صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: أخبار النصر العالمي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النصر العالمي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    في ختام مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013 - 2014
    تتويج عالمي أمام التعاون في الدرة و صراع الهبوط يشتعل بين ” ستة “
    6 أبريل 2014 ــ 1:40 ص | محمد الراجحي




    يسدل الستار غداً الأحد على موسم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013 – 2014 بكرنفال رياضي يقام على درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض حينما يواجه البطل النصراوي التعاون في الجولة السادسة و العشرين و الأخيرة بعد أن حسم اللقب في الجولة الماضية ليصبح رصيده النقطي 64 و بقي أمام رقم تاريخي جديد بوصوله إلى النقطة 66 ، فيما يحتل التعاون خامس الترتيب بـ 34 نقطة و يفتقد لجهود حارسه الثنيان الموقوف بالبطاقات الصفراء .يقود اللقاء الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه فيصل القحطاني، حزام العمري، ومحمد النحيت «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».

    و في الأحساء يحل الهلال الوصيف ( 60 نقطة ) ضيفاً على الفتح الثامن ( 28 نقطة ) و أحد المهددين بالهبوط ، لذلك يسعى للظفر بنقاط اللقاء و ضمان البقاء دون النظر لنتائج الآخرين . يفتقد الهلال في اللقاء لخدمات سعود كريري الموقوف بثلاث بطاقات صفراء . و تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ماجد الناصر، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً».

    و في جدة يستضيف الأهلي الثالث ( 42 نقطة ) ضيفه الإتفاق العاشر ( 26 نقطة ) و الذي يسعى هو الآخر للهروب من الهبوط مع النهضة بالرغم من غياب محترفيه نيكولا جريجوري و داني مورايس بسبب البطاقات الصفراء . يقام اللقاء على أرض ملعب النادي الأهلي بجدة، يقوده الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي فهد العمري، هشام الرفاعي، والدولي عبدالرحمن العمري «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

    و في الرياض يستضيف الشباب الرابع ( 37 نقطة ) ضيفه العروبة الحادي عشر ( 26 نقطة ) و الذي تعد مهمته صعبة جداً في تجاوز الشباب و الإبتعاد عن الخطر بالرغم من غياب محترف الشباب مينيغازو الموقوف بقرار انضباطي فيما يغيب عن العروبة حارسه رافع الرويلي المطرود بالبطاقة الحمراء امام التعاون في الجولة الماضية . تقام المباراة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ناصر المظفر، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

    و يستضيف نجران الثالث عشر ( 25 نقطة ) ضيفه الإتحاد السادس ( 32 نقطة ) على ملعب الأخدود بنجران ، في مواجهة مصيرية لنجران لتفادي الهبوط حيث يتحتم عليه الفوز للهروب من مرافقة النهضة . يقود اللقاء الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، عبدالعزيز الأسمري، وعامر آل زاهر «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

    و في مواجهة مصيرية يستضيف الشعلة الثاني عشر ( 25 نقطة ) ضيفه الرائد التاسع ( 28 نقطة ) على ملعب نادي الشعلة بالخرج . و يفتقد الرائد لخدمات حسين الشويش الموقوف بالبطاقات الصفراء . يقود اللقاء الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، محمد العبكري، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».

    و في اقل مواجهات الجولة أهمية يستضيف الفيصلي السابع ( 29 نقطة ) ضيفه النهضة صاحب المركز الأخير و أول الهابطين بـ ( 16 نقطة ) في لقاء تحصيل حاصل على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة . و يغيب عن النهضة لاعبه هاني الضاحي بسبب البطاقات الصفراء . فيما يقود اللقاء الحكم خالد السناني، ويعاونه يحيى آل معتق، حسن الأسمري، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».

    *

    المطوع ضيفاً علي العالمي أمام التعاون
    5 أبريل 2014 ــ 11:23 م |



    نشر لاعب القادسية الكويتي بدر المطوع والذي سبق له أن مثل النصر السعودي سابقاً عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنه سيتواجد في مدرجات العالمي في مباراة التتويج أمام التعاون بالرياض.


    حيث قال “غدا بإذن الله مغادر إلى الرياض لحضور تتويج النصر (العالمي) في دوري عبداللطيف جميل بدعوة من سمو الأمير فيصل بن تركي..شكرا لكم على وفائكم “.


    جدير بالذكر أن بدر المطوع من أبرز نجوم الكرة الكويتية والذي سبق له ارتداء قميص النصر في الفترة في 2011م.

