صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 29 / 7 / 1435 هـ من الصُحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 29 / 7 / 1435 هـ من الصُحف

    مصادر الجزيرة تكشف:
    لا نية للشباب بالتعاقد مع سامي الجابر



    الجزيرة - عبدالله الجديع:

    نفى مصدر مسؤول بنادي الشباب لـ» الجزيرة « نية الإدارة الشبابية التعاقد مع المدرب الوطني سامي الجابر، المقال حديثاً من تدريب فريق الهلال. وأكد المصدر بشكل قاطع عدم صحة الأخبار المتداولة هذه الأيام سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو القنوات التلفزيونية التي أشارت إلى إمكانية تدريب الجابر للفريق الشبابي الموسم القادم.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 29 / 7 / 1435 هـ من الصُحف

    أربعة فرق عربية تمثل منطقة غرب آسيا في قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم



    دبي - (أ ف ب):

    تجرى اليوم الأربعاء في كوالالمبور قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وتأهلت إلى ربع النهائي أربعة فرق عربية هي الاتحاد والهلال السعوديان والسد القطري والعين الإماراتي تمثِّل منطقة غرب آسيا. وتمثّل شرق القارة فرق اف سي سيول وبوهانغ ستيلرز من كوريا الجنوبيَّة ووسترن سيدني واندررز الأسترالي وغوانغجو الصيني بطل النسخة الماضية. وحسب لوائح البطولة، فإنَّ فرق الشرق لا تلتقي مع فرق الغرب إلا في الدور النهائي الذي يُقام من مباراتين ذهابًا وإيابًا. ومن الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي، سبق للعين أن توَّج بطلاً في النسخة الأولى للبطولة بحلتها الجديدة عام 2003م، ثمّ خلفه الاتحاد في نسختني 2004 و2005م، وهو الوحيد الذي فاز بلقين حتَّى الآن، وأحرز السد اللقب في 2011م. كما توَّج بوهانغ ستيلرز في 2009م، وغوانغجو في النسخة الأخيرة. جاء لقب العين على حساب تيرو ساسانا التايلاندي (فاز ذهابًا في العين 2-صفر، وخسر إيابًا صفر-1 في طشقند)، وحقّق الاتحاد لقبيه على سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي (خسر أمامه في جدة 1-3 ذهابًا وفاز عليه إيابًا في سيونغنام 5-صفر) في 2004م، وفي 2005م على حساب العين (تعادلا في العين 1-1 ذهابًا وفاز الاتحاد 4-2 في جدة إيابًا). كما جاء لقب السد في 2011 على شونبوك موتورز الكوري الجنوبي 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والإضافي 2-2 في جيونجو. يذكر أن نظام البطولة لم يكن ثابتًا فأحيانًا كان الدور النهائي من مباراة واحدة، وأحيانًا أخرى من مباراتين ذهابًا وإيابًا، قبل أن يؤكّد الاتحاد الآسيوي الإبقاء على نظام المباراتين في النسخة الحالية. وبالنسبة إلى الشرق، أحرز بوهانغ لقبه عام 2009 على حساب الاتحاد السعودي بفوزه عليه 2-1 في طوكيو، في حين جاء لقب غوانغجو في النسخة الماضية بتعادله مع سيول الكوري الجنوبي 2-2 في سيول و1-1 في غوانغجو. وفي الطريق إلى ربع النهائي، تصدر العين المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام الاتحاد السعودي، وحل لخويا القطري ثالثًا برصيد 7 نقاط وتراكتور سازي الإيراني أخيرًا بخمس نقاط. فاز العين على لخويا 2-1 وتراكتور سازي 3-1 وخسر أمام الاتحاد 1-2 ذهابًا، وتعادل مع تراكتور 2-2 ومع الاتحاد 1-1 واكتسح لخويا 5-صفر إيابًا، وفي الدور الثاني، فاز العين على مواطنه الجزيرة 2-1 ذهابًا وإيابًا. أما الاتحافتخطى في الدور الثاني مواطنه الشباب بفوزه عليه 1-صفر في جدة ذهابًا و3-1 في الرياض إيابا. وتأهل السد بصعوبة بالغة إلى الدور الثاني وانتظر حتَّى الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول لحجز بطاقته حيث حل ثانيًّا في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة خلف الهلال السعودي، ونقطة أيْضًا أمام الأهلي الإماراتي وسيباهان أصفهان الإيراني. وفي الدور الثاني، تخلص السد من فولاذ خوذستان الإيراني بتعادلهما سلبًا في الدوحة ذهابًا و2-2 في خوذستان إيابًا. وأكمل الهلال عقد الفرق العربيَّة المتبقية بفوزه ذهابًا وإيابًا على بونيودكور الأوزبكي 1-صفر في طشقند و3-صفر في الرياض تحت إشراف مدرِّبه ونجمه الدولي السابق سامي الجابر الذي أقيل من منصبه أمس الأول حيث أسندت المهمة إلى الروماني لورنتسيو ريغكامب.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 29 / 7 / 1435 هـ من الصُحف

