صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 15-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء 15-4-2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال يوم الثلاثاء 15-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء 15-4-2014

    اليوم ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا
    الهلال بظروف صعبة يواجه الأهلي الإماراتي .. والاتحاد يسعى لتأكيد الوصول عبر شباك تراكتور





    كتب - عمار العمار:

    يخوض ممثلا الكرة السعودية الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء أصعب مواجهاتهما في دوري أبطال آسيا الذي تفتتح من خلاله الجولة الخامسة من عمر المسابقة التي بدأت الملامح تتضح فيه بشكل كبير، وستكون مباريات اليوم أكثر إثارة وقوة وستتحدد من خلالها الكثير من الملامح، فالفريق الهلالي سيتعين عليه الرحيل للإمارات لمواجهة الأهلي الإماراتي في ديربي خليجي يتجدد للمرة الرابعة في المجموعة فيما سيستضيف الاتحاد نظيره تراكتور الإيراني، كما ستقام 6 مواجهات أخرى ضمن نفس الجولة.

    الأهلي الإماراتي × الهلال

    مواجهة كسر العظم والبحث عن الاقتراب من التأهل وتجمع ممثلنا الهلال بنظيره الأهلي الإماراتي الساعة الـ6:30 بتوقيت المملكة في ملعب راشد بالنادي الأهلي، وستكون المباراة على صفيح ساخن نظراً للأهمية الكبيرة للمباراة التي يتطلع من خلالها الهلال لمواصلة صحوته التي بدأها بفوزه الكبير على السد القطري في الجولة الماضية بنتيجة 5/0 تقدم بها للمركز الثاني وباتت فرصته في التأهل قوية خصوصاً في حال خروجه بنتيجة إيجابية في هذه المباراة أقلها التعادل على أمل إعلان التأهل في المباراة الأخيرة أمام سبهان الإيراني، وسيدخل الفريق الهلالي بنقص أهم لاعبيه في مقدمتهم تياقو نفيز وناصر الشمراني بجانب ياسر القحطاني والاكوادوري كاستيلو مما يضع الهلال أمام مهمة صعبة للغاية للخروج بنقطة التعادل التي ستبقي الأمل قوياً في التأهل، ويتوقع أن يلعب الفريق الهلالي بطريقة متحفظة بعض الشيء لمحاولة صد الهجوم الأهلاوي المتوقع بالاعتماد على طريقة 4/2/3/1 وعدم السماح للاعبي الوسط بالتقدم بشكل مبالغ فيه ومحاولة ضرب الدفاع الأهلاوي بالهجوم المضاد والسريع عن طريق الأطراف، وسيعتمد الفريق الهلالي بشكل كبير على تحركات سالم الدوسري ونواف العابد على الأطراف ويوسف السالم في العمق الهجومي، فيما سيكون ياسر الشهراني ورقة مهمة في مساندة الهجمة الهلالية، ويتميز الدفاع الهلالي بوجود البرازيلي ديقاو.

    في المقابل يدخل الأهلي الإماراتي وعينه على النقاط الثلاث التي سيعلن من خلالها عن التأهل رسمياً وسيعمل على كسبها واستغلال حالة النقص الهلالي باللعب بالهجوم منذ البداية خصوصاً وأن الفريق يمتلك مجموعة لاعبين مميزين سواء من المحترفين أو المحليين، ويعيش الفريق أفراحاً كبيرة بعدما حسم لقب الدوري قبل نهايته بأربع جولات ويستعد للعب نهائيين متتاليين لكاس سمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، مما يؤكد أن الفريق عاقد العزم على كسب النقاط والتأهل والمنافسة على البطولة، ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله مع سبهان بلا أهداف في الجولة الماضية، ويبرز في صفوفه كل من البرازيليين سياو وغرافيتي بجانب أحمد خليل والتشيلي خيمينز وكذلك عبد العزيز صنقور وعبد العزيز هيكل.