    *

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر العالمي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    صخرة الدفاع النصراوية يغيب عن مباراة التتويج
    5 أبريل 2014 ــ 11:11 م | سبورت



    تأكد غياب البحريني الدولي محمد حسين مدافع الفريق النصراوي عن مواجهة التعاون غداً الأحد في آخر جولات دوري جميل للمحترفين ، لتواجده في مملكة البحرين بسبب ظروفه العائلية .

    وكان قد بدأ قبل قليل بيع تذاكر مباراة التعاون و النصر الذي سيتوج فيها الفريق النصراوي باللقب الغالي ، في كل من : نادي النصر ومتجر النادي واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ونادي التعاون في القصيم .

    وعبر فريق النصر طريق مسابقة دوري جميل للمحترفين بشكل صعب ، حيث توالت المخاطر على فريق العاصمة أثناء خوضه الجولات الـ25 الماضية، حصد من خلالها 64 نقطة ، جعلته يتربع على عرش قمة المسابقة ، وينال لقبها بشكل رسمي قبل الجولة الأخيرة أمام فريق التعاون مساء غداً الأحد في الرياض .

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر العالمي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    ملازمة الرئيس لنا قادتنا للعودة الكبيرة .. السهلاوي:
    سر البطولتين في «الدكة»


    حوار: سعود الحواس

    من الجميل أن ترتبط العودة النصراوية للبطولات الكبيرة بعد غياب عقدين من الزمان بلاعبين وضعتهم جماهير الشمس في قمة المنجز منهم المهاجم محمد السهلاوي، الذي قدم موسما استثنائيا مع الفريق الاصفر توج خلاله ببطولتين من العيار الثقيل (كأس ولي العهد ودوري جميل للمحترفين) وهي الامنية التي انتظر النصراويون طويلا من اجل تحقيقها .
    وللانصاف لم يكن هذا وحده هو موسم الابداع للمهاجم القادم من القادسية قبل خمسة مواسم فقد تألق في أكثر من موسم وفرض نفسه أساسيا في مقدمة «العالمي» كما يحلو لجماهيره أن تناديه الا أنه في الموسم الحالي فجر كل طاقاته ليقود فريقه للانجاز المنتظر.
    السهلاوي تحدث عن كل ذلك عبر الحوار التالي:

    • اليوم تتوج مع النصر بأول دوري لك كلاعب بالفريق منذ انضمامك اليه ماذا يعني لك ذلك؟
    هذا التتويج لم يأت من فراغ أبداً و إنما عبر عمل متواصل ممتد منذ خمس سنوات لان النتيجة النهائية و الثمرة هي في التتويج الذي استحقه النصر بشهادة الجميع من مختلف الألوان وهذا الأمر هو ما أسعدنا كثيراً لأننا الأجدر والأحق.
    • بصراحة هل كان لديكم تفكير ولو بجزء بسيط قبل بداية الموسم بأن تحققوا بطولتين معا؟
    للأمانة الإحساس موجود من قبل موسمين، في الأول لعب النصر على نهائي كأس الملك للأبطال وخسرناها أمام الأهلي والثانية في نهائي كأس ولي العهد امام الهلال وخسرناها أيضاً بالترجيح لكن الثالثة «كما يقولون ثابتة» وبالتالي الطموح والتفكير والرغبة موجودة قبل الموسم لان التعاقدات التي ابرمها النصر كانت جداً مميزة و تعتبر الأفضل في الدوري.
    • النصر في هذا الموسم مختلف في كل شيء..ما هي أسباب هذا الاختلاف؟
    من الطبيعي جداً أن يكون النصر مختلفا، ولعل أهم الأسباب هي الانسجام والروح العالية والرغبة الكبيرة من اللاعبين جميعاً في تحقيق انجاز يسجل بأسمائهم في تاريخ النصر الحديث الذي عاد بقوة وهيبة عالية أسعدت عشاقه، بالإضافة إلى ارتفاع رتم و مستوى أداء اللاعبين جميعاً والدليل على ذلك إذا ما نظرنا كم لاعب ضم للمنتخب في المعسكر الأخير والفرق يوضح للجميع.
    • أرقام قياسية من الممكن أن يحطمها النصر اليوم من خلال المباراة الأخيرة .. ماذا تقول عن ذلك؟
    الأرقام لم تكن ذات أهمية بالنسبة لنا كلاعبين لان الذي يسجل في التاريخ هو البطولات ولا غيرها وهي الأهم، أمام الأرقام فلا نحرص عليها لأنها لا تعني لنا أي شيء قياسا بالمنجز المهم و الحيوي وهو ملامسة الذهب.

