صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة

    الرواية لها 10 بارات ولان أخليكم مع الرواية مع أن البارات الأول تعريف بالشخصيات
    البارات الأول
    الشخصيات
    عائلة أبو احمد
    أبو احمد : ماجد حنون على أولاده ويخاف عليهم وطيب القلب
    أم احمد : فايزة ربة منزل وتحب أولادها وحنونة مره

    احمد : إلي يشوفه يخقق عليه مره ومره ابيض وشوي قاسي القلب وعيونه عسلية والبنات ورآه ورآه عمره 23
    حاتم : زيي أخوه بس اسمر وسماره يجنن والبنات خاقين عليه بس مايعطيهم وجه عمره 22
    ياسر : جميل جدا ابيض شوي وعيونه عسلي ومره خقق
    عمره 20
    روان :خقه لون عيونها عسلي فاتح وباين مره شعرها طويل لونه اسود سواد الليل وصاحبتها الروح بالروح
    ( ربى ) بنت عمها مات خبي عنها شئ عمرهااا19
    عائلة أبو باسل
    أبو باسل : حمد طيب وحنون يشتغل مع ولده باسل في شركته
    أم باسل : سارة طيبه وحنونة مثل زوجها تشتغل في مدرسة ابتدائي
    باسل : خقق مره إلي يشوفه يخق مره باسل من هو صغير حلو مره يشتغل مع أبوه عمره 22
    مشاري : يحب يلطف الجو إذا كان مو حلو فكواهي يحب إخوانه كلهم يدرس برى المملكة في امركيا عمره 21
    فيصل : مثل أخوه مشاري مره يخقق هذا مره حتى البنات خاقين معه عمره 20
    ربى : جميله مره عيونها واسعة ولونها عسلي وهي مثل روان بكل شئ عمرها19
    شهد : دلوعة مره مره تحب أبوها وأمها مره حتى تطلب طلب ومحاد يرفض لها شئ عمرها10
    رنا : تحب نفسها وبس تكره شئ اسمه روان لا نها هي وبنت عمه دلال وهدى ولميس يكرهون روان مره 18

    عائلة أبو رعد
    أبو رعد: عبد العزيز طيب وحنون بس شوي عصبي
    يشتغل مع إخوانه في شركتهم
    أم رعد: مريم حلوه وطيبه تشتغل مع أم باسل
    رعد: خقه مره يشتغل مع باسل عمره 22
    رائد : خقه عنده زواج مسيار كل يوم عمره 21
    يارا : حلوه خقه وتحب حمود حبيبها وما تهتم بعمرها
    دايما متضايقة هاو خارجه برى البيت عمرها20
    ريم : مره حلوه وطيبه تحب رعد موت حتى هو يحبها عمرها 19

    لميس : حلوه وتحسب عمرها أحلى شئ بينهم وهي وع
    بس شوي حلوه عمرها 18

    عائلة أبو سامي
    أبو سامي : عبد الرحمن طيب وحنون مره يشتغل مع أخونه
    أم سامي : طيبه مره ربة منزل
    سامي حلو وخقه طيب ونفس الوقت حنون عمره 20
    دلال : زاي ماقلتلكم تكره شئ اسمه روان وتحقد عليها
    عمرها18
    رشا : زاي أختها وحلوه شوي ودلوعة عمرها 17

    عائلة أبو زيد

    أبو زيد : عبدالرزاق يشتغل مع اخوانه طيوب وحنون
    ام زيد : طيوبه ونحونه ربة منزل
    زيد : خقه مره وحلو يشتغل مع باسل ورعد واصدقاء هم
    عمره 22
    لما : متزوجه ولد خلتها محمد وعندها ولد اسمه ياسر وطيبه وحنونه عمرها 21
    حمد : رائع مره حيوي طيب وحبوب عمره 20
    لنا : قمر خقه طيبه حبوبه مثل اخوها عمرها 19
    هدى : تكره روان مره وتحقد وتغار منها عمرها 18
    حماده : اخر العنقود حبوب مره عمره 11
    وعائلة ابو فايز
    ابو فايز : عبد الكريم حنون وطيب يشتغل مع اخوان
    ام فايز : ساره حنونه وطيب ربة منزل
    فايز : حلوه وطيب جميل جدا يشتغل برى المملكه متزوج وسافر مع زوجته الي لندن وهي سما وعنده بنت وحده وهي ريماس عمره 25
    في ومي : توام حلوين عمرهم 19

    خلصنا من الشخصيات وانتظرونا في البارات الثاني مع البارات الجديد

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة

    البارات لثاني
    نروح لعائلة ابواحمد
    في قصر ابو احمد
    نازله من الدرج بخطوات واثقة نازله إلى الصالة الي مجتمعه فيها اهلها وقعدت على اول كنبه
    ...........: يبه الله يخليك ودنا الشلايهات
    ابو احمد : لالالالا يابنتي احنا بانروح عندنا شغل
    احمد بترجي: يبه ودنا نروح ونغير جو
    روان : أي يبه زي ماقال اخوي احمد
    ابو احمد : طيب بس بدعي اعمامكم كلهم معنا
    حاتم : ومتى نروح يايبه
    ابو احمد : يوم الخميس
    على طول طلعت روان فوق مسرعه في الدرج وراحة غرفتها هي ورديه واثاثها روعه وفخم
    اخذت جواله ودقت على ........
    روان : الو هلا كيفك
    .......: فديت من يدق علي انا بخير يوم سمعت صوتك
    روان بستهبال : استحي ترى عطيتك وجه ياربى
    ربى.: يالبى احبك ههههههه كيفك
    روان : تمام وانتي
    ربى : تمام
    روان : فرحانه بقوه مره
    ربى : وشو الي مفرحك
    روان : بعد بكره بنروح الشاليهات
    ربى قعدت تصارخ من الفرحه انهم بيلتقو مع بعض
    روان : اهدي خلاص اذني ابيها
    ربى سكتت وهي تشوف باسل معصب مره
    باسل : خير ليه صوتك مطول لين عند غرفتي
    ربى ماقدرت تتكلم من كثر ماهي خايفه
    روان : الو ربى وش الصراخ الوووووو
    باسل : اشوف من تكلمي اعطيني
    عطته ربى الجوال وقال
    باسل: الو من انتي
    روان ماقدرت تتكلم
    باسل : الو وصمخ قولي أي حرف ابي اسمع صوتك
    روان مدري كيف جاتها جرائه : عما بعينك انشاء الله
    باسل : هلا وغلا فيك هلا بعيوني
    مستحيه مره ماقالت شئ
    قفلت في وجه
    باسل : الو الو
    قفله
    باسل : يلا ليه تصارخي
    ربى : بعد بكره بنروح الشاليهات
    باسل : اهااا حلو طيوب ربى
    ربى : هلا وش تبي
    باسل : ابي اقول لك شئ بس امانه ماتقولي لاحد وتساعديني
    ربى : امممممممممم طيب بس قول
    باسل : يوه فديتك يله احب انا بنت وهي من اعمامي
    ربى : ااها طيب
    باسل : انا اعشقها بجنون والله وهي مادري كيف مشاعرها لي
    ربى : والمطلوب
    باسل : تقوليلها اني احبها واهي روان
    ربى بصدمه : روان تحبها وين ومتى
    باسل : من يوم جايت عندنا هذيك المره تذكريها
    ربى : اهااااا طيوب بس اهي ماتحبك تحب شخص
    باسل : اهاااا طيب شوفي مشاعرها لي
    ربى : طيوب
    باسل وقف وراح غرفته وانسدح فوق سريره الي يسع اثنين
    وهو يفكر ويفكر بها
    ببيت ابو سامي
    رعد جاء من الشغل تعبان مره مره
    وقالت له امه : تعال تغدا معنا
    رعد : لا يمه تعبان مره
    ام رعد : طيب على راحتك
    طلع من الدرج وانسدح فوق سريره ونام بسابع نومه
    يارا كانت لابسه عبايته ومتجهزه
    ام رعد : وين راحيه
    يارا : باروح مع صديقتي السوق
    ام رعد : اها بس لاتتاخري
    يارا طيب
    راحت برى وشافته وركبت معه وقال ياحبي لك وين نروح
    يارا : يوه حمود رح أي مكان
    حمود : طيب الشقه خلاص
    يارا : طيب خلاص
    وصلو وراحوا لغرفه وحطت عبايتها وووووووووو
    العصر تجمعو العايله كلها مع بعض في قصر أبو باسل لانه كبير
    وسلمو على بعض كلهم وجلسو في الجلس حق البنات
    رنا ولميس وهدى ودلال ورشا مع بعض
    وروان وربى وريم وفي ومي ولنا
    وحماده وشهد مع بعض معهم
    رنا : اكرها بجد مره
    دلال : فكينا منها الى كيف رعد يالميس
    لميس بغرور: طيب ويسلم عليك
    دلال : الله يسلمه ومتى يحدد ملكتنا ترى ابيه لي
    لميس : انشاء الله قريب بيكون لك