    أهدى الجابر بنتلي أخرى
    الوليد بن طلال يدعم الهلال بعشرة ملايين ريال



    كتب - عبدالله الحنيان:

    أعلن عضو شرف نادي الهلال الأمير الوليد بن طلال مساء أمس عن تقديمه دعما لنادي الهلال قدره 10 ملايين ريال مقسمة على 4 مواسم « عن كل موسم «2,5» مليون» ، على أن يتم التنسيق مع إدارة النادي حول كيفية صرف المبلغ في نطاقات التعاقد مع اللاعبين أو المدربين. كما أعلن الأمير الوليد عن تقديم هدية باسم جماهير الهلال لمدرب الفريق السابق سامي الجابر وهي عبارة عن سيارة ( بنتلي ) تقديراً لما قدمه مع الهلال الموسم المنصرم , وكان سموه قد أهدى الجابر نفسه سيارة «بنتلي» قبل أشهر عدة ، دعماً لمشروع سامي «المدرب الوطني».

    من جهته قدم سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره الجزيل للأمير الوليد نظير دعمه اللامستغرب للنادي ، وللرمز الكبير سامي الجابر .

    من جانبه شكر المدرب سامي الجابر الأمير الوليد بن طلال على دعمه اللامحدود له طوال مسيرته الرياضية، مؤكداً بأن سموه سيظل صاحب فضل كبير عليه، متمنياً في الوقت نفسه أن يكون في محل ثقته وثقة جميع أنصار النادي.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 29 / 7 / 1435 هـ من الصُحف

    الرومان اتفقوا عليه واعتبروه مكسباً للزعيم .. و(الجزيرة) تستعرض مسيرة المدرب الشاب
    (ريجي) الصاعد بقوة في عالم التدريب يصل للرياض للتجهيز لإعداد الهلال



    كتب - أحمد العجلان:

