صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: رواية درينا انك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا ٢٠١٤ كامله

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية درينا انك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا ٢٠١٤ كامله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية درينا انك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا ٢٠١٤ كامله


    اليوم جبت لكم روايه تحمس مره و من خلال قرايتي لروايات ما لقيت مثلها اقصد يعني ما فيه روايه مثلها

    للأمانه منقوووووووله


    البارت الاول

    كانت تمشي و تفكر با الحكي اللي قاله لها اخوها

    فارس :انوار حبيبتي اسمعيني زين
    انوار و هي قلقانه : فارس فيك شي و الله قلقت
    فارس : انوار وش قلت مو قلت اسمعيني هزت انوار راسها حنا رجعنا من فرنسا من 3 شهور خلال هذي الشهور تعبت كثير و انتي شفتيني يوم رحت قال ميدي ان فيني مرض ما هو صعب بس لا اسوي شي و اذا سويت شي او تحركت كثير راح يتحول الي ورم بس انا يا نونا بسافر امريكا بعد 7 ايام و انتي انتبهي لنفسك زين
    قاطعته انوار وهي تبكي : فــارس انا ما عندي غيرك و لا تقول هذا الحكي
    فارس : انوار حبيبتي اسمعيني زين لا تقاطعيني
    المهم رحت لمدير الجامعه و قالت لها قال ان اذا ما دومت راح يقطعون اوراقي اللي يا لله جبتها و راح يوقفون وزاره شون الطلبه عشان كذا بما انك توامي ابيـــــك تداومين محلي في الجامعه
    انوار شهقت : فارس وش تقول صاحي انتي
    فارس بهدوء : لو مارحتي من وين بتجيبين فلوس و انتي بلحالك في البيت لو ما رحتي شلون تاكلين و تشربين انوار حبيبتي انتي بس وافقي ورا اضبطك
    انوار بعد تفكير : مـ....موافقه
    ابتسم فارس ابتسامه حنونه : حبيبتي انتي لا تخافين

    اعرفكم على انوار و فارس

    انوار بنت حلوه جميله لون بشرتها برونزي و عيونها مي كبيره و لا هي صغير بس حلوه خسمها صغير فمها لو الفراوله شعرها بني فاتح يوصل لي نص ضهرها و ن عيونها بنفسجي جسمها حلو خصرها صغير كل اللي يمسكون خصرها يعرفون انها بنت مي طويله و لا قصيره وهي توام فارس عمرها 19

    $

    فارس يشبه انوار بكل شي الا ون العيون لون عيونه رمادي وشعره لين رقبته
    طويل وشوي اعرض من انوار توام انوار بس هو اكبر منها با ساعه

    جلست على كرس و قالت : خلاص من بكره الدوامات يــــمه الله يستر منك يا فارس
    شافت فارس جا
    فارس : انوار يالله بنروح السوق نشتري الحاجات اللي زمه لبكره
    انوار : لا فارس الدكتور ما نعك شلون ترح انا اروح بالحالي
    فارس : اقول امشي بس
    انوار : زين
    راحوا رياض جاليري
    انوار : فارس وش نبي من هنا
    فارس : اممممممممممممم ملابس عيال ووو مشدات وووو مقص و نعول عيال و كبابيس فهمتي
    انوار : اي اوكي
    فارس : مشينا
    راحو دخلوا محلات وشروا كل شي معدا النعول ( اكرمكم الله )
    فارس : انوار انان تعبت انتي اشتري النعول ( اكرمكم الله )
    انوار : زين
    راحت انوار محل aldo
    انوار وهي تقوس : اووف مقاساتهم كبيره لو سمحت ابي ثمانيه و ثلاثين
    شافت شاب جميل في المحل يناظرها بستحقار
    وقال : ههههههههههههههههههههههههههههه اعرف ان النعول( اكرمكم الله ) الولاديه للشباب وش تبين تلبسينها
    انوار ناظرته نضره خلته يرتبك من عيونها : عفوا مالك شغل زين
    الشاب خق عندها و عند وجهها كان قمه في الجمال
    و هي تناظره بمعنى خير فيه شي
    صحى الشاب من نوبه المفهي
    الشاب : ههههههههههههههههههههههههه و الله انك قليله ادب طلع من المحل و خلاها

