صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    غياب سالم .. جلسة لنيفيز .. وكواك والفرج يكتفيات بالجري
    الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الفتح



    كتب - عبدالله الحنيان:

    اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه «الفتح» في «الأحساء»، وتركّز المران على الجانب الفني، فرض من خلاله مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» تدريبات خاصة على التحرك بدون كرة والتمرير السريع، واختتمه بعدد من التطبيقات التكتيكية على كامل مساحة الملعب، في الوقت الذي مكث المحترف البرازيلي «تياجو نيفيز» في عيادة النادي الطبية، إذ خضع لجلسة علاجية، بعد تعرّضه لإصابة في الوتر الممتد من مفصل القدم إلى الساق، في حين اقتصر مران الثنائي (كواك تاي هي وسلمان الفرج) على الجري حول الملعب، فيما أدى اللاعب «سالم الدوسري» مراناً خفيفاً بواسطة الدراجة الثابتة في النادي الصحي، وتم استبعاده من قائمة اللاعبين المعسكرين لمباراة الفتح بقرار من الجهاز الطبي رغبة في عدم إجهاده؛ نظير تعرّضه لضيق في التنفّس يوم أمس الأول.

    من جانبه، استبعد الجابر فكرة الاستعانة بلاعبين أولمبيين في مباراة اليوم لرغبته في تدعيم الفريق الأولمبي في مباراته المقامة عصر الغد مع نظيره النصر ضمن مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد.

    وكان الجابر بصدد إراحة عدد كبير من نجوم الفريق الأول بغية إراحتهم قبل مواجهتي الشباب والأهلي الإماراتي الحاسمتين في مسيرة الفريق ببطولتي كأس الملك ودوري أبطال آسيا على التوالي، لكن تعارض مباراتي الفريقين الأول والأولمبي حال دون ذلك.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    رؤوف خليف يوجه رسالة للمعلقين ويقول:
    ياسر القحطاني .. موسيقار زمانك وزماني





    عنيزة - خالد الروقي:

    لم يكن حضور النجم الجماهيري ياسر القحطاني في لقاء فريقه أمام السد ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014م حضوراً عادياً فقد كان عنصراً بارزاً في خارطة زعيم الأندية الآسيوية حينما تسبب في ضربة الجزاء التي أحرز منها هدف السبق خلال الدقائق الأولى وساهم في صنع الهدف الرابع لزميله ناصر الشمراني بتمريرة ذكية وقبل هذا وذاك كان (قائداً) حقيقياً وسط الميدان يوجه ويبادر ويحفز وهذا ماكان له أثر إيجابي على منظومة العمل وجماهير الفريق حتى أن عدسة مخرج اللقاء اصطادته وهو يوجه الشمراني في أحد الهجمات الضائعة في الشوط الأول قبل أن يزلزل الأخير الدرة لاحقاً بثلاثة أهداف مؤثرة.

    «الكاسر» قدم دوراً قيادياً حقيقياً في اللقاء الهام وهو ما افتقده الفريق في الكثير من اللقاءات إذا كان النجم الأزرق حماسياً مقاتلاً محفزاً لزملائه اللاعبين ورافعاً لمعنوياتهم ولم تكن شارة القيادة مجرد قطعة قماش يحملها على كتفه وهذا ما يتطلب ضرورة منح القيادة للاعب «ذو التأثير» وليس للأكبر سناً أو الأكثر خبرة.

    في المقابل لم تقبل القمة إلا أن يكون رؤوف خليف عريساً لوصفها، حيث تجلى وتألق كعادته وقدم درساً للمعلقين بالتفاعل المميز وإعطاء كل ذي حق حقه وردد بصوته العذب «ياسر القحطاني.. موسيقار زمانك وزماني».