    أكَّد مصدر هلالي مطلع مسؤول أن النادي العاصمي قد استشار عدداً من الرومان الذين سبق لهم التعامل مع الهلال والكرة السعودية حول خطوة التعاقد مع الروماني الشاب لورينت ريجيكامب, مشيراً إلى أن الأسماء التي تم استشارتها هي المدربون كوزمين وبلاتشي ويوردانيسكو بالإضافة إلى اللاعب ميريل رادوي وكذلك مدرب الاتفاق السابق أندوني وكلهم أوصوا بالتعاقد مع المدرب واعتبروه مكسباً كبيراً للهلال.. وأشار المصدر إلى أن المدرب يملك سيرة ذاتية رائعة على الرغم من صغر سنه. وبدأ ريجيكامب التدريب بعد اعتزاله كرة القدم وهو في سن 34 عاماً وقد بدأ مسيرته مع فريق كونكورديا في دوري الأولى ونجح في إنقاذ الفريق من الهبوط, حيث تسلّم الفريق وهو في المركز 17 ووصل به إلى المركز العاشر قبل نهاية الموسم رغم سوء أوضاع الفريق عند بدايته معه وحقّق مع كونكورديا نتائج مذهلة, حيث فاز في 11 مباراة وخسر 4 وتعادل في واحدة.. وبعد ذلك وفي الموسمين الماضيين درّب فريق العاصمة ستيوا بوخارست وهو الفريق الغائب عن بطولة الدوري ستة مواسم ونجح لورينت في وضع الفريق في مكانه الصحيح من خلال حصوله على بطولة الدوري الروماني ومن ثم الكأس في الموسم الماضي وحقّق هذا الموسم بطولة الدوري وخسر الكأس في المباراة النهائية التي انتهت بركلات الترجيح بعد التعادل في الأوقات الأصلية والإضافية على الرغم من طرد لاعب من فريقه في وقت مبكر من المباراة. ويُعد لورينت من المدربين المتوازنين في طريقة اللعب ويميل للأداء الهجومي بشكل أكبر. جدير بالذكر أن المدرب الشهير باسم ريجي حصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الروماني هذا الموسم وسيصل للرياض هذا الأسبوع للاطلاع على تجهيزات النادي والترتيب للمعسكر الإعدادي للفريق.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 29 / 7 / 1435 هـ من الصُحف

    أولاً وأخيراً
    نعم.. فليرحل سامي!!!
    محمد السياط



    منذ أن أفصح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ذات لقاء تلفزيوني في بدايات الموسم المنصرم عن أن هناك من لا يرغبون بالمدرب سامي الجابر من داخل البيت الهلالي أدركت أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لهذا المدرب الوطني خاصة، وكما يقال بأن ظلم ذوي القربى أشد مضاضة (!!) وتأثيرا، والسبب أن هؤلاء الذين أشار إليهم رئيس نادي الهلال من المؤكد أنهم مؤثرون جدا وإلا لما قال ذلك، واستبق الأحداث في هذا التصريح لأنه مدرك تماما لمدى تأثيرهم بالفعل (!!)، ناهيك عن (الحرب) التي كان يواجهها سامي من خارج أسوار النادي والتي تزعمتها جهات إعلامية وغير إعلامية لم تبق ولم تذر، ويكفي للدلالة على ذلك أنهم تدخلوا في لبسه وأكله وشربه وهذه سابقة لم نعهدها مع أي مدرب من قبل.. وناهيك أيضا عما صاحب المسابقات الكروية وبالأخص بطولة دوري عبداللطيف جميل من أخطاء تضرر منها كثيرا فريق المدرب سامي الجابر فيما استفاد منها المنافس بشكل واضح ومؤثر (!!) ، إذا ومن هذا المنطلق فالأجواء التي عمل بها سامي الجابر لم تكن صحية على الإطلاق سواء تلك الأجواء المحيطة به من داخل النادي أو خارجه وعطفا على ذلك كله وفي ظل ما أشرت إليه فإن ما تحقق للهلال تحت إدارة سامي الفنية ومن وجهة نظري يرقى إلى درجة عالية من الرضا، ولو كان المدرب غيره وفي ظل هذه الظروف والأجواء لما ذهب إلى أبعد مما تحقق للفريق في عهد سامي، بل ربما دون ذلك، ولو قُدّر أن سارت الأمور طبيعية دون تلك (المنغصات) لربما كان للجابر شأن عظيم في تدريب فريق الهلال، لذا فإن من يريد أن يحكم على تجربة سامي مع الهلال فإن عليه أن يكون منصفا ويضع في الحسبان العوامل والظروف التي أشرت إليها آنفا، ثم يدلي برأيه بكل إنصاف وتجرّد.

