صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: اخبار الاتحاد يوم الجمعه 4-6-1435-اخبار العميد يوم الجمعه 4-4-2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد يوم الجمعه 4-6-1435-اخبار العميد يوم الجمعه 4-4-2014

    عبد الفتاح: الاتحاد عائد لملامسة البطولات

    سليمان الزبيدي _ مكة المكرمة


    عبرنجم خط وسط فريق الاتحاد وعريس المباراة عبدالفتاح عسيري عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه من أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف لهدف، وقال: إن الفوز الذي تحقق جاء بجهود جميع الاتحاديين لاعبين وإدارة وجهازين فني وإداري وأيضًا الجماهير التي وقفت معنا وكانت عاملًا مؤثرًا لتخطينا الفريق القطري، وأضاف: إن الاتحاد حقق الأهم خلال الأهم وهي النقاط الثلاثة التي تعاهدنا عليها قبل أن ندخل المباراة، ونقدم الفوز لكل اتحادي حضر لمسادتنا أو لم يحضر وبإذن الله الاتحاد عائد من جديد لملامسة البطولات ونطالب جماهيرنا بالوقوف معنا ونعدهم بأننا لن نخيب ظنهم بنا.
    وقدم عبدالفتاح شكره لإدارة النادي على ما قدمته وما تقدمه للفريق وكذلك الجماهير الاتحادية مؤكدًا أنه عاجز عن شكرهم.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد يوم الجمعه 4-6-1435-اخبار العميد يوم الجمعه 4-4-2014

    مختار: الجماهير الاتحادية قادتنا لفوز الكبير

    سليمان الزبيدي _ مكة المكرمة

    أكد مهاجم وهداف فريق الاتحاد مختار فلاته أن ما تمناه تحقق وهو الفوز من أجل الجماهير الغفيرة التي ساندتهم ووقفت معهم أثناء لقائهم أمام لخويا القطري، وقال مختار: إنني سعيد بتحقيق الاتحاد لفوزه الثاني في البطولة الآسيوية والتي جددت آماله في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16، وأضاف: إن الجمهور الاتحادي كان العلامة الفارقة لنا خلال المباراة وأحد العوامل الرئيسة لفوزنا المهم على اللخويا حيث كنا حريصين على إسعادهم وخروجهم من الشرائع منتصرين، وقدم مختار شكره لهم كما قدمه شكره لإدارة النادي على توفيرها كل ما يحتاج الفريق قبل المباراة وخلق أجواء هادئه. وحول إصابته قال: إنني أطمئن الجماهير الاتحادية على الإصابة التي لحقت بي وجعلتني أخرج من المباراة وبإذن الله بسيطة ولن تعيقني عن مشاركات فريقي القادمة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد يوم الجمعه 4-6-1435-اخبار العميد يوم الجمعه 4-4-2014

    مواجهة محتملة بين الاتحاد والشباب في الدور 16

    علي الاحمري _ أبها

    نجحت فرق الاتحاد والشباب والهلال في تحسين وضعها كثيرًا على صعيد منافسات دوري أبطال آسيا بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة وعلى بعد مرحلتين فقط من نهاية جولة المجموعات فيما أصبح فريق الفتح خارج المنافسة وبانتظار الإعلان الرسمي في الجولة القادمة. ومن خلال التقرير التالي نقرأ حظوظ ممثلينا الأربعة وأي نجاح حققوه حتى الآن:

    الاتحاد:
    ثلاث نقاط ثمينة جدًا وهامة في مسيرة الفريق الاتحادي حتى الآن حققها الفريق في لقاء لخويا ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني خلف العين الإماراتي بنقطة واحدة، ويتقدم على تراكتور بنقطة ولخويا بنقطتين وهو ما يعني أن كل الاحتمالات لا زالت موجودة ومباراة واحدة فقط قد تقود الفريق إلى صدارة المجموعة أو إلى المركز الأخير. وستكون مواجهة الفريق القادمة أمام تراكتور في مكة المكرمة وتحقيق الفوز فيها قد يعلن تأهل الاتحاد رسميًا في حالة فوز العين أو تعادله مع لخويا أما التعادل فسيدخل الفريق في دوامة حسابات معقدة خاصة والمواجهة الأخيرة ستكون أمام العين في الإمارات. وستكتمل صفوف الفريق المبارة المقبلة بعودة حمد المنتشري من الإيقاف فيما يهدد شبح الإيقاف السداسي باسم المنتشري ومحمد أبو سبعان وأحمد الفريدي وعبدالفتاح عسيري ومعن الخضري وليو بونفيم بمجرد حصول أي منهم على بطاقة صفراء ولم يهز شباك منافسي عميد الأندية إلا الثنائي مختار فلاتة بثلاثة أهداف وعبدالفتاح عسيري بهدفين فيما لم يسجل الفريق أهداف أو يجمع نقاط خارج قواعده مما يؤكد على الدور الكبير جدًا لجماهير الفريق.