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    الهبوط يهدد 4 فرق
    الشباب هزم الهلال واقترب من ملامسة ذهب دوري الشباب



    الرياض - الجزيرة:

    اقترب الشباب كثيرا من انتزاع لقب دوري شباب الممتاز لكرة القدم ووضع إحدى قدميه على منصة التتويج، بعد أن وسع الفارق بينه وبين الهلال أقرب منافسيه إلى 5 نقاط قبل النهاية بـ3 جولات إثر فوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب نادي الهلال ضمن الجولة 19 من المسابقة .. وشهدت المباراة سقوطا تحكيميا بقيادة يحيى العوفي الذي منح الشباب ضربة جزاء في الحصة الأولى «غير صحيحة» قبل أن يعود ويمنح الشباب خطأ كان في الأساس لمصلحة الهلال، جاء منه الهدف الثاني, بخلاف تساهله مع المخاشنات الشبابية ومبالغته في منح لاعبي الهلال البطاقات الصفراء.

    كان الشباب هو الأفضل في أغلب فترات المباراة، وهدد المرمى الهلالي بأكثر من كرة خطرة, في حين بادله الهلال الخطورة في بعض الهجمات رغم فقدانه عددا من لاعبيه لدواعي الإيقاف أو الإصابات.

    هذه النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 49 نقطة مغردا بها وحيدا في المقدمة تاركا الهلال في المركز الثاني بـ44 نقطة.

    هذا وجاءت نتائج بقية المباريات كما يلي:

    الأهلي- التعاون (3-0), النصر- الاتفاق (2-0), القادسية- الجيل (2-0), هجر- الاتحاد (2-2), العدالة- الوحدة (1-0).

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    في الوقت الأصلي
    من هنا وهناك
    محمد الشهري

    ** اختلف المفسرون في شرح معنى ( فرك الأنف بالسبابة ) تلك الحركة التي اعتمدها النصراويون - بكافة أطيافهم ومستوياتهم - شعاراً لهم للتعبير عن فرحتهم بالبطولة.. بين من فسرها على أنها تعني ( غصب عليكم ) مع عدم معرفة من هم المعنيين.. وبين من فسرها على أنها تعني (بطولة بالمشعاب).. فيما ذهب آخرون في تفسيرهم إلى أنها تعني: أن الروائح الكريهة التي واكبت البطولة، هي من دعتهم تلقائياً للقيام بتلك الحركة للتخفيف من وطأة تلك الرائحة على أنوفهم.. في حين جاء تفسيرها علمياً بأنها نتاج كبت وشعور بالحرمان الطويل.

    ** أما أنا فأقول: طالما أن هناك من الكلام ما يقول لصاحبه (دعني)، فمن المؤكد أن هناك أيضاً من التصرفات ما يقول لأصحابها (يا شين السرج على الـ..).

    ** على مدى العشرين سنة الماضية التي غاب خلالها النصر تماماً عن منصات التتويج.. حيث ظلت الأندية الكبيرة ( الهلال والشباب والاتحاد) تتداول الحضور الموسمي من خلال تحقيقها للألقاب.. خلال تلك المدة ظلت الروح الرياضية واحترام المنافسين هي السمة السائدة بين أنصار الفرق البطلة، ولم يسعَ أنصار أي من تلك الأطراف إلى تشويه منجز المنافس أو الإساءة إليه لا بالفعل ولا بالقول.

    ** ورغم غياب النصر عن المشهد البطولي طوال تلك المدة.. إلاّ أنه كان حاضراً بقوة من خلال صخبه الإعلامي، بضاعته التزييف، والتأليب والتأجيج، والتشويش والتشكيك في تلك المنجزات وتحديداً منجزات الهلال!!.

    ** هذا الموسم الذي تسيّد فيه النصر المشهد برمته، وبما واكبه من (عِلَل، ومن تشوهات) أفضت إلى ما أفضت إليه، إلاّ أن الثقافة (الصفراء ) الموسمية أبت إلاّ أن تحضر وتفرض وجودها بقوة، من خلال سلسلة من الممارسات المخجلة والمسيئة التي لا تليق بالأبطال والفرسان، ولم يشفع لهم تحقيق البطولتين للارتقاء بخطابهم وتصرفاتهم تجاه الغير ولو إلى الحد الأدنى من مستوى القناعة بكفاءتهم لتصدّر المشهد.

