صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    قبل مواجهة الأهلي الآسيوية
    عيادة الهلال تعج بالمصابين .. والفريق يغادر اليوم للإمارات



    كتب - عبدالله الحنيان:

    تسببت إصابات عدة تعرض لها لاعبو الهلال في مباراتهم الأخيرة مع الشباب في ازدحام عيادة النادي الطبية مساء أمس، إذ مكث الرباعي (ياسر القحطاني، عبدالله الزوري، سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري) بها ولم يشاركوا في تمارين الفريق الجماعية، نظير الكدمة التي لحقت بالقحطاني في الركبة، وتعرّض سالم الدوسري لشد في الرقبة، وشعور عبدالعزيز الدوسري بآلام في الجزء الأيمن من الظهر، وتعرّض الزوري لكدمة في كاحل القدم، في حين واصل بجانبهم المحترف البرازيلي تياجو نيفيز برنامجه العلاجي المُعد له مسبقاً.

    هذا وتبدو إصابتي الزوري، وسالم الدوسري غير مقلقتين بحسب التأكيدات الهلالية ويرجح عودتهما للتمارين الجماعية بدءًا من مران اليوم، فيما تهدد آلام الظهر مشاركة زميلهما عبدالعزيز الدوسري في مواجهة الأهلي الإماراتي الآسيوية بعد غد.

    وكان لاعبو الفريق الكروي الأول قد عاودوا تمارينهم مساء أمس بعد الخسارة من الشباب مساء أمس الأول بهدف وحيد، إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء مراناً استرجاعياً، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني والفني، تخللها عدد من التدريبات على التسديد من خارج منطقة الجزاء، اختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على جزء من مساحة الملعب، في وقت اقتصر به مران المحترف الإكوادوري سيجاندو كاستيلو على الجري حول الملعب، وسيغادر مع بعثة الفريق المغادرة إلى دبي مساء اليوم، تأهباً لملاقاة الأهلي الإماراتي آسيوياً.

    هذا وسيؤدي مراناً مغلقاً عصر اليوم، قبيل المغادرة إلى دبي مساءً، وسيلتحق مهاجم أولمبي الهلال خالد كعبي ببعثة الفريق مساء اليوم عقب أن ينهي مشاركته مع الفريق الأولمبي أمام الرائد.

    يذكر أن الهلال سيلعب مباراته الحاسمة مع الأهلي الإماراتي بعدة غيابات مؤثرة ستضع جهازه الفني في حرج كبير، إذ سيغيب المهاجمان ياسر القحطاني، وناصر الشمراني عن المواجهة للإيقاف، بالإضافة إلى المصاب «تياقو نيفيز».

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    بعد الخسارة من الشباب والخروج من الموسم بلا بطولات
    لاعبو الهلال يمتنعون عن المرور بالمنطقة الإعلامية والإدارة تغيب



    كتب - عبدالله الحنيان:

    امتنع لاعبو فريق الهلال عن المرور بمنطقة «الميكس زون» المخصصة للقاءات الإعلامية في إستاد الملك فهد الدولي بعد انتهاء مباراتهم مع الشباب في الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين التي خسرها الهلال بهدف وحيد ودع عقبه المنافسات المحلية هذا الموسم خال الوفاض.

    واختار أعضاء الفريق الكروي الهلالي الخروج من غرفة تبديل الملابس إلى حافلة الفريق بعد مرور قرابة الساعة ونصف الساعة من انتهاء المباراة بهدف تجنب الزحام الجماهيري.

    من جهة ثانية غاب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن حضور المباراة، ونائبه «محمد الحميداني» لظرف وفاة جدته، في حين شوهد عضو الإدارة راشد العنزان بمعية اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، بالإضافة إلى الأمين المساعد فهد الحميدي.

    من جانبها تغادر بعثة الفريق الكروي الأول مساء اليوم إلى دبي تأهباً لمواجهة الأهلي الإماراتي بعد غد ضمن مباريات دور المجموعات من دوري ابطال آسيا 2014م ، وسيؤدي الفريق آخر تدريباته على ملعب اللقاء في إستاد راشد بدبي مساء الغد.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    قال: سامي يتعلم لكنه لن ينجح .. الخالد معلقاً على خروج الهلال خالي الوفاض:
    الإدارة تتحمل 40% مما يحدث للفريق والباقي يتحمله المدرب واللاعبون



    كتب - سلطان الحارثي:

    أكد المدرب الوطني والمحلل الرياضي المعروف الدكتور عبد العزيز الخالد أن الهلال خلال هذا الموسم لم يكن مقنعا للجمهور الهلالي والمتابع الرياضي, وقال في تصريح خاص (للجزيرة) بعد خروج الهلال من كل البطولات المحلية خال الوفاض: «الجمهور الهلالي تعود على أن يخرج الهلال في كل موسم ببطولة في أسوأ الأحوال, وهذا طموح منطقي في ظل وجود الهلال بطلا في العقدين الماضيين».

