صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ

    «الجوهرة» يشعل ديربي الاتحاد والأهلي

    التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وسام يسعى له الناديان




    تعتبر مواجهة الغد بين الاتحاد والأهلي في ديربي الغربية ضمن إياب الدور نصف النهائي من كأس الملك هي الأبرز بين الفريقين في السنوات الأخيرة كونها تاريخية، لأن الفائز منهما سينجح في تخليد اسمه كأحد قطبي جدة يشارك في مباراة الافتتاح لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «جوهرة الملاعب».
    ويهم الاتحاديون والأهلاويون على حد سواء أن يضع أحد منهما اسمه مخلداً في مباراة الافتتاح التي سيرعاها بمشيئة الله خادم الحرمين الشريفين «يحفظه الله».
    وتعتبر حظوظ الأهلي أكبر من شقيقه الاتحاد، لأن القلعة الخضراء تجاوزت مباراة الذهاب بهدفين لهدف، وأمام العميد مهمة صعبة ولكنها بالتأكيد ليست مستحيلة، فالاتحاد مطالب بالفوز بهدف نظيف ليعبر إلى النهائي أو نتيجة 2-0 أو 3-1 أو أي نتيجة بفارق هدفين، علماً بأن حظوظ الأهلي تتزايد بالتعادل أو خسارة 3-2 أو 4-3 أو أي نتيجة بفارق هدف باستثناء 1-0، وخسارة الأهلي بنتيجة 2-1 هي وحدها من سيمدد المباراة لشوطين إضافيين.
    حسابات ولوغاريثميات يسعى كل منهما لفك شفرتها والتأهل إلى النهائي التاريخي، وبالتأكيد أن الدافع الأكبر لكل فريق هو التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين راعي المباراة في مدينة رياضية عصرية تجسد اهتمام الوالد القائد بالشباب والرياضة ودعمه المتواصل لهم وبتوفير أفضل التقنيات العصرية لممارسة الرياضة والتميز عالمياً رافعين علم التوحيد عالياً في المحافل الدولية.
    قمة الغد لها حسابات فنية خاصة، فالاتحاد مستضيف المباراة يدخل بظروف صعبة بعد خسارته لمدافعه الدولي أحمد عسيري وغيابه المؤكد عن الديربي، وخلع الكتف الذي تعرض له المهاجم مختار فلاتة وباتت مشاركته في اللقاء صعبة وضعيفة الاحتمالات، ووضع المدرب خالد القروني لا يحسد عليه في ظل الإصابات أمام فريق قوي ومرصع بالنجوم يملك 4 محترفين أجانب.. 2 منهم إضافة فنية، المهاجم ليال ولاعب الوسط موسورو، أما نيتو بديل إيريك فهو لاعب استعراضي ومتخصص في «الشو»، بينما الكوري سوك فيبدو أنه أصبح خارج حسابات بيريرا.
    وضع الأهلي أكثر استقراراً من الاتحاد وتكامل عناصري وخبرة ميدانية يقودها تيسير الجاسم وأسامة هوساوي، والمحترفان ليال وسوك، والدولي منصور الحربي والموهبة الشابة مصطفى بصاص، في حين عنصر السرعة وحيوية الشباب هو رهان الاتحاد، ويتميز بها فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي الذي سيحل بديلاً لمختار.
    بقي أن نشير إلى أن المواجهة بين قوة وخبرة الأهلي وسرعة وحيوية شباب النمور، وتحفظ الذاكرة أن الأهلي أول من لعب على استاد الأمير عبدالله الفيصل عام 1397هـ وقبل افتتاحه رسمياً أمام النهضة، أما الافتتاح الرسمي فكان بين منتخبي المملكة ونظيره السوري.
    ويعتبر استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية هو أول ملعب في مدينة جدة يقع في شمالها، فملعب الصبان أقدم ملاعب جدة كان في جنوبها، ومن بعده جاء استاد جدة قبل أن يتم تحويله إلى اسم رائد الرياضة السعودية الأول الأمير عبدالله الفيصل يرحمه الله وأيضاً جاء في الجنوب الشرقي لجدة، فيما تعتبر أشهر الملاعب السعودية في الزمن القديم ملعب الصبان في جدة وساحة إسلام في مكة المكرمة وملعب الصائغ في الرياض، ثم تطورت الملاعب من خلال إنشاء استاد الملز في الرياض «الأمير فيصل بن فهد» واستاد جدة «الأمير عبد الله الفيصل»، واستاد الدمام «الأمير محمد بن فهد».
    وبإنشاء ملعب الجوهرة بسعة تتجاوز 62 ألف مشجع يكون أبرز الملاعب في المملكة إلى جانب استاد الملك فهد بالرياض «درة الملاعب».

