صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 23 / 6 / 1435 هـ من الصحف‏

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 23 / 6 / 1435 هـ من الصحف‏

    الرقم الصعب يزف الزعيم لثمن النهائي القاري:
    الموج الأزرق يغرق سباهان





    تأهل فريق الهلال إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا وسط أكثر من 50 الفاً من أنصاره بعد فوزه الصعب على ضيفه سباهان الايراني بهدف دون مقابل سجله هدافه ناصر الشمراني ق45 وتصدر الهلال المجموعة الصعبة مستفيداً من فوز السد القطري الذي تأهل ثانياً على حساب الأهلي الإماراتي بهدفين لهدف. وفي مجموعة أخرى تعادل الاتحاد السعودي ومضيفه العين الإماراتي بهدف لمثله وتأهل الفريقان إلى ثمن النهائي وتصدر العين المجموعة قبل الثاني فريق الاتحاد.

    الهلال × سابهان

    كتب - نبيل العبودي / تصوير - فهد السويلم:

    قاد الزلزال الهلالي ناصر الشمراني فريق الهلال بمساندة جماهيرية كبيرة إلى التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن حقق ما هو مطلوب منه تماماً وهو الفوز، ملبياً نداء الجماهير الحاشدة التي حضرت اللقاء وساندت الفريق الأزرق، عندما أرسلت رسالة للاعبين قبل انطلاق صافرة البداية من حكم اللقاء غير الموفق من خلال التيفو الذي غصت به مدرجات الدرة (DEFEAT,EM) اهزموهم.

    ظهر الفريق الهلالي في الشوط الأول بصورة هجومية جيدة واستطاع التفوق طوال مسيرة هذا الشوط، وشكل خطورة كبيرة على المرمى الإيراني لم يستطع معه هز الشباك إلا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع المحتسب بثلاث دقائق بتسديدة زاحفة من الشمراني من على رأس الـ18، فكان هذا الهدف كفيلاً بنقل الفريق الأزرق إلى دور الـ16 من البطولة، وإن بالغ الكابتن سامي الجابر في التراجع خلال الشوط الثاني من المباراة التي شكل معها الفريق الإيراني خطورة بالغة خلال الشوط الثاني وكاد أن يصل إلى التعادل لولا حضور الدفاع الأزرق وخلفه حارس المرمى السديري، مع تألق واضح من كريري خلال شوط المباراة الثاني بالذات.

    بدأ الهلال المباراة بأسلوب هجومي ضاغط من الثواني الأولى بغية إحراز هدف مبكر، فكاد أن يسجل مع مرور الدقيقة الـ3 لولا أن عرضية الشمراني تخطت القحطاني بعد كرة تناقلها الهلاليون بسلاسة.

    في حين كان فريق سابهان يعتمد على الدفاع والاعتماد على الكرات العكسية المرتدة فكان الهلال يسعى لهز الشباك مبكراً من خلال الطلعات الهجومية المتوالية، فكانت الخطورة الهلالية حاضرة من خطأ مباشر نفذه الشلهوب في حائط الصد د 9 مع المحاولات الهلالية الهجومية كانت الطريقة الدفاعية الإيرانية تقتل تلك المحاورات من خلال الالتزام بتغطية مساحات المنطقة الخاصة بهم بالكثافة العددية التي غطت جميع مساحات ملعبهم لمنع أي مرور من جانب لاعبي الهلال، ساعدهم على ذلك الاستعجال والتسرع الذي كان عليه لاعبو الهلال، الأمر الذي كانت فيه كثير من كراتهم وتمريراتهم خاطئة.

    الخطورة الهلالية تعود من جديد من خلال الكرات الثابتة، فكاد أن يسجل بعد كرة نفذها الشلهوب على خط الستة، إلا أنها تجاوزت رأس لاعب الهلال الكوري لتضيع فرصة هلالية محققة د 22.

