صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: أخبار الاهلي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الاهلي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    الاتفاق يغسل أحزانه بـ «رباعية» في الفيصلي
    قمة نار بين الأهلي والجار


    عواد الطوالة (حائل)، علي المليحان (الدمام)


    انتظر نجوم الأهلي حتى الدقيقة ٥٧ ليعلن بيسرو المحترف في صفوف الملكي عن هدف رائع لم يشاهده حارس فريق الطائي عماد الدوسري إلا في المرمى، فيما أضاف لويس ليان الهدف الثاني فى الدقيقه 60 بعد كرة ثابته من خطأ سكنت مرمى فريق الطائي وسط ذهول عماد الدوسري الذي لم يدم تألقه أكثر من ٥٦ دقيقة، فيما أضاف صالح الشهري الهدف الثالث في دقيقة ٨٠ بعد كرة جميلة من ليان لم يتوانى في وضعها على يسار الحارس.
    بداية المباراة كانت سيطرة مطلقة فنية ومهارية وتكتكية من قبل مدرب فريق الأهلي الذي أجاد في رسم تألق خط وسط الأهلي بقيادة تيسير الجاسم الذي كان المدرب الميداني في فك التكتل الدفاعي الذي لم يحسن مدرب الطائي توظيف قدارت لاعبيه الشباب بعدما احتفظ بالنجم أحمد المناور اللاعب الوحيد الذي يمتلك خبرة مواجهات الكبار، في الدقيقة ١٦ كاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول لكن بسالة ونجاح مدافع الطائي باعظيم كانت حاضرة، حيث واصل نجوم الأهلي السيطرة الشاملة لكن بدون أي خطورة تذكر حتى نهاية الشوط الأول.
    وفي الشوط الثاني انتفض الأهلي بأمر جماهيره التي ساندت الفريق بحضور تجاوز ٩ آلاف مشجع، ليعلن بيسروا المحترف في صفوف الملكي عن هدف رائع لم يشاهده حارس فريق الطائي عماد الدوسري إلا في المرمى، فيما أضاف لويس ليان الهدف الثاني فى الدقيقه 60 بعد كرة ثابته من خطأ سكنت مرمي فريق الطائي وسط ذهول عماد الدوسري الذي لم يدم تألقه أكثر من ٥٦ دقيقة، فيما أضاف صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة ٨٠ بعد كرة جميلة من ليان لم يتوان في وضعها على يسار.
    وفي المجمعة تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق جراحه وأحزانه الماضية بعد هبوطه إلى دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، حيث تمكن مساء أمس «السبت»، من تحقيق فوز كاسح على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة المجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل مباشرة لملاقاة الشباب في الدور نصف النهائي ذهابا وإيابا. وجاءت الأهداف الاتفاقية عن طريق السنغالي بابا ويغو (37، 50)، ومحمد كنو (61)، ومحمد الراشد (85).
    دانت السيطرة للاتفاق منذ البداية، لكنه تلقى تهديدا مبكرا من الأردني ياسين البخيت الذي توغل صندوق الجزاء وسدد في جسم الحارس محمد شريفي (2). رد الزقعان بتسديدة اتفاقية اعتلت العارضة (6). وكانت أخطر الفرق للاتفاق بعد أن استثمر السنغالي بابا ويغو تمريرة طولية توغل بها ثم جهزها لمحمد الراشد الذي لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد ليسددها ضعيفة في جسم الحارس خالد راضي (29). وافتتح ويغو التسجيل للاتفاق بعدما تابع تسديدة محمد كنو التي ارتدت من الحارس ليكملها داخل الشباك هدف أول (37). وتحصل الاتفاق على عدة فرص لتعزيز التقدم في آخر دقيقة بعد أن حرم الحارس، ثم القائم الأيسر تسديدة الراشد والتي عادت للروماني نيكولاي جريجوري الذي سددها مخادعة خلف الحارس لحظة تقدمه عن مرماه مرت جوار القائم الأيسر (45).
    مع مطلع الشوط الثاني، لم يمهل ويغو الفيصلاويين فرصة لالتقاط أنفاسهم حتى باغتهم بهدف ثان للاتفاق حينما تابع كرة عرضية من علي الزقعان داخل الصندوق لتصل إليه دون مراقبة ويتابعها داخل الشباك (50). ورفض البخيت تقليص النتيجة للفيصلي بعد أن تلقى عرضية من ريان بلال داخل الصندوق سددها بيساره لتمر جوار القائم الأيسر (55). وعزز محمد كنو بالهدف الاتفاقي الثالث بعد مجهود فردي حين راوغ ثلاثة مدافعين ليتوغل الصندوق ويسددها مرتاحا في الزاوية اليسرى للحارس (61). واختتم الراشد مسلسل الأهداف الاتفاقية الأربعة بعد أن تلقى تمريرة من ويغو لف بجسمه ثم سددها قوية بيسراه اصطدمت بأحد المدافعين وخادعت الحارس لتسكن شباكه (85).

