صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 35

الموضوع: اخبار الاهلي ليوم الاثنين 28 / 6 /1435 من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاهلي ليوم الاثنين 28 / 6 /1435 من الصحف

    فهد بن خالد : تسجيل ” نيتو ” صحيح .. والتحكيم الأجنبي طلب من الطرفين




    تحدث رئيس النادي الأهلي سمو الأمير فهد بن خالد عقب لقاء نصف نهائي كأس الملك بين الأهلي والاتحاد والتي كانت نتيجتها لصالح النادي الأهلي (3/2).

    حيث ذكر سموه بأن الفرحة الحقيقة هي مصافحة الوالد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتجاوز الاتحاد كان صعباً لأن الاتحاد من قوي وكبير، والمهمة الأصعب هو تحقيق اللقب.

    وعن اعتراض رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي بخصوص تسجيل الاعب البرازيلي ” نيتو ” ذكر سموه بأن الكلام غير صحيح وان الاعب لو لم يكن تسجيله نظامي لما وافق الاتحاد السعودي بذلك.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاهلي ليوم الاثنين 28 / 6 /1435 من الصحف

    الاهلي والشباب على نهائي الجوهرة ..البطل يقدح من رأسه




    تأهل فريقا الأهلي والشباب إلى نهائي كأس الملك للأبطال بعد فوزهما على فريقي الاتحاد 3-2 والاتفاق 1- صفر ضمن إياب الدور نصف النهائي للمسابقة وضمن الفريق الأخضر والفريق الأبيض بذلك افتتاح ستاد الملك عبد الله بمدينة جدة في الأول من شهر مايو المقبل.
    وجاء تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية على كأس الملك بعد فوزه على جاره فريق الاتحاد في مباراة الإياب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط حضور جماهيري قدر بنحو 15367 مشجع على غير العادة في مباراة الديربي التي دائماً تحظى بحضور جماهيري كثيف .
    سجل للأهلي :
    - تيسير الجاسم عند الدقيقة 14
    - جوزيه كوستا ( موسورو ) عند الدقيقة 21
    - محمد أمان عند الدقيقة 29
    سجل للاتحاد :
    - عبدالفتاح عسيري عند الدقيقة 16
    - ليندرو دو بومفم عند الدقيقة 42
    فرض فريق الأهلي سيطرته مع بداية الشوط الأول وكان هناك رغبة من المدرب البرتغالي فيتور بيريرا تسجيل هدف مبكر من خلال الإيعاز للاعبي الأهلي في التقدم والضغط في منتصف ملعب الاتحاد حتى يُصعب المباراة على فريق الاتحاد الذي تراجع كثيراً وكانت الضربة الأولى للأهلي من رأسية تيسير الجاسم الرائعة عند الدقيقة 14عندما تلقى عرضية منصور الحربي المميزة هدفاً أول للأهلي وبعد الهدف تخلى فريق الاتحاد من الجانب الدفاعي وتقدم رغبة في تعديل النتيجة ومن كرة مرتدة استطاع عبدالفتاح عسيري تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 16 وبعد هدف التعادل عاد البرتغالي لويس ليال من كرة ثابته سددها بقوة لترتطم بالحارس الاتحادي فواز القرني لتجد البرازيلي موسورو الذي وضع الكرة في المرمى هدف التقدم الثاني للأهلي عند الدقيقة 21 وبعد الهدف عادة السيطرة الأهلاوية ليتمكن المتألق محمد أمان من تسجيل هدف التعزيز عند الدقيقة 29 من كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء ، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل فريق الاتحاد على ركلة جزاء نفذها ليندرو دو بو مفم هدفاً ثاني للاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

