صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: اخبار الهلال ليوم السبت [ 9/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال ليوم السبت [ 9/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.,
    صباح الخير

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت [ 9/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف

    رئيس الشباب المكلف يستنكر تغريدة الحميداني ... ويقول:
    لم يفاوضنا الهلال بشأن معاذ ... و لا نرغب في مناقشة هذا الموضوع


    كتب - ناجي الحقباني:

    استنكر رئيس نادي الشباب المكلف خالد المعمر ما طرحه نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني عن وجود مفاوضات رسمية مع إدارة الشباب لكسب خدمات اللاعب حسن معاذ، مؤكداً عدم صحة المفاوضات ومشدداً على أن إدارة الشباب لا ترغب بطرح هذا الموضوع.

    وعلّق المعمر قائلاً : «كنا نتمنى من الحميداني أن يفرق بين الخواطر والتمني عن الواقع الذي تستند عليه الجماهير» مضيفاً: «نحترم جميع الأندية ولا نقبل هذه الآلية التي لا تليق بمكانة ناد عريق وكبير كالشباب ولا تعبر عن الواقع بتاتاً». هذا وكانت الجمهير الشبابية قد أبدت تذمرها من طريقة تصريح نائب رئيس الهلال محمد الحميداني بعد تغريدته التي ذكرها فيها رغبة ناديه الهلال الملحه في كسب خدمات اللاعب حسن معاذ مما جعل إدارة النادي ممثلة برئيس مجلس الإدارة المكلف من إصدار بيان استنكاري ليضع النقاط على الحروف حول مايشاع عن مغادرة اللاعب حسن معاذ أسوار النادي خلال فترة الإنتقالات الحالية .

    من جهة ثانية، وتأكيدا لما أشارت إليه الجزيرة في عدد يوم الإثنين الماضي أنهى رسميا رئيس الشباب المرشح الأمير خالد بن سعد إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورايس في مقر إقامته في واشنطن، وكان مورايس قد خاض تجربة سابقة في قيادة الشباب فنيا موسم 2007 لم يكتب لها النجاح.

    وفي سياق آخر ، جددت إدارة نادي الشباب مساء عقد مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي هادي يحيى ولم تفصح عن مدة العقد وقيمته.

    ***

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت [ 9/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف

    فيما يحتاج اللاعب لراحة تمتد إلى شهر كامل
    رئيس الهلال يزور سالم الدوسري ويطمئن على صحته


    كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - طلال العتيبي:

    زار مساء أمس رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطني سالم الدوسري في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض، واطمأن على سلامته بعد إجرائه عملية جراحية في الأنف تكللت ولله الحمد بالنجاح .

    هذا وينتظر أن يغادر الدوسري المستشفى اليوم ، فيما يحتاج لراحة عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة شهر كامل، ليلتحق بعد ذلك بمعسكر الفريق الهلالي الأول المقر في النمسا من 3 إلى 25 من يوليو المقبل .

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت [ 9/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف

    سرد في حواره مع «الجزيرة» قصة قدومه للهلال ودور زميله «تياقو» فيها .. مدافع الهلال البرازيلي «ديقاو»:
    كواك إضافة كبيرة وهذه أسرار تحسن دفاعات الهلال


    حاوره - عبد الله الحنيان / تصوير - عبدالمحسن المحيسن:

    أبدي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال المحترف البرازيلي رودريقو سيلفا «ديقاو» ارتياحه الكبير في صفوف ناديه، مقدمًا اعتذاره للجماهير الهلالية على خروجهم من الموسم بلا بطولات محليَّة، متمنيًّا في الوقت نفسه أن يوفقوا في الموسم المقبل بإكمال مسيرتهم الآسيوية الناجحة.

    «ديقاو» تحدث في حواره لـ(الجزيرة) بكلِّ شفافية عن مشكلات الدفاع الهلالية، وأسرار تحسنه، وسرد قصة قدومه للهلال، بالإضافة إلى ذلك كشف المدافع الهلالي المتألق عن إعجابه بشخصيَّة مدرِّبه سامي الجابر والعمل الكبير الذي قدمه مع الهلال.

    لا نطيل عليكم، وإلى الحوار:

    * في البداية.. حدثنا عن قصة قدومك للهلال؟!

    - لم تستغرق كثيرًا، إِذْ هاتفني زميلي «تياقو نيفيز» الذي تربطني به علاقة متميزة فترة تمثيلنا فريق فلوميننيسي البرازيلي وأبلغني بوجود برغبة نادي الهلال بالتعاقد معي، ونصحني بالقدوم للهلال وقدم لي معلومات ثرية عن مكانة الفريق وجماهيريته، بدوري وعدته بالتفكير في الأمر والتشاور مع أسرتي والأصدقاء المقربين بالإضافة إلى جمع أكبر قدر من المعلومات عن المنطقة بشكل عام والنادي بشكل خاص، وتطابق بحثي مع ما قاله صديقي «تياقو»، ولم أتردد في قبول العرض لاسيما وأنه ملائم بالنسبة لي من الناحية الماليَّة فضلاً عن قبول عائلتي للقدوم معي للسعودية.