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    مجانين الأهلي: «ناوين الكأس»


    سالم الأحمدي (جدة)


    عبرت جماهير فريق الأهلي عن بالغ سعادتها ببلوغ فريقها إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تغلب فريقها على مستضيفه فريق الطائي في دور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، حيث أشادت جماهير الأهلي بالمستوى الكبير الذي ظهر به لاعبو فريقها طوال شوطي المباراة، وتأهلهم إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
    وأكدت جماهير الأهلي، أن هذه المباراة تعتبر إحدى أصعب مباريات الفريق في هذه البطولة، في ظل غموض مستوى فريق الطائي والخوف من حدوث مفاجأة، إلا أن نجوم فريقهم كانوا في الموعد -على حد وصفهم.ورأت جماهير الأهلي أن هناك رابطا كبيرا وعلاقة حميمية بين فريقهم وبطولات كأس الملك، لذلك يرون أن فريقهم قادر على تجاوز عقبة منافسهم وندهم التقليدي فريق الاتحاد في مباراتي دور نصف النهائي، في ظل الرغبة الكبيرة من قبل اللاعبين وإصرارهم على تقديم مباريات كبيرة في هذه البطولة، وتقديم لقبها لجمهورهم الذي سيزحف خلفهم في مباريات الفريق المقبلة. فيما أكد عدد كبير من جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن فريقهم سيكون في قمة عطائه في المباريات المقبلة من هذه البطولة، خاصة بعد أن فقد الفريق المنافسة على لقب دوري جميل وخروجه من بطولة كأس ولي العهد. وشددت، على أن لاعبي فريقها يجب أن يقدموا خلال ما تبقى من مباريات، مستويات مميزة تمنح فريقهم لقب هذه البطولة، والتي تعتبر البطولة المحببة لدى جماهير الأهلي.في حين، شدد عدد كبير من جماهير الأهلي على صعوبة المباريات المقبلة في هذه البطولة، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهتين ناريتين أمام منافسهم وندهم التقليدي فريق الاتحاد، وقالوا: على جميع الأهلاويين الالتفاف خلف فريقهم وبذل الغالي والنفيس، حتى يختتم الأهلي موسمه بتحقيق لقب بحجم بطولة كأس الملك.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    الاتحاد يطالب بأجانب أمام الأهلي

    عادل الماس (جدة)

    علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي تنتظر مبادرة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإسناد مهمة قيادة مباراتي دور نصف النهائي أمام المنافس التقليدي النادي الأهلي والمقرر موعدها يومي السبت 19، والأحد 27 من شهر أبريل الجاري ضمن مسابقة كأس الملك، لطاقم تحكيم أجنبي أسوة بمواجهة النصر والشباب والتي لعبت في دور الـ16 من البطولة. ويعلق الاتحاديون آمالا كبيرة على مسؤولي اتحاد الكرة نظرا لحساسية اللقاء والذي سيحدد أحد طرفي المباراة الختامية التي ستقام يوم الخميس الأول من شهر مايو المقبل على استاد الملك عبدالله الدولي بجدة وفق تأكيدات بعض مسؤولي اتحاد الكرة.من جانب آخر، يضع المدرب خالد القروني اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء الحاسم ضد فريق تراكتور الإيراني يوم الثلاثاء المقبل في البطولة الآسيوية، والتي يسعى من خلالها المدرب خالد القروني لتحقيق الفوز وبلوغ الفريق لدور الـ16 في البطولة القارية الكبرى. وكان الفريق استأنف تدريباته يوم أمس، وطالب القروني اللاعبين بمضاعفة الجهود من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة على البطولات محليا وقاريا، هذا وسيؤدي الفريق الكروي تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ومن ثم التوجه لمكة المكرمة للمبيت في أحد الفنادق الكبرى، وأداء الحصة التدريبية الأخيرة يوم غد على ملعب الشرائع الذي سيحتضن اللقاء المرتقب.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    أوليفيرا لجماهير الأهلي:
    شكرا لكم .. تمنيت لو أسعدتكم





    محمد النعمي (جدة)


    بعث اللاعب البرازيلي إيرك أوليفيرا رسالة للجماهير الأهلاوية قبيل مغادرته لبلاده قدم من خلالها شكره لهم على الدعم والتشجيع والحفاوة التي لقيها أبان مشاركته مع الأهلي محليا، لافتا إلى أنه لم يكن يتوقع أبدا أن يكسب قلوب المجانين في غضون شهرين فقط، داعيا في الوقت نفسه الجماهير إلى مواصلة الدعم والمساندة للفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين كونها بطولة مهمة ويترتب عليها استحقاق قاري غاية في الأهمية، مؤكدا بأنه يبادل جماهير الراقي الحب والتقدير، وكان يمني النفس كثيرا في إسعادهم، ولكن الإصابة حالت دون ذلك، وأن المشاركة نظرا للإصابة أصبحت مستحيلة، مبينا بأن الفترة المقبلة تتطلب منه مضاعفة الجهد والتدريبات للعودة إلى المشاركة واللعب في فترة قصيرة لا تتجاوز الأربعة أشهر، كما قدم إيرك شكره لإدارة النادي واللاعبين على الرسائل والوقفة الصادقة بعد الإصابة القوية التي لحقت بي، لافتا إلى أن هذا الموقف الإنساني سيبقى راسخا في ذاكرته ولن ينساه طوال حياته.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاهلي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف

    الجاسم: أبطلنا مفاجأة الطائي



    سالم الأحمدي (جدة)

    أكد قائد فريق الأهلي تيسير الجاسم، أن فريقه تمكن من التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، بعد تغلبه على فريق الطائي بصعوبة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل. وأضاف: قدم لاعبو الطائي شوطا أولا مميزا وكانوا الأفضل قبل أن نسيطر على كافة أجواء شوط المباراة الثاني وننجح في تسجيل ثلاثة أهداف. واعتبر الجاسم، أن مباريات الكؤوس دائما ما تكون صعبة إلا أنهم نجحوا في تجاوزها، متمنيا أن يواصل فريقه المشوار في هذه البطولة حتى التتويج بلقبها وإسعاد جماهيرهم الوفية، التي كانت داعما كبيرا لهم في مباراتهم أمام فريق الطائي.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار النصر ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 02:23 AM
  2. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 02:15 AM
  3. أخبار الاهلي الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:59 AM
  4. أخبار النصر العالمي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:54 AM
  5. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52