    في مكان ثاني في رياض جاليري

    نايف : جرااح وش فيك معصب
    جراح : يا اخي فيه بنت رافعه ضغطي بس الكلبه عليها جمال يا ابوي
    نايف : ليه جايه ترقمك ولا تطلع معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جراح عطاه نظره : تلايط
    نايف : طيب قول وش سوت
    جراح : يا اخي بنت صوتها كله نعومه و عيونها حلوه وجسمها حلو قاطعه نايف
    نايف : بل بل بل كل شي قازه فيها
    جراح : تخليني اكمل و لا شلون
    نايف : كمل
    جراح : قاله على اللي صار بينه و بين انوا
    نايف : جراح الله يخليك بشوفها
    جراح : ههههههههههه والله لتاكلك
    نايف : انت بس ورني اياها وبس
    جراح : طيب يالله

    اعرفكم على جراح و نايف
    جراح جميل جميل جميل جميل بشكل طويل عريض ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه عسليله كبار شعره لين اخر رقبته عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال

    نايف شاب ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه سودا وفمه صغير عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال ولد عم جراح
    طويل و عريض

    نايف : ويناها يا رجال
    جراح انتظر لحضه شفها شفها
    نايف يصفر :: اووووووف وشذا صاروخ امش نرقمها
    جراح : على تراب مناك يالله
    نايف : اقول امش نكمل عيب اللي نسويه
    جراح : يالله
    راحوا جراح و نياف يقضون اشيائهم
    نرجع حق انوار
    انوار : اي كذا اوكي بكم هذي
    البايع : با 200 ريال
    انوار : اوكي يالله حطها لي هي و السودا و البني
    ابايع اوكي مدام
    انوار : احم انسه لو سمحت
    البايع خاق عند عيونها : اوكي يا احلى مس
    انوار : اهــــى انت سعودي
    البايع : لا باكستاني ههههههههه
    انوار : اقول حط وانت ساكت
    البايع تفشل : اوكي

    طلعت انوار من المحل وهي ماشي تشوف جوالها
    : طراااااااااااااااااااااخ
    طاحت انوار لانها حست انها صقعت في جبل
    جراح : ما تشوفين
    رفعت انوار راسها : انت وش تبي
    جراح : انتي مره ثانيه و الله زين تبين تصقين فيني هاه
    انوار : انتي من زينك عشان اتلصق فيك عدل كلامك و يالله مناك
    جراح : هههههههههههههههه حبيبتي انا كلن يتمناني و انتي اللي جايه و صقعتي فيني
    انوار ناظرته من فوق لتحت صدق انها خاقه عنده بس ولو ما يسوي كذا : على العموم اسفه
    جراح نا ضرها بستغراب : وش تحسبه هذي
    نايف جاي من بعيد : جراح
    مارد عليه جراح
    نايف : جرآآآح
    شراح : الله يعمي بليسك خير
    نايف ك وش فيك مفهي
    جراح : هاه ما فيني شي
    نايف : الله يخلف عليك بس مشينا بس مشينا
    جراح: يالله
    راحوا لللبيت
    في بيت جراح
    نوره اخت جراح : جراح جراح جوجو
    جراح و لا معها
    نوره : جرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
    جراح : عمى وش تبين
    نوره : اللي ما خذ عقلك على العموم ليه ما وديتني معك السوق
    ريم : ايه صح ليه ما وديتنا حرااام عليك
    جراح : قولي قسم كيفي مزاج ياله ضفي وجهك
    نوره : اووووووووووووووف منك وين رعد بس حبيبي
    جراح : ضفي رعد و فكيني
    نوره : كيفك
    اعرفكم على عائه جراح
    ابو جراح طيب حنووون الي ابعد الحدود و كبير في العمر بي له نص شركات الرياض غنى بشكل
    ام جراح مزنه حبوبه طيبه مدرسه في الجامعه
    جراح سبق وان قلنالكم عند
    رعد اخو جراح عمره 20 سنه حلو خشمه طويل و عيونه كبار وشعره لرقبته
    نوره حلوه جميله تشبه اروى المغنيه عمرها 19 سنه
    ريم حلوه جميلله جسمها حلو تشبه اختها