    • وبرغم النقلة الفنية الرائعة التي أحدثها سامي الجابر بالفريق الهلالي والنجاح الملموس له كمدرب في أواخر الموسم ليس فقط لأنه صعد بالفريق لدور الثمانية في البطولة الآسيوية كبطل لمجموعته، بل لأنه قدم في نهاية الموسم فريقا مميزا دفاعا وهجوما حتى أن مرمى الهلال لم يستقبل أي هدف في اللقاءات الخمسة أو الستة الأخيرة.. أقول: وبرغم ذلك إلا أن هذا لم يشفع له أمام المعارضين له مستغلين خروج فريق الهلال خالي الوفاض دون بطولة هذا الموسم فكانت هذه حجتهم وسبيلهم في الضغط على الإدارة من أجل رحيل سامي على الرغم من أن حضور فريق الهلال بالمنصات في الآونة الأخيرة لم يكن إلا في بطولات الكأس فيما غاب عن بطولة الدوري وهي الأهم، في المواسم الأخيرة.. وقد أغفل أو تغافل – إن صح التعبير - هؤلاء المعارضون العوامل المؤثرة جدا التي ساهمت في حرمان الهلال من أي بطولة هذا الموسم، ولو كان سامي محظوظا وخرج ببطولة واحدة لربما أسقط بيد معارضي استمراره مع الفريق، ولكن.. لعل في الأمر خيرة لفريق الهلال ولسامي الجابر نفسه من أجل الابتعاد عن هذه الأجواء المشحونة والتي يعد الخاسر الأكبر فيها نادي الهلال دون شك فيما لو استمر الحال عما هو عليه وهو الذي - أي الهلال - لم يعتد من قبل على مثل هذه الأجواء، وفي المقابل فإن أمام الجابر فرص كبيرة هنا أوهناك ولازلت أجزم بأن شأنه سيكون كبيرا في عالم التدريب، وقد يعود يوما ما لفريق الهلال وفي أجواء أنقى وأفضل وقد اكتسب المزيد من الخبرة والدراية والإلمام في أمور التدريب.. لذا فإن من مصلحة الهلال أن يرحل سامي ومن مصلحة سامي أن يبتعد عن الهلال وينفصلا وتنتهي علاقتهما التعاقدية في ظل ماحدث وما قد يحدث، إذ من الصعب جدا أن يكون النجاح حليفا لمن يعمل بأجواء كهذه، وأجزم تماما أن سامي الجابر نفسه حريص جدا على مصلحة نادي الهلال، ولن يتردد أو يساوم على مصلحة هذا النادي الذي احتضنه وقدمه كنجم أسطوري.

    • لقد رحل سامي.. وكان من المفترض أن يرحل في ظل ما أشرت إليه آنفا، ولكن يبقى ثمة مأخذ على إدارة الهلال إن كانت على علم مسبق بأن هناك من أعضاء الشرف من لم يكن مؤيدا للتعاقد مع الجابر كمدرب.. كان حري بها أن تأخذ برأيهم طالما رأيهم مؤثر بالنسبة لها وتضعه بعين الاعتبار وهي التي أخذت برأيهم لاحقا وأقرت إلغاء عقده، وإن كنت لا أخفي تعاطفي مع الإدارة ممثلة برئيس النادي والذي وجد نفسه بين (المطرقة والسندان) بعد أن كان أمام خيارين كلاهما مر، فهو إما أن يتمسك بالجابر وبالتالي سيفقد بعض الأعضاء الداعمين والمؤثرين وقد يؤدي ذلك إلى انشقاق وتصدع في البيت الهلالي وهذا بالطبع مالا يرضاه أي محب للهلال أو أن يتخلى عن قناعاته ويلغي عقد الجابر وبالتالي سيواجه غضب الجماهير - وهذا ما حدث بالفعل بعد القرار - وسيتحمل وإدارته لاحقا تبعات خسارة بطولة آسيا - لا قدر الله - وهو الذي صرح مؤخرا وقبيل إلغاء عقد سامي الجابر بأنه يشعر بأن بطولة آسيا باتت قريبة جدا أكثر من ذي قبل ، لذا فالعواقب قد تكون وخيمة إذا ما تأثر الفريق في مشواره الآسيوي بعد التغييرات التي طالت جهازه الفني فخرج خالي الوفاض، وهذا ما تخشاه إدارة الهلال بكل تأكيد..! فالجماهير ستحملها مسئولية ذلك..!