    وفي الشوط الثاني تخلى مدرب الاتحاد خالد القروني عن الجانب الدفاعي لتدارك نتيجة المباراة ولعب الأهلي بطريقة متوازنة وطغى على الفريقين الكرات المقطوعة وسط الملعب واستطاع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا إجراء بعض التبديلات للمحافظة على نتيجة المباراة وفرض سيطرته على أغلب مجريات الشوط الثاني وغادرت جماهير الاتحاد ملعب المباراة قبل نهاية اللقاء بـ 15 دقيقة بعد ما فقدت الأمل في تعديل النتيجة لتعلن صافرة الحكم الإيطالي بالو ماز وليني وصول الأهلي إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه في مباراة الذهاب والإياب لتزف جماهير الأهلي فريقها إلى ملعب الجوهرة الذي سيشهد نهائي أغلى البطولات وحفل افتتاح الملعب بحضور خادم الحرمين الشريفين .
    دخل مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
    عبدالله المعيوف – محمد أمان – أسامه هوساوي – علي الزبيدي – وليد باخشوين – منصور الحربي – تيسير الجاسم – جوزيه داكوستا – عبدالله المطيري – لويس ليال – محمد مجرشي .

    ودخل المدرب الوطني للاتحاد خالد القروني المباراة بتشكيل أساسي مكون من :
    فواز القرني – طلال العبسي – حمد المنتشري – باسم المنتشري – محمد قاسم – جمال باجندوح – معن الخضري – ليندرو دو بومفم – عبدالفتاح عسيري – فهد المولد – مختار فلاته .




    الشباب × الاتفاق

    كما تأهل فريق الشباب لملاقاة الاهلي على نهائي كأس الملك للأبطال بعد فوزه على الاتفاق بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
    ودخل الشباب المباراة بأفضلية كبيرة كونه خرج بتعادل ثمين ذهاباً بعد تعادله مع الاتفاق 2-2, وشهد الشوط الأول أفضلية شبابية كبيرة أضاع من خلالها العديد من الفرص لا سيما هجمة مهاجمه مهند عسيري الذي نجح حارس الاتفاق محمد شريفي من إبعادها, وسنحت للاتفاق فرصة وحيدة في هذا الشوط بعد أن أهدر متوسط ميدانه الروماني جريجوري هدفاً محققاً بعد وصلته كرة عرضية من السنغالي بابا وايجو سددها قوية لتجد الحارس الشبابي وليد عبدالله الذي أبعدها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

    وانتظر الشبابيون حتى الدقيقة 49 التي شهدت تسجيلهم هدف التقدم عن طريق متوسط ميدانه عمر الغامدي الذي سدد كرة قوية سكنت مرمى شباك الحارس الاتفاقي محمد شريفي, وحاول الاتفاق العودة مجدداً للمباراة وحاول الوصول كثيراً لمرمى الحارس وليد عبدالله إلا أن لاعبيه اصطدموا بدفاع الشباب المنظم والذي كان حاظراً في كل الكرات الهوائية التي اعتمد عليها الاتفاقيون كثيراً.





    وعن التحكيم ذكر بأن الجميع طالب بحكام أجانب ، وعن منصور الحربي قدم سموه التعازي للاعب نيابة عن جميع منسوبي النادي الأهلي.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاهلي ليوم الاثنين 28 / 6 /1435 من الصحف

    تيسير: شكرا منصور فأنت مثال للتضحية .. بصاص: انا تحت اشارة






    قدم القائد تيسير الجاسم التهنئة لكافة الأهلاويين بمناسبة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ولعب المباراة على ملعب الجوهرة المضيئة ، وقال : أشكر زميلي منصور الحربي على تضحيته والمشاركة في المباراة على الرغم من حالة وفاة جدته – رحمها الله – ، وتابع قائد الأهلي قائلاً : قدمنا مع شقيقنا نادي الاتحاد مباراتين مميزتين إلا أننا كنا الأحق بالتأهل وأكدنا جدارتنا بالتواجد في نهائي البطولة .
    بينما أكد مصطفى بصاص أنه وزملائه اللاعبين عقدوا العزم قبل اللقاء على الدخول بفرصة واحدة وهي الفوز ولا غيره على الرغم من خوضهم اللقاء بفرصتين ، وأشار بصاص إلى أنه سيبقى تحت رهن إشارة مدرب الفريق سواءً كان أساسياً أو على دكة البدلاء .