    اليوم الثاني
    الصبااااااااااااااااااااااااااااااح
    انوار : فارس و اله خايفه و الله
    فارس ماعليك ان شالله يالله خن خلص الشغل
    انوار : زين
    قص فارس شعر انوار لين رقبتها و لبسها مشدات عشان ما يبين انها بنت وسوا لها حواجبها
    ولبسها الثوب و الجزمه طلع لود كيوووت مره : خلصنا
    انوار تشوف نفسها : اهـــــــــــــــى هذا انا
    فارس يبتسم : ايه شكله ىعاجبك
    انوار : لا بس استغربت
    فارس : يالله مشينا
    انوار يالله
    وصلو الجامع ودخلوا فيها
    وفارس عطا انوار تعليمات و راح
    انوار : يمــــه العيا يخرعون ىخل امشي بس

    عند جراح في الجامعه
    نايف : جراح خل نروح الكفتريا
    جراح : يالله



    اما عند انوار فهي مرتاعه من نظرات العيال اها
    الشاب : عفوا يا الاخو انت سعودي
    انوار حاولت تخشن صوتها : هههههههههههههه اجل كوري
    الشا تفشل : لا بس كنك اجنبي
    انوار : لا سعودي











    جراح في الكفتيريا ما له خلق يحكي
    نايف :: جراح وش فيك مقفه معك
    جراح : ابد ما فيني شي
    نايف : المهم ترى الدكاتره يقولون الجداول بتنزل بكره
    جراح : صدق اجل يا ليتني ما جيت
    نايف :هههههههههههه مدرسه هي عشان تقول يا ليتني ما جيت
    جراح : على تراب بس
    نايف : كيفك
    في هذا الوقت دخت انوار الكفتيريا
    انوار جلست على الطاوله وشافت جراح : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه يمه يا ويلي هذا الولد يا ويلي
    دق جوال انوار بصوت عالي خلا كل الل في الكفتيريا يلفون ها
    انوار تبلع ريقها من الخوف : ال...الووو
    فارس : انوار وش فيك
    انوار : ما ..ما فيني شي بس خايفه
    فارس : انوار حبيبتي لا تخافيه و انا دقيت اسلم لاني بسافر
    صرخت انوار صرخهو نست انها في الجامعه : فرووووس ابي اسم عليك تكفى قبل لا تسافر
    لف لها جراح ويكلم نفسه : ياربي سمعت هصوت وين يا ربي وين
    انتبهت انوار انها في الكافيه : يو يو يو سكرت التلفون وراحت بتطلع من الكافيه
    طلعت انوار و لحقها جراح : يا الاخو
    انوار : يا ويلي انكشفت انكشفت
    جراح : يا الاخو
    انوار تحاول تخشن صوتها : خـ.. خي..خير
    جراح استغرب من ارتباكها وقال : انا قد شفتك بس وين
    انوار ما تت من الخوف و قالت في نفسها عرفني عرفني يت ويلي يا ويلي : لا اخوي انك غلطان
    جراح : طيب ارفع راسك وراه منزله
    انوار : هاه لا يووو نسيت الدكتور لالالا مودير الجامعه يبيني مع السلامه وراحت تركض كن احد يلحقها
    جراح استغرب و قال : لالالا و الله لعرفه
    وراح و هو مستغرب
    اما انوار راحت بعيد عن جراح و: يمه لو كشفني
    اما جراح

    راح ل: دورات المياه عشان يعدل لبسه
    و انوار كمان راحت

    دخلت انوار و راحت عند المرايه : يمه يمه يمه يمه خايفه يا رب احمني
    دخل جراح و شاف انوار : السلام
    انتفضت انوار : و عـ....عليكم السلام
    جراح بحده : انت وش اسمك
    انوار : هاا ه ااااااااااااااااء بندر لا بدر
    جراح : تعال هنا اخلص
    راحت انوار له
    جراح : هههههههههههه تلعبين على مين انتي بنت صح