    * كيف وجدت الأجواء عند قدومك؟

    - أجواء مناسبة جدًا للاعب المحترف، استقبلتني إدارة الفريق بحفاوة ومن ثمَّ مدرِّب الفريق سامي الجابر وأبدي لي ثقته الكبيرة بإمكاناتي وأكَّد أن اختياري جاء متطابقًا مع احتياجاته الفنيَّة، وساهم ذلك بشكل مباشر في شعوري بالإرتياح وخصوصًا أن هذا الكلام جاء من المسؤول الأول في الجهاز الفني.

    * شاهدناك تتأقلم سريعًا مع الفريق، وقدمت مستوى مميزًا من أول مباراة، ما السر خلف ذلك؟

    - شكرًا لإطرائك أولاً، وأعتقد أن قرب الجهازين الفني والإداري من اللاعبين، أسهم في تذليل صعوبات البداية، وكذا تعاون اللاعبين فيما بينهم، ولا أنسى الدور الكبير الذي قدمه تياقو الذي ساعدني على التعايش مع الجميع هنا.

    * ما تقييمك لتجربتك مع الهلال بعد نهاية موسمك الأول معه ؟

    - أراها جيّدة جدًا، كأول أشهر لي في المنطقة، لكني لم أكن أودُّ بألا أتوَّج بها ببطولة، وسأعمل بكلِّ تأكيد مع زملائي على التعويض في الموسم القادم من خلال إكمال مشوار بطولة دوري أبطال آسيا بنجاح، وكذلك التتويج بأكثر من بطولة محليَّة، وعلى الصعيد الشخصي أتمنَّى أن أساهم بشكل مباشر في تحقيق المنجزات المحليَّة والقارية طوال فترة عقدي المستمر مع الهلال حتَّى مطلع 2017 م.

    * والفريق بشكل عام، كيف تقيّم موسمه؟

    - مقبول بعض الشيء بحكم تأهلنا الأخير لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا، البطولة التي نوليها اهتمامًا كبيرًا، إلا أننا بكلِّ تأكيد غير راضين عن عدم تتويجنا ببطولات في الفريق الأول، فما ندركه هو أن خروج الهلال من دون بطولات هو أمر غير اعتيادي، ويتطلب بذل المزيد من العمل لعدم تكراره، ونحن عازمون كما ذكرت على التعويض في الموسم المقبل.

    * ما أسباب هذا الاخفاق المحلي، من وجهة نظرك؟

    - لا أودُّ اختلاق الأعذار، لكن لا يخفى على أحد بأننا واجهنا بعض الظروف ساهمت بعض الشيء في ذلك، منها غيابات الإصابات والإيقافات، بالإضافة إلى عدم التوفيق في بعض مباريات الحسم، وهذا الأمر وارد جدًا في كرة القدم؛ فلا يكفي لأن تكون الأفضل والأكثر فرصًا كي تفوز بنتيجة بنتيجة اللقاء.

    * شاهدنا الهلال ضعيفًا دفاعيًّا في النصف الأول من الموسم، لكنه عاد أقوى في النصف الآخر لاسيما الربع الأخير منه، ما الذي تغيّر ليحدث هذا التطور؟

    - لم يحدث شيء سوى أننا لعبنا بتركيز أكثر وتلافينا الأخطاء التي كنا نقع بها، بالإضافة إلى توجيهات الجهاز الفني والعمل الكبير على الدفاع بجميع اللاعبين من خلال الضغط المستمر على لاعبي المنافس الذي يقوم به المهاجمون ولاعبو خط الوسط، قبل وصول الكرة للمناطق الدفاعية، وأعتقد بأننا وفقنا بعد الحفاظ على نظافة شباكنا في الخمس مباريات الأخيرة، فيما تلقينا هدفًا وحيدًا في عشر مباريات.

    * ألا توافقني بأن عودة المدافع الكوري «كواك تاي هي» من الإصابة ساهمت في ذلك؟

    - بالتأكيد مشاركة كواك شكّلت قوة إضافية لخط الدفاع بحكم الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها وقياديته، وبالنسبة لي أشعر بأني تأقلمت معه بشكل أسرع من زميلي الآخر سلطان الدعيع، وربما يعود ذلك لكونه أجنبيًا.