    كما عاب على الأداء الهلالي البطء في الانطلاقات التي كان يقودها ظهيرا الجنب الشهراني والبيشي، الأمر الذي سهل من تراجع لاعبي سابهان.

    مع مرور نصف ساعة كان الفريق الإيراني قد أخذ وضعي الارتياح والاطمئنان والنتيجة لا تزال سلبية في حين بقي الهلال ساعياً إلى الوصول إلى المرمى، ولكن لم يستطع ترجمة كثير من الضربات الركنية التي تحصل عليها.

    كما مال اللعب إلى الهدوء خلال الدقائق العشر الأخيرة من هذا الشوط عما كان عليه في نصف الساعة الأول على الرغم من مطالبة الهلال بجزائية، بعد تعرض ياسر القحطاني للإعاقة داخل المنطقة إلا أن الحكم الياباني أشار إلى استمرارية اللعب.

    في الوقت الذي كانت الخطورة حاضرة للفريق الإيراني مع الدقيقة الـ44 بكرة تبادلها أكثر من لاعب داخل المنطقة، أحدثت دربكة للدفاع الهلالي الذي نجح أخيراً في إبعاد خطورتها.

    الشمراني يرفض السلبية في الأول

    مع مرور الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع المحتسب بثلاث دقائق ومن كرة هلالية كانت بدايتها في الأساس الشهراني تصل إلى الفرج الذي بدوره مررها إلى كريري الذي لعبها ساقطة إلى الشمراني على خط الـ18 الذي بدوره استقبلها بصدر رحب وسددها زاحفة على يمين الحارس هدفاً هلالياً أول بنهاية الشوط الأول الذي تفوق فيه الهلال لعباً ونتيجة وكان الأفضل خلال مجرياته والمسيطر ميدانياً.

    عموماً كان الشوط الأول قد سار لمصلحة الهلال ميدانيا وان لم يشكل خطورة كبيرة خلال هذا الشوط نتيجة للتسرع الذي كان عليه اللاعبون والطريقة الدفاعية المحكمة الذي كان عليها الفريق الإيراني ونجح فيها بشكل كبير لولا أن ناصر الشمراني كانت له كلمة مع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع وهي الكرة الأولى التي حضر فيها الشمراني في هذا الشوط بشكل فاعل، فكان التقدم الهلالي بالنتيجة منطقياً في هذا الشوط.

    الشوط الثاني بدأ سامي الجابر بتبديل بدخول كاستيلو بديلاً من الفرج، فكانت أولى المحاولات الهلالية مع مرور الدقيقة الثانية من كرة أساسها الشلهوب الذي مرر بطريقة جيدة موه الشمراني لتصل إلى سالم الدوسري الذي سدد في القائم إلى خارج المرمى.

    فكان من الطبيعي أن يتحرر الفريق الإيراني من طريقته الدفاعية مع مطلع هذا الشوط لتأخره بالنتيجة.

    وإن كانت البداية لهذا الشوط قد شهدت خطورة هلالية إلا أن أداء الفريق الإيراني شهد تحسنا فكانت هناك محاولات على استحياء رغم قلتها.

    في مقابل ذلك مال الأداء الهلالي إلى الهدوء نسبياً مشوباً بالحذر خوفاً من تعديل النتيجة.

    مع مرور ربع ساعة من هذا الشوط يجري الجابر تبديله الثاني بدخول العابد بدل القحطاني في محاولة من الجابر لتفعيل الجهة اليسرى الهلالية بشكل أكبر خاصة وأن الفريق الايراني كان الأفضل خلال الدقائق في هذا الشوط كنتيجة طبيعية لمحاولاته للوصول إلى التعادل فكاد أن يصل غير مرة لمرمى السديري لولا أن الدفاع الهلالي كان حاضرا في أحسن حالاته وكاد العابد من مجهود فردي أن يضيف الهدف الثاني بعد أن تخطى أكثر من لاعب وسدد إلا ان الحارس الايراني ابعدها إلى ركنية لم يستفد منها الهلاليون د66 واصل الفريق الايراني اندفاعه الهجومي وسط تراجع هلالي للمحافظة على تقدمه.