    روان : شوفوهم اتستغفر الله
    ريم : فكونا منهم الا على فكره بكره بنروح الشاليه وش رايكم نروح السوبر ماركت الحين ونشتري الخرابيط
    ربى: والله فكره
    في : صح فكره
    مي : والله حلوه فكرتكم
    لنا : خلاص بقول لاخوي يودينا طيوب
    البنات : يالا
    روان : لحضه لحضه نسيتو هذول الشله اكيد بيروحو معنا
    لنا : لا والله احنا ما بناخذهم
    طيب
    البنات : طيوب
    طلوعو فوق وراحو يلبسو عبايتهم
    دلال: وش فيهم ذولي
    لميس : ماندري
    لبسو عبايتهم ولنا دقت على اخوها زيد وقالتله ووافق
    ورحو يشترو كلهم ريم ولنا راحو قسم العصيرات
    وروان وربى راحو قسم الحلويات والشكولاته
    وفي ومي راحو قسم الشبسات
    البنات
    اشترو وخلصو وقالو لزيد يرحو مطعم ويتعشو فيه
    وطبعا وفق لانه طيب وحنون
    ونزلو وراحو المطعم وطلبو لهم وهم في وقت انتظار الطعام قال زيد : بنات ليه ماخذتم الباقي معكم
    البنات بصوت واحد : وع وع اخر زمن ياجون معنا
    ابتسم زيد على ضحكهم وبالاخص الي يحبها الي هي ريم
    وجاء الطعام وكلو وخلصو وركبو السياره وفي السياره
    شغل اغنيه تجي تعشق بعض لفهد الكبيسي
    تجي نعشق ))

    وريم حست انها المقصوده الي بالاغنيه وابتسمت لزيد وزيد خق على ابتسامتها
    وصلو البيت
    شلة روان طلعت غرفة ربى
    البنات : فكه
    ريم : ماشافونا اشوه
    العائله كلهم نامو في بيت ابو باسل وفي الصباح يركبو اغراضهم في السياره
    في سيارة رعد الي هي بانوراما كانو البنات فيه الي هم ريم جنب رعد
    ودلال ورى رعد عند الباب وولنا ورى ريم عند الباب
    وهدى وسط لنا ودلال وجنبها لميس
    وفي سيارة باسل الهمر
    ربى جنب باسل و رواان ورى ربى وفي ومي جنبها ورنا ورى باسل عند الباب
    وفي الخلف شهد وحماده ورشا
    وفي سيارة زيد الشباب فيها كلهم
    ووصل العوائل الشاليه البنات في شاليه والشباب في شاليه والامهات في شاليه والإباء في شاليه والخدامات في شاليه و................................................. .....


  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة

    البارات الثالث (3)

    فـــــــي شالـــــــــــــــــيـــــــــــه الـــــــــــــــبــــــــنـــــــــــات

    لميس : بنات مين بتحضر زواج صديقتي
    دلال بدلع : طبعا انا بحضر
    رشا : وانا مـــــــــــــــع اختي
    رنا : انا مــــــــــــــعكم
    لميس : والباقي
    ريم : انا ايه لأنها صديقتي
    لنا : انا مع ريم
    روان : انا بروح بغير جو معكم
    في ومي وربى : كلنا بنروح
    لميس : هــــــــي بعد بكره الزواج وش رايـــــكم نــــروح المحل ونشتري فساتين بـــــــكــــــره
    البنات : طيب
    روان : بنات وش رايكم نروح عند البحر
    البنات : اوك يله
    وراحو البحر
    وجو الشباب يبون يتسبحون وقال زيد : شباب شوفي البنات هنا
    فيصل : أي والله انهم خــــــــــــــــقــــــــق
    مشاري : حدك يالاـــــــخ
    الشباب كلهـــــم راحو يتسبحون والبنات يطالعونهم
    دلال : بكلم اخوي عشان يودينا السوق بكره
    لميس : طيب روحي
    راحت دلال بمشيتها الزايده ثقه ودلع :سامي
    كل الشباب التفتوا لمصدر الصوت
    كانت دلال حاطه لثمه وعينها عسليه وتنبان
    سامي : نعم وش تبين
    جوابت دلال وعيونها على رعد : ابيك بكره توديني محل ابي اشتري فستان لزواج اخت صديقتي ..... قالتها بدلع
    سامي : مو فاضي لك بكره
    دلال تتصنع بالحزن : ليــــ ــــــ ـــــــ ـــــــ ــه
    رعد : خلاص انا بوديكم وها وش تبون بعد
    دلال والفرحه باين في صوتها : والله مشكور رع وــــد
    .................... قالتها بتعمد
    رعد : عفوا وبكره العصر تجهزو طيب
    دلال وبالدلع والثقه قالتها : طيب
    راحت دلال اللى البنات وقالت لهم :وافـــــق بس مـــو سامي رعـــــــــــــ ـــــــــد
    لميس: اها
    ريم : وش رايكم ناخذ شور ونروح نتعشى ونكمل سهرتنا
    البنات : يله طيب
    اول وحده روان راحت اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون جنز اسود ضيق عليها وبلوزه طويله لنص الفخذ ولونها احمر وعلى الخصر حزام وحطت شعرها غجري ونثرته عليها لان شعرها طويل ولونه بني فاتح وحطت طوق اسود ونزلت خصل من قصتها ولبست جزمه لونها احمر وتعطرت ولا حطت مكياج لان جمالها طبيعي وصارت احلى
    وثاني وحده ربى اخذت شور وخرجت ولبست برمودا لتحت الركبه وبلوزه حلوه لونها وردي بدون اكمام وشال لونه اسود حطته على رقبتها واشتشورت شعرها ونثرتها عليها وحطت شباصه لونها وردي على شعرها وحطت قلوس وردي وكحل اسود ولبست جزمه ورديه وصارت احلى
    وثالث وحده رنا اخذت شور وخرجت ولبست تنوره جنز لنص الساق وبلوزه زهريه وعلى اكمام قصيره ورفعت شعرها بشباصه زهريه وحطت قلوس احمر وكحل ازرق
    ولبست جزمه زهريه وصارت احلى
    ورابع وحده ريم اخذت شور وخرجت ولبست برمودا وبلوزه صفرا وعليها سبونج بوب وعليها اكمام قصيره
    وسوت شعرها كعكه وحطت قلـــ وس وردي وكحل بني
    ولبست جزمه صفراء عليها رسومات سبونج بوب وصارت احلى
    وخامس وحده لميس اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون قصير لفوق الركــــــ به وبلوزه مخططه بورديه وابيض ضيقه مره مـــــره وهي علاقيه يعني بدون اكمام وعليها جاكيت لونه ابيض قصير ورفعت شعرها بشباصه وحطت قلوس وردي فاتح مره وكحل اسود ولبست جزمه مخططه بالون ابيض وردي وعليها رسومات وصارت احلى
    في اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون ضيق عليها وبلوزه كمان ضيقه عليها ولونها احمر واكمامها قصيره
    وعليها رسومات حلوه بلون ابيض ورفعت شعرها بشباصه وحطت قلوس احمر
    ولبست جزمه حمراء وصارت احلى
    مي اخذت شور وخرجت ولبست تنوره قصيره لنص الساق ولونها ابيض وبلوزه حمراء وعليها رسومات بلون ابيض وشعرها خلته غجري وحطت طوق وحطت قلوس احمر فاتح شوي ولبست جزمه حمراء وصارت احلى
    دلال اخذت شور وخرجت ولبست تنوره جنز قصيره جدا جدا لنص الفخذ وبلوزه بدون اكمام ولونها وردي وعليها رسومات بلون ابيض وضيقه عليها وخلت شعرها مستشور ومفتوح وحطتـ قلوس وردي فاتح وكحل اسود ولبست جزمه ورديه وعليها رسومات