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية درينا انك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا ٢٠١٤

    دخلت انوار و راحت عند المرايه : يمه يمه يمه يمه خايفه يا رب احمني
    دخل جراح و شاف انوار : السلام
    انتفضت انوار : و عـ....عليكم السلام
    جراح بحده : انت وش اسمك
    انوار : هاا ه ااااااااااااااااء بندر لا بدر
    جراح : تعال هنا اخلص
    راحت انوار له
    جراح : هههههههههههه تلعبين على مين انتي بنت صح

    انوار : ههه..هههههه انا ... بنننت الله يهديك بس
    جراح : شوفي تراني عارف هذي العيون انتي اللي امس صح
    انوار ماتت خلاص من الخوف : انا كم مره قلت لك ما ني بنت
    جراح : امممممممممممممم خلاص بس صدقيني اوه اسف صدقني رااح اعرف و الحين انتي في اي مستوا و اي قسم وش تبي جاي قسمي
    انوار : انا مستوا او وقسم اداره اعمال و جاي هنا في القسم تبعي
    جراح : الا وش اسمك ورني بطاقتك الشخصيه
    انوار هنا توهقت ( يلعن بليسه شسوي يا ربي اووووف اي اي لقيتها بطاقت فارس )
    انوار : لحظه من بامره تاخذ بطاقتي
    جراح : كيفي يا حلو
    انوار :انقلع عطيتك وجه اظاهر
    جراح : ليه زعلت
    انوار : بتذلف ولا شللون
    جراح : لا شلون وش بتسوين
    انوار رفعت يدها وعطته ذاك الكف اللي ما ينساه طول حياته
    جراح منصدم من الكف وواقف اهو طول عمره محد يتجرا يمد يده عليه و تجي هذي البنت و تظربني
    صحى من صدمته تلفت يمين ويسار ما لقاها
    جراح : بنت الكلب انا اوريها ام عيون بنفسجيه
    طلع وهو معصب حده منها وده لو يذبحها



    اما في مكان ثاني

    نوره : و الله طفش طفش طفش
    مها : هههههههههههههههههههه شنسوي اهـــــــــــى نوره دريتي عن فيافي
    نوره : لالالالالا ما ادري وش فيها
    مها : اسكتي الفستان اللي على جواهر عندها مثله طلعت جواهر كذابه
    نوره : ليش كذابه
    مها : يوم قالت انه من فرنسا طلع من الرياض و حنا صدقناها
    نوره : اهـــــــــــــــــــــــــــــى
    جواهر جتهم من بعيد
    جواهر: سلام
    نوره و مها ماردوا سكتوا
    جواهر : وش فيكم
    مها : ليش كذبتي علينا ما كنا بنات عم
    جواهر : وليش اكذب عليكم وش فيه
    نوره / مدري عند
    جواهر بنات و الله جد وش فيكم
    نوره : ليش تكذبين علينا و تقولين ان الفستان حق حفله مها من فرنسا
    جواهر : طيب هو من فرنسا
    مها : لا مو من فرنسا فيافي عندها مثله و يوم سالناها قالت لي ان انتي و هي شرتوه مع بعض
    جواهر : اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــى انتوا اكثر ثنتين تعرفون اني ما اطيق فيافي وشلون اصادقها و الله كذابه و بعدين انا الحين اثبت لك انه من فرنسا
    دقت جواهر على مصممها الفرنسي و قامت تكله عندهم يوم
    جواهر : مرحبا سيد جورج
    جورج : اهلا مس جواهر اتمنى ان الفستان الذي ارسلناه نال اهجابك
    جواهر : بالطبع سيعجبني ليس انتي الذي تصممه
    جورج : اشكرك مس جواهر
    جواهر : اذا انا سوف اقف الان
    جورج : حسنا مس جواهر الي اللقاء
    جواهر : الي اللقاء
    جواهر بصوت عالي : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ صدقتوا
    مها و نوره : اي اي كليتينا
    جواهر قامت راحت عنهم
    مها : نوره الحقي فيافي تحسبنا لعبه عندها عشان تقول ميدنا كذا
    نوره : و الله لوريها
    مها : ان ما دبجتها ما اكون مهاوي
    نوره تعجبيني