    رد عليها الايرانيون بكرة من ضربة حرة مباشرة مرت عالية خارج المرمى د71 التراجع الذي كان عليه الهلال منح الفرصة للاعبي سابهان بفرض طريقتهم الميدانية والتقدم أكثر للأمام.

    الفريق الإيراني واصل ضغطه على الهلال بصورة أكبر فكثرت الأخطاء المحتسبة على لاعبي الهلال، والذي كان غالبية ألعابهم تعتمد على تشتيت الكرات من منطقة الخطورة.

    ووسط الضغط الإيراني كاد الشمراني أن يعزز التقدم بعد كرة خطفها من الدفاع لينفرد بالمرمى إلا انه سدد وأبعدها الحارس ركنية د78 كاد أن يسجل منها ديجاو الهدف الثاني برأسية مرت بجانب القائم ولم يستغل الهلاليون حالة الارتباك التي كان عليها الدفاع الإيراني، في مقابل ذلك كانت أخطر الكرات الإيرانية على الاطلاق بعد عرضية على رأس عقيلي مرت بجانب القائم رد الهلال بكرة تناقلها أكثر من لاعب لعبها سالم الدوسري بينية إلا انها طالت على العابد.

    في الدقائق الأخيرة انقلب الحال فما حصل للهلال في الشوط الاول من التسرع حدث للايراني خلال هذا الشوط الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الهلال.

    وشهدت الدقائق الخمس المحتسبة كوقت بدل قائع إثارة كبيرة من خلال السجال بين الفريقين والطلعات الهجومية المتبادلة وإن كانت الايرانية الأكثر خطورة والأكثر حضوراً وعدداً، والتي شهدت تألقا واضحا من حارس الهلال عبدالله السديري، في المقابل أيضاً شهدت تلك الدقائق فرصتين محققتين للهلال كانت الأولى للشمراني والأخرى للعابد لم يكتب لهما النجاح لينتهي اللقاء بفوز صعب كان كفيلا بتأهل الفريق الهلالي متصدراً لهذه المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن السد الذي كسب هو الآخر الأهلي الإماراتي.

    - كان نجم المباراة الأول جمهور الهلال الرقم الصعب دائماً بحضوره الكبير ومساندته الدائمة طوال التسعين دقيقة.

    - السديري وكرير وسالم الدوسري وكواك والشهراني كانوا أكثر تألقاً ونجومية في اللقاء كما ظهر الفرج بمستوى كبير في الشوط الاول وإن ظهر الفريق الأزرق بصورة جيدة وخصوصاً شوط المباراة الأول.

    - حكم المباراة الياباني ظهر بمستوى متواضع وتساهل مع كثير من المخاشنات الإيرانية وتغافل عن احتساب جزائية هلالية خلال شوط المباراة الأول لصالح ياسر القحطاني.

    - لاعبو الفريق الإيراني حاولوا الاشتباك مع لاعبي الفريق الهلالي بعد نهاية المباراة بالإضافة إلى أخصائي العلاج بالفريق.

    - كانت الدقائق الخمس الأخيرة المحتسبة كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني أكثر الأوقات حرجاً على الفريق الهلالي هذا الموسم والتي شهدت ضغطاً كبيراً على المرمى.


  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 23 / 6 / 1435 هـ من الصحف‏

    مدرب الهلال يبرر تغييراته.. ويقول: إن التأهل جاء من الباب الصعب
    الجابر: جماهيرنا.. كونوا خلفنا.. سنقاتل من أجلكم



    كتب - فيصل المرشدي:

    أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه استحق الفوز والتأهل أمام فريق سباهان الإيراني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات, مبيناً أن النتيجة كانت صعبة ومنصفة في الوقت نفسه, ومشدداً في الوقت ذاته على صعوبة المجموعة التي تأهل منها صاحبي المركز الثالث والرابع قبل هذه الجولة.