    الشباب:
    يعد الشباب هو أفضل ممثلينا حتى الآن بتصدره لمجموعته برصيد تسع نقاط ومتقدمًا على الجزيرة الإماراتي بنقطتين وعلى الاستقلال بخمس والريان بست وتجاوزت الكتيبة الشبابية أزمة مباراة الجزيرة الإماراتي بانتصارين هامين ذهابًا وإيابًا أمام الريان؛ ليصبح الليث بحاجة التعادل مع الاستقلال للتأهل رسميًا للدور التالي وهي مباراة ليست بالسهلة بعد فوز الاستقلال على الجزيرة لأنها الأمل الأخير للفريق ولو نجح في هزيمة الشباب فإنه ربما يضع قدمًا في الدور التالي لأن مواجهته الأخيرة مع الريان في إيران فيما سيواجه الشباب الجزيرة في أبو ظبي

    الهلال:
    حافظ الهلاليون على آمال بلوغهم للدور الثاني في البطولة بتحقيق فوز كبير وساحق على منافسه السد القطري وبخمسة أهداف؛ ليصبح الفريقان متساويان في الرصيد النقطي ويضمن الهلال التفوق في حالة التساوي النقطي مع السد وهي نقطة في غاية الأهمية ورغم الفوز الكبير لا تزال المجموعة في غاية الصعوبة حسابيًا إذ تشابه مجموعة الاتحاد كثيرًا فمباراة واحدة قد تقودك للصدارة أو للمركز الأخير، حيث يتصدر أهلي دبي المجموعة بست نقاط يليه الهلال والسد بخمس ثم سباهان بأربع ومهما كانت نتائج الجولة الخامسة في هذه المجموعة فإن هوية المتأهلين لن تتضح إلا في اليوم الأخير وسيفتقد الفريق في لقاء الأهلي الإماراتي المقبل للثنائي ناصر الشمراني وياسر القحطاني بسبب الإيقاف ونيفيز للإصابة ويعد الشمراني هداف الفريق برصيد خمسة أهداف يليه نيفيز بثلاثة ثم كاستيلو وياسر القحطاني بهدف واحد فيما يهدد الإيقاف كل من نيفيز وسلطان الدعيع وديجاو وعبدالله الزوري وياسر الشهراني وسلمان الفرج وفايز السبيعي وكل منهم لديه بطاقة صفراء.

    الفتح:
    انتهت حظوظ الفتح بشكل شبه نهائي في بلوغ الدور الثاني بعد خسارته من الجيش إذ تجمد رصيد الفريق عند نقطتين في المركز الأخير بمجموعته وهو نفس رصيد بونيدكور الأوزبكي الذي سيستضيف أبناء الأحساء الجولة المقبلة في طاشكند

    دور الستة عشر:
    ربما يشهد دور الستة عشر من البطولة مواجهة سعودية تجمع الاتحاد والشباب في حالة تأهل أحد الفريقين بطلاً لمجموعته والآخر، وصيفًا أما الهلال ففي حالة تأهله فسيواجه أما الجيش القطري أو فولاذ الإيراني.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد يوم الجمعه 4-6-1435-اخبار العميد يوم الجمعه 4-4-2014