    رشا أخذت شوور وخرجـــ ت ولبست بنطلون جنز قصير لفوق الركبه وبلوزه ضيقه عليها مره مــــــره ولونها احمر وعليها رسومات بلون ابيض وخلت شعرها مفتوح
    وحطت قلوس احمر وكحل واسود ولبست جزمه حمراء
    لنا اخــــــذ ـت شور وخرجت ولبست تنوره لنص الساق
    بيضاء وبلوزه حمرا اكمامها منفوخه وحلوه واستشورت شعرها وخلت مفتوح ونزلت خصل من قصتها وحطت قلوس احمر ولبست جزمه حمراء
    هدى اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون طيحني وعليه بلوزه حمراء ورفعت شعرها بشباصه وحكت قلوس احمر وكحل اسود ولبست جزمه حمراء
    البنات : خلاصنا يله
    نزلو البنات الى طاولت العشاء وجلسو كل وحده على كرسي بس البنات الامهات والاباء نامو لان الوقت متأخر الساعه الحين 12:00 والبنات يبون يسهرون للفجر وبس وخلصو البنات الاكل وقعدو في الصاله يتكلمون
    دلال : رعـــــــــــــــــــــــــد يقول العصر بنروح بهمر باسل
    البنات : اهااا خلاص
    دق جوال مي وردت عليه
    مي : اوص بنات في رقم غريب في جوالي
    مي : الووو
    ....: هلا كيفك
    مي: تمام ومن انتي
    ...: دوم ماعرفتيني
    مي : لا ماعرفتك
    ...: انا سما زوجة اخوك
    مـي : والــاــه هلاوغلا كيفك
    سما : اهلين فيك الحمدالله تمام
    مي : كيف رموسه وكيف اخوي
    سما : تمام كلهم
    مي : دوم الا على فكره وين اخوي
    سما : في الدوام
    مي : اها متى تاجون عندنا
    سما : انشــاء الله بعد بكره
    مي : والله اشتقت لكم
    سما : واحنا اكثر
    مي : وين رموسه مالها صوت
    سما : نايمه وين في ابي اكلمها
    مي : جنبي ترى احنا في الشاليهات
    سما : اهاا اشتقت لروان وفي اعطينيهم
    مي : طيب
    في : الو هلا فيك كيفك
    سما : تمام وانتم كيفكم
    في : بخير
    سما : اعطيني روان ابي اكلمها
    في : طيب
    روان : هلا سما كيفك بجد اشتقت لك
    سما : هلا فيك تمام وانتي حتى انا بصراح كثير اشتقت لكم
    روان : دووووم انا تمام والله
    سما : كنت ابي اقعد اسولف معكم بس رموسه قامت
    روان : اهااا باي
    سما : يله باي
    قفلت سما منهم وراحت عند ريماس بنتها : يوه يارموسه نامي خلاص
    وحملتها على كتفها عشان تهدا وتنام وبالفعل نامت وحطتها على سريها وخرجت من غرفت ريماس بنتها
    وراحت للمطبخ طبخت الغدا وخلته لين يجي فايز زوجها وتجهزه
    دخل فايز والنار والقهر تشتعل داخله
    سما يوم شافتها اخترعت ماتت من الخوف تعرف اذا فايز عصب يقلب الدنيا فوق وتحت
    فايز وهو يصارخ : ياواطيه يا### اشوف اهلك ماربوك ها
    سما وهي تتكلم وفيها الخوف : وش فيك
    فايز : وش فيني ها وش ذا يا#### شوفي يالله
    شافت الصور وفتحت عيونها بصدمه
    سما : والله مو انا والله
    فايز ويكاد ينفجر من الغضب : هاا لا لا يالكذابه .... مسك شعرها بقوه وسحبه .... لا تكذبي قولي من سو فيك كذا
    فكها فايز من بعد ماضربها ضرب وخرج من الباب وشاف جارتهم الي هي ليلى
    ليلى : وش فيكم
    فايز : ولا شئ
    وراح ركب سيارته ولف بها ونزل لمكان في الحديقه وجاه واحد يركض وراه
    ....: انت ياهو
    فايز : ها من انت
    ..: انا سلطان وانت فايز
    فايز : ايه انا وليه وش تبي فيني
    سلطان : شو انا متفق مع واحده قالتلي سوه كذا وانا اعطيك 22000 ريال وقلت طيب وسويت في زوجتك كذا وانا ماكان قصدي بس هي اجبرتني اني اسوي في زوجتك كذا وسويت لها كذا وبعدين خدرت حلا هذيك زوجتك وانا سويت لها كذا وانا ماكان قصدي واعطتني المبلغ وانا مانمت من هذيك الليله ضميري يأنبني والحين اعترف لك
    مصدوم مو مصدق
    فايز والعصبيه لازلات فيه : وينهي حلا
    سلطان : في الشقه انت اكيد تعرفها
    فايز علطول ركب سيارته وراح شقت حلا وفتحها شاف حلا جالسه على الكنب وفستانها الي لنص الفخذ وقصير جدا
    حلا : الحين بعد ماعرفت حقيقت زوجتك ياحبيبي قلت لك انها واطيه
    فايز مسكها من عنقها وقال : اياني واياك لو قربتي من زوجتي او ضريتها بشئ والله يكون اخر يوم بعمرك فهمتي
    راح وتركها بقهرها وحقدها : طيب طيب هذي الخطه مانجحت والخطه الثانيه الاكيد بتنجح هههه
    فايز راح السوق واشترى علبه حمرى كبيره شوي وفيها خاتم ذهب والماس واشترى علبة شكلاته حلوه مره ودبدوب كبيره مره في علبه كبيره وزينها وراح يبي يعتذر مهنا عن كل شئ حصل بينه
    دخل الشقه حقته وفتح الباب وطاح منه كل شئ يوم شاف
    الدم ينزف من جنبها وهي مغما عليها
    لبسها الحجاب وقال لجارتهم ليلى تاخذ ريماس معها واخذها فايز بسرعه وقفل الباب حق شقتهم وراح على طول المستشفى دخل المستشفى : بسرعه ابي سرير
    وطبعا دخلوها على غرفة العمليات وقعد فايز فوق كرسي ينظر الدكتور يخرج ويقوله عنها بعد ساعتين خرج الدكتور قـــــــــال فايز : ها يدكتور وش فيها ...قال الدكتـــــــــــور
    عضم الله اجرك
    مصدوم وقاطع الدكتور وقعد يصارخ
    : ليه يادكتـــــــــــور
    : لحضه لحضه انت فاهمني غلط
    فايز : هاا انا مو فاهمك ـــ انت قلت ماتت زوجتي
    د سالم : احمد ربك الله نجاها من الموت
    مو مصدق : صدق والله طيب من مات
    د سالم : مات الجنين الي ماشاف الحياه
    مصدوم : جـــ ـ ـ نـ ـ يــ ــ ن والـــ ـله
    د سالم : ايه في جنين بس
    فايز : اهاا طيب متى راح تطلع
    د سالم : الحين بس بنسوي فحص لها ونشوف اذا تقدر او لا
    فايز : طيب
    فحصها جيدا وبعدين قال : تقدر تروح ياله فمان الله
    فايز : شكرا
    د سالم : عفوا هذا واجبنا
    اخذ فايز سما وطلعو من المستشفى
    وراحوا لشقه ودخلو
    فايز : اسف والله الله يخليك سامحيني
    سما نزلت منها دمعه : مقدر اسامحك ماقدر انت تشك فيني ولا يوم حبيتني صح لا تكذب علي
    وانهارت بكا
    فايز : خلاص والله مابشك فيك والله انا احـ ـبـ ـ ك
    سما : خلاص بكره بروح الصباح نسافر وودني بيت اهلي وخلاص
    فايز : ــــــــلا خلاص لا تروحي عني
    سما : لين اهدا واسامحك وخلاص
    وراحت الغرفه وقفلت وجلست على السرير تبكي
    فايز بعد ماراحت تنهد تنهيده طويله ونام على الكنبه
    في الصباح في السعوديه الساعه 6:00
    سهرو البنات امس ونامو اليوم الساعه 4:00
    المهات والاباء جلسو بتقهون قهوه
    عند الشباب فيصل بس قام وراح عند الامهات يجلس معهم
    فيصل : صباح النور يامي وعماتي العزيزات
    ام فيصل : صباحك خير يافصول
    قامت لميس ومانتبهت لفيصل
    لميس : ليه ماقومتوني .. كانت لابسه البيحامه لونها وردي وشعرها حاطته على جنب
    فيصل : احمم <<<<<< اه يابنت اللذين عليها جسم اخ
    لميس واخيرا انتبهت وراحت جري على غرفت البنات وايدها على قلبها وتبكي
    لنا قامت على بكى لميس : لموسه وش فيك
    لميس : اهئ اهئ فـ ـ يـ ـصـ ل شـ ـافـ نـ ي
    لنا : خلاص اهدي عادي وش فيه
    نخليهم شوي ونروح للندن في الصباح الساعه 5:00
    قامت سما واخذ تشور لها ولبست بلوزه علاقيه لونها احمر وعليها جاكيت لونه اسود وتنوره لونها اسود قصيره لفوق الركبه
    ورفعت شعرها بشباصه حمراء وحطت كحل اسود مره
    ولبست بوت لونه احمر
    وجهزت شنطتها هي وبنتها وشنطت فايز
    شافها فايز : الله وش هلجمال
    ماعطته وجه ولا كلمته
    تضايق فايز من هذي الحركه ومسك يدها وسحبها له
    سما : فكني ابعد عني
    وهي تبي تبعد عنه وهو اقوى منها
    فايز باس جبينها : احبك ياسما احبك لا تخلين اتفه الاشياء تبعدنا عن بعض خليك جنبي على طول
    سما حزنت كثير مره فقررت تسامحه : انت تحبني بجد
    فايز : والله العضيم احبك ياسما احبـــــــــــــــــــــــــــــــــك
    سما ضمته وهو شد عليها اقوى : احب ياسما احبك
    حملها مع للغرفه وحطها على السرير: احبك احبك
    سما : انا احبك واموت عليك
    باسه فايز على رقبتها و...................
    نروح امم يارا
    باتت عنده ليه وحده لان قالت لامها انه مابتروح الشاليه معهم
    وحمود شالها بين احضانه ليله كامله
    حمود : يارا بشتاق لك كثير
    يارا : وانا كمان
    نروح لشاليه العائله