    وأضاف الجابر: « الكثير شكك في إمكانية الهلال بالتأهل, وحققنا ذلك والحمد لله, بمظهر البطل ومتصدر المجموعة, ونحن من يستحق ذلك, وتأهلنا من الباب الصعب يعطينا الدافعية للمضي قدماً في الأدوار المقبلة».

    وتابع:» كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف, لكن أضعنا تلك الفرص التي تحصلنا عليها».

    وأشار الجابر إلى أن الخسارة الوحيدة التي مني بها فريقه أمام سباهان الإيراني في مباراة الذهاب كانت غير مستحقة, مشيراً إلى أن فريقه قدم مستوى يستحق به الخروج بالتعادل على الأقل, ومشدداً على أن الجميع يدرك أسباب تلك الخسارة.

    وعن التبديلات قال الجابر:» دعمت الأطراف لخطورة الفريق الإيراني عن طريقها».

    وأكد الجابر أن الجميع كان نجماً في المباراة, موضحاً بأنهم يقاتلون لأجل إسعاد الجماهير التي حضرت لدعمهم.

    واختتم الجابر حديثه بقوله:» لازلنا في المعترك وعلى المحك, أرجو من الجميع إدراك ذلك, وأرجو من جماهيرنا الوقوف معنا في الأدوار المقبلة, وسنقاتل من أجلهم هم فقط, فقط كونوا خلفنا».




  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 23 / 6 / 1435 هـ من الصحف‏

    وصف الفوز بالثمين وقال (لا نية للاستغناء عن سامي).. نائب رئيس الهلال:
    سنفاوض من نحتاج من اللاعبين.. وسنطرق أبواب القانون في قضية الجبرين




    كتب - عبدالله الحنيان:

    أرجع نائب رئيس الهلال محمد الحميداني الفوز الذي حققه فريقه أمام سباهان الإيراني الذي حسم من خلاله تأهله لدور الـ16 إلى توفيق الله أولا، ثم إلى تكاتف الجميع من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية، بالإضافة إلى اللاعبين.. وقال: نحمد الله على هذا الفوز الصعب والثمين، وأود أن أشكر الجمهور الكبير الذي حضر ودعم وساند، حقيقة كلمة شكر لا تكفي، كذلك يجب ألا أغفل عن روح لاعبي الهلال التي ظهرت وتجلت في الملعب.

    وحول استمرارية المدير الفني سامي الجابر من عدمها أكد الحميداني أن سامي مستمر ولا نية للاستغناء عنه وهو يقدم مستويات ممتازة مع الفريق وسيكون هناك تقييم لعمله واجتماع لمناقشته عن الموسم كاملا.

    وفيما يتعلق باللاعب عبدالعزيز الجبرين، أوضح الحميداني أن ناديه سيسلك الطرق القانونية والنظامية بقضيته, مضيفا: الهلال ناد كبير لا يقف على لاعب واحد وأي لاعب يحتاج إليه الفريق سنفاوضه بالطرق المتاحة والمشروعة.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 23 / 6 / 1435 هـ من الصحف‏

    الذهبي دعم الهلال من الملعب ..



    كتب - أحمد العجلان / تصوير - محمد الزامل:

    تفاعلت جماهير الهلال كثيرا بحضور الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف للقاء الفريق البارحة أمام سابهان الإيراني حيث استبشرت جماهير الزعيم بحضور كبير الهلاليين ورئيسهم الذهبي لما يجده سموه من تقدير كبير من قبل الجمهور الهلالي الذي يعتبر سموه أحد رموز الزعيم.. وغاب الأمير بندر هذا الموسم بسبب ظروفه الصحية وحضر أمس فكان وجه السعد فواكب حضوره لوحة جماهيرية رائعة رسمتها الجماهير الهلالية في الملعب وفوز مهم أوصل الفريق للدور الثاني من دوري أبطال آسيا.. الأمير بندر عودته تعني الكثير للهلاليين لما يملكه من حكمة وقدرة على التحرك في الأوقات الحرجة نحو مستقبل أفضل للهلال.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 23 / 6 / 1435 هـ من الصحف‏

