صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: اخبار الزعيم الهلال ليوم الجمعة 8 / 8 / 1435 هـ من الصحف‏

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الزعيم الهلال ليوم الجمعة 8 / 8 / 1435 هـ من الصحف‏

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.,
    صباح الخير

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم الهلال ليوم الجمعة 8 / 8 / 1435 هـ من الصحف‏

    (صدى الملاعب) ختامها مسك مع الزلزال


    كتب - أحمد العجلان:

    قدم برنامج صدى الملاعب على أم بي سي مع الزميل المتألق مصطفى الآغا حلقة اسثنائية رائعة يوم أمس الأول عندما استضاف نجم نادي الهلال وهداف الدوري الكابتن ناصر الشمراني، حيث حضر في الحلقة التحضير المميز والتقارير المتنوّعة والبساطة في الأسلوب من الضيف والمذيع.. ونجح مراسل البرنامج الزميل طلال الغامدي في تقديم مادة دسمة للمشاهد وذلك بالتجول في حارة الهنداوية التي ترعرع فيها الزلزال، كما رصد حوارات مع والد الشمراني العم علي الشمراني وكذلك إخوة ناصر (محمد ونزار وريان).. كما قدم الزميل عمار علي تقريراً مدهشاً عن الزلزال وكذلك فعلت الزميله راضية صلاح .. الحلقة المميزة جاءت كختام مسك للبرنامج، حيث سيتحول من يوم الأحد المقبل إلى أصداء المونديال، حيث سيتم تغيير سياسة البرنامج من تغطية الأحداث الرياضية المحلية والعربية إلى تغطية نهائيات كأس العالم التي ستُقام في البرازيل.. البرنامج قدَّم موسماً رائعاً بقيادة المهني مصطفى الآغا وفريق عمله المتألق.
    ***

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم الهلال ليوم الجمعة 8 / 8 / 1435 هـ من الصحف‏

    مالديني يترك النصر ويوقع للهلال



    وقع في كشوفات نادي الهلال أفضل مدافع في مدارس شرق الرياض قائد متوسطة ابن حجر العسقلاني وليد عبدالوهاب الأحمد (15) سنة ويلعب في متوسط الدفاع والمحور ويلقب بقائد المنتخب الايطالي السابق مالديني نظراً لطوله الفارع الذي يصل إلى 190 سم فضلاً عن انقضاضه السريع على الكرة، ونجح مسئول الفئات السنية بالهلال إبراهيم العنقري في إقناع والد اللاعب عبدالوهاب الأحمد في تحويل مساره من البيت النصراوي الذي كان يتدرب فيه ليستقر في الصفوف الهلالية ويعد العبدالوهاب أبرز الصفقات الهلالية الشابة في الموسم الجديد.

    ***

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم الهلال ليوم الجمعة 8 / 8 / 1435 هـ من الصحف‏

    بين الحمد والجبرين .. وضوح وكلمة شرف وغياب تنسيق إعلامي !!


    عنيزة – خالد الروقي:

    كان الوضوح والشفافية شعاراً لمفاوضات الهلال مع الاتفاق حيال انتقال لاعب الأخير حمد الحمد لصفوف النادي العاصمي وهذا ما أنجز العملية دون بلبلة أو شكوك أو حتى تكهنات وتساؤلات.

    وفي هذا الإطار جميعنا يتذكر كيف كانت صفقة لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين الذي انتقل لنادي النصر وكيف أوقع إدارة ناديه في حرج بالغ حينما أبلغهم برغبته بالانتقال لنادي الهلال وهو الانتماء الذي يعرفه كل المقربين منه قبل أن يتغير الحال بين عشية وضحاها.

    وكان الجبرين قد أبلغ رئيس ناديه الأستاذ عبدالعزيز المسلم بأمنيته بعدم تفويت العرض الأزرق الذي يواكب طموحه وتطلعات ناديه ليحجز المسلم بناءً على كلمة اللاعب موعداً مع أصحاب الشأن الهلالي لتوقيع العقد ويتفاجأ بغياب اللاعب دون اعتذار أو احترام للموعد والكلمة التي أعطاها المفاوضين.

    ولعل ما أحاط تلك الصفقة من تداول إعلامي كان مثار غرابة بعد أن كان مقرراً له مداخلته عبر القناة الرياضية قبل أن يفسد الاتصال ويتداخل إذاعياً معلناً رغبته بالانتقال للنصر وبكلام اعتبره البعض مرتباً للغاية وبعناية تامة وهو نفس الحال الذي ينطبق على ظهوره الفضائي في أحد البرامج حينما اقتصر الحضور على أسئلة محددة فقط.

    أخيراً:

    اللاعب الخلوق حمد الحمد وجه رسالة تحمل الكثير من المثالية والرقي وهي بلا شك رسالة ستفرض على الجميع احترامه واحترام رغبته أياً كانت.