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة

    البارات الرابع
    **********************************************
    لنا : خلاص حبيبتي اهدي حصل خير
    لميس :طيب ... تذكرت انه شافها ببجامه ورديه ... ههههههههههههههههه
    لنا : بنت اش فيك
    لميس وعيونها تدمع:هه شافني ههه ببجامتي ههههه
    لميس ولنا : ههههههههههه
    لنا : والله ههههه
    لميس أي مره اضح ههه ك
    **********************************************
    ...: انتي ياهووو وش تطالعين
    .... قالت بخوف : مـ ـ ـ مـاأطالــــ ـ ـ ـ ـ ع شئ
    .....اخذتها من شعرها وضربتها كف ومن قوة الكف طاحت على الارض
    .....: هي هي وش فيكم مرومه شذى ماتسوى ظفرك ليه مسكتيها وع وع
    مرام : عمتي هذي تطالع لاولادك ابي ادبها
    نعرفكم على مرام : حلوه وجميله مره بس الحسد والقهر على بنت ابوها اعماها عمرها 19
    عمتهم : شريفه حاقده مره على شذى لان اخوها تزوج ام شذى بالسر وجايت شذى وامها ماتت وعمتها تكلفت في تربيتها وتكرها حتى ابوها يكرها وهالعائله غنيه ودلوعتهم مرام وبس
    العمه : عمى بعينك تطالعين اذا ماعلمت اخوي عليك
    مرام وابتسامة الخبث شاقه وجهها : خلاص عمتى انتي روحي وانا اعلم ابوي
    العمه : ياحبي لك يمرومه .... باست خدها وراحت ....
    مرام : هين ياشذى لتشوفين اذا ماوريتك
    شذى خايفه مره مره ولا تكلمة بكلمه وحده
    خرجت مرام وقفلت الباب
    ونعرفكم على شذى : قمر اجمل من مرام امها يوم ولادت بها ماتت وتربت عند عمتها الي حاقده عليها وماتحبها
    عمرها 17
    نزلت مرام من الدرج ولاقت قدامه حامد ولد عمتها
    مرام : حبيبي انت وين كنت
    ..... طبعا ابوها مسافر وعمتها نايمه ........
    حامد : وين يعني في الكوفي وش رايك ندخل الغرفه
    مرام : طيب يله
    حملها حامد ودخلها الغرفه وسكرها وحطها على السرير وقرب عندها وباس رقبتها و....................
    حامد : خكري وحلو يحب يلعب على البنات مره
    واخوه زياد نايم حلو مره ويحب شذى مره ولا يرضى عليها شئ
    **********************************************
    لما : محمد حمود
    نط محمد عندها بس وراها وحط ايده على عيونها وهي تصارخ ودخلها للغرفه
    لما : انت محمد صح
    وقف محمد قدامها وحال ايده
    محمد : بوووه
    لما :مـــحـــمـــــد وينك كنت ادور عنك
    اخذ محمد علبه وراه لونها احمر قاتم واعطاها لها
    : كنت اشتري لك هذي
    لما : ليه تعطينياها
    محمد : هدية عيد ميلادك ترى بسيطه اسف والله اسف
    لما : شكرا اليوم عيد ميلادي اوه نسيت والله ... وضمته ...احبك عادي لو تجبلي كرتون أي شئ عندي تكون كبيره
    محمد : وانا اموت فيك افتحيها
    لما فتحتها وشافت فيها خاتم الماس مره حلو
    اخذ محمد الخاتم ولبسها لها
    محمد : حلو عليك
    لما : أي مره حلو
    محمد : وين يسور
    لما :نايم
    محمد : اها اشوه راح ناخذ الليه كلها مع بعض
    لما استحت وبتغير الموضوع : حمود امي تقول تعالو عندنا عشان في عشاء عندهم يوم السبت
    محمد عرف انها بتغير الموضوع وقال : اها مانبي نروح
    حملها محمد ووداها الغرفه و........
    ****************************************
    ام احمد : ياام باسل
    ام باسل : هلا وش تبين
    ام احمد : بنخطب بنتك ربى على ولدي احمد
    ام باسل : وهذي الساعه المباركه بنشوف رأي بنتي اذا رجعنا ونرد في العزيمه
    ام احمد : خلاص ولدي موافق وانتم انشاء الله توافق
    ربى وروان جايو وجلسو مع بعض
    ام باسل : ربى ماشاء الله عليك كبرتي وفي واحد يبي يخطبك بتوافقين
    ربى : ومن هو يايمه
    ام احمد : ولدي احمد بس خذي راحتك بالموافقه
    ربى ماتكلمت
    ام باسل : زي ماقلت ام احمد خذي راحتك ابوك وانا مواقفين وانتي فكري زين ترى الزواج مو لعب مسؤوليه
    ربى : انشاء الله يمه
    خافتتها روان : ربى يوه بتصيري حماتي
    ربى : بكون حماتك اذا وافقت
    *****************************************
    احمد : شباب بكره بصير عريس
    الشباب : كلللللللللللوش مبروك
    باسل : ترى مو انت اول واحد على الارض يتزوج هههه
    الشباب :ههههههههههههههههههههههههههههههه
    رعد : باي شباب باروح بالبنات
    راح رعد بعد مأخذ المفتاح حق سيارة الهمر
    ركبو البنات معه وصلو السوق
    ربى وروان راحو مع بعض
    روان اشترت فستان لونه ابيض ناعم من قدام قصير ومن ورى طويل وفيه كريستالات فضيه حلو
    ربى اشترت فستانين لانها بتوافق على اخو روان
    اشترت فستان خطبتها لونه احمر وضيق عليها وفي فصوص كله ومنفوش وعلى قد طولها
    والفستان الثاني قصير لنص الساق لونه سمواي وفي فصوص شوي عند الصدر
    ودلال ورشا
    دلال اشترت فستان لونه احمر وفيه كريستالات صغيره عند الصدر وضيق عليها وقصير لنص الفخذ
    رشا اشترت فستان طويل شوي عليها ولونه زهري وفيه كريستالات عن الصدر وضيق عليها لين نص الساق ومنفوش وبين المنفوش والضيق حزام ابيض
    في ومي
    في ومي طبعا طقم مع بعض اشترو فستان من فوق ضيق الين نص الفخذ ومنفوس ولونه ابيض وفي كريستالات عند الصدر وفيه حزام تحت الصدر لونه رصاصي
    لنا وهدى
    لنا اشترت فستان قصير لفوق الركبه وضيق عليها لونه زهري وفيه زيا لفراشه من ورى
    هدى اشترت فستان لونه احمر قصير لنص الساق وفيه كريستالات من ورى وقدام تحت الصدر
    ريم ورنا
    ريم اشترت فستان لونه احمر ضيق من عند الصدر والباقي منفوش وتحت الصدر حزام لونه ابيض وفيه طبقات كل طبقه عليها كريستالات
    رنا اشترت فستان وردي غامق وناعم لنص الساق وفيه كريستالات وعند الخصر حزام لونه ابيض فيه فصوص ورديه
    لميس
    اشترت فستان اخضر فاتح طويل لعند الساق وفيه حزام ابيض فيه كريستالات ومن تحت الحزام منفوش وعند الصدر فيه كثير كريستالات بيضاء
    وبعدها رواحوالى قسم المكياجات
    اشترو كل وحده مكياج وكحل وخدود وقلوس
    وبعدين راحو قسم الحذيان
    كل وحده اخذت كعب على لون فستانها
    وبعدين راحو الشاليه
    وكانو نازلين نزلت دلال وكانت من جهت رعد وداست رجله وهي متعمده وكل البنات دخلو داخل
    رعد : أي اّاّاّاّي أي
    دلال : اوه اسفه يارعد اسفه
    رعد : حصل خير
    دلال :تألمك
    رعد : ايه بس بيروح الالم
    دلال :لا مابيروح تعال معي عشان اشوفها لك .. واخذت علبة الاسعاف وراحت مع رعد
    الى غرفه كانت قدامهم
    دخلو : اح حار .... وفسخت العبيايه وكانت لابسه تنوره بيضاء قصيره لنص الفخذ وبلوزه ورديه وطالعه احلى
    رعد يوم شافها انصدم من الجمال كله
    جابت علبة الاسعاف وفتحتها وشافت ان الجررحه كبيره وراحت تطهرها وهو واقف يشوف الملاك الي قدامه
    طهرتها وقالت له : اح رعودي توجعك
    رعد : لا الحمدالله