    نيفيز ونجوم الأولمبي مع 50 ألفاً يدعمون الهلال في الدرة
    بندر حضر ... والهلال ظهر




    كتب - عبدالله الحنيان:

    حضور جماهيري غفير شهدته مدرجات استاد الملك فهد الدولي، إذ بلغ الحضور الجماهيري 49614 مشجعا، بحسب ما أعلنه المذيع الداخلي في الملعب.

    - تابع مجريات اللقاء من المنصة الرئيسية رئيس هيئة أعضاء الشرف النادي الأمير بندر بن محمد بعد غياب طويل عن الحضور جراء تعرضه لوعكة صحية.

    - غاب عن حضور اللقاء رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، لتواجده في مدينة دبي لإجراء بعض التعاقدات المتعلقة بملف رعاية النادي، فيما تواجد نائب الرئيس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

    - تواجد لاعبو الفريق الأولمبي الهلالي «أبطال دوري الأمير فيصل بن فهد» في ملعب اللقاء لدعم زملائهم في الفريق الأول، رغبة منهم في رد دين دعمهم الأخير لهم في مباراة حسم الدوري أمام الأهلي.

    - تواجد المحترف البرازيلي الغائب عن اللقاء بسبب الإصابة «تياقو نيفير» في مدرجات اللقاء بالقرب من المكان المخصص للإعلاميين، ودخل في فرحة هستيرية بصراخه المستمر بعد تسجيل ناصر الشمراني لهدف الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول.

    - ما إن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية إلا وانطلق أحد لاعبي فريق سابهان الإيراني لمدرب الهلال سامي الجابر محاولاً التهجم عليه، إلا أن تدخل اللاعبين أنقذ الموقف.

    - بدورهم شكر لاعبو الهلال جماهيرهم الغفيرة على حضورهم ومؤازرتهم بطريقتهم الخاصة عندما توجهوا للمدرج الأزرق وشاركوا الجماهير الفرحة بعد انتهاء المباراة وإعلان تأهل الهلال إلى دور الـ16 أولاً عن مجموعته بشكل رسمي.

    - تسببت إصابة اللاعب سلمان الفرج في أن يكون أول تبديلات مدرب الهلال «اضطرارياً»، عندما أشرك بدلاً منه الإكوادوري «كاستيلو» مطلع الحصة الثانية.

    - أضاف الحضور الجماهيري الكبير للمباراة نكهة خاصة وأبدعت الجماهير الزرقاء في رسم لوحة «تيفو» مميزة، تحمل عبارة «اهزموهم» باللغة الإنجليزية، إضافة إلى أهازيجها المميزة وهتافاتها المستمرة بأسماء جميع لاعبي الفريق، ما ساهم بشكل مباشر في إشعال روح الحماس في أنفس اللاعبين.

    - واصل مجلس الجمهور الهلالي تميزه في تنظيم الجماهير الهلالية ورسم أجمل اللوحات التي أصبحت محط أنظار القارة الآسيوية.

    - لفتت فرحة الثنائي «ناصر الشمراني»، «ديجاو» الأنظار بعد انتهاء المباراة، إذ طالب الشمراني الجماهير بترديد أهزوجة «زلزال مكة» فيما رمى ديجاو قميصه على الجماهير وشاركهم الفرح.

    - حضر المباراة وكيل أعمال اللاعبين «نيفيز»، «ديجاو» وشوهد متفاعلاً مع أحداث اللقاء، فيما حرص بعض أصدقاء «كواك» على الحضور في منصة ملعب اللقاء.

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 02:15 AM
  2. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:51 AM
  3. أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 12:00 AM
  4. أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 13 / 5 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2014, 07:02 AM
  5. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 12:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52