    اعرفكم على مها و جواهر

    مها
    بنت بويه بس شكلها يخليها بنت غصب عنها بنت ملامحها حلوه و ناعمه طويله و جسمها حلو صديقت نوره الروح بالروح عمرها 18 سنه

    جواهر بنت جميله حلوه شعرها طويل و جسمها ملايان بس حلو عمرها 18 سنه

    في الجامعه


    المدير الجامعه : يا شباب مستوا ثالث و مستوا اول راح انشالله تسكنون في السكن الجامعي باذن الله كل واحد من المستوا الاول مع المستوا الثالث
    انوار / اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــى هذا يستهبل شلون اسكن عند ولد لالالالالالا يا رب لازم اكمه لازما
    راحت انوار للمدير
    انوار : مرحبا استاذ ناصر
    ناصر : هلا يا فارس
    انوار : استاذ ناصر الله يعافيك انا ما ابي اسكن في السكن الجامعي
    ناصر : و الله يا فارس انا مالي شغل هذا قرار و اسمك راح يكون مع 3 شباب
    انوار وهي منفعله : شلون انا ما راح اسكن لو ايش
    ناصر : ليه فيك شي عشان ما تسكن عندهم
    انوار تلبكت : هاه .... يعني وش بيكون فيني يعني طيب معيش اعرف اسماء اللي بسكن عندهم
    ناصر : اكيد بس دقيقه
    ناصر : انت يا طويل العمر بتسكن مع ........

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية درينا انك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا ٢٠١٤

    البارت الثالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــث














    راحت انوار للمدير
    انوار : مرحبا استاذ ناصر
    ناصر : هلا يا فارس
    انوار : استاذ ناصر الله يعافيك انا ما ابي اسكن في السكن الجامعي
    ناصر : و الله يا فارس انا مالي شغل هذا قرار و اسمك راح يكون مع 3 شباب
    انوار وهي منفعله : شلون انا ما راح اسكن لو ايش
    ناصر : ليه فيك شي عشان ما تسكن عندهم
    انوار تلبكت : هاه .... يعني وش بيكون فيني يعني طيب معيش اعرف اسماء اللي بسكن عندهم
    ناصر : اكيد بس دقيقه
    ناصر : انت يا طويل العمر بتسكن مع جراح ال.. ونياف ال... وفواز ال....
    مسكينه انوار ما تدري ان جراح هو اللي كل شوي تهاوش و ياه : طيب ممكن اشوف هذولا اللي بسكن معاهم
    ناصر : طيب ما طلبت شي بس انتبه يا اخ فارس انك ما تزعل جراح لان جراح ابوه دعم جامعتنا يعني حاول انك تكون صديقه
    انوار تلوي بوزها : زين وينهم
    ناصر : طيب دقيقه
    بعد خمس دقايق جاء جراح و نايف و فواز
    جلست انوار وخلت ضهرها للباب يعني ما تشوف مين اللي دخل
    جراح :سلاااام
    ناصر : وعليكم السلام استاذ جراح عفوا انا ناديتك بسبب السكن اللي في الجامع الطالب اللي بيسكن معكم في الجناح حقه هذا
    اما انوار وينها من الخوف اختفت ( لا ياربي تكفى ياربي ياربي لالالالالا يا ربي جراح ....و الله ان اسمه حلو ياربي وش افكر فيه انا اوووف