    وتابع: «لو أخذنا الهلال بتحليل منطقي فأعتقد بأن خروجه من كل البطولات المحلية يتحمله ثلاثة أضلاع مهمة, الضلع الأول والمهم هو الإدارة وتتحمل النسبة الأكبر وأعتقد أنها تتحمل 40% من المشكلة, فالإدارة كانت غائبة في أجزاء كثيرة من الدوري, ولم تحضر وتساند اللاعبين ماديا ومعنويا وإعلاميا, ولم تستقطب لاعبين على مستوى عال, أما سامي الجابر فأعتقد أنه يتحمل 30% من مشكلة الهلال خاصة أنه أدار مباريات جيدة وفيها بصمة مدرب واضحة، لكنه في كثير من المباريات كان لديه بعض الأخطاء الفنية التي أثرت على الفريق وخسر الهلال من خلالها, ويبقى الضلع الثالث وهم اللاعبون وهم يتحملون 30% من المشكلة, فلاعبو الهلال يعتبرون من أميز اللاعبين لكنهم لم يعطوا كل ما لديهم على مستوى الانضباطية والاحترافية, وهناك أكثر من لاعب يوجد عليه علامة استفهام بعدم انضباطيته واحترافيته، ولذلك تراجع أداؤهم في الملعب كثيرا, أيضاً الروح العالية كانت مفقودة في كثير من اللاعبين, ولعلي أحمل المسؤولية لاعبي الخبرة مثل ياسر القحطاني وسعود كريري وناصر الشمراني, حيث كان يجب على هؤلاء جمع اللاعبين على روح واحدة حتى يتساعدوا على الانسجام والمحبة والإيثار والتحدي الإيجابي, ولكن هذه كانت مفقودة في الهلال, وفي هذا الإطار أعتقد أن الإدارة والكابتن سامي يتحملان جزءا من هذه الإشكالية».

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    في الجولة الـ(24) من دوري الأمير فيصل اليوم:
    الهلال يريد الاقترب من اللقب عبر شباك الرائد

    كتب - عمار العمار:

    بعدما انحصر التنافس بشكل كبير بين الهلال والأهلي على لقب البطولة يدخل دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة عصر اليوم الأحد مرحلة جديدة من التنافس الثنائي المثير والذي بات الهلال من خلاله أقرب وبشكل كبير للتتويج باللقب في ظل الفارق النقطي الجيد بينه وبيه الأهلي والذي يصل لخمس نقاط، فيما ستكون بقية المباريات للتنافس على المراكز المتبقية من خلال المباريات التي ستكون على النحو التالي:

    الرائد × الهلال

    يستقبل الرائد نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة في مباراة أشبة بالمحسومة للفريق الهلالي الساعي للاقترب من اللقب بشكل أكبر بعد مواصلته للصدارة بالرغم من تعثره بالتعادل السلبي بلا أهداف أمام النصر والذي رفع رصيد الهلال إلى 59 نقطة وبات بحاجة لخمس نقاط من المباريات الثلاث المتبقية وأهمها اليوم والتي سيسعى لكسبها بكل تأكيد، فيما يدخل الرائد وهو في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة وخسر من الأهلي 0-4 في الجولة الماضية.



    ماذا تنتظر يا رئيس الهلال لكي تستقيل؟

    كتب - فهد السميح:

    ماذا تنتظر سمو رئيس الهلال كي تستقيل!!

    بعد أن جردت كبير آسيا من هيبته وعنفوانه!

    وجعلت منه جداراً قصيراً يتخطاه الآخرون بكل يسر وسهولة!

    الهلال يا سمو الأمير كيان يمتلكه شعب كبير!

    الهلال تاريخه بطولات ناصعة البياض!

    الهلال يا سمو الأمير صرح شامخ لا ينحني!

    ما يحتاجه الهلال سمو الأمير رئيساً لا يحابي الآخرين ملجماً للمتطاولين همه الكيان الكبير مبعداً عنه المنتفعين والمتسلقين المتمصدرين.

    الهلال لم نره من قبل بهذا الهوان.