    ** في برنامج تلفزيوني تمت الترتيبات بعناية -كما يتضح - من خلال الاستعانة بوجهين أصفرين مغسولين بـ(...) في سبيل تبرير إساءات رئيس ناديهما بحق الكيان الهلالي والكيان النهضاوي، فضلاً عن تسويغ وتبرير حركة (الخشم).. وتعليق وزر تلك الإساءات والبذاءات برقبة الإدارة الهلالية (تستاهل)، حدث ذلك في غياب أي صوت هلالي، وهذا أكبر برهان على حُسن الترتيب، وبالتالي الغرض من (الحبكة).

    ** على فكرة: منذ أسابيع قدم أحد المذكورين أعلاه اقتراحا عبقرياً لمدرب المنتخب يقول فيه: إن عليه الاستعانة بكامل الطاقم النصراوي مع الاكتفاء بإضافة ثلاثة أسماء فقط من الأندية الأخرى إلى الطاقم النصراوي هم: ناصر الشمراني وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص، هذه هي عيّنة من بضاعته التي يسوقها عبر برامج (يا بخت من نفّع واستنفع)؟!!.

    ** من متابعتي لأداء فريق كرة الطائرة الهلالية خلال المنافسات الخليجية، ومن ثم لقائه بشقيقه الأهلي الذي جاء في أعقاب خسارته المفاجئة من الاتحاد -أحد متذيلي الترتيب- يتراءى لي أن الفريق لا يعاني فنياً وعناصرياً بقدر ما يعاني من مشكلات أخرى يترجمها ويجسدها التراخي الواضح في الأداء، وفي عدم الجديّة إلى حد عدم الاكتراث للخسارة، وفي عدم الحماس، وفي اختفاء مظاهر الاحتفال بتسجيل النقاط الإبداعية التي يسجلونها أسوة بالآخرين.. وكأني بالفريق يريد بذلك التعبير عن شيء ما (والله أعلم)؟؟!!.

    ** أعرف بعض الأصدقاء المحايدين الذين (كانوا) إلى ما قبل أيام قلائل، ولدواع إنسانية، كانوا يبدون قدراً من التعاطف مع النصراويين بحجة طول أمد الحرمان من الفرح، هذا جانب.. الجانب الآخر: هم يرون أن تحقيق الفريق الأصفر لأي بطولة ربما يحقق ولو الحد الأدنى من التوازن بين الواقع وبين الصخب الدعائي الإعلامي الأصفر الطاغي؟!.

    إلاّ أنهم صُدموا مؤخراً، بل ندموا كثيراً على مشاعرهم البريئة تلك، فبمجرد أن حقق الفريق بطولة كأس ولي العهد ومن ثم بطولة الدوري، ظهرت أسرار المعادن على حقيقتها، وطفحت أعماق الثقافات بمخزوناتها، فتبدل تعاطف أولئك بكل دواعيه ومبرراته إلى استهجانات.. بل زادوا على ذلك بالقول: ماذا لو أن هذا الفريق أحد تلك التي لا تغيب عن منصات التتويج الموسمي، ماذا عساهم فاعلون؟!!.

    شوارد

    ** لم يعد خافياً أن من يستميتون بالنفخ في (قِربة) اتحاد اللعبة المليئة بالتشققات والثقوب، إنما يجنون ثمار ذلك النفخ، وسلم لي على الانتخابات؟

    ** عندما يفشل المسؤول الأول في أي منشأة في حماية قوانين وأنظمة منشأته، فضلاً عن فشله في حماية مواقفه المعلنة باستحالة المساس بتلك الأنظمة والقوانين، فمن المؤكد أن الأمر نتاج أحد أمرين لا ثالث لهما: إما أنه ضالع أو متواطئ في انتهاكها، أو أنه أوهن وأضعف من أن يحميها وبالتالي يصبح من البديهي اعتباره غير كفء لملء منصبه.