    ***

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم الهلال ليوم الجمعة 8 / 8 / 1435 هـ من الصحف‏

    الجاسر يرد على السماري .. ويُؤكد:
    الهلال حريص على محبيه .. وأعضاء شرفه جزء لا يتجزأ منه


    كتب - أحمد العجلان:

    أشاد عضو مجلس إدارة نادي الهلال، والمتحدث الرسمي للنادي الأستاذ عبد الكريم الجاسر بالعلاقة الجيدة التي تجمع أعضاء شرف النادي بإدارته والدور الكبير الذي يقوم به أعضاء شرف الهلال في دعم النادي وتأمين متطلباته والعمل على بقائه في صدارة الأندية السعودية والحفاظ على مكتسبات النادي التي حققها طوال تاريخه.

    واستغرب الجاسر ما جاء في مقال الكاتب الأستاذ عبد الرحمن السماري في الجزيرة يوم أمس تحت عنوان: «الهلال يُحارب أعضاء الشرف» والذي تحدث فيه السماري عن علاقة أعضاء الشرف بإدارة النادي، واصفاً ذلك بالغريب والمستغرب كون الجميع يعلم تماماً العلاقة المتميزة التي تربط أعضاء شرف الهلال بناديهم وإدارييه، بل إن هذا المقال جاء في وقت تُتهم فيه الإدارة بأنها منحت أعضاء الشرف أدواراً تتجاوز أدوارهم المعتادة في تأكيد على مدى العلاقة المتينة مع أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين.

    وحول علاقة عضو شرف النادي الأستاذ موسى عبد العزيز الموسى بالنادي، قال الجاسر: إن ما ذُكر في المقال المذكور منافٍ للحقيقة ومبني على معلومات مغلوطة لا نعلم مصدرها، فالهلال يسعد دائماً بكل أنواع الدعم المقدَّمة من أعضاء شرفه وداعميه ويثني على ذلك في كل مناسبة مرتبطة بأي دعم يُقدم.. وبالنسبة للأستاذ موسى، فالهلال يُقدّر دائماً وأبداً وقفاته مع النادي ودعمه المتكرر في مناسبات مختلفة، ويتم إبراز ذلك وتقديم الشكر له من خلال مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي وباسم رئيس النادي شخصياً، ولو كلف الكاتب نفسه عناء العودة للبيانات الإخبارية الصادر من النادي لوجد رداً على ما ذكره بالأدلة والبراهين.. أما زيارة الأستاذ موسى للنادي فقد كان آخرها تواجده في البطولة الآسيوية والتقاءه أعضاء مجلس إدارة النادي، وحضوره برفقة عضو مجلس إدارة النادي الدكتور إبراهيم القناص والتعامل معه كما يجب من قِبل جميع أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا متواجدين وقتها.. ولم نلمس من الأستاذ الموسى ما يشير إلى أي امتعاض أو تجاهل حسب ما ذكره السماري.. فهذا هو ديدن الهلال دائماً وأبداً مع كل منسوبيه من أعضاء شرف ومحبين.. ولذلك أعتقد أن أبا سعد قد جانَبه التوفيق في تقديم معلومة مغلوطة وبعيدة عن الواقع، ولا تُعبر عن العلاقة الحقيقية التي تجمع الإدارة بأعضاء الشرف وما يسودها من ود واحترام متبادل بغض النظر عن مقدار الدعم المقدم، لأن هناك من أعضاء مجلس الإدارة من يقدم دعماً بالملايين دون أن يذكر اسمه، حباً في الكيان وخدمة له بعيداً عن الأشخاص والمناصب وحب الظهور الإعلامي، ولذلك فهم يحظون بتقدير الجميع واحترامهم بعيداً عن أي اعتبارات أخرى.

    ستامب أُبعد بقرار الإدارة

    وحول عدم تجديد عقد مدرب الفريق الأولمبي الألماني ستامب، قال الجاسر إن قرار عدم التجديد له اتخذ من قبل مجلس إدارة النادي لاعتبارات عديدة لا علاقة للجهاز الفني الجديد بها الذي لم يرفض استمرار المدرب في عمله ولم يتدخل في ذلك بشكل مباشر، رغم أن إدارة النادي أحاطت المدرب الجديد بمرئياتها وقرارها بحكم طبيعة عمله التي تفرض إشرافه على الفريق الأول وعلاقته بالفريق الأولمبي.

    واختتم الجاسر حديثه متمنياً من الجميع تحري الدقة عند اتخاذ أي أحكام قاطعة مبنية على معلومات تفتقد للدقة وتساهم في تشويه سمعة النادي وإساءة العلاقة بين منسوبيه بدلاً من تقديم النقد البنّاء الهادف لمصلحة الهلال وجماهيره.

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 7 / 8 / 1435 هـ من الصحف‏
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-06-2014, 08:42 PM
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 24-04-2014, 02:33 AM
  3. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-01-2014, 10:15 PM
  4. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:10 AM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52