    ناصر: يا فارس شوف الطلاب اللي بيسكنون معك
    جرااح بنضره كلها خبث : فاااااااااااااااااااااارس هلا هلا و الله و غلا بطيب انت بتنام معي في غرفتي و فواز ونايف مع بعض
    انوار : نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم ايه في عينك
    جراح : ليش يا فارس ما سويت لك شي عشان ما تنام معي شدد على كلمه تنام معي
    فارس توهق : هاه .... ايه انا ما اعرف انام الا بروحي
    جراح : مشكلتك
    نايف : خلاص يا جراح خله ينام معي
    جراح بنظره :لالالا شلون ينام معك وانا موجود شلون
    نايف :خلاص يا جراح بنام معي
    جراح صرخ : كلمتي و حد معي يعني معي
    ناصر : خلاص من عيوني فواز مع نايف و جراح مع فارس
    انوار ميته خوف ودها تقول لا ما ابي بس حكم القوي على الضعيف
    جراح : يالله يا فارس
    فارس : هاه لا مو لازم خلاص مع السلامه
    جراح : تفهم ولا لا امش معي
    دخل جراح مع انوار الجناح
    : جراح : هذي الغرفه فيها سريرين ابييك تلصقهم في بعض
    انوار : خير يا ابو الشباب و انا وين انام
    جراح : ههههههههههههههههههههههههههههههه بغروور تتوقع انك بتنامين معي في سرير واحد لا حبيبتي انتي بتنامين على الارض
    انوار :مو عى كيفك انت هنا زيك زيي
    جراح قرب من انوار وانوار رجعت بعدين قال : اممم لو انك ولد كان ما بعدت واذا كنت بنت طبيعي بتبعد
    فارس : وخر وقص
    جراح : اممممممممممممم الجناح فاضي يا قمر تعالي
    انوار من الخوف بكت : وخر الله يخليك أهـــــــى الله يخليك وو يوفقك تكفى
    انوار تكورت على نفسها تبكي
    اما جراح رق قلبيه عليها : خلاص يا ...... الا وش اسمك
    انوار : اسمي ......انوا ...انوار
    جراح يكلمها كانها طفله لان جراح بطبعه حنون : طيب يا انوار اسمك مره حلو
    ابتسمت انوار ابتسامه برياه : شكرا
    جراح :طيب ممكن سوال
    انوار : اي
    جراح : ليش انتي هنا انا دريت انك بنت بس وش جابك في جامعتنا
    انوار هزت راسها بالا : معليش ما راح اقول

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية درينا انك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا ٢٠١٤

    جراح : ليش انتي هنا انا دريت انك بنت بس وش جابك في جامعتنا
    انوار هزت راسها بالا : معليش ما راح اقول

    جراح بسرعه قولي دام النفس عليك طيبه
    انوار : لو تموت ما راح اقولك
    قرب جراح منها اما هي قالت بسرعه : جيت لاسباب ما ابي احد يعرف عنها و انت احترم رغبتي يا اخوي


    جراح : عرف نقطه ضعفك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    انوار بغباء : وش نقطه ضعفي


    جراح : تبين اوريك اياها


    انوار بغباء اقوى من اللي قبله : قول حنا وش بنخسر

    جرااح بخبث : ما طلبتي شي

    قرب لهها و هي قالت بسرعه : خير خير انا قلت نقطه ضعفي يا كلب
    جراح رفع يديه ورفع منه اصبعين يعني انك للمره الثانيه غلطتي على و هي ما فهمتها : خير ليش ترفع يدك


    جراح :غبيه

    انوار : ما الذكي غيرك

    جراح و كانه ذكر شي : الحين ليه ما تفصخين الطاقيه


    انوار : ليه مجنونه مطقوقه على راسي

    جراح : يمكن

    انوار : تلايط

    جراح: خير


    انوار " هاه الخير بوجهك ايه بوجهك لا تناضرني كذا
    نفص فيها
    وهي من الخوف طلعت خافت يسوي لها شي
    سمعته يضحك
    جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

    هي خافت يسوي لها شي و راحت له و قالت : انت اسمع انا بسوي لك اللي تبي بس ما ابيك تكلمني ابد ابدا و كل شي تطلبه با البيه رفع حاجبه لها اما انوار فخافت انه فهم غلط هيه انت لا تفهم غلط اقصد الخدمه
    نفص فيها جرااااح و بعدين ابتسم : يعني خدامه
    انوار : في عينك خلاص ما ني مسوله حاجه و راحت الصاله اللي فيها فواز و نايف يناضرون مبارات الهلال و النصر