    المفرقعات تصيب 3مشجعين وتكلف العميد 5آلاف دولار

    سليمان الزبيدي _ مكة المكرمة


    تسببت المفرقعات والألعاب النارية التي أحضرها أحد الجماهير في مدرجات الدرجة الأولى في إصابة ثلاثة من الجماهير الاتحادية الذين تم نقلهم إلى المستشفى مباشرة عبر الإسعاف الذي كان موجودًا في الملعب، وقد أحرج ذلك الكثير من الجماهير الاتحادية التي استغربت في كيفية دخول المفرقات إلى الملعب. في حين تم فتح تحقيق من قبل المراقب الآسيوي للمباراة الذي طالب بمعرفة كيفية دخول هذه المفرقات حيث وثق الاتحاد الآسيوي الحادثة بالصور الفورية من أجل اتخاد قرار قد تصل إلى غرامة مالية تبلغ 5 آلاف دولار.
    لفت «تيفو» النمر الجريح الأنظار حيث كان المنظر رائعًا ومعبرًا وقد لاقى الـ»تيفو» إعجاب كافة الحضور وخصوصًا الفريق القطري الذي كان مندهشًا مما يشاهده من الجماهير الاتحادية بالعمل الذي قام به عدد من الجماهير الذين استطاعوا عمل الـ»تيفو» الرائع الذي كان محل إعجاب كافة الحضور.
    * شهد ملعب الملك عبدا لعزيز بالشرائع أمس ازدحامًا شديدًا من قبل الجماهير الاتحادية التي حضرت بكثافة منذ وقت مبكر وأسهمت الأجواء الجميلة التي شهدها الشرائع في الحضور المبكر حيث كانت الأجواء غائمة وتناول أغلبية الجماهير طعام الغداء على الأرصفة المجاوره للملعب.
    *أعلام اتحادية كثيفة تم توزيعها علي الجماهير التي حضرت قبل المباراة بساعات قبل فتح أبواب الملعب وقام بعض الجماهير بالتدفق مما أسهم هذا بفتح الأبواب بشكل عشوائي تسبب بكسر أحد البوابات.
    *جماهير اتحادية حملت لافتات خاصة بقائد الفريق الأسطور محمد نور حيث تغنت بنور وأبدت سعادتها بالأنباء التي أكدت عودته لناديهم الاتحاد، في حين حملت جماهير أخرى لوحات طالبت بترك المناوشات الإعلامية والتفرغ للاتحاد. *المصور الاتحادي محمد ذياب وجد اهتمامًا كبيرًا من الجماهير لارتدائه قميصًا يحمل «نادي الوطن» وعليه صورة النمر الاتحادي الذي وجد ذلك اهتمامًا كبيرًا حيث طالبت الجماهير الاتحادية أثناء وجوده في الساحة بإعطائهم من هذه القمصان التي تحمل الحب والولاء لنادي الاتحاد.
    * أعلام اتحادية كبيرة حضرت للملعب حيث كان الجميع متفائلاً بالفوز وتوقع الأغلبية الفوز بنتيجة 3 /1وكان هناك تحدي بين أحد الإعلاميين ومصور على هذه النتيجة «بذبيحة يشارك بها كل الإعلاميين».
    * لاعبو الاتحاد وصلوا إلى الملعب حيث كان الروح العالية واضحة عليهم واستقبلتهم الجماهير وسط عاصفة من التصفيق لتحفيزهم للقاء.
    * لاعبو فريق لخويا القطري كانوا سعداء بجماهير الاتحاد حيث قاموا أثناء التسخين بتصوير الجماهير الاتحادية بجولاتهم حيث كانوا معجبين بالأهازيج الاتحادية التي كان يقودها المخضرم صالح القرني.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد يوم الجمعه 4-6-1435-اخبار العميد يوم الجمعه 4-4-2014

    البلوي: قطعنا 50% من التأهل ولآعبونا يلعبون للشعار وليس للمكآفآت
    كافآ اللآعبين بـ 10 آلاف لكل لآعب

    سليمان الزبيدي _ مكة المكرمة

    ثمن إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد فوز فريقه الثمين أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف لهدف في البطولة الآسيوية للجماهير الاتحادية، وقال البلوي نحمد الله على هذا الفوز الجميل الذي كنا نستحقه بكل جدارة واستحقاق. واستغرب البلوي ما يتردد عن لاعبي الاتحاد بأنهم يلعبون من أجل المكافآت قائلًا: «لاعبو الاتحاد لا يلعبون للمكافآت بل يلعبون لأجل الشعار وإن ترديد بعض المفردات بين هنا وهناك بأنهم لاعبي «فلوس» هذا الكلام غير صحيح إطلاقًا». وأكد رئيس الاتحاد أن الشيء الوحيد الذي يصبره ويجعله ويجلعله بكرسي الرئاسة هو الجمهور الاتحادي الوفي والغالي الذي أتقدم بالشكر والتقدير لوجودهم وحضورهم في المدرجات لمساندة فريقهم في لقائه بالأمس. وحول تخوفه من نتيجة المباراة قبل انطلاقتها فقال: قبل المباراه كنا مطمئنين مع أني كنت على أعصابي ودائمًا أقول للمدرب خالد القروني بأن الفريق من مباراة لمباراة في مستوى تصاعدي وهذا الشيء كان واضحًا خلال المباراة. وعن تأهل الاتحاد للدور الثاني أكد قائلًا: «قطعنا حتى الآن 50% من التأهل والقادم أفضل للاتحاد بقيادة القروني، ومتى ما ظهرت روح الاتحاد سوف يقدمون أجمل المستويات ومن المفترض تكون النتيجة أكثر من ثلاثة.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2014, 02:55 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:24 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52