    الاتحاد × تراكتور الإيراني

    وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع يصطدم ممثلنا الآخر الفريق الاتحادي بنظيره تراكتور الإيراني في محاولة كسب النقاط الثلاث للفريق الاتحادي والاقتراب أكثر من حسم ورقة التأهل، بعدما استعاد وضعه في الجولة الماضية بفوزه على فريق لخويا القطري 3/1 تقدم بها للمركز الثاني برصيد 6 نقاط وبات بحاجة إلى الفوز مع تعثر لخويا بأي نتيجة ليضمن بذلك التأهل للدور الثاني، وسيضع الاتحاديون كامل ثقلهم في هذه المباراة بعدما وصل لدور الأربعة في كاس الملك بفوزه على الرائد 3/0 وهذا ما سيدفع الفريق الاتحادي للبحث وبقوة عن النقاط الثلاث، ويتوقع أن يبادر الفريق الاتحادي بالهجوم المبكر رغبة في التسجيل خصوصاً وأن الخصم ليس بذلك الفريق القوي وتجربته لا تقارن بتجربة الاتحاد في آسيا، ويتوقع أن يدخل الاتحاد بأسلوب الهجوم الضاغط منذ بداية اللقاء وبطريقة 4/4/2 التي سيكون محورها البحث عن الكرات العرضية من الأطراف لاستغلال موهبة مهاجمه مختار فلاته في الكرات الهوائية، وسيكون فهد المولد الورقة الرابحة في الفريق في الانطلاقات السريعة من الأطراف بجانب عبد الفتاح عسيري، وسيلعب الفريدي والبرازيلي بونفيم دور الخبرة في الفريق.

    على الطرف الآخر يدخل فريق تراكتور وهو في المركز الثالث في الترتيب برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع العين الإماراتي في الجولة الماضية 2/2 ويعي بأن حظوظه ستتلاشى في حال الخسارة ولذا سيبحث عن الفوز أو التعادل للحفاظ على أمله في التأهل، ويمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة يأتي في مقدمتهم علي كريمي وكريم أنصريان ومهدي كاريميان وفرشيد أحمد زاده ومحمد نصرتي.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 15-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء 15-4-2014

    رئيس الهلال يرفض الحديث ونائبه يؤكد:
    ظروف الفريق صعبة والأهم أن لا نخسر .. وقريباً سنعلن موقفنا الرسمي من قضية الجبرين



    دبي - عبد الله الحنيان:


    رفض رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الحديث لوسائل الإعلام بعد مران الفريق الذي أقيم مساء أمس في استاد راشد بالنادي الأهلي الإماراتي، واكتفى بقوله: أتمنى التوفيق للهلال وأن نعود بنقاط المباراة .

    من جانبه أكد نائب رئيس الهلال محمد الحميداني أنهم سيحرصون على العودة من دبي بنقطة التعادل على الأقل للإبقاء على حظوظهم في التأهل ، وقال: مؤكد أننا سنلعب للفوز لكن خروجنا بالتعادل سيبقي على حظوظنا في المجموعة قبل مباراة ساباهان المقبلة .

    وأضاف: ليس من باب التبرير المسبق الظروف صعبة غداً ، لغياب أغلب عناصر الهجوم ناصر الشمراني وياسر القحطاني وتياغو نيفيز وفوجئنا بإصابة يوسف السالم الذي تعرض لوعكة صحية ولديه آلام شديدة في البطن وقيء ؛ ونتمنى تحسن حالته الصحية , وكذلك لم تتأكد حتى الآن جاهزية كاستيلو الذي أدى مرانا لياقيا.

    وفي رده على سؤال «الجزيرة» بخصوص ملف اللاعب عبد العزيز الجبرين ، أوضح: الموضوع سيأخذ طريقه النظامي الفترة المقبلة ويظهر موقف النادي الرسمي خلال اليومين المقبلين - بإذن الله - ، وليس لدينا إيضاح أكثر مما صرح به رئيس الرائد عبد العزيز المسلم.

    وعن مدى رضاهم «كإدارة» عن مستويات الفريق ونتائجه ، قال : لسنا راضين عن نتائج الفريق هذا الموسم وهناك أخطاء وقصور وسلبيات يجب أن نتلمسها وندركها حتى نعرف كيفية تجاوزها الفترة المقبلة .

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 15-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء 15-4-2014

    سامي قبل مواجهة الأهلي الإماراتي:
    الحظوظ متساوية .. أثق بجميع اللاعبين .. و متمسكون بالأمل



    دبي - عبدالله الحنيان:

    شدد مدير الجهاز الفني بفريق الهلال الأول المدرب سامي الجابر على أهمية مباراة فريقه مع الأهلي الإماراتي المقامة مساء اليوم ضمن مباريات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا 2014م، وقال: المباراة مهمة وفي غاية الصعوبة، و مجموعتنا تضم فرقا صعبة ولايمكن التنبؤ عن نتائج فرقها وأرى بأن الحظوظ متساوية، لدينا غيابات كبيرة ولكن ثقتي لاحدود لها باللاعبين المشاركين كأساسيين وإحتياط، وسنسعى جاهدين لنيل الفوز بحول الله.