    كان في واحد يسمع وهو يكتم شهقاته الي هي ( روان ) الي تحب رعد كانت تبي تاخذ من الغرفه شئ وكانت بتدخل بس انتبهت انهم هنا
    دلال باسته بجرأه على خده وهو مابعدها عنه وبعدين شافته ماتحرك و باست شفته وحوطت يدينها حول رقبته ورعد جذبته لها مادفعها عنه ولا شئ وهو كان بيحط يدينها حول خصرها ووقفه صوت روان الي تبكي وقالت : رعد مو مصدقه يارعد تخونني وتاخذ هذي ال##### لــــــــــــــيـــــــه لـــــيـــه
    دلال قاطعتها : احترمي نفسك انا اشرف منك ومن اشكالك
    روان بصراخ : خلاص عرفت قيمتي عندك يارعد انك تكرهني
    رعد : لا روان والله مو قصدي كذا وش فيك
    دلال : ها شكلكم تحبون بعض هاهاها
    روان راحت عند دلال وصفعتها كف
    : احترمي نفسك ياقذره ولا تقولي اني حبيبت هذا الي مايسوى ظفري حبي له الحين صار ذكرى
    راحت روان وخلت رعد مصدوم وحزين
    ودلال مصدومه وبقوه بس فرحانه لانها راح تكون الوحيده بقلب رعد بس كيف
    راحت روان الى البنات منهاره بس مالقت البنات كلهم لانهم راحو يجهزون اغراضهم لانهم بيروحو البيت بكره
    وروان راحت الحمام (الله يكرمكم ) بكت وبكت الين نشفت الدموع وراحت تنام والبنات كلهم راحو ينام لانهم الصباح بيروح الى بيوتهم
    *******************************************
    الساعه 8:00
    سما : حبيبي تقدر توديني محل عشان اشتري للبنات هدايا
    فايز : من عيوني يله اجهزي
    جهزت سما وراحت تلبس الحجاب وراحو يركبو السياره ريماس مع جارتهم ليلى
    وفي الطريق
    سما :متى تنقل شغلك ونستقر في الشرقيه
    فايز : امم خلاص بنستقر هناك والبيت الي بنيته لنا خلص وبننتقل هناك ونكون قريبين من اهلك واهلي
    سما : والله اي الحمدالله
    فايز : والله
    وصلو واشترو انواع الهدايا لكل اهلهم
    والساعه 9:00 صار موعد الطياره
    وركبو شنطهم وجلسو على الكراسي وربطو حزام الامان وكانت الطياره في الجو فكو الحزام وكانت لموسه في حضن امها
    ريماس : بابا ماما وين نلوح
    فايز : ياقلب بابا وماما بنروح عند في ومي
    ريماس : صدق والله
    فايز : أي ياقلب بابا
    ريماس : استقت لمي وفي الله بنلوح عندهم
    ***************************************
    ***************************************
    كلهم راحو بيوتهم وكل بنت تجهز للزواج
    في بيت ابو رعد
    لميس : يمه شفتي سلسالي الذهب
    ام رعد : أي يمه في غرفتك
    لميس : اها وراحت
    المغرب كل وحده تلبس عبايته راحو مع باسل في الهمر
    وروان ابد مو معهم كل فكرها في ذاك الموقف
    وصلو ونزلو وقال باسل : دقو علي اذا خلصتو
    البنات : طيب
    دخلو وراح باسل
    ..: هــــــــــــلا وغــــــــلا كيفكم
    لميس : تمام ياشهوده
    البنات : احنا تمام
    دخلو البنات وجلسو على طاوله مميزه
    روان ولميس وربى وهدى راحو يرقصو
    ...: ماشاء الله على هذيك شوفيها
    .....: والله اني لاخطبها لودلدي انشاء الله
    خلصت الرقص وجلسو على الطاوله
    جايت شهد وجلست معهم
    شهد : بنات شوفو بنت خالتي الي هي حلا
    لميس : هذيك مره حلوه
    ريم : ادعيها عندنا
    نادت شهد حلا وجايت
    حلا : هاي بنات كيفكم
    البنات : اهلين فيك تمام وانتي تفضلي
    جلست مع البنات والبنات بدو يعرفونها عليهم
    روان : انا روان ماجد ال...
    ربى : انا ربى حمد ال....
    رنا بغرور : انا رنا حمد ال....
    والبنات كل وحد عرفتها عليهم
    حلا شافت ان في ومي يقربون لفايز وهو اخوهم
    وتبي تتقرب لهم وقربت من في
    حلا : اسمك يافي حلو مره
    في : من ذوقك ياعسل
    حلا : اتني وين تدرسي
    في : في مدرسة ال.....
    حلا : انا ادرس هناك كمان خلاص يعني بنصير اصدقاء
    حلا حلوه وعسل لحقت فايز لين لندن وبالصدفه لقت اخواتهم هنا وهذا جزء من خطتها عمرها 19
    حلا : ممكن يافي رقمك
    في : طيب سجلي عندك *******055
    حلا : شكرا وانشاء الله في الو بيننا
    في بابتسامه : طيب هه
    خلص الزواج طبعا بعد مانزفت العروسه بمشيه هادئه وحلوه
    ***********************************************
    راحو البيت كلهم وفي بيت ابوفايز
    في ومي سهرانات ويسولفون
    دق الباب وفي ومي خافو مره لان الوقت متأخر مره ومن يدق
    راحت في بتفتح فتحت الباب شوي وشافت اخوا فايز ناضرته بفرح وضمته : هلا وغلا
    مي راحت بسرعه ضمت اخوها وزوجته : مشتاقه لكم حيل كيفكم
    جلسو على الكنب
    فايز : كيفكم ياخواتي الغاليات
    في ومي : تمامو
    سما : خالتي نايمه صح
    في : أي نايمه
    قامت سما بسرعه للحمام وفرغت كل الي في جوفها
    فايز اخترع وراح وراها حتى في ومي راحو وتركو ريماس في الصاله
    جايتها دوخة وطاحت فوق فايز ومغمي عليها
    في ومي اخترعوا
    فايز ما عرف وش يسوي
    : في روحي جيبي لي عبايتها
    في : طيب جابت له العباية ولبسها
    وقال لفي ومي اقعدو عن ريماس وانا راح اقولكم وش في سما
    راح المستشفى على طول ودخلها عند الدكتوره عشان تشوف وش فيها
    طلعت الدكتوره :الف مبروك المدام حامل
    نقز من الفرحه : والله
    د ديما : أي والله وخذها معك وانتبه لها مره والتغذي هام شئ
    فايز : طيب وشكرا
    د ديما : العفو هذا واجبنا
    راح عند سما
    فايز : الف مبروك يام عبود
    سما : الله يبارك فيك يمكن تطلع بنوته مو ولد
    فايز : انشاء الله ولد
    راحو البيت ونامو وفي الصباح انتشر حمل سما بين العائله
    ************************
    ....: والله ماخليها تتهنى بحملها
    ..: طيب وش بتسوين ياحلا
    حلا : يوه كل شئ في وقته حلو
    *************************
    اليوم السبت العزيمه الساعه 7:00
    جو المعازيم الي هم العائله كلها
    وصديقة لميس شهد وبنت خالتها حلا
    سوى زي الكوشه وفيه ورد طبعا هذا في المجلس حق الحريم وراحت ام باسل و ام احمد و ام سما فوق الكوشه وقالو : اليوم خطبة ربى و حمل سما ...
    والكل قعد يبارك لربى وسما
    وكانت عيون حاقده تراقب سما الي هي ( حلا)
    قربت حلا وصافحت سما : الف مبروك ياسما
    وقربت من ربى وسلمت عليها الخد بالخد : الف الف مبروك الخطوبه
    سما ابد مرتاحت لحلا
    وطلعت حلا مع ربى الى فوق غرفتها لانها بتوريها شئ
    سما طلعت فوق وراحت الحمام
    ربى قعدت ترتب مكياجها وشعرها عشان بتروح لاحمد
    وحلا تبي تنزل وشافت سما نازله من الدرج وهذي فرصتها تنفذ جزء من الخطه انها تسقط الطفل الي بداخلها
    ودفتها من الدرج وهربت وراحت الحمام الي فوق
    وطاحت سما من الدرج والكل يطالع فيها والدم يجري من تحتها انهارت ام سما مغمي عليها اما ام فايز دقت على فايز يودي سما المستشفى واخترع وشغل السياره
    وراح بأخذا والبنات انواع الصراخ والبكا نزلت حلا من الدرج وربى بسرعه شافو المنظر ام سما مغمي عليها وسما طايحه في الارض والدم يسري من تحتها وحلا تمثل الصدمه دخل فايز وهو مره حزين اخذه مع المستشفى وحلا القهر والفرح انها نفذت جزء من خطتها بس مابينته