    الهلال بدر ساطع في سماء الكبار.

    الهلال اعتاد على كسب الخصوم لأن إدارته على مر السنين توقن أن القمر لا يتساوى بالنجوم ، ومنذ متى أصبحت بطولة آسيا سمو الأمير صعبة المنال على الزعيم بعد أن كان هو عريسها الذي تنتظره في كل عام، طموحات الهلاليين بحر عميق لا يعرف قراره وسماء لا نهاية لها.

    جماهير الهلال ذلك الحصن المنيع مازالت ترد الزعيم كبير الكبار.


  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    مــقــــالات

    بكل تجرد
    موسم للنسيان يا هلال
    سليمان الجعيلان




    خرج الهلال وعلى غير العادة ومنذ (6) مواسم خالي الوفاض من جميع البطولات المحلية وأنهى موسمه الأسوأ على الإطلاق من الناحية الإدارية والفنية وتبقت له البطولة الآسيوية والتي أتوقع (ولا أتمنى) أن تلحق بمثيلاتها كنتيجة طبيعية للعمل الارتجالي والعشوائي الذي لا يمكن أن يقود للمنصات ويحقق البطولات والإنجازات!!.. هاهو الهلال يدفع ثمن فاتورة المجاملات باهظةً وربما يدفع كثرها أو أكثر منها مستقبلاً إذا ظل الهلاليين يهمهم استمرار تدريب سامي الجابر مدرباً لفريقهم على حساب (الأهم) وهو كيان الهلال الذي تم تقزيمه والتقليل من شأنه بما فيه الكفاية إرضاءً وإشباعاً لغرور سامي الجابر وكعربون لاستمرار الرئيس على كرسي الرئاسة!!.. صحيح تهيأ للهلال هذا العام كل فرص النجاح واكتساح البطولات سواءً على صعيد التعاقدات مع لاعبين محترفين متميزين سواءً أجانب أو محليين، وأعني تحديداً ناصر الشمراني وتياقو نيفز والمدافع ديجاو، أو على صعيد الدعم المالي والشرفي والجماهيري الذي أزعم بأن جمهور الهلال لم يسبق أن حضروا بهذه الكثافة وهذا التفاعل في معظم المباريات كما فعلوا في هذا الموسم ولكن هذا كله قابله وجود مدرب (مبتدئ) وهو سامي الجابر الذي لم يقدّر ويثمن (وقفات) الهلاليين معه طوال تاريخه الرياضي فظل يكابر ويعاند في اختلاق الأعذار المتكررة والمملة لتبرير فشله حتى تطايرت البطولات الواحدة تلوى الأخرى من أمام الهلال فأصبح هذا الموسم بكل مآسيه وآلامه بالنسبة للهلاليين موسماً للنسيان!.

    عموماً تبقت مباراتان للهلال في البطولة الآسيوية وربما تكون أربع مباريات إذا أنقذت الرعاية الربانية موسم الهلال من الفشل الكلي وتأهل عن مجموعته الآسيوية، لذا كل الآمال بعد الله عز وجل معقودة على لاعبي الهلال باستعادة شيء من كبرياء ووقار الهلال.. على الأقل ولو بالتأهل لدور الـ(8) في البطولة الآسيوية حتى يتم إصلاح الخلل الإداري والفني في الموسم القادم فربما يقيض الله للهلال رئيساً ومدرباً يعرفان ويقدران قيمة ومكانة الهلال.

    تتويج الغبن ومجاملة النصر

    أجمع النقاد والمحللون الرياضيون الواقعيون أن دوري جميل هذا العام هو الأسوأ بكل تفاصيله وأحداثه بداية من المستويات الفنية الضعيفة والتدخلات الخارجية والاتهامات المتبادلة وانتهاءً بالأخطاء التحكيمية التي شوهت البطولة وساهمت في تغير مسار الدوري وحولته إلى دوري قبيح بمباركة وتحت رعاية الاتحاد السعودي لكرة القدم (المنتخب) وبعض لجانه (المعينين) الذين ساهموا من خلال ضعفهم وتناقضاتهم وتباين مواقفهم بين الأندية السعودية في ترسيخ سطوة الشخصيات الاعتبارية على قرارات الاتحاد السعودي وتعزيز نظرية انتزاع الحقوق بقوة الوجاهة وليس بالقوانين والأنظمة وتثبيت ثقافة تأثير تلك الشخصيات النافذة على نزاهة وعدالة المنافسة في الوسط الرياضي.