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ

    الاتحاد يغلق تدريباته قبل الديربي

    المدينة - جدة



    أغلق الجهازان الفني والإداري لنادي الاتحاد تدريبات الفريق أمس قبل مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسمحا لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى فقط من بداية الحصة التدريبية، وذلك في إطار الحفاظ على السرية قبل المباراة المهمة مساء الغد.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ

    البلوي: خادم الحرمين يسكن أفئدتنا.. وله منا السمع والطاعة



    عبدالرحمن الحربي - جدة

    أعرب رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي عن سعادته بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- لمقاليد الحكم في البلاد.
    وقال: إن البيعة مصدر سعادة للمواطنين ومحل اعتزاز للجميع وامتداد للاستقرار والأمان الذي تنعم فيه البلاد، ونسأل الله العون لخادم الحرمين الشريفين، ونحن نجدد له الولاء والطاعة، والمملكة تشهد تطورًا وتقدمًا وازدهارًا في شتى المجالات، والمواطن يحظى باهتمام القائد الوالد، ونشعر جميعنا بأننا نسكن قلبه كما يسكن هو في أفئدتنا، ومملكتنا منظومة حب وأسرة واحدة يقودها خادم الحرمين الشريفين، له منا كل الحب والتقدير والدعوات والسمع والطاعة، وفقه الله وحفظه ووفق الله ولي عهده وولي ولي العهد.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ

    100 ألف ريال لكل لاعب اتحادي في حالة تخطي الأهلي




    مختار فلاته


    عماد ناصر - جدة

    يجد المدرب الوطني خالد القروني نفسه هذه الأيام في حالة لا يحسد عليها وهو يرى لاعبيه يتساقطون واحدا تلو الآخر بسبب ضغط المباريات، مما أوصلهم إلى حالة شديدة من الاعياء والارهاق، وهو ما أرجعه مساعده مدرب اللياقة ماركوس لضعف الإعداد البدني للاعبين في بداية الموسم،
    حيث لم يقم النادي بأي معسكر إعدادي وكان تحضيره ضعيف جدا مما أثر على الفريق في هذه المرحلة, فبعد أن تأكد غياب المدافع أحمد عسيري بداعي الإصابة في مفصل القدم اليسرى التي أكدتها الفحوصات الطبية بعد عودة الفريق من مدينة العين الاماراتية, تعرض هداف الفريق اللاعب مختار فلاتة لإصابة في الكتف يكتنف معها مشاركته في اللقاء المقبل أمام الأهلي الكثير من الغموض.
    وتعد هاتين الإصابتين ضربة موجعة جدا للقروني الذي يفتقد للعناصر البديلة الفاعلة في الفريق، خصوصا وأنه يخوض هذه المرحلة من المنافسات بلاعب أجنبي واحد هو البرازيلي ليناردو بونفيم ويكاد يكون الصف الثاني شبه معدوم في الفريق.
    ومن المنتظر أن ينهي الفريق الاتحادي اليوم تحضيراته للقاء الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة والتي وصلها الفريق بعد نهاية الحصة التدريبية يوم أمس، حيث يقيم في العاصمة المقدسة معسكرا إعداديا قصيرا لهذا اللقاء الهام والذي سوف يدخله الفريق بخيار وحيد وهو الفوز ولا شيء غيره بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف.
    من جهة أخرى رصد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي مكافأة ضخمة للاعبين تصل إلى مائة الف ريال لكل لاعب تحفيزا لهم لتجاوز عقبة فريق الأهلي في مباراة الإياب حيث تكتسب هذه المباراة والبطولة أهمية خاصة لدى قطبي مدينة جدة الاتحاد والأهلي بحكم كونها سوف تكون المباراة الافتتاحية لملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية «الجوهرة» وكلا الفريقين يبحثان عن هذا الشرف التاريخي إضافة للبحث عن الكأس الذي في حال كان البطل منهما فإنه سوف يمتلك الكأس للأبد.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ

    بعد أن فرضت تواجدها بقوة في الدور الثاني

    الاتحاد والشباب قمة سعودية منتظرة بنكهة آسيوية


    علي السلمي- جدة

    فرضت الأندية السعودية تواجدها في بطولة دوري أبطال آسيا بقوة بعد تأهل ثلاثة من أصل أربعة بكل جدارة واستحقاق للدور ثمن النهائي مع نهاية دوري المجموعات، فبعد تأهل الاتحاد والشباب قبل نهاية الدور الأول بجولة لحق الهلال بهما بعد تجاوزه لضيفه سباهان أصفهان الإيراني بهدف نظيف سجله هدافه ناصر الشمراني في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط حضور جماهيري تجاوز 49 ألف متفرج، ورغم أن الفريق الزائر داخل المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل لإقصاء الهلال إلا أن الأخير كان في الموعد، ولم يخيب ظن الجماهير السعودية بصفة عامة وجماهيره على وجه الخصوص، ونجح في خطف الفوز الثمين الذي منحه صدارة المجموعة الرابعة وقاده للدور الثاني عن جدارة واستحقاق برصيد 9 نقاط.
    وحافظ الشباب على صدارة مجموعته الأولى بعد أن ثأر لنفسه ورد اعتباره أمام مضيفه الجزيرة الإماراتي محققًا فوزه الخامس والرابع تواليًا الذي رفع من خلاله رصيده إلى 15 نقطة كأعلى رصيد نقطي يسجله ناد في دوري المجموعات، ورغم أن الشباب لم يشرك سوى ثلاثة لاعبين أساسيين بعد أن قرر الاحتفاظ بهم لمباراة الإياب أمام الاتفاق في كأس الملك إلا أنه نجح في فرض أسلوبه على سير المباراة، وتمكن في نهاية المطاف من الخروج بالنقاط الثلاث بفضل الهدف القاتل الذي سجله عبدالمجيد الرويلي في الدقيقة الأخيرة.
    وواصل الاتحاد تألقه في البطولة ورفض الخسارة أمام مضيفه العين الإماراتي رغم إراحته لعدد من اللاعبين الأساسيين، واعتماده على عدد كبير من الوجوه الشابة، حيث عاد من مدينة العين بنقطة بعد التعادل بهدف لمثله، وقد أثبت الاتحاد أنه قادر على المضي قدمًا في البطولة في ظل الأداء المميز الذي بات يقدمه بقيادة المدرب الوطني خالد القروني الذي بدوره نجح في انتشال الفريق من أزمته الفنية وإعادته لوضعه الطبيعي.
    أما الفتح الممثل الرابع والذي ودع مبكرًا فقد خيب آمال جماهيره وفشل في تحقيق فوز معنوي على أرضه عقب سقوطه بالخمسة أمام ضيفه فولاذ خوستان الإيراني. وبهذه الخسارة ودع الفتح الذي يشارك للمرة الأولى البطولة دون تحقيق أي فوز.
    وعقب نهاية منافسات الدور الأول تصدرت الأندية السعودية واليابانية والكورية الترتيب من حيث عدد الفرق المتأهلة للدور الثاني وذلك بواقع 3 فرق من كل دولة يليهما الأندية الإماراتية بفريقين ثم قطر وإيران وأوزبكستان والصين وأستراليا بفريق واحد. وسيشهد الدور الثاني (ثمن النهائي) مواجهة سعودية خالصة ستجمع الشباب بطل المجموعة الأولى والاتحاد وصيف المجموعة الثالثة يومي 7 و14 مايو المقبل، وعلى الرغم من أن الدور ربع النهائي سيخسر أحد الفريقين إلا أن أحدهما سيكون متواجدًا وسيكون مرشحًا للمنافسة على اللقب، وقد سبق للفريقين أن تقابلا في هذا الدور مرة واحدة عام 2009، ونجح الاتحاد في الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما أسامة المولد والمغربي هشام أبو شروان.
    أما الهلال فإن حظوظه ستكون وافرة في بلوغ ربع النهائي كونه سيواجه بونيودكور الأوزبكي الذي تأهل بصعوبة على حساب الجيش القطري، وقد سبق للهلال أن واجه الفريق الأوزبكي في هذا الدور مرة واحدة عام 2010، ونجح في التفوق على منافسه بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع ماجد المرشدي والسويدي ويلهامسون والبرازيلي تياجو نيفيز.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار هلالنا من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 12:10 PM
  2. أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 08:34 AM
  3. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 05:32 AM
  4. أخبار الاهلي من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 03:02 AM
  5. أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 03:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52