    وراح المستشفى
    وحطوها على طول غرفة العمليات وام سما دخلت غرفه
    خرج الدكتور من عند ام سما : اهي احسن بشوي
    ابو سما : اهاا شكرا
    د زياد : العفو هذا واجبنا
    وبعد مرور ساعتين طلع الدكتور من غرفة العمليات
    فايز : هاا يادكتور بشر
    الدكتور : ..................
    *******************************
    الخدامه : شذى ابوكي يبغاكي تحت
    شذى : طيب
    نزلت تحت ولافكار تراودها انه راح يسامحها ويعطف عليها مثل باقي البنات وصلت المجلس ودخلت وانصدمت وسكرت بس مو بالمفتاح الباب مرام : مصدقه روحك ان ابوك يبيكي ههه
    شذى : ابعدو عنى لا
    صاحبت مرام 1 : هلا وغلا مرام ترى اغار شعرها حلو ليه
    مرام : تبين تقصينه بقصه لك كله ها ها ها
    اخذت مرام المقص وقصت شعرها لرقبتها ونصه نازل ونصه طالع
    ومسكت شعرها تبي تقصه اكثر وقفها صوت حاد مره
    ..: هي هي يامجنونه اتركيه .. ضربها كف
    كل صحبات مرام خرجو من البيت
    وشذى طلعت فوق في غرفتها وقفلت على روحها
    مرام : من انت عشان تتدخل
    ..: من انا انا زياد ال.. ولد عمتك
    مرام :مالك دخل فيني هذي اختي واسوي الي ابيه فيها
    زياد ماعطاها وجه وراح الغرفه ينام
    ومرام توعدت في شذى انه تعلم ابوها عنها
    ****************************
    الكتور : الجنين مات والمريضه ماعد تقدر تجيب اطفال
    فايز مصدوم وحزين : هذي المره الثانيه الي يتوفى الجنين ... بصوت باكي .... دكتور ليــــــــــــــــــــــه
    الكل مصدوم كيف وليه وايش
    الكل راح البيت ومر يوم والكل حزين
    ريماس : وس فيكم
    فايز : ولا شئ ياقلب ابوكي
    مر شهر
    *****************
    في صارت علاقتها مع حلا قويه مره
    واليوم راحت حلا عند في
    مي : وش تسوين وليه
    في : صاحبتي حلا بتاجي
    مي : وع هذيك وع وع
    في طنشته وراحت تجهز جابت فطاير وحلويات وشاي
    في المجلس وجايت حلا
    جلستها فـي المجلس وجلست معها في
    في : كيفك وش اخبارك
    حلا : تمام وانتي
    في : تمام
    حلا : ابي اشوف البومك
    في طيب الحين بجيبه لك
    وجابته وقعدت تقلب فيه وفي صور كثيره لفايز
    ودق التلفون حق البيت وراحت في بترد وحلا اخذت صوره واصلا ما بتلاحظ وجايت في : اوف رقم غريب استغفر الله حلا :خلاص يافي انا طالعه قالت لي امي لا تتأخري
    في : اها باي بيننا الو طيب
    حلا : طيب باي
    خرجت ولاقت فايز في وجهه
    حلا : هلا
    عرف الصوت وماعطاها وجه
    تضايقت بس ابتسمت لانه راح يكون لها ملكها وبس
    وركبت مع السواق وراحت بيت صديقتها سوسن
    سوسن : هاي
    حلا : هايات كيفك
    سوسن : تمام ها وش تبين اليوم
    اعطتها الصور وقلت : فربكيها وخلي كلها لي وله وحلوه وكثيره طيب
    سوسن : اممم طيب
    فربكتها وسوت زي ماطلبت حلا وطبعت الصور واعطتها
    سوسن : خلاص هاكيها
    حلا : شكرا... واخذت الصور
    سوسن : عفوا واي شئ تبينه انا في الخدمه
    طلعت حلا من بيت صديقتها وراحت شقتها
    ...: اهلا وسهلا
    حلا : سالي كل شئ خلصت منه وبخليها بعد زواج ربى طيب
    سالي : ههه حلو طيب
    **************************
    مر شهرين
    لحضه لحضه قبل 3 اشهر مرام علمت ابوها ان شذى تظربها وابوها صدقها وضرب شذى ضرب مبرح
    وبعد شهرين وراها ابوها الويل
    ***************************************
    اليوم زواج ربى
    الكل مشغول في المشغل
    ربى نايمه في الغرفه حقتها توها قامت
    ربى : سينم ياسينم
    سينم : ننعم مدام
    ربى : وين ماما
    سينم : ماما في روح مشغل
    ربى : اهاااا روحي
    راحت وربى متوتره حيل دقت على روان
    روان : هــــــــــــــــــــــــلا وغــــــــــــــــــــــــــــلا
    ربى : اهلين فيك
    روان : تاجين عندنا
    ربى : أي ومن خلص
    روان تعد لها : كل البنات معدا اتني
    ربى : اها الحين جايه بس بستنى لابنت عمتي ولد خالتي لانهم جايين ويسور
    روان : والــــــــــــــــــلـــــــــــــه خلاص شكلي باجي عندك
    ربى : هههههههه خلاص لما بتجي معي عشان تتجهز
    روان : اهااا
    سكرت منها وفتحت الباب الرئيسي ودخل لمار وزوجها
    ربى : هـــــــــــلا وغـــــــــــــــلا
    محمد : هلا فيك
    فاصل ونواصل
    **************************
    ام زيد وام باسل اخوات ومحمد اخو ربى في الرضاعه فهمتوا
    ***************************
    عدنا
    لما : اهلين ربى
    ربى : اهلين فــــــيــــــــــــك
    ياسر : عمه لبى
    ربى : هلا وغلا كيفك يسور
    باسر : بخيل انتي ثيفث ( بخير انتي كيفك )
    ربى: تمام بشوفتك
    دخلو داخل وقعدو يسالفون وبعدين لما وربى راحو للمشغل ومحمد وداهم وراح عند الشباب لان يسور مع امه لما
    دخلو وسلمو على الكل وربى كان دورها وسوت شعرها صارت حلى ولما كمان كلهم خلصو وراحو القصر
    روان لبست فستان لونه ابيض ناعم من ورى مره طويل ومن قدام قصير الى نص الفخذ ولبست بوت لونه اسود طويل وفي فستانها فراشات وصار حلو عليها وحطت مكياج ناعم وكحل اسود وقلوس احمر وسوت تسريحه لها نفخه من قدام ومن ورى خلت شعرها غجري ومفكوك وفيه فصوص
    ________________________________
    ربى لبست فستان ابيض من ورا طويل جدا جدا ومن عند الصدر خرز حلو ومن ورى رباط الى الخصر ومفتوح وبس وتعرفون حذا العروسات .....ترى هذا كله احمد اشترى لها على ذوقه حطت مكياج ثقيل مره مع الوان وخلت بشرتها تلمع وحطت كحل اسود غامق جدا وقلوس احمر غامق وخلت شعرها كله مرفوع وحطت تاج صغير لونه ابيض وحطت الطرحه طويل الين خصرها عشان يغطي ظهرها
    _______________________________
    لما لبست فستان على قد طولها لونه احمر غامق ومخصر خصرات وفيه زيي الكريستالات من ورى على شكل فراشه وفيه حزام لونه ابيض وفيه سلاسل نازله منه وصارت احلى وحطت مكياج ثقيل شوي وقلوس وردي وكحل اسود وسوت شعرها نفخه على جنب وفي الجنب الثاني كرستال لامع وفي النفخه خرز على شكل قلوب وطلعت احلى
    _________________________________
    هدى لبست فستان برتقالي قصير لفوق الركبه وفيه طبقات نازله وعند الصدر الي فوق شفاف لونه ابيض وفيه خرز ولبست بوت طويل لونه ابيض حطت مكياج ناعم وقلوس ونفخه كبيره وسط وحطت هليها كريستالات ونزلت خصل من قصتها
    _________________________________
    سما لبست فستان طويل وناعم لونه وردي فاتح وفي خرز على الجنب ومن ورى مشدود وحلو عليها ولبست حذاء بوت قصير لونه وردي غامق يناسب مع الفستان وحطت قلوس وردي ومكياج ناعم وكحل اسود و جذبته على جنب كل شعرها ونزلت خصل من قصتها عليها وحطت كريستالات لامع على الجنب الثاني
    _________________________________