    هداف الموسم
    • على ذكر الأرقام .. لقب الهداف لم تحققه حتى الآن مع النصر.. الا يزعجك ذلك؟
    هداف الدوري صحيح لم أحققه، لكن سبق وان حققت هداف الموسم، ميزة النصر في هذا الموسم أن كل اللاعبين لديهم الراغبة و الإمكانات العالية للتسجيل وهذا ما تحقق على ارض الواقع من خلال تواجدي أنا و المحترف البرازيلي التون في القائمة، بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين في الفريق تمكنوا من التسجيل، المهم أن يخرج النصر منتصراً بغض النظر عن من يسجل.

    خلطة الرئيس
    • ما هي الخلطة السرية التي جعلت العالمي مختلفا في رأيك؟
    الأمير فيصل بن تركي هو الرجل الذي له الفضل بعد الله في تحقيق ما وصل اليه النصر حتى الآن وأنا أقول لك حتى الآن لأنه لا زال للانجازات بقية و لا زال الطموح و الرغبة في مواصلة العطاءات باقيا، رئيس النصر قدم كل شيء جهز وبذل و هيأ كل ما يسهل من عمل الفريق على ارض الميدان وقال للاعبين استمتعوا.
    • تواجد الرئيس في الدكة و الحضور اليومي للنادي ألم يشكل ضغطا عليكم؟
    أبداً بالعكس الأمر كان ممتعا ومرضيا لنا بأن يحتفل رئيسنا بكل هدف من الأهداف التي تسجل وهذا الأمر يجعل من اللاعبين يرفعون من وتيرة الجهد في ارض الميدان من اجل مصالحة الرجل الذي لم يقصر أبداً، فالبطولتان قليلتان في حق من عمل بإخلاص وتفان و بذل و واجه العواصف وحيداً رغبة منه بأن يعود النصر وفعلا تحقق مبتغاه وعاد الفريق لما كان عليه سابقاً.

    لا نريدهم أن يرحلوا
    • تحدث الإعلام خلال الايام الماضية عن انتقالات لبعض صانعي إنجاز النصر..كيف ترى ذلك؟
    لو كان الأمر أمري لن يرحل أو يتغير شيء في الفريق الأول لانه يسير في الخط الصحيح و الطريق السليم، والاستقرار في عالم كرة القدم مهم إلا أن الرغبات فوق كل ذلك، النصر بحاجة لاستمرار رجاله و كل من حقق مع النصر انجاز في هذا الموسم لان الحمل أصبح علينا كبيرا جداً في الموسم المقبل لان لا سقف لطموح أي لاعب نصراوي و لا حتى مشجع.

    متحمس للتيفو
    • الجمهور النصراوي ماذا يعني للسهلاوي؟
    إذا خسر الفريق يتواجدون في النادي و يواسون اللاعبين و يقفون بجانبهم و يصفقون لهم، وإذا انتصر الفريق يزداد دعمهم ووقفتهم في المباريات الرسمية و في النادي ايضاً، حينما كان الفريق في وضع فني غير جيد في المواسم الماضية كانت تحضر الملاعب وتمتلئ المدرجات بهم عن بكرة أبيها، كل هذا الدعم والمؤازرة جعل من جماهير النصر الأولى في كل شيء ولعل في هذا الموسم اختلف الوضع وأصبحت تتصدر الصحف العالمية لما تقدمه في المباريات من أجواء سينمائية ممتعة قبل كل مباراة. وانا متحمس لـ (تيفو) اليوم لأنه بصراحة ظاهرة أطلقتها الجماهير النصراوية وتستحق الشكر عليها.
    • ولتلك الجماهير ماذا تود أن تقول:
    أقول لهم أنتم سبب رئيسي لاستمراري في النصر واستمراري في التسجيل، كل ما شاهدت المدرجات تهتف وشعاع الشمس ساطع في الليل زاد ذلك من حماسي.


    *

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر العالمي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    هوساوي لجماهير النصر:
    تعالوا .. سنمتعكم



    مسعد العضياني (الرياض)
    قدم لاعب فريق النصر عمر هوساوي دعوة خاصة لجماهير الشمس وقال: جمهورنا الحبيب كان في الموعد فسنفرح نحن وإياكم بالتتويج فما عليكم سوى الحضور وملء مدرجات درة الملاعب. واضاف: نحن متشوقون لهذه المباراة لأننا موعودون بملامسة الذهب للمرة الثانية في هذا الموسم ويعود الفضل لله أولاً ثم للأمير فيصل بن تركي وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين هيأوا لنا كل ما نريده ووفروا لنا جميع سبل النجاح فكانت النتيجة بطولتين غاليتين علينا جميعاً ولا أنسى المدرب كارينيو فهو الآخر لم يقصر فوقف معنا وقفة رجل ومنحنا الثقة بأنفسنا ولم يبخل علينا بتوجيهاته وبخبرته التدريبية.

