بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن سكر الدايت للرجيم

نحن جميعا نعيش في عالم سريع التغير ، حيث أننا تتساقط كل فترة قصيرة من الوقت لممارسة الرياضة وإيلاء الاهتمام الكافي لصحتنا ، لدينا أسلوب العمل والبيئة اليوم أصبحت مستقر أكثر وأكثر ، تكمل هذا الوضع مع سهولة الوصول إلى الوجبات السريعة وتغير العادات الغذائية ونحن لدينا مشكلة بالتأكيد على أيدينا ، ونحن أصبحنا أكثر سمنة من أي وقت مضى والذين يعيشون أسلوب حياة غير صحي . عليهم البقاء في صحة جيدة ، ويحتاج المرء إلى إجراء تعديلات صغيرة فقط إلى العادات الغذائية ونمط الحياة . واحدة من أكبر المساهمين في زيادة خطوط الخصر لدينا هو الأكل المفرط للسكر .
ما هو السكر :
السكر هو شكل من أشكال الكربوهيدرات التي توفر الطاقة لجسم الإنسان . هناك نوعان من السكريات التي تتوفر لنا . وهناك السكريات الأحادية التي نعرفها تشمل السكريات ، هي بالبساطة الجلوكوز وتوفر الطاقة الفورية . النموذج الثاني من السكر في غذائنا اليومي هو ديساكهارايد تشمل هذه حبيبات السكر التي نستخدمها في المنزل . الفرق يكمن أساسا في طريقنا الجسم يستجيب ويستخدم هذين الشكلين من السكر . في حين أن السكريات الأحادية متحللة على الفور لتوفير الطاقة ، يتم تخزين النموذج الثاني من قبل الهيئة لاستخدامه في وقت لاحق مما يسبب لنا لزيادة الوزن .
جميع السكريات سيئة؟
قبل أن نذهب إلى القول أن المرء يجب أن يذهب على حمية خالية من السكر ، من المهم أن نذكر هنا أننا كبشر نحتاج جميع أشكال السكر لسير العمل العادي للجسم البشري . ولكن تتجاوز كل ما هو سيء وذلك هو الاستهلاك المفرط للسكر والمنتجات المرتبطة به . لذلك ، في حين أن بعض أشكال السكر جيدة لديك ، يمكن للآخرين أن يكون سببا للقلق وقلق لصحتنا .
متى يجب عليك تناول السكر الدايت :
تشكو أجسامنا كل يوم ، وذلك بفضل زيادة خطوط الخصر وأن طبقة إضافية من الدهون نسميها السمنة . في حين أننا نعلم أن الاعتدال والتوازن في الاستهلاك اليومي من الأطعمة لدينا هو مفتاح البقاء في صحة جيدة ، ونحن لا نزال حتى نهاية الإفراط في تناول الطعام . جسمنا يقوم بتخزين المواد الغذائية الزائدة لا لأوقات الشدة . نعم ، وهذا هو في الواقع يؤدي الى انتفاخ محيط الخصر مخزن الدهون في الجسم والتمسك! للأسف ، فإن عملية تخزين الدهون بطيئة وبحلول الوقت نلاحظ تراكم الدهون ، لذلك ، إذا كان أي شخص سيكون هناك تكتسب الوزن ويريد أن يبدأ التطلع نحو نمط حياة صحية ، علية ان يخفض السكر حتى تكون طريقة رائعة للبدء . بل على خلاف ذلك ، على أساس يومي ، ينبغي للمرء تجنب الاستهلاك غير الضروري من السكر .

ما هي الخيارات المتاحة لنا :
تم العثور على السكر في كل شيء تقريبا ونحن تستهلك في شكل واحد من آخر ، فمن هناك في الحليب ، في الفواكه والخضار في إضافة إلى ذلك مستويات مفرطة من السكر التي نستهلكها عندما نأكل الكعك والمعجنات والكعك والسكاكر والحلويات الكراميل ، نستهلكها بأكثر من طريقة المستوى المطلوب والموصى بها من السكر كل يوم . هناك مجموعة كاملة من نوعية جيدة والسكريات الموجودة بشكل طبيعي أننا يجب أن تستهلك على البقاء في صحة جيدة . هناك العديد من الخيارات المفتوحة على مصراعيها بالنسبة لنا اليوم .
في حين شكل متطرف من السكر الحر بنظام غذائي يقيد جميع أشكال تناول السكر ، من أشكالها الطبيعية التي تحدث على النكهات الاصطناعية ، ونهج نظام غذائي متوازن يضمن نستهلكها المبلغ المطلوب من السكر كل يوم .
وهنا لائحة من الأطعمة التي يجب تجنبها والتي تتضمن السكر الحر :
- جميع أنواع الأطعمة المصنعة أو المعلبة التي تجد في محلات السوبر ماركت أو مراكز التسوق . فقط لأن واحدا يمكن تحمله ، لا يعني واحد يجب شرائه . والمضي قدما في شراء بعض أكثر الفواكه ، أو الخضراوات بدلا من ذلك!