    تعرفون تعبت اكتب وش لبسو خخخخخ














    **************************
    دخلوا كل البنات لربى يبونها تضحك معهم عشان تخف من توتره
    ربى : بنات انا خائفة
    روان : اقرئي من القران شئ وراح تهدين انشاء الله
    سمعت كلام روان وقرأت ايه من القران وخف شوي
    الحين زفتها
    انزفت ربى على اغنيه هادئه وحلوه وقعدت على الكرسي
    وبعدين جلسو البنات رقص وهبال وبعدين اعلنو ان والعريس بيدخل طاح قلب ربى من الخوف وهي تشوفه يمشي لها بهيبته وشموخه وقرب منها وباس جبينها وخدها وخافتها : الوعد في الفندق
    خافت ربى اكثر وبعدين زفوهم وراحوا لغرفه يتصورون وربى متضايقه لان المصوره تقول اعملها هيك وهيك
    وبعدين جلسو مع بعض وراحو الفندق وجلست على الاريكه الي في الصاله : وخيرا صرنا تحت سقف واحد ....... وصار يقرب لها : ربى روحي غيري ملابسك وتعالي راحت مسرعه الي الحمام تاخذ شور وهو قعد يضحك عليها : هههههه ربى اذا تأخرتي بفتح باب الحمام
    ربى : لالا خلاص الحين اجي
    خرجت ولبست ثوب النوم قصير لنص الفخذ ملقت غير هذا وبس
    راحت تجلس وشافت احمد غير لبس بنطلون سكيني وتي شرت : هلا وغلا يله كلي معي
    جلست معه وشربت عصيرها وبس وبغت تقوم مسكه احمد ولفها عليه : وين وين ليه باقي ماكلتي شئ
    تبي تنفك منه بس كان اقوى منها وحملها ودخلها الغرفه وووو
    ********************************************
    رجعو من القصر تعبانين ونامووووو
    ********************************
    وفي صباح جديد يوم السبت الساعه6:00
    دلال : يمه يـــــــمــــــــــــــــه
    ام سامي : نعم وش
    دلال : وين دفتري الوردي
    ام سامي : في مكتبتك
    دلال : اها
    لقت دفترها وما راحت ألا الساعة 6:10
    **********************************
    ربى سافرت من الصباح مامداها تسم على اهلها تأخروا
    كثير عن الطياره الى باريس
    **************************** روان : فجر يافجوره
    فجر : هلا
    ( فجر تحب روان وتموت عليها وروان زيها صديقتها الروح بالروح بعد ربى عمرها 19)
    روان : وش رايك نتأخر عن الحصة الأولى
    فجر : أي والله فكره حلوه
    طبعا تأخرو عن الحصة الأولى ونص ساعه وهم داخلين الفصل : ليه جيتو متأخرين عن الحصة
    روان : اسفه استأذه ساره
    فجر : كنا مشغولين استأذه
    م ساره : لالالا انزلو تحت عند المديره يله
    روان وفجر : طيب
    نزلو عند المديره : استأذه احنا كنا مشغولين وتأخرنا على الحصة الأولى
    المديره : اهاا وثاني مره لا تعيدوها
    روان وفجر : طيب .... دق الجرس وروان وفجر على طول الفصل
    الحصص مرت بسرعه ماحسو نفسهم الاوانهم خارجين رايحين بيتهم
    ******************************
    وصلو باريس ( ارض العشاق) ونزلوا وركبوا التاكسي ....
    وراحو الفندق فخم جدا
    احمد : ربى حبيبتي البسي لي هذا اللبس
    ربى : لا والله
    احمد : تكفين البسيه وتعالي هنا .. وهو يأشر الى حضنه
    ربى : اوه طيب
    لبست ربى اللبس الي هو ثوب نوم قصير مره مره لنص الفخذ وشفاف مره ينبان كل شئ فيها ومن ورى كله خيوط ورباط وجلست في حضنه وهو لمها له وباس رقبتها
    ربى : خلاص
    احمد : الله وش هل الحلا
    **********************************
    دخل البيت وشاف في وجهه سما معصبه
    فايز : سموره وش فيك معصبه
    سما : فايز وش هذي ... نثرت الصور كلها عليه صوره مع حلا ....
    فايز ناظر الصور مصدوم : والله واش هذي
    سما : لا تكذب هذي الصور انت فيها مع وحده
    فايز : ايه صح .. وبعصبيه ... هذي ايام المراهقه
    سما : لالالالا كذاب بالله شوف التاريخ كم
    شاف التاريخ وانصدم انه اليوم
    سما : اليوم تأخرت مره احسبتك انت في الشغل واثارك مع هذي
    فايز بعصبيه : حدك ياسما لا تقوليلي كذا ليه
    سما : شوف بعينك .. وبصراخ ... طلقني انا ماقدر اتحملك
    فايز : اصلا كنت بتزوج عليك بس لا تطرين الطلاق
    سما بصدمه : ايه انا عقيم ايه صح اهئ
    فايز : ايه واليوم بجيب زوجتي الجديده هنا
    سما على طول راحت وضبت اغراضها جوا الشنطه واخذتها واخذت بنتها النايمه وراحت من الباب ووقفت تاكسي وركبت معه وقالت له روح الرياض بسرعه
    فايز ماهمها واجاء بكره واعلن للكل انه تزوج والكل عاتبه بس قال العذذر انه سما ماتقدر تجيب له طفال
    *************************
    حلا : تزوج بس راح ياخذني انا انا وبس
    **********************************
    فايز متضايق مره مره ولا سمع خبر عن سما واهلها ماسمعو خبر عنها
    ....: حبيبي ليه وش فيك
    فايز : اه يروابي
    ( روابي بنت حلوه عمرها 20 )
    روابي : وش فيك ... وبسخربه ... وليه الاه
    فايز : انتي مالك دخل
    روابي : هههه حبيبي بس اسأل
    فايز : خلاص انا مابيك تكوني ام عيالي انقلعي عني انتي طالق طالق طالق
    ضحكت روابي وطلعت من البيت كله
    دق التلفون
    فايز :الووو
    ...: انت فايز ال ...
    فايز : أي نعم وش فيه
    ...: زوجتك سما ال ...
    فايز : ايه وش فيه
    ...: روح مستشفى ال... زوجتك بين الحيا والموت
    فايز على طول ركب السياره وراح المستشفى وشاف الدكتور خرج من غرفة العمليات : هااا دكتور بشر
    الدكتور : ............................................

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ما اقدر اعيش بدونك ٢٠١٤ كاملة