    اما انوار تحمست : يويويو ليه ما نديتوني حرام عليكم
    فواز : هذاك جيتي تعالي هنا و ياشر على المقعد اللي جمبه لاصق فيه : هاه لا بجلس هناك


    فواز : يا ولد تعال هنةا


    راحت انوار عنده و جلست جا جرااح الصاله يناظر في انوار نظرات ما فهمتها جا قول للهلال
    فواز قام وظم انوار بسرعه اما انوار فتجمده محلها من الحركه

    اما جرااح جاه شعور غريب في هذي اللي حظه ما يدري ايش هو وقال : فارس تعال هنا بسرعه





    شكلي حمستكم هههه نكمل في البارت الجاي

    التوقعات


    ايش بيصير في انوار و جراح ؟\

    ايش الشعور اللي جا جراح ؟

    و هل فواز بيصير له دور في القصه ؟

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية درينا انك بنت يا بنت بس ليه في جامعتنا ٢٠١٤

    راحت انوار عنده و جلست جا جرااح الصاله يناظر في انوار نظرات ما فهمتها جا قول للهلال
    فواز قام وظم انوار بسرعه اما انوار فتجمده محلها من الحركه

    اما جرااح جاه شعور غريب في هذي اللي حظه ما يدري ايش هو وقال : فارس تعال هنا بسرعه

    راحت انوار عند جراااح
    جراح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل اعجبك تضمضم فواز لك لا تنسين انك بنت منتي ولد عشان تضمينه و بعصبيه غريبه فاهمه
    انوار خنقتها العبره ما سمعت ايش يقول

    جراح بصرخه : فاهمه
    انوار بنعومه و خوف : اي فاهمه بس لا تصرخ ثاني
    جراح فهى ممن نعومتها و خوفها
    قامت انوار وطلعت في البلكونه حقت الدريشه حقتهم : ياربي عدي ها الشهرين على خير يا رب
    : ليه ناويه تجلسين شهرين
    انوار : ايه ليش في مانع
    جرااح : يعني محنا مفتكين منك لا بعد شهرين يا رب سرعهم
    اما انوار فكاننت ساكته و بهدوء خلا جراح يرتبك من الشعور اللي جاه : اسفه يا جراح
    جراح بصرخه يخفي الشعور الله جاه : كل شوي آسفه ما تملين من كلمه اسفه اوووووووووووف
    انوار بكت بصمت و هي تدعي ربها يفكها منه دق جوالها

    باسم حبيبي

    انوار : هلا فروس
    فارس : هلا با اختي الغاليه كيف الحال
    انوار : بخير انت كيفك وكيف الاجواء اللي عندككم
    فارس : انا تمام و الاجواء اللي عندنا بررررررررد و تمطر
    انوار : ماشالله
    فارس \: كيف الجامعه
    انوار :تمام الحمد لله
    فارس : في احد اكتشف انك بنت
    انوار با اسى و خوف : لا
    فارس : اشوا الحمد لله يالله تبين شي
    انوار : سلامتك
    فارس بحفظ الله

    سكرت انوار من فارس وهي خايفه

    اما فارس
    انجي : فارس لما لم تقل لها
    فارس ولا همه حال اخته همه في نفسه : لا
    انجي : لماذا ايها الغبي
    فارس : حبيبتي انجي خلاص بعدين اقول لها خلينا نستانس
    انجي : .........
    فارس قام و قال : الحقيني على الغرفه





    الساعه 12 و نص الليل


    جراح : هيه
    انوار سرحانه ميب يمه
    جراح : يا بنت \
    انوار سرحانه
    جراح : يا بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــت
    انوار نقزت نقزه : خير ان شالله ما تشوفسرحانه

    جراح : اكيد مو بعد ضمه فواز وانتي سرحانه فواز بس على فكره فواز ما يحب البنات اللي زيك يا بنت شددد على يا بنت

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية خطر في إند هاوس ٢٠١٤ , رواية بوليسية روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:57 AM
  2. تحميل رواية موت في السحاب ٢٠١٤ , رواية بوليسيه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:56 AM
  3. تحميل رواية جريمة في بغداد ٢٠١٤ , روايه بوليسية في العراق ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 09:55 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 01:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52