صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: أخبار الاتحاد ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الاتحاد ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف

    «رائعة» المولد ضمن أجمل أهداف «اللوب» هذا الموسم
    سليمان مخاشن - جدّة


    يدخل الهدف الثاني لمهاجم الاتحاد فهد المولد في مرمى الشباب خلال مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ضمن أجمل أهداف «اللوب» التي سجلت هذا الموسم في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.
    وكان المولّد تلقّى كرة طولية قبل انتهاء الشوط الثاني - من المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي- بدقائق قليلة، وانطلق بها مستغلاً بطء دفاع الشباب ليخرج الحارس وليد عبدالله لمواجهته فقرر المولد لعب الكرة من فوقه بطريقة جميلة سكنت الشباك.
    محليًا.. شهد الموسم المنصرم من دوري عبداللطيف جميل هدفًا رائعًا بهذه الطريقة أحرزه البرازيلي تياغو نيفيز نجم الهلال في مرمى العروبة خلال الجولة الأولى من البطولة مستغلاً تقدّم رافع الرويلي حارس الفريق العرباوي.
    وفي إسبانيا أحرز التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة هدفًا بأسلوب مماثل في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالدور الأول من الليجا والذي انتهى بفوز البرشا 2-1.
    وفي روسيا شهدت مباراة القمة بين فريقي «زينيت سان بطرسبرج» و»سسكا موسكو» بكأس السوبر هدفًا مبهرًا سجّله البرازيلي «هالك» مهاجم زينيت بطريقة اللوب من بعد منتصف الملعب بقليل عندما لاحظ تقدم حارس مرمى سسكا.
    وفي فرنسا أحرز البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم موناكو أحد أروع أهداف الموسم بطريقة «اللوب» في مرمى نيس بالجولة الـ 34 من الدوري الفرنسي ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.
    وإلى جانب تلك الأهداف الخمسة كان هناك العديد من الأهداف التي سجلت بطريقة مشابهة لا يتّسع المجال لذكرها.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف

    نوار : القروني نجح في مهمته.. ونحتاج للأفضل
    تركي أبوعيشة - جدة


    أكد عادل نوار مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد أن مدرب الفريق خالد القروني نجح في المهمة التي كلف بها بتدريب الاتحاد بامتياز وذلك بعد النتائج الأخيرة التي حققها القروني مع الفريق الاتحادي آخرها تأهله لدور الـ 8 بآسيا، وقال إن النتائج التي حقهها القروني في الفترة القصيرة أفضل بكثير من المدربين السابقين الاسباني كانيدا وفيرسيري حيث إنه تولى المهمة في توقيت صعب وبفريق محاط بمشاكل إدارية ومالية، وأضاف إن القروني استطاع أن ينتشل فريقًا كان مترنحًا في الدوري ومهددا بالهبوط وتولى الإشراف على 17 مباراة فاز في 9 مباريات وخسر 5 وتعادل بواحدة وجميعها كانت بلا محترفين أجانب باستثناء البرازيلي بونفيم. ومضى قائلًا : «رغم النجاحات التي قام بها القروني إلا أن الاتحاد يحتاج إلى الأفضل بمدرب يكون بمستوى التطلعات

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف

    390 اتحاديا لايعرفون مصيرهم
    جدة - نجيب الجداوي

    يلتقي ظهر اليوم الأحد مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي مع المدير التنفيذي لشركة مزايا كمال صابر وذلك على خلفية إعلان إدارة نادي الاتحاد عدم السماح لأعضاء شرف النادي الذين قاموا بسداد رسوم العضوية الشرفية عن طريق شركة مزايا بالتصويت في الجمعية العمومية غير العادية المقبلة لاختيار أعضاء مجلس إدارة جدد رغم العقود الموثقة التي تربطهم بالنادي وتسمح لهم بتسويق بطاقات العضوية الشرفية وعضوية (عضو عامل)، ولوضع الخطوط العريضة حول هذه المشكلة التي أصبحت تؤرق الكثير من الأعضاء الحاملين لها.
    وتشير الأنباء إلى أن الأمور قد تصل لمخاطبة النادي بشكل رسمي لإلغاء العقد المبرم بين الطرفين (النادي والشركة) في حال عدم تعاون النادي مع الأخيرة وهو ما يطرح التساؤل من قبل كثير من الأعضاء حاملي بطاقات مزايا عن مصيرهم في حالة إلغاء العقد المبرم بين النادي والشركة خصوصاً أنهم قاموا بسداد المبالغ والرسوم.
    الجدير بالذكر أن عدد أعضاء الشرف حاملي البطاقات الشرفية الخاصة بشركة مزايا وصل إلى ٣٠٠ عضو شرف إضافة إلى مايقارب 90 عضواً عاملاً من جميع مناطق السعودية وذلك لماتوفره الشركة من توصيل البطاقات لجميع المدن.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف

    القروني : انتشلت عبد الفتاح من الأهمال الإداري
    بدء الصيانة في ملعب العميد
    تركي أبوعيشة أنور الغامدي - جدة

    ذكر المدرب الوطني خالد القروني أنه عندما جاء لنادي الاتحاد وجد اللاعب عبد الفتاح عسيري مهملاً ونجح في إعادته لمستوياته كونه يعرفه منذ أن كان لاعبًا في نادي حطين وضمه للمنتخب مع الفئات السنية منذ تلك الفترة قبل أن ينتقل للاتحاد.
    تجدر الإشارة إلى أن عبد الفتاح عسيري عانى مع الإدارة السابقة حينما حولته للتدريب مع الفريق الأولمبي قبل أن يعيده رئيس النادي إبراهيم البلوي للفريق الأول ويطالب المدرب فيرسيري قبل إقالته بمنحه الفرصة في اجتماع كشفته «المدينة» في حينه.
    من جهة أخرى تبدأ أعمال الصيانة لملعب الأمير فيصل بن فهد خلال الأيام المقبلة بعد أن أولت إدارة النادي اهتمامها بأرضية الملعب السيئة حيث تم في الموسم الماضي إغلاق الملعب للصيانة وعندما عاد إليه اللاعبون وجدوا أنه لم يتغير شيء والأرضية كما هي وتسببت في إصابة أكثر من لاعب.
    في اطار التنظيمات الخاصة بعقد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب أعضاء مجلس نادي الاتحاد يوم ٢٦ من شهر رجب الجاري والتي سبق ان تم الاعلان عنها من قبل المركز الإعلامي فقد أكد أمين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي على الضوابط والأنظمة المحددة لآلية عقد الجمعية العمومية من حيث الترشح والتصويت، موضحا بأن أمام أعضاء الجمعية خيارين لتسديد رسوم تجديد العضوية قبل انتهاء موعد السداد يوم الاربعاء المقبل وهما عن طريق الإيداع في حساب النادي في البنك الاهلي التجاري رقم « sa9610000011716199000110» أو سداد مبلغ الرسوم مباشرة في سكرتارية النادي مع التأكيد بأن السداد يجب أن يشمل كافة السنوات التي لم يتم سداد رسومها حسب لائحة عضوية النادي بنوعيها الشرفية وعامل وأن أي عضو يظهر بأن عليه فترات لم يقم بسدادها سوف لن يسمح له بالمشاركة في الجمعية العمومية غير العمومية مشيرا بأن أبواب النادي مفتوحة أمام كافة الأعضاء للاستفسار عن كل ما يخص بطاقة عضويتهم من حيث سريانها وهل هناك فترات غير مسددة فيها.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف

    الحذر مطلوب.. فالمشهد يتكرر في العميد

    عبدالله فلاته


    يتكرر المشهد الاتحادي أمامنا بنهاية الموسم الحالي بنفس أحداث نهاية الموسم الماضي.. إطراء ومبالغة بالفريق الكروي أنست الاتحاديين الموسم الجديد، ولم تفلح تحذيراتنا آنذاك فكان موسمًا فاشلًا بكل ما تعنيه الكلمة، فالبداية جاءت من خلال إهدار كأس السوبر الذي كان سيمثل إنجازًا كبيرًا في مباراة واحدة وعلى أرض الاتحاد ووسط جماهيره المعروفة بدعمها المنقطع النظير، والسبب سوء الإعداد، ثم خسائر مدوية في الدوري انتهت بمركز لا يليق بالعميد "سادس الترتيب" تبعه خروج خالي الوفاض من كأس ولي العهد ونفس الحال في كأس الملك.
    حينما أشير إلى أنه موسم فاشل بكل ما تعنيه الكلمة فالشواهد متعددة والإهدار 4 بطولات، حتى جاء الإنقاذ على يد رئيس النادي الحالي إبراهيم البلوي بالعمل الكبير والتغييرات الجريئة في الوقت المناسب، أبرزها إقالة المدرب فيرسيري وتعيين خالد القروني، وتحدثنا عن التفاصيل في المقال السابق، ليتحقق التأهل إلى دور الثمانية الآسيوي ويكون إنقاذ الموسم من الفشل.. الفارق الوحيد والكبير أن إدارة الموسم الماضي ارتدت بعد تحقيق بطولة كأس الملك رداء الطاؤوس، وعزلت نفسها واضعة في أذن طينة وأخرى عجينة، فلم تستمع للنصائح وأضاعها المداحون فجنت الفشل.
    أما الإدارة الحالية من اليوم الأول بدأت العمل، وقراراتها لا تزال محل نقاش ونقد من أقرب المقربين، وذلك ظاهرة صحية تجسد واقع العميد التاريخي من خلال حرية الرأي، ويؤكد على ديموقراطية القرار وحضارة التعامل، وطالما أن العمل قد بدأ فالمؤشر إيجابي، ومن أراد أن يحقق آمال وتطلعات الاتحاديين عليه أن ينظر إلى الفريق طوال الموسم الماضي وليس في آخر مباراة، والتقييم يبنى على ذلك والاحتياج يتحدد من خلاله، فزمن النظرة القاصرة انتهى، وثقافة الفوقية كان مصيرها الفشل والإبعاد، وأهلًا باتحاد تعدد الآراء وديموقراطية الفكر وثقافة عميد للجميع ومُلك للكل.
    استمرار القروني
    لست مع أو ضد استمرار المدرب الوطني خالد القروني، ولكني أرفض أن يكون تقييمه من خلال آخر مباراتين أمام الشباب واللتين نجح فيهما بامتياز، وبمد البصر قليلًا للأمام سنجد أنه فشل في مباراتي الأهلي بامتياز آخر.. تكررت الأخطاء منه ومن اللاعبين دون توجيهات تذكر، وأهداف بأساليب بدائية سكنت الشباك وبنسخ كربونية، وبينات الذي تمت إقالته من قبل سبق وأن كسب الشباب في نهائي كأس الملك برباعية، وكررها في افتتاحية الموسم برباعية أخرى، ولا يقاس العمل بمباراة أو مباراتين، أو حتى بطولات النفس القصير.
    أؤكد أن القروني كان الأفضل من بين آخر 5 مدربين مروا على الاتحاد.. ماتياس كيك وكانيدا وبينات وفيرسيري، علمًا بأن بينات ظلمته الأجواء السلبية وهو من أتى باللاعبين الشباب من الأولمبي وأتاح لهم الفرصة.
    ما أود أن أصل إليه أن بقاء القروني يجب أن يرتبط بنظرة متفحصة لعمله طوال الفترة الماضية، ولبرنامجه المستقبلي، وماذا لديه ليضيف، ومتى كانت تلك الأمور مقنعة، فهو جدير بالاستمرار بغض النظر عن النتائج، وكرة القدم لا تعترف بالعاطفة، فمعيارها العمل ومتى استمر يجب أن يدعم ويمنح الثقة الكاملة، وليس في أول هزة تنزع منه.
    عودة للأسطوانة المشروخة
    لا زالت الأحاديث تتواصل حول ما نشرناه في "المدينة" عن حقائق ظهور لاعبي الاتحاد في الفريق، حيال قصة عبدالفتاح عسيري وكيف استقطبه إبراهيم علوان، والتندر بمقولته أنه "ميسي الكرة السعودية" ومتى انضم فهد المولد للفريق الأول، والتعاقد الفردي لحامد البلوي مع مختار فلاتة، وباقي قصص لاعبي الفريق الحالي، ولم نأت بجديد، فهي مجرد حقائق ثابتة سردناها، وللاستزادة والتأكيد أن الأسماء الحالية عمل إدارات متعاقبة، فأحمد عسيري شارك في أول موسم مع إدارة محمد بن داخل، وافتتح التسجيل للاتحاد يومها في شباك فريق التعاون، ومن قبله جاء محمد أبو سبعان الذي اختاره العضو الفعال وتعاقد معه العضو المؤثر، وأحضره من هجر إلى الاتحاد.
    أما معن خضري فأول عقد احترافي وقعه معه محمد بن داخل، والثنائي محمد قاسم وباسم المنتشري وعبدالرحمن الغامدي هم من الأسماء التي اهتم بهم محمد طلعت لامي إبان إشرافه على الفئات السنية، وكل من عمل في الاتحاد يجب أن ينصف سواءً اتفقنا أو اختلفنا معه.
    سبق أن ذكرت في نهاية الموسم الماضي وبعد تحقيق كأس الملك أن هؤلاء اللاعبين لم يسقطوا على الاتحاد بالبراشوت، فهم نتاج عمل إدارات متعاقبة وما زلت أؤكد على ذلك وأطالب إدارة إبراهيم البلوي أن تواصل مسيرة ما بدأه شقيقه منصور ومن بعده جمال أبو عمارة، فالدكتور خالد المرزوقي ومن ثم إدارة المهندس إبراهيم علوان، وأخيرًا اللواء محمد بن داخل، والتاريخ يحفظ للإدارات السابقة في الزمن البعيد ما قدمته وفعلته، أما المبعدون فيكفيهم قرار إبعادهم ليكشف حقيقة واقعهم وتفادي ما عملوه.


صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار النصر ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 18-05-2014, 08:31 AM
  2. أخبار الزعيم الهلال ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 18-05-2014, 08:25 AM
  3. أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 26 / 6 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 12:14 PM
  4. أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 08:34 AM
  5. أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 03:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52