    وعما إذا كان الخروج من جميع البطولات المحلية سيشكل ضغط على الفريق في البطولة الآسيوية أبان الجابر في المؤتمر الخاص بالمباراة الذي أقيم عصر أمس في مقر النادي الأهلي: يفترض بأن يكون الضغط على الأهلي الإماراتي أكبر كونه بطل الدوري الإماراتي ، وبالنسبة لي لم يتبق لنا سوى هذه البطولة وسنتمسك بها برغم الظروف التي نعانيها مع العلم أن البطولات الآسيوية تتطلب التعامل مع كل الظروف.

    ومازح الجابر الصحفيين بقوله: في السابق عندما كان الهلال يكتسح البطولات المحلية الواحدة تلو الأخرى كانوا يلقبونه «بالمحلي» ولعل الأمر الآن مختلف ونحقق اللقب الآسيوي.

    وعن غياب الثلاثي «ناصرالشمراني وياسر القحطاني وتياقو نيفيز» أوضح: الجميع يعلم أهمية غيابهم وفي الأندية الكبيرة في حال غاب لاعب يجب أن يكون بديله جاهز، ولدي ثقة كبيرة بمن سيشارك غداً.

    وبخصوص تذبذب مستويات الفريق أكد الجابر بأن تركيزه كان أقوى في مباريات دوري أبطال آسيا كون المبارايات الآسيوية تختلف كلياً عن البطولات المحلية ، وأردف: أغلب اللاعبين في المنطقة يغيب عنهم التركيز في بعض المباريات ومن الصعوبة تجنب ذلك، وحول حظوظ الهلال في مجموعته آسيوياً في ظل الفرص المتقاربه بين كل الفرق ذكر بأنه توقع صعوبة المجموعة منذ الإعلان عنها، وزاد: سنقاتل من أجل الإبقاء على حظوظنا التي كانت ضعيفة قبل الفوز الأخير على السد ، وبإذن الله متفائلون بالتأهل من هذه المجموعة الصعبة.

    وفي رده على سؤال أحد ممثلي وسائل الإعلام الإماراتية نفى مدرب الهلال وجود مفاوضات بين الهلال وإدارة العين الإماراتي بهدف كسب اللاعب عمر عبدالرحمن «عموري» . في المقابل وصف مدرب الاهلي الاماراتي الروماني «كوزمين اولاريو» لقاء الهلال بالصعب على الرغم الغيابات الموجودة في الهلال ، وقال: مواجهة فريق عظيم كالهلال طبيعي أن تكون صعبة والمجموعة تعتبر الأصعب بين المجموعات ولو كان الأمر بيدي لأهلت جميع أندية المجموعة للدور التالي ، وأعتقد بأننا بحاجة إلى طاقة كبيرة من اللاعبين ونخشى الأرهاق كوننا أكثر فريق لعب مباريات في جميع البطولات.

    وقلل كوزمين من تأثير الغيابات الهلالية لإمتلاكه بدلاء مميزين ، وزاد موضحاً:

    اذا كان بدلاء الهلال هم «نواف العابد ، عبدالعزيز الدوسري ، محمد الشلهوب ، يوسف السالم» فبالتأكيد لن نشاهد الهلال متأثراً بأي غيابات.

    وحول الضغوطات التي تواجه فريقه أبان: الضغوطات موجودة في كل فريق بطل ، وكمدرب اعشق الفوز حتى لو واجه فريقي الجهاز الاداري مباراة ودية سألعب من أجل الفوز ولا غيره.

    وعن إصابة «خيمينيز» ومدى جاهزيته لمباراة اليوم تهرب المدرب الأهلاوي عن الإجابة بقوله: أهم ما لدينا هو أن يكون بصحة جيد..!