    * برأيك .. هل كان لتواضع مستويات بعض حراس الفريق دور في ولوج الأهداف بسهولة؟

    لا ، على العكس تماماً ، الأخطاء أو استقبال الأهداف يتحملها الجميع ، فكما ذكرت بأن الجميع مساهم في حال النجاح ، مؤكدا بأن الإخفاق يتحمله جميع اللاعبين بدءًا من الهجوم وانتهاءً بحارس المرمى ، وبالمناسبة أود أن أشيد بالمستويات الكبيرة التي يقدمها زميلنا عبدالله السديري ، إذ كانت له بصمة إيجابية في مباريات فريقنا الأخيرة.

    * بعض المحللين تحدثوا عن ضعف تغطية لاعبي خط المحور وتسبب ذلك في مواجهة مهاجمي الخصوم لكم كخط دفاعي، ألا تتفق معهم؟

    لا ، أبدًا ، جميعنا مكملون لبعضنا في الفريق كما ذكرت ، و زملائي «كاستيلو ، كريري ، الغنام» يقومون بأدوار دفاعية جيدة أمامنا ومتى شارك أحدهم يكون متميزاً بالتغطية ، ولا أنسى سلمان الفرج الذي أراه متألقاً وله أدوار مزدوجة في المباريات.

    * بعد رحيل المدرب سامي الجابر مارأيك وأنت أحد ابرز الاعبين وكيف تقيم عمله كمدرب ؟

    أنا لا أقيم عمل مدرب يشرف على جهاز فريقي الفني، كوني أعرف أن ذلك ليس من واجباتي، لكن ذلك لايمنع بأن أبدي إعجابي وارتياحي الكبيرين بشخص وعمل سامي معنا في الفترة الماضية، وهذا غير مستغرب كونه يمتلك طموحا كبيرا يسعى لتحقيقه.

    * نشاهدك تتجه لجماهير الفريق بعد الانتصارات الكبيرة وتحتفل معهم ، ماسر حماسك للقيام بذلك؟

    صحيح أن تجربتي قصيرة مقارنة بغيري من اللاعبين ، لكني شعرت بقرب الجماهير مني ومن الفريق ككل ولا استطيع أن أصف شعوري عندما أرى عشرات الآلاف يهتفون باسمي ، فبمجرد أن استشعر دور الجماهير وحضورهم من أجلنا تجدني حريصاً على تحيتهم مع زملائي اللاعبين الذين يحملون نفس المشاعر.

    * نهاية الحوار، ماذا تقول؟

    أشكركم على حرصكم على استضافتي ، وأتمنى للجميع التوفيق ، وأود أن أوصل رسالة لجماهير الهلال بأننا حريصون على إسعادهم وسنسخر كل مانملك من إمكانات من أجل تحقيق أمانيهم في المستقبل ، وإجازة سعيدة للجميع .

    * من اللقاء

    * تمت محاورة ديجاو في مقر معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنادي الهلال بعد استلامه جواز سفره من جهاز ناديه الإداري استعداداً للسفر لقضاء إجازته الموسمية.

    * قام بدور الترجمة مشكوراً مترجم النادي «عمرو».

    * تقوم إدارة الكرة وعضو المركز الإعلامي عبدالعزيز العتيق بأدوار كبيرة لتسهيل مهمة الإعلاميين لإجراء اللقاءات مع اللاعبين.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت [ 9/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف

    المصادر تؤكد:
    معاذ وكنو هدفان هلاليان


    كتب - عبدالله الحنيان:

    كشف «للجزيرة» مصدر هلالي مسؤول أن إدارة نادي الهلال وضعت اللاعبين «حسن معاذ ، محمد كنو» كهدفين رئيسيين لاستقطابهما للفريق الأول في فترة التنقلات الحالية بعد إتمامها للتعاقد مع اللاعب حمد الحمد كأول صفقاتها المحلية للموسم الجديد.

    وكانت الإدارة الهلالية قد خاطبت نظيرتها في الاتفاق لكسب خدمات لاعبها «محمد كنو» قبل أن تصطدم بتمسك الاتفاقيين باللاعب ورفضهم لفكرة انتقاله بالكامل ؛ في حين تنتظر الإدارة الزرقاء تسلم رئيس نادي الشباب الجديد الأمير خالد بن سعد منصبه بشكل رسمي ، للتخاطب معه بشكل مباشر لبحث إمكانية قدوم اللاعب «حسن معاذ» للهلال بالانتقال أو حتى بالإعارة .

    من جهتها علمت «الجزيرة» أن إدارة الهلال ستغلق ملف التعاقدات المحلية في حال عدم قدوم أي من الثنائي «معاذ ، كنو» وستكتفي بتعاقدها المحلي الوحيد مع «الحمد» ، لقناعتها بالأسماء المحلية المتواجدة في الفريق بما فيها الثماني الأولمبي المصعد حديثاً للفريق الأول .