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاهلي ليوم الاثنين 28 / 6 /1435 من الصحف

    الرمز الملكي الكبير خالد بن عبدالله






    بنت الوطن


    لمن يحاول ان يتطاول على الرمز الاهلاوي الكبير صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بدون وجه حق واستغلالا ((( لترفعه الدائم ))) عن الرد بأي شكل من الاشكال مما جرى أمثال هذه الفئة التي لاتحترم ( ذاتها اولا ) وبالتالي يعتقدون ان تطاولهم سيصل ( العمالقة والكبار ) رغبة منهم في اضفاء ضوء إعلامي لهلاميتهم وأغراضهم الغير مهذبة وأؤكد على ( الغير مهذبة ) لسبب بسيط انهم ليسوا منافسين لمكانته في قلوب الاهلاوية الانقياء والنبلاء الذين يعشقون ((( الامبراطورية الخضراء ورموزها العمالقة ))) التي ظلت شامخة بخلق وأدب ورقي وتاريخ واصالة كل من ينتسب لها ، ولاننا من المنتمين لها ونعرف قدرها وأبجديات رموزها فلم نرى على مر تاريخها أي ((( نكران للذين خدموها ))) بالمال والحال والفكر وتعودنا ((( كملكيين كابر عن كابر ))) على التأدب في التخاطب فيما بيننا البين وبالتالي يمتد هذا الرقي الادبي ((( لآلية التخاطب مع الاخرين ))) من اعلام وجماهير الاندية الاخرى ولكن للأسف ونقولها للمرة المليون ان المثل العربي الذي يقول ((( اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا ))) صحيح مليار بالمئة
    ورغم كل ذلك لازال ((( رموز الاهلي وبقيادة ابو فيصل ))) يتجاوز ويترفع عن كل من اوصل اليه الاساءة ممن يتظاهرون بانتماؤهم ((( للكيان الملكي ))) والواقع يرفض انتماء هذه النوعي ممن لايعرفون حجم ومكانة وقيمة ((( الانتماء لنادي كبير وعريق كالاهلي ))) ولأننا كأهلاويين ننتمي ((( لثقافة التخاطب والنقد والحوار برقي وادب ))) لانتشرف بأن ينتمي لنا اي كائن كان يسيء للكيان ورموزه الاحياء اللهم يحفظهم والاموات رحمة الله عليهم ولكل من ينتمي (( لقلعة الكؤوس ))) اعضاء شرف واعضاء مجلس ادارة وادارة تنفيذية وادارة فنية وجماهير وفية حتى الاساءة ((( للاندية الاخرى وجماهيرها ))) لانقبل ولانرضى ان يتم الاساءة لها باي حال من الاحوال ((( احتراما لانفسنا اولا ثم لنادينا ثانيا وللرياضة والتنافس الشريف ثالثا ))) ولكن ان نستمر في ((( قبول الاساءة والتطاول والبذاءة والنكران والتقليل من الانجاز ))) فهذا مرفوض رفضا باتا وعلى من ((( يمني نفسه لاحقا باعادة الكرة ))) فليحذر واعتقد ان مانقوله هو رأي الشريحة العظمى من ((( الملوووك ))) جماهير وعشاق النادي الملكي عفوا اقصد ((( الامبراطورية الرياضية الكبرى ))) التي لاتغيب عنها شمس البطولات في كافة الالعاب ((( نادي الالف بطولة واكثر ))) ولازال للمجد بقية .
    خاتمة / رمزنا الكبير ابو فيصل سيظل رمزا خالدا في ذاكرة وتاريخ القلعة الخضراء وجماهيرها النبيلة


    مع تحيات ((((( بنت الووووووطن ))))

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاهلي ليوم الاثنين 28 / 6 /1435 من الصحف

    نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال :

    الأهلي يلتهم الإتحاد رايح جاي و يضرب موعداً في نهائي ” الجوهرة ”




    تأهل

    النادي الأهلي لمواجهة الشباب على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد فوزه على الإتحاد إياباً بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ( 2 – 1 للأهلي نتيجة الذهاب ) . سجل للأهلي : تيسير الجاسم و موسورو و محمد أمان ، و سجل للإتحاد : عبدالفتاح عسيري و ليوناردو بونفيم .
    تشكيلة الإتحاد
    فواز القرني ( حارس مرمى ) طلال العبسي و باسم المنتشري و حمد المنتشري و محمد قاسم ( دفاع ) جمال باجندوح و معن خضري و ليوناردو بونفيم و فهد المولد و عبدالفتاح عسيري ( وسط ) مختار فلاتة ( هجوم ) .
    تشكيلة الأهلي
    عبدالله المعيوف ( حارس مرمى ) علي الزبيدي و أسامة هوساوي و محمد أمان و منصور الحربي ( دفاع ) وليد باخشوين و موسورو و تيسير الجاسم و عبدالله المطيري ( وسط ) لويس ليال و محمد مجرشي ( هجوم ) .
    الشوط الأول
    على غير المتوقع لم يترك الفريق الأهلاوي المجال للإتحاد للضغط على مرماه بل عطل مكامن الخطورة الإتحادية و كان هو المبادر بالهجوم و الضغط على المرمى الإتحادي ، حيث كان التهديد الأول بلعبة مقصية جميلة من محمد مجرشي تصدى لها القرني بصعوبة في الدقيقة السابعة ، و من كرة رأسية للقائد تيسير الجاسم أحرز منها الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 14 ، ليأتي الرد الإتحادي سريعاً من قدم عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 16 ، لكن موسورو أعاد الفارق للأهلي سريعاً بعدما تابع تسديدة ليال المرتدة من الحارس ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 21 ، و من ركلة حرة للأهلي سددها محمد أمان قوية سكنت الشباك هدف أهلاوي ثالث في الدقيقة 30 ، و قبل نهاية اللقاء أجرى مدرب الأهلي تغيير إضطراري بخروج محمد مجرشي و مشاركة مصطفى بصاص ، ليتحصل بعدها الإتحاد على ركلة جزاء نفذها بونفيم في الشباك هدف إتحادي ثاني في الدقيقة 42 ، لينتهي الشوط الأول للأهلي بثلاثة أهداف لهدفين .
    الشوط الثاني
    زج مدرب الإتحاد خالد القروني بالمهاجم عبدالرحمن الغامدي بدلاً من حمد المنتشري لكن الأداء الفني لم يتغير بل ظل الأهلي هو المستحوذ على مجريات اللقاء و هدد مرمى الإتحاد بعدة كرات وجدت القرني في التصدي لها بالمرصاد ، ليشارك أحمد الفريدي و سلمان الصبياني بدلاً من فهد المولد و مختار فلاتة ، لكن مدرب الأهلي بيريرا أمن على نتيجة اللقاء بإشراك عقيل بلغيث بدلاً من موسورو و الإعتماد على الكرات المرتدة الخطيرة ، و التي تسبب من إحداها في طرد مدافع الإتحاد باسم المنتشري في الدقائق الأخيرة ، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي إياباً بثلاثة أهداف لهدفين و يتأهل بذلك لمواجهة الشباب في النهائي الحلم على ستاد ” الجوهرة ” يوم 1 مايو القادم .






صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاهلي الملكي ليوم الاثنين 7 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 12:46 PM
  2. اخبار نادي الاهلي من الصحف ليوم الاثنين 24 / 4 / 2014 - 1435
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-02-2014, 06:34 AM
  3. اخبار الاهلي ليوم الاثنين [ 26 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 07:36 PM
  4. اخبار الاهلي ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2014, 02:14 AM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52