عقد مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية في مركز الشفا بمحافظة بلقرن اجتماعه التأسيسي الأول مساء اليوم لانتخاب المجلس التأسيسي للجمعية، بإشراف مركز التنمية الاجتماعية في محافظة بيشة.
حضر الاجتماع طالبي التأسيس، مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشه صالح بن محمد آل خبتي، ووكيل إمارة منطقة الرياض، الشيخ "عبدالله بن مجدوع القرني" ورئيس محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة عسير، عضو مجلس القضاء الإداري، الشيخ "مرعي بن مجدوع آل مجدوع القرني.

وقال وكيل إمارة منطقة الرياض، الشيخ "عبدالله بن مجدوع القرني "إن الجمعية تهدف لتلبية احتياجات أبناء المجتمع، وتنمية روح التكافل الاجتماعي، ودعم برامج مشروعات التنمية المستدامة للأسر في الجمعية، بالإضافة إلى إغاثة ومساعدة المتضررين في الكوارث من خلال مساهمات عدة تقدمها الجمعية التي تعود نشاطاتها ومساعداتها بالعائد والفائدة لأبناء الوطن.

وتابع "القرني" أن الجمعية ستمارس مختلف نشاطاتها في مجال الإحسان والتكافل الاجتماعي والثقافي، وستسعى إلى تنمية اجتماعية في المجتمع السعودي.

وختم " القرني" حديثه قائلاً: سنقوم ـ بتيسير من الله سبحانه وتعالى ـ بحل كثير من مشاكل الأسر ذات الدخل المادي الضعيف، وتوفير أدنى حد من متطلبات الحياة .

وتم خلال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة الجمعية على النحو التالي :
الرئيس، أحمد محمد جبار القرني.
نائب الرئيس، علي محمد علي القرني.
أمين الصندوق، سرحان محمد ضيف الله القرني.
وعضوية كلٍ من :
١- عبدالله مرعي علي القرني.
٢- محمد عبدالله ظافر القرني.
٣- مهدي محمد مجدوع القرني.
٤- خالد علي محمد القرني.
٥- محمد ماكن عبدالرحمن القرني
٦- عبدالله علي عثمان القرني.