    وبخصوص قوة هجوم الهلال التي يقابلها قوة في دفاعاته، أوضح: الفريق منظومة متكاملة وليس هناك فريق هجومي قوي او دفاع قوي ، ولن نفكر بمثل هذا الفكر.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 15-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء 15-4-2014

    قال: من أبسط حقوق الجماهير أن تنتقد وتبدي رأيها .. المفرج:
    خسارة الهلال من الشباب قد تقلب المعادلة هذه المرة



    كتب - فيصل المرشدي:

    شدد فهد المفرج مدير فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال على أهمية مباراة الفريق أمام الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا اليوم.

    وحول مغادرة لاعبي الهلال الموقوفين ياسر القحطاني وناصر الشمراني والمصاب تياقو نيفيز مع الفريق إلى دبي قال: لم يغادروا مع بعثة الفريق في الطائرة، ولكنهم لحقوا بنا للوقوف مع زملائهم ودعمهم نفسيا ومعنويا.

    وعن مباراة الفريق الماضية أمام الشباب قال: الحمدلله أولاً وأخيراً؛ كنا نمني النفس بالمنافسة لكن قدر الله وما شاء فعل.. وعادة ما نحقق بطولة محلية ونخرج من البطولة الآسيوية، وبإذن الله تتغير هذه المعادلة في هذا الموسم.

    وأردف: نعتذر لجماهيرنا على ذلك، وبإذن الله نختتم موسمنا بالتأهل للأدوار المتقدمة في البطولة الأهم وهي بطولة دوري أبطال آسيا.

    وعن غضب بعض الجماهير وعدم تفاؤلها بالفريق قال: من أبسط حقوق الجماهير أن تبدي رأيها، ونحن نتقبل هذا الأمر.. وهذا هو حال كرة القدم، إن فزت فالكل سيمجد ويثني وإن خسرت فسينتقد ويتوجب عليك السماع لنقده.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الثلاثاء 15-6-1435-اخبار الزعيم يوم الثلاثاء 15-4-2014

    المباراة 7:30 بتوقيت المملكة
    أوضاع الهلال تزداد تأزماً بغياب السالم وكاستيلو



    دبي - عبد الله الحنيان:

    ازدادت أوضاع فريق الهلال الكروي سوءا قبل مواجهته المهمة والحاسمة في 7:30 من مساء اليوم بتوقيت المملكة أمام الأهلي الإماراتي , وذلك بعد غياب المهاجم يوسف السالم عن مران الأمس بقرار من طبيب الفريق إثر تعرضه لآلام في المعدة تسببت في اضطراب برنامجه الغذائي ، وبحسب تأكيدات الجهاز الإداري ستبقى مشاركته في لقاء اليوم مرتبطة بتحسن حالته الصحية , وإن كانت شكوك كبيرة تدور حول عدم قدرته على المشاركة.

    يذكر أن السالم هو المهاجم الوحيد في قائمة الهلال في مباراة الأهلي ، نظير إيقاف المهاجمين ياسر القحطاني وناصر الشمراني , وفي حال تأكد عدم قدرته على المشاركة في مباراة اليوم فسيزداد عدد الغائبين من الفريق الهلالي إلى 5 لاعبين هم: ياسر وناصر ونيفيز والسالم ومعهم كاستيلو الذي لم تتأكد مشاركته أيضاً لعدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها وغيبته عن مواجهة الشباب في كأس الملك حيث اكتفى أمس بأداء مران لياقي ، وسيضطر الجهاز الفني الأزرق للاستعانة بأحد لاعبي خط الوسط المتقدم للعب في مركز رأس الحربة .

    وكان الفريق الهلالي قد اختتم مساء أمس تحضيراته على ملعب النادي الأهلي « ملعب اللقاء «، وتركز المران على الجانب الفني، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، قبل أن يختتمه بمناورة في منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة ثنائي الفريق الأولمبي عبد الله الحافظ وخالد كعبي.

    هذا وشهد المران متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي ونائبه محمد الحميداني وعضوا الإدارة حسن الناقور وعبد الكريم الجاسر.

    إلى ذلك، كلّف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الكوري الجنوبي كيم جونق هيوك لقيادة لقاء اليوم ، وسيعاونه يانق بيونق وكيم يونجا، والأردني أدهم محمد حكماً رابعاً، والكويتي حسين الغضنفر مراقباً للحكام، فيما يراقب المباراة الإيراني حامد مومينيروشي.

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-04-2014, 12:04 AM
  2. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 05:48 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-03-2014, 05:51 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2014, 07:19 AM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52