    *

    عبدالغني: سنتوج ونحن فائزون



    مسعد العضياني (الرياض)

    أكد قائد فريق النصر حسين عبدالغني جاهزيتهم لخوض مباراتهم الدورية الأخيرة أمام فريق التعاون اليوم وقال: الحمدلله استعدينا استعدادا جيدا لهذه المباراة وسيكون تركيزنا على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لشيئين الشيء الأول حتى نحطم الأرقام النقطية في الدوري والثاني وهو الأهم أن نتوج بالبطولة ونحن فائزون. وحول الحضور الجماهيري المتوقع بكثافة وهل يسبب ارباكا للاعبين قال: بالعكس نحن تعودنا في كل مباراة لعبناها على صوت جمهورنا وتحفيزهم لنا كلاعبين فبإذن الله سيعودون إلى منازلهم وهم فائزون ومتوجون فلا عليهم سوى الحضور.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر العالمي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    تبدأ من اليوم الأحد حتى بعد غد الثلاثاء
    التجديد لكارنيو ونور هدية الرئيس لجماهير النصر في أمسية التتويج



    يعلن النصراويون اليوم التجديد مع مدرب الفريق كارنيو وقائد الفريق محمد نور ليكون الخبر هدية لجماهيرهما في يوم التتويج.
    من جانب اخر اعتمدت القنوات الرياضية السعودية بإشراف مباشر من مديرها العام الدكتور محمد باريان الخطة الشاملة لتغطية تتويج فريق النصر ببطولة دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم، وذلك بعد نهاية مباراته أمام التعاون في استاد الملك فهد الدولي.
    واستنفرت القنوات الرياضية كافة طاقتها البشرية لمواكبة أفراح النصر، حيث استعدت عبر تغطية موسعة شاملة لكافة الأفراح النصراوية لتحقيقهم دوري عبداللطيف جميل، وتعتمد على التغطية المباشرة ونقل الأحداث تباعاً وفق رؤية برامجية في عملية مواكبة الأحداث الرياضية.
    وخصصت القناة الرياضية الأولى ساعات بث متواصلة لتغطية الإنجاز النصراوي من خلال خطتها البرامجية والإخبارية، حيث ستقدم القناة بدءا من صباح اليوم الأحد إعادات ملخصات لأهم المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم في مسابقة الدوري.
    وفي الساعة 1.30 ظهرا موعدكم مع برنامج عالم الصحافة، وعند 3.30 عصرا عرض تقارير تاريخية وحديثة عن فريق النصر حتى موعد انطلاق برنامج (استوديو الأبطال) في جزئه الاول قبل المباراة، ويقدمه عبدالرحمن مجرشي ومصعب السعيد، حيث يعرض فيه فيلم وثائقي قصير بعنوان (الرمز) ويحكي قصة العاشق الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود) وكتب نصه الإعلامي القدير الدكتور صالح الورثان، كذلك وثائقي آخر بعنوان (رجل المرحلة ) يحكي مسيرة وإنجاز رئيس النادي الحالي الأمير فيصل بن تركي وكتب نصه الزميل بندر العنزي، ويستمر الاستديو المفتوح الى انطلاق الاستديو التحليلي الخاص باللقاء عند الساعة 7.30 مساء بقيادة المذيع فهد المساعد ويرافقه الكابتن ماجد عبدالله ويوسف خميس، وسيتولى التعليق على المباراة والتتويج جعفر الصليح ومن ارض الميدان سيكون عبدالله العضيبي وماجد التويجري وثنيان المقبل في الإعداد, في برنامج (استديو الأبطال) الجزء الثاني الخاص بهذه المناسبة.
    مع العلم ان القنوات الرياضية ستستمر برصد كل الأنشطة والفعاليات التي تعقب يوم التتويج من ظهر يوم غد الاثنين وتغطية حفل استقبال رئيس أعضاء شرف النصر الأمير تركي بن ناصر للفريق النصراوي، وأيضا سيكون هناك حديث عن الفوز النصراوي في اجزاء من برنامج تكتيك مساء الاثنين 9 مساء، وبعدها في 11 مساء سيكون برنامج بين الأقواس حاضرا، وكذلك يوم الثلاثاء سيتم نقل مباراة نجوم ركاء مع فريق النصر عند الساعة 6.30 مساء عبر القناة الرياضية الثانية، وعند الساعة 11 مساء سيتم نقل مباشر لحفل تتويج النصر من المدينة التاريخية (الدرعية) الذي يقيمه عضو شرف الفريق سلمان المالك، ويتخلله التكريم الرسمي لكافة اللاعبين.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:51 AM
  2. أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 12:09 AM
  3. أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 06:26 AM
  4. أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:09 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52