    المعنى

    (لا تعاشر نفساً شبعت بعد جوع، فإن الخير فيها دخيل، وعاشر نفساً جاعت بعد شبع، فإن الخير فيها أصيل).

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    بكل تجرد
    الدفاع المدني بريء واستخدم كقميص عثمان!
    سليمان الجعيلان



    أُقحمت المديرية العامة للدفاع المدني بالقصيم (عبثاً) في موضوع نقل مباراة التعاون والنصر إلى استاد الملك فهد في الرياض وهي الجهة الحكومية التي تقوم بجهود وخدمات كبيرة وجليلة في خدمة المواطنين والمحافظة على سلامتهم ومكتسباتهم فتم تشويه تلك الخدمات الجبارة والتشكيك في القوة البشرية والمعدات المتطورة التي يمتلكها قطاع الدفاع المدني في منطقة القصيم، وأصبح الدفاع المدني محل سخرية وتندر المتابعين والرياضيين بعد (الاستغلال) الخاطئ للتوصية الطبيعية في دوافعها وحيثياتها حول صلاحية ملعب الملك عبدالله ببريدة لإقامة مباراة التعاون والنصر والذي أعطى انطباعاً سلبياً عن الدفاع المدني بالقصيم وصور الأمر وكأنه للتو انتبه لمشاكل الملعب وحالاً أصبح يهتم في سلامة الجمهور!!..

    حقيقة مؤسف جدً ومؤلم كثيراً أن يتم إقحام الجهات الحكومية (الأمنية) في القضايا الرياضية بهذه الطريقة الهزيلة ويتم الإجحاف بعمل قطاع أمني بأكمله بتلك الصورة المشوهة بسبب أشخاص عجزوا عن المواجهة وضعفوا في تحمل المسئولية وتواروا خلف تقرير الدفاع المدني (الروتيني) في عرف وعمل لجان وفرق السلامة بكل أنواعها حتى يحققوا ما يريدون وما يسعون إليه وما نجحوا في تمريره بان سبب نقل مباراة التعاون والنصر للرياض هو تقرير الدفاع المدني غير أبهين بسمعة المديرية العامة للدفاع المدني بالقصيم التي لا يمكن لكل قوتها التفريق والتمييز في سلامة وحماية جميع الموطنين!!.. وما يثبت أن تقرير الدفاع المدني كان مجرد شماعة فاشلة وعذر بليد لإصدار قرار نقل مباراة التعاون والنصر إلى الرياض هو (اشتراط) رابطة دوري المحترفين موافقة إدارة نادي التعاون على النقل وهو ما استند عليه الاتحاد السعودي في قراره القاضي بنقل المباراة مما يعني لو لم توافق إدارة التعاون لما تم نقل المباراة ولعبت في بريدة بالرغم من توصية الدفاع المدني أو أن تقام المباراة في ارض محايدة كما نصت لائحة المسابقات التي كسرت من الاتحاد السعودي (المنتخب) إذا أصر الدفاع المدني على موقفه في إصلاح شرخ الـ(7 cm) في صالة المؤتمرات الصحفية في الملعب!!.. وكذلك مما يؤكد أن تقرير الدفاع المدني انه كان لمجرد ذر الرماد في العيون لقرار تم طبخه والترويج له قبل التقرير بعدة أيام هو التناقض والاضطراب في التعاطي الإعلامي حول قرار نقل المباراة بين محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين وياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين اللذين أثبتا ضعفهما وعدم قدرتهما على حماية دوري المحترفين السعودي من التدخلات الخارجية والتأثيرات الجانبية والاعتبارات الاجتماعية التي افتقدها نادي الفتح؛ لذا تم رفض طلبه العام الماضي!!.. أخيراً كان بإمكان رابطة المحترفين واتحاد كرة القدم أن يحترموا عقول الرياضيين ويكونوا أكثر صراحة مع الوسط الرياضي ويعترفوا بان ما احدث هو أخر فصول الدفع الرباعي الذي وجده نادي النصر طوال الموسم الرياضي ولا يقحموا الدفاع المدني في هذه المسرحية الهزلية ويستخفوا ويستغفلوا عقول المتابعين بحجة سلامة الملعب الواهية لان السلامة في بقية الملاعب وسوء تعاملهم معها كفيلة بكشف هذه الكذبة المخجلة!!.