    البارات الخـــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــ س
    ********************************
    أغمى عليها وحمود راح بها المستشفى : ها يادكتور وش فيها
    الدكتور : انت وش تقرب لها
    حمود : انا ااااا زوجها
    الدكتور : الف الف مبروك المدام حامل
    انصدم وسوه نفسه مبتسم : اهاا الله يبارك فيك
    دخل عندها : يارا انتي حامل
    نزلت عليها مثل الصاقعه : ها ا ا ا
    حمود : أي وانا راح اتزوجك مو حبا فيك الا على المصيبه الي حطيتينيها فيها
    قعدت تبكي وحمود معصب منها مره وداها بيت اهلها وراح بيته
    ********************************************
    الدكتور خرج من غرفة العمليات : هااا دكتور بشر
    الدكتور : الحمدالله لحقنا عليها وماماتت
    فايز : الحمدالله في بنت صغيره وينهي
    الدكتور : أي في الحمدالله هي بخير والحين نايمه
    *****************************************
    ام رعد : وين كنتي
    يارا : امم كنت عند صديقتي
    ام رعد : اهاااا طيب ليه ماحضرتي عرس ربى
    يارا : بت عند صديقتي لانها تبيني
    ام رعد : اها روحي اتصلي على ربى باركي لها
    يارا : طـــــــــــــيـــــــــــــــب يمه
    راحت فوق وبكت الين مانامت
    *****************************
    في صباح جديد يوم الأحد الساعة 11:07ص
    قامت من النوم وهي تبكي بمرارة وعلى اليوم الي تعرفت عليه قامت وراحت الحمام أخذت شور وراحت تلبس بنطلون جنز قصير وبلوزه سوداء وفي الوسط بنت حامله قلب مشقوق من النصف وتبكي راحت اخذت جواله ودقت على / ياربي رد الله يخليك / واخيرا رد بصوت ثقيل : الو
    يارا : الو هلا كيفك
    ....: كنت بخير قبل ماسمع صوتك
    يارا حزنت بداخله : اها
    ....: ها وش تبين مني
    يارا : امممم متى راح تخطبني رسمي
    ...وهو يفكر : اممم بكره طيب يلا سلام طوط طوط طوط
    قفل الخط في وجهاا
    قعدت تبكي شوي وبعدين سكتت لانها حست بالم ببطنها وراحت انسدحت وغطت في سابع نومه
    *******************************
    عند روان جالسه في حديقة بيتهم ومعها كتاب تقراه دخل باسل وروان مانتبهت له وراح عندها : السلام عليكم
    روان ارتبكت لان ماعليها غطا : وع ع ل يكم السلام
    باسل : رورو بقولك شئ
    روان ابتسمت وقالت: أمممم طيب قول
    باسل : روان انا ان ا
    روان : قول
    باسل بجديه: روان انا احبــــــــــــــــ ك اعشقك
    روان انصدمت: ها
    باسل: أي انا ياروان احـــــــــــــــــبـــــــــــكــــ
    باسل راح وحضنها
    في عيون تراقبهم وهي مصدوم مين هو " رعـــــــــــد "
    مصدوم هو الي ضيع حبه بيده ندم اشد الندم وقال بنفسه / وش ينفع الندم الحين وهي بتحب شخص ثاني اه يادنيا/
    روان انتبهت على نفسها وبعدت عنه وهو راح وما انتبه لرعد وهي وراحت تبي تروح غرفتها انتبهت على رعد واقف وسرحان وخافة ان شاف الموقف الي الحين
    رعد : روان حبيبتي انا اسف والله
    روان بعيون حاقده : ماينفع الاسف الحين انت كنت حبي الخبيث الاول يعني انت عندي ذكرى واحاول انساها يله باي
    راحت جري على غرفته وغرق بين الدموع وشهقاتها عاليه / ليش ابكي على واحد خبيث وحقيراوووه / وانسدحت بسابع نومه
    ام روان دخلت غرفة روان : رواني قومي ياقلبي بقولك شئ..... راحت وسحبت اللحاف عنها
    روان : يمه وش فيك
    ام روان : روحي الحمام ( أكرمكم الله ) وتعالي وبقولك شئ
    روان : طيب .. راحت الحمام ( أكرمكم الله ) وخرجت وقعدت عند أمها : ها يايمه
    ام روان : انتي ما شاء الله كبرتي وجاك خطاب وابوك موافق بس انتي موافقة ولا لا
    روان منصدمه : يمه منهم
    ام روان : ما شاء الله هو كامل والكمال الله عني وعاقل وفاهم وطيب اسمه
    دخل احمد : يمه بنتك موافقة ولا لا
    روان : يمه وش اسمه...
    ام روان : فيصل ال.....
    روان انصدمت ( واو هذا المنيولير(اووه اذا رفضت وبابا موافق بيتفشل بابا ) : أي يمه موافقة
    احمد : الف مبرووووك انزلي يبي يشوفك
    روان : ههه الله يبارك فيك وليه كذا مابي أشوفه
    ام روان : لازم اذا وافقتي
    روان : طيب انتظروا بغير وانزل
    خرجوا من غرفتها بقيت وحدها محتارة (ليه وافقت عليه ليه يا رب اووف كله مني .. لا لا عشان اقهر رعد... بس الزواج شئ انتي لازم تتحملي المسؤوليه يارب ساعدني اختار الافضل .. هذي ملكة الحمد الله على كل حال )
    لبست فستان لونه احمر ناعم قصير لنص الساق ومن فوق الصدر كريستال حتى تحت الصدر ولبست صندل فخم مره بس يناسبها ويناسب فستانها وحطت شعرها خلته منثور على أكتوفها وراحت تحت بشوش وهي متوترة وخايفه وصلت المجلس ودقت الباب ودخلت : السلام عليكم
    فيصل رفع عيونه وانبهر بجمالها : وعليكم السلام
    راحت وجلست بعيد عنه .. بينه وبين نفسه ( اه ياحلوك يا مدري وش اسمها ) : هلا وغلا فيك كيفك يا
    روان استغربت انه ما يعرف اسمها : انا روان تمام
    فيصل يبي يطول بالجلسه معها ويعرفها زين : امممم ممكن اعرف انتي كم عمرك
    روان بتوتر : 19 سنه
    فيصل ابتسم ( يازين التوتر عليك ) : اها حلوو انا فيصل ال... عمري23
    روان ساكته
    فيصل راح وجلس جنبها ولصق جسمه في جسمها : اكتب عندك رقمي
    روان منحرجه منه ووجهها طماطم <<< هههههههههههه
    كتبته وهي منحرجه بعدين دخل امه واخته يعطونه الشبكه عشان يلبسها ولبسها وخلصت الملكة ... نعرفكم على عائلة فيصل
    الاب : فهد متوفي من اربع سنوات وترك كل شركاته لانه غني على فيصل كل شئ الي يملكه فهد فيصل بعده
    الام : حنان ام محافضة على شكلها وطيبه مره وهي رئيست جمعيه خيريه عمرها 44
    فيصل : ولد خقق مره حلو وطيب مثل امه حبوب مره ومتزوج مسيار 3 عمره 23
    جيهان : بنت ولا كل البنات مثلها طيبه وحبوبه متزوجه ولد خالتها معها بنت تجنن .. عمرها 22
    فراس : مثل اخوه بالظبط بس عايش في فرنسا ومتزوج هناك عمره 21
    خلصنا من التعريف ... نروح لعائلة ابو باسل
    باسل لما عرف بخبر خطبة روان ضاقت الدنيا عليه
    يخرج من الصباح ويرجع في الليل ويشغل نفسه بالشركة عشان لا يفكر في روان
    اما الباقي ولا غير لهم شئ
    اما دلال كل يوم في وجهها سعادة وفرحة وتخطط كيف تدخل لقلب رعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد اما رعد وما ادراك ما رعد حزين ومتضايق على فراقه من روان دايم يفكر فيها ولا مره راحت من تفكيره
    نروح لرنا
    حمد الي اغتصب رنا ما جاء خطبها ويوم ويمر يوم و بتنكشف دخل عليها أخوها وشافها مرميه على السرير خاف عليها وقعد يصحيه اما هي لا حياه لمن تنادي اخذها وراح على اقرب مستشفى دخلوها غرفة العمليات وخرج الدكتور : عظم الله اجركم ماتت البنت بسبب انتحار
    انصدم رعد وبعدها بكاء
    مر يوم على يوم العزى والكل متضايق ومر شهر ونسوها
    عند روان صارت علاقته قويه مع فيصل
    روان بجراءه وابتسامه : كيفك قلبي وحبيبي وكل شئ
    فيصل فرحان: هلا وغلا بقلبي كيفك
    روان : انا بصراحه ياقلبي من يوم سمعت صوتك انا تمام وانت حياتي
    فيصل : دوم ياقلبي مو يوم وانا تمام من يوم شفتك
    روان قاعدة عند النافذه : اووه كيف تشوفني
    فيصل : التفتي وشوفيني
    التفتت وشافته وابتسمت : يهلا وغلا من متى انت هنا
    فيصل قاعد على الكرسي حقها : من قبل شوي هه
    روان شافت لبسها وانحرجت .. كانت لابسه فستان تفاحي قصير لفوق الركبة وعليه حزام عند الخصر ذهبي
    وعلاقي ومفتوح الظهر يعني تخيلوا مو يهبل ورافعه شعرها ... فكت شعرها وكان واصل لنص خصرها علىشان يغطي ظهرها
    فيصل راح عندها وسحبها لحضنه
    ......... تعرفوهم عايشين رومنسيه لانه دايم كذا يفاجئها والحين صارت متعوده عليه
    ****************************************

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. رواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 176
    آخر مشاركة: 01-06-2014, 01:19 AM
  3. رواية الشمس العمياء ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 03:09 AM
  4. رواية جرحني وصار معشوقي كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 21-04-2014, 09:56 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52