بالصور.. أمطار غزيرة تملأ الأودية والعبّارات وتجذب المتنزهين جنوب الطائف


سجلت "الطائف" اليوم الجمعة نسبة عالية من كميات الأمطار الغزيرة والتي تركزت في مُجملها على قُراها ومراكزها جنوباً، فيما لا زالت تتواصل في هطولها.

صاحبَ ذلك انتشاراً لدوريات السلامة والإنقاذ التابعة للدفاع المدني وتمركزها تحديداً عند الأودية والسدود ، كذلك العبارات التي امتلأت بالمياه ، ومشاركة دوريات الأمن ، ودوريات أمن الطرق ، واسعافات الهلال الأحمر .

وأطلقت إدارة الدفاع المدني بالطائف تحذيرها القوي عن "سيل" كثيف ينحدر الآن من كوبري ليه جنوب المحافظة باتجاه أسفل الوادي ، ويقطع منطقة خد الحاج ، وبعض القُرى والمزارع والخلجان ، حيث نبهت المواطنين والمُتنزهين بعدم الاقتراب والبُعد عن هذا الموقع ، كذلك عدم المغامرة في قطعه كون ذلك يؤدي للخطورة .

وكان العديد من المُتنزهين قد انتشروا وتواجدوا في مواقع هطول الأمطار والسيول ، وشملت "وادي ليه - وادي الزوران - الرميدة - سيسد " ، وغيرها من القُرى ، كما امتلأت العبارات والأودية بمياه الأمطار ، في حين نزل العديد من المواطنين وقاموا بتنظيم حركة سير المركبات ، كما أن العديد من الأهالي وجدوا المُتعة في مُتابعة هذه الأمطار والتي لا زالت تهطل على المنطقة ، ومنهم من ظل في مركبته يشهد كثافتها دون النزول خوفاً من مُداهمة السيول له ، فيما كان قد احترف "مشاري الربيعان" في التقاط صوراً عن تلك الأمطار التي أبهجت أهالي المنطقة .