    من جانب آخر أعلنت إدارة نادي الهلال بأنها ستكشف عن رعاة النادي في عقده الاستثماري الجديد تباعاً بدءًا من الشهر المقبل من خلال حفل تدشين رسمي لكل راعٍ على حدة .

    ***

    نبض الحرف


    عبدالواحد المشيقح


    جميعهم رحلوا ..!

    قد تكون ظاهرة إلغاء عقود المُدربين في أنديتنا ليست بالجديدة .. بل هي ظاهرة مألوفة لدينا .. وحالات إلغاء العقود تتكاثر بصورة مُزعجة.. فهي أسهل قرار تتخذه إدارات الأندية .. فهم أي الإداريين يجعلون المُدربين شماعة لأخطائهم .. بعجزهم عن تحمل المسئولية أمام جماهير أنديتهم .. وهذا الأمر يحدث في كل موسم ومن مُختلف الأندية ..!

    لكن الذي اختلف هذه المرة أن المُعتاد يبقي أكثر من نصف المُدربين أو ربعهم على الأقل.. غير أنه في الموسم القادم لم يتبق سوى مُدرب وحيد في فرق دوري جميل وهو الجزائري توفيق روابح مُدرب التعاون .. فالتعاون هو الفريق الوحيد الذي جدد عقد مُدربه للموسم الجديد .. وهذا يعني أن القرارات كانت مُتسرعة ومُرتجلة .. سواء كان ذلك في التعاقدات أو إلغاء العقود..!

    هُناك أندية تعاقب على تدريبها مُدربان أو ثلاثة وربما أكثر خلال موسم واحد.. بسبب غياب التخطيط والارتجالية في التعاقدات.. والتخبط في الاختيارات.. أو حتى تحميلهم ما لا طاقة لهم به .. وبالتالي إلغاء عقودهم .. بعد ضياع البطولات .. أو سوء بالنتائج .. واحتلال مراكز مُتأخرة..!

    الإداريون ينسبون الفشل إذا حدث صوب المُدربين لهم وحدهم دون غيرهم.. والجماهير لا حول لها ولا قوة.. سوى الانسياق وراء تبريرات الإداريين .. بأن هؤلاء أنصاف مدربين .. أو أنهم مغمورون .. رغم أن الفشل يجب أن ينسب لمن أحضرهم.. أو تعاقد معهم .. لكن ليس هناك من يعترف بأنه وراء الاختيار الخاطئ .. ومن النادر أن تجد أيضا من يجرؤ على تحميل الإدارة هذا الخطأ.. أقصد من الإعلاميين..!

    ونحن الآن ننتظر الموسم الجديد الذي لن يمضي نصفه .. حتى يبدأ ضحاياه .. أو بمعنى أدق ضحايا الإدارات .. لننتظر ماذا ستُحضر الأندية من مُدربين (؟) لننتظر فربما يعود بيريرا وبوكير وبن زكري والعجلاني وبلاتشي .. لا نستبق الأحداث .. فمفاجآت إدارات أنديتنا غالبا ما تكون مُذهلة..!

    بقايا

    حمد الحمد حظه العاثر جعله يظهر في الوقت الذي اختفى فيه الاتفاق انتقاله للهلال فرصة له لتقديم نجوميته وموهبته مع الزعيم.

    في كأس العالم ليس مطلوبا الاستفادة من لاعبينا وحدهم من هذا المحفل الكروي الكبير بل يمتد ذلك للحكام والمُحللين والمُعلقين كم نتمنى أن تكون الاستفادة من الجميع.

    عودة بدر الخميس للتعاون برأيي ستكون إضافة كبيرة للفريق .

    من الواضح أن نجاحات فريق التعاون في الموسم الفائت لم تجعل داعميه وإدارته يتوقفون عند ذلك الحد، بل زادهم ذلك عطاءً وإصراراً على مواصلة العمل، وهذا عشم التعاونيين دائما في رجالاتهم.

    . اشتد الصيف واشتدت موجة الشائعات ..!

    . بات الآن الناهي الآمر وهو أقل الشرفيين دعما ..!

    . من قام بإخفاء اللاعب القضية سيعود إداريا ..!

    . رجالات النادي الكبير باتوا يُفضلون مُناقشة أوضاع ناديهم إعلاميا ..!

    . في اللقاءين الوديين لمُنتخبنا امام مولدوفا و جورجيا ظهر لاعبونا وكأنهم مُجبرون على اللعب ..!

    . متى ما قدر اللاعب شعار الوطن وتفانى من أجله وشعر بمسئوليته وتعاون الجميع على نجاح المجموعة بالتأكيد إن ذلك سيُساهم في عودة توهج المُنتخب ..!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:28 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:02 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:37 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52