    فقضية نقل مباراة التعاون والنصر والتي ستظل وصمة عار في جبين عدالة ونزاهة المنافسة إلى ملعب الملك فهد بالرياض بسبب الشرخ (المزعوم) في ملعب الملك عبدالله ببريدة هي أحد الشواهد والدلائل التي تكرس تلك النظرية والثقافة، لاسيما أن يوم الخميس الماضي لعبت على نفس الملعب مباراة الرائد والاتحاد ولم يتم التطرق لا من قريب أو بعيد عن سلامة الجماهير إلا إذا كان الدفاع المدني والاتحاد السعودي ينظران إلى جماهير الرائد والاتحاد بمنظار مغاير ومختلف عن بقية الجماهير الرياضية أو لأن كلا الفريقين لا يقف خلفهما شخصيات اعتبارية تحافظ على سلامة جماهير ناديهما. بصراحة من المؤسف والمحزن في الوقت نفسه وبسبب الاتحاد السعودي (الضعيف) إن يشعر الرياضيين بالتفرقة والتمييز بين الأندية والانحياز الواضح لطرف على حساب أطراف أخرى كما حصل لمنسوبي وجماهير نادي الفتح الذين أحسوا وشعروا (بالغبن) كما جاء على لسان المشرف على فريق الفتح الأستاذ أحمد الراشد والذي تحدث بصراحة متناهية يكسوها ويغلفها الأسى والألم (لأننا الفتح) رُفض طلبنا العام الماضي وحُرمنا التتويج على ملعبنا مثل النصر!!.. الغريب والمريب وحيث إن فضيحة قرار نقل مباراة التعاون والنصر إلى الرياض لم يجف حبره ويندمل جرحه العميق بعد هانحن أمام قضية جديدة خطيرة طرفها (كالعادة) نادي النصر الذي تجاوز وخرق أنظمة ولوائح الاحتراف بطريقة عنجهية وأقدم على مفاوضة لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين بدون موافقة ناديه بل وانتزع منه تصريحاً إذاعياً غير مسؤول من اللاعب أحرج إدارة ناديه وساهم في (تغيبه) عن مشاركة فريقه في مباراة الرائد والاتحاد في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين مما أدى إلى شرخ عميق في العلاقة بين الرائديين ولاعبهم الجبرين بعد تمرده وامتناعه حضور تدريبات ومعسكرات فريقه والذي وقف له بكل خبرة وشجاعة رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز المسلم الذي رفض أن يكون ناديه ألعوبة في يد لاعب مشتت وتصرفاته غير سوية لأنه في البداية كان يرغب بالانتقال للهلال كما أكد رئيس نادي الرائد ومن ثم أصبح يريد النصر، كما تحدث اللاعب في إذاعة (UFM).. وبالمناسبة هو نفس التصرف الذي تصرفه لاعب الشباب حسن معاذ عندما أبدى رغبته في الانتقال للهلال وعقده مازال سارياً مع ناديه وقد رفض الجميع تصريح معاذ بما فيهم الهلاليون أنفسهم بالرغم من أن الهلاليين طرقوا الأبواب الرسمية مع إدارة الشبب قبل مفاوضة اللاعب ولكن الاختلاف في ردة الفعل الإعلامية الموجهة التي انتقدت رغبة معاذ في تلك الحادثة وبررت تمرد الجبرين لتمرير (مخالفة) النصر لأنظمة الاحتراف وهذا هو (الأهم) في القضية الساخنة فسبحان مغير الأحوال من حال إلى حال!!.

    على كل حال هل تصمد لجنة الاحتراف كما صمدت سابقاً ضد المحاولات السابقة لخرق أنظمتها ولوائحها وتكمل موسمها الأول الرائع كما بدأته في تطبق الأنظمة واللوائح على الجميع بكل احترافية وعدالة وأمانة وترفض الخنوع والخضوع للإملاءات والتدخلات الخارجية وتعامل نادي النصر كما يعامل بقية الأندية وتتم معاقبته مثل أي نادٍ سعودي يخالف الأنظمة والقوانين أم ترضخ مثل غيرها من لجان الاتحاد السعودي للاعتبارات الاجتماعية ويتم دمدمة ولملمة هذا التجاوز الفاضح على الأنظمة من نادي النصر كما حدث في عدة تجاوزات في هذا الموسم فقط ؟!.

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الاهلي الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:59 AM
  2. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:51 AM
  3. أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 12:00 AM
  4. أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 13 / 5 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2014, 07:02 AM
  5. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 12:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52