    • أما فيما يتعلق بأعضاء الشرف وبعد أن تحقق لهم ما أرادوا بإعفاء سامي منصبه وقد تصدروا المشهد الهلالي هذه الأيام بأن سعوا جاهدين لذلك فكانوا وراء هذا القرار الجريء والمؤثر وهم الذين اعتبروه انتصارا لمصلحة الفريق، فإن الكثير من جماهير الهلال باتت تتساءل وبدهشة واستغراب: أين هؤلاء الأعضاء المؤثرين طيلة الموسم الماضي وقد التزموا الصمت حيال العديد من التجاوزات والقرارات التي نالت من الهلال كفريق وككيان ولم يحركوا ساكنا وكانوا بعيدين كل البعد عما حدث حتى بدا الهلال أشبه ما يكون بالجدار (القصيّر)..؟!! ولم يجد من يتصدى ويواجه ما جرى سوى الإعلام وجماهير النادي العاشقة لكن هذه المواجهة أو التحركات لم تكن ذات تأثير بالغ، إذا ما علمنا أن النادي يستمد قوته وهيبته بالمقام الأول من رجاله المؤثرين من أعضاء الشرف، وإن غابوا أو تشتتوا فقد الكيان هيبته..!!

    ويبدو أن أعضاء الشرف قد تداركوا هذا الأمر وإن كان متأخرا وقد انتهى الموسم الرياضي حيث أشاروا في بيانهم الذي صدر عقب اجتماعهم الأسبوع الماضي لما جرى أثناء الموسم من قرارات وتجاوزات أثرت على نادي الهلال وأنهم لن يقبلوا بتكرارها ولن يصمتوا إزاءها إذا ما تكررت مستقبلا وكأنهم أرادوا بذلك أن يمتصوا غضب الجماهير التي تتطلع من رجال النادي وكباره أن يعيدوا له هيبته وقوته وحضوره المؤثر، ولذا سيكون أعضاء الشرف ومعهم إدارة النادي على المحك في الفترة القادمة أمام جماهير الهلال والتي وإن غضبت مما جرى إلا أنه لن تتخلى عن الكيان دون شك، فالولاء للنادي أولا وأخيرا مهما بلغت منزلة رموز النادي وأساطيره.

    • لقد رحل سامي الجابر.. وكان لا بد أن يرحل طالما هناك هلاليون مؤثرون لا يرغبون ببقائه إذ لا يمكن له أن ينجح وسط ظروف كهذه، وهنا يجب على كل هلالي أن يذكر سامي الجابر بالخير العميم، فعلاوة على أنه ختم مشواره الفني مع الهلال بنجاح، فقد كان سببا بعد الله بعودة أعضاء الشرف وتكاتفهم والتفافهم حول النادي وقد كانوا غائبين أو مغيّبين في الفترة الماضية وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال أحد أعضاء الشرف المؤثرين في مسيرة نادي الهلال وأحد أكبر الداعمين للرياضة والرياضيين في المملكة بشكل عام, ولا شك أن عودته أثلجت صدور محبي هذا الكيان، فشكرا جزيلا يا سامي الجابر على ما قدمت وما فعلت يقولها لك كل هلالي.

    msayat@hotmail.com
    Al_siyat@في تويتر

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 24-04-2014, 02:33 AM
  2. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 02:15 AM
  3. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:51 AM
  4. أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 13 / 5 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2014, 07:02 AM
  5. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 12:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52