- لا تحتاج لزيارة مقهى كل يوم . يمكن لجميع تلك البنود الحلويات مع السكر المضافة وإضافية مثل الكعك ، والحلويات ، والحلويات ، والكعك إضافة الكيلوجول غير الضرورية إلى حميتك . السكر لا يوجد لديه مساهمة حقيقية في العمل أو القيمة الغذائية على هذا النحو . لذلك ، تجنب كل تلك الكعك ، والحلويات ، والكعك التي تجعل المياه فمك بمجرد رؤيتها في نافذة العرض!
- الآيس كريم والبسكويت والأطعمة المجهزة للغاية التي تحتوي على الجلوكوز وسكر إضافية لربط معا . تجنب كل تلك المخابز والحلويات المحلات التجارية التي تغري لك على العرض الجميل والفنية من المواد الغذائية
- الحلويات والزبادي المحلاة تشكل جزءا من حياتنا اليومية ، ومع ذلك ، نحتفظ استهلاك الحلويات لمناسبات خاصة أو مرة واحدة في الأسبوع . الزبادي هو صحي طالما واحد لا مزجها مع المواد الحافظة المضافة والسكريات المصنعة والنكهات . في حين أن التعبئة والتغليف قد تجعل المرء يشعر أن واحدا على وشك اتخاذ خيار صحية من خلال اختيار الزبادي ، ويمكن أن تكون مضللة تماما ، وتكون معبأة مع جميع حزم إضافية من الطاقة التي كانت تحاول تجنب كل على طول .
- طريقة أخرى لوقف نفسك من تناول الأطعمة السكرية واستسلام لشغف الخاصة بك لإضافة القرفة إلى الطعام ، ويعتقد أن هذه العشبة مضيفا بسيطة يمكن أن تساعد في خفض واحد لأسفل من الرغبة في تناول السكر . هذا هي وسيلة رائعة لتجنب تلك الأطعمة السكرية
كل هذه الأطعمة تحتوي على كمية إضافية من السكر من شأنه أن يضيف فقط الى خط الخصر واحد وألا تكون في أي وسيلة جيدة للجسم
طرق بسيطة لتحديد السكريات غير الطبيعية :
هناك عدد قليل من الطرق سهلة وبسيطة لمعرفة محتوى السكر في الأطعمة كنت على وشك أن تستهلك . تأكد من أن تقرأ الملصق وهلة من خلال المكونات قبل إجراء عملية الشراء . وهذا من شأنه مساعدتك على فهم أمرين :
- سيكون لديك فكرة أفضل عن ما هو موجود في الطعام الذي على وشك الاختيار
- من شأنه أن يساعد أيضا على فهم أفضل محتوى قريب من محلات البقالة اليومية والمواد الغذائية معبأة مع السكر إضافية .
لتحسين فهمك للأطعمة السكرية ، ترقب واقرأ أكبر قدر ممكن . إذا كنت غير قادر على التخلي عن حبك للأطعمة السكرية ، قطعوا على شيء واحد في وقت واحد وبشكل تدريجي تخفيف من جميع الأطعمة غير الصحية
معاملة جميع أشكال المطاعم السكرية كعلاج لبعض الإنجاز أو الحفاظ عليه كما العادة مرة واحدة في الشهر الأكل لتكون قادرة على نكهة والتمتع بها
توقف وفكر لصحتك :
التخلي عن شيء تعودنا على استهلاكه على أساس يومي ليس سهل . سوف يحتاج المرء السلطة ليقول لا للأطعمة التي تجذب بطبيعة الحال لنا رائحتها ، والبحث والعرض في كل مكان . ومع ذلك ، فمن المهم أن ندرك أن الصحة أمر بالغ الأهمية ، حتى التعامل معها باحترام والحفاظ عليه بشكل جيد بحيث يمكن للمرء أن يعيشوا حياة صحية حتى النهاية
كل يوم ، ونحن تستهلك سعرات حرارية أكثر مما كنا نحرق والتي تؤثر على صحتنا . عندما لا يكون للأكل ، وأكل أجزاء معقولة وإيلاء الاهتمام لإشارات جسمك هو العطاء . هو خدعة لتناول الطعام ببطء والسماح سجل الدماغ . لذلك ، عندما يقول جسمك توقف ، توقف!
دراسات وابحاث :
ذكرت احدى الدراسات الامريكية ان السكر على الرغم من أنها هي واحدة من المصادر الرئيسية من السعرات الحرارية ، هناك ما يقرب من 4 السعرات الحرارية الموجودة في 1 غرام من السكر . السكر هو مصدر الطاقة في الجسم ؛ ومع ذلك ، فإنه هو أيضا واحدة من المساهمين الرئيسيين في زيادة الوزن . السكر ، وهذا هو بطبيعة الحال وجد في الفواكه الطازجة وأكثر أمانا للاستهلاك من السكر الموجود في الأغذية المصنعة . وقد أثبتت بعض الأبحاث أن السكر ليس في الواقع ضروري لجسمنا . ولكن فإننا نميل إلى أنها تستهلك في كمية كبيرة بشكل منتظم ، الأمر الذي يؤدي إلى السمنة . لذلك ، إذا كنت ترغب في انقاص الوزن وتكون على نمط حياة صحي ، تحتاج إلى اتباع نظام غذائي خطة دون سكر .