    دور الجمعية العمومية بعد الفضيحة

    في (2011-12-21م) حدثت أحداث مؤسفة في ملعب الشعلة خلال مباراة الهلال والشعلة في مسابقة ولي العهد طالت جميع من في ارض الملعب من الفريقين وحتى مصورين التلفزيون مما اضطر إدارة نادي الشعلة إلى طلب نقل مباراة الهلال والشعلة في دوري زين إلى الرياض بسبب استمرار نفس المشكلة السابقة الواضحة والمشاهدة بعد تشكيل لجنة ضمت إمارة الخرج والجهات الأمنية في الخرج اجمعوا كلهم على ضرورة نقل المباراة للرياض وهذا الفرق بين حالة نقل مباراة الهلال والشعلة الذي كان بتوصية جماعية ومن عدة جهات حكومية وبين نقل مباراة التعاون والنصر الذي اعتمد على تقرير واحد ومن جهة واحدة تضمن ملاحظات عادية وخفية وكذلك لم يسبق أن حصل في ملعب الملك عبدالله ببريدة أي مشاكل سابقة لذا الربط بين الحالتين لا يمكن بأي حال من الأحوال وهو ما يجب أن يدركه ويستوعبه المحتقنين والمغفلين!!.. والذي يفترض أن ألا يكون لكثرتهم وصوتهم النشاز دور في تعطيل دور الجمعية العمومية للاتحاد السعودي في عدم محاسبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد فضيحة نقل مباراة التعاون والنصر بسبب أعذار واهية لا علاقة للوائح والأنظمة فيها بل على العكس تم خرق وكسر اللائحة التي اعتمد عليها الاتحاد السعودي في قراره في المادة الـ(3) الفقرة الـ(7) والتي نصت على (إقامة المباراة بدون جمهور أو اللعب على ارض محايدة أو منع إقامة المباراة) ولكن الاتحاد السعودي نقلها إلى ملعب فريق النصر في تجاوز صريح على مبدأ العدل والمساواة!!.. بصراحة من المؤسف والمخيب أن تتم الاساءة الى المنافسات الرياضية تحت رعاية الاتحاد السعودي الذي تجاهل تصريحات رئيس نادي التعاون عبر قناة (العربية) بان إدارة التعاون وافقت على نقل المباراة تقديراً للعلاقات بين الناديين ووفق شروط (مادية ومعنوية) وأيد وبارك نقل المباراة في تحدي واضح وصارخ على مبدأ المنافسة الشريفة ونقض صريح للمادة الـ(2) في الفقرتين الـ(6-5) من النظام الأساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم!!.. باختصار وأمام كثرة تجاوزات الاتحاد السعودي ازعم انه آن الأوان للتدخل الفعلي للجمعية العمومية وان يكون لها دور فعلي في إيقاف هذا التشويه العلني لكرة القدم السعودية لاسيما أن المجاملات والاستثناءات أصبحت علانية وبشكل واضح وفاضح وسافر ومستفز لكل الرياضيين والمتابعين المحايدين الذين يريدون منافسة رياضية شريفة يكسوها ويحيطها العدل والمساواة بيالجميع لذا من المصلحة العليا أتمنى بل وأطالب بان يتم تفعيل صلاحيات الجمعية العمومية ويتم تطبيق المادة الـ(22) الفقرة الـ(15) من النظام الأساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والتي تنص على حل الاتحاد السعودي أو حجب الثقة عن الإدارة .. فهل من مجيب؟!.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 12:00 AM
  2. أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 13 / 5 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2014, 07:02 AM
  3. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 12:08 PM
  4. أخبار الزعيم ليوم الخميس5 / 5/ 1435 هـ من الصُحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:27 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52