينه وحدوده سبيلاً لضبطه وتقنينه. ما أوصل الأندية لهذا الحد لا تتحمّله الأندية وحدها بالتعاقد مع لاعبين بمبالغ تفوق قدرتها على الإيفاء بها، بل لتلك القوانين المطاطة التي تسمح بهضم حقوق الناس وتأخير تسلّمهم لحقوقهم وتضييعها بين الإدارات المختلفة، إما بعذر الحفاظ على سمعة الكرة السعودية، أو (بحب الخشوم)، أو باختراع أعذار وقتية قاصرة تزيد النار اشتعالاً وتذر الرماد في العيون.

    لنتخيل أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر بياناً يقول فيه:

    (تعلن الأمانة العامة للاتحاد السعودي القرارات التالية:

    - سيكون الموسم القادم 2014-2015 بمثابة المهلة الأخيرة لجميع الأندية لتسديد جميع الديون الواجبة السداد.

    - سيتم منع الأندية التي لم تف بمديونياتها من تسجيل أي لاعب جديد في كافة فئات النادي في الموسم الذي يليه 2015-2016مع مطالبتها باستكمال تسديد الديون، وحرمانها من أي مشاركات خارجية.

    - سيتم تهبيط الأندية التي عجزت عن استكمال تسديد ديونها بنهاية موسم 2015-2016 إلى الدرجة الأدنى.

    - يحق لكل ناد إعادة جدولة ثلاثة ديون فقط، وفي حال تعذّر استيفائها يتم تطبيق العقوبات السابقة عليه بنفس التدرج.

    - يتم إيقاف كافة مستحقات الأندية لدى الاتحاد أو الجهات الراعية في حال تعذّرها عن تسليم المرتبات (لاعبين وعاملين) لمدة ثلاثة أشهر).

    مثل هذه القرارات ستجعل النادي يفكر ألف مرة قبل التوقيع مع لاعب من الفريق المنافس بمبلغ باهظ لمجرد النكاية، وستجعل الأندية تعيد تقييم لاعبيها بشكل منطقي لتعطيهم ما يستحقون فقط لا أكثر، وستحفز الأندية أيضاً للبحث عن مصادر جديدة للدخل بالاستعانة بخبراء تسويق واقتصاديين وعلاقات عامة. وفي المقابل ستجعل الأندية المتعسرة تقوم ببيع نجومها مرغمة لتسديد ديونها، وتركز على النشء من جديد لبناء فريقها والاستمرار في المنافسة.

    لم يكن المنع وتحديد الأسقف حلاً في السابق، ولن يكون حلاً كذلك مستقبلاً. فما يصرف تحت الطاولة أو وراء الأبواب المغلقة سيكون مخرجاً لهذه العقود، بل سيكون خلقاً لمشاكل جديدة من الوعود غير المنفذة التي لم تكتب على ورق، ولم تبلغ صفحات العقود.

    أبعدوا فكر الوصاية عنا، واغرسوا في دواخلنا حس المسؤولية والالتزام. وصدقوني ستتفاجأون بأن هناك من أبناء هذا البلد الجميل من (يفهم) غيركم.

    (لغة الفرح)

    هي لغة مثل كل لغات العالم، يجب عليك تعلمها أولاً ثم ممارستها لفترة من الزمن لكي تتقنها. أولى أساسيات هذه اللغة هي الفرح بمنجزك وليس بخسارة منافسك. ثانيها أن تتغنى بأبطالك بدلاً من أن تتشمت بغيرك. ثالثها (وهي الأهم) أن لا تكون متشنجاً في حديثك ونقاشك وتصرفاتك، فأنت البطل، ولا يليق بالأبطال أن يخرجوا عن طورهم عند الانتصار وإلا فإنك ستثبت للجميع أنك من (محدثي البطولات) ولست من أهلها.

    افرحوا للفرح نفسه، ولا تظهروا أنفسكم بمنظر الحاقد المكبوت الذي كان ينتظر أي فرصة الانفجار. ألستم بأبطال؟ فلماذا تصرون على تصوير نفسكم بالصغار؟ عجبي.

    بقايا...

    - استحداث قانون (اللاعبين المواليد) سيكون أثره إيجابياً بشكل كبير على اتساع رقعة المواهب. ولكن القانون وحده لن يكتمل إلا بتشريعات عدة تجعل من الاستفادة ملموسة وحقيقية.

    - حاتم خيمي! من أين خرجت لنا يا رجل؟ وبأي منظر خرجت؟ فعلاً، بعض الناس صمتهم من مصلحتهم وحدهم.

    - الفريق الأولمبي بنادي الهلال يسارع الخطى نحو تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، ولكن يجب أن تكون هذه البطولة هي الأخيرة لهم أولمبياً. فإما الفريق الأول أو الانتقال أو الاحتراق.

    - حرب البيانات بين الهلال والنصر مخجلة بكل المقاييس. أما من رجل رشيد يوقف هذا العبث؟

    خاتمة...

    فما ينفع الأُسْد الحياء من الطوى

    ولا تتقى حتى تكن ضوارياً

    (المتنبي)

    @ghassan_alwan

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:29 AM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:40 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 07:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52