صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ

    الإعلان عن مدرب الأولمبي الأحد المقبل
    الهلال يخالص 4 لاعبين .. والمونديال يُبعد الكوري «كواك



    حددت إدارة نادي الهلال يوم الأحد القادم موعداً لإعلان اسم مدرب الفريق الأولمبي الجديد الذي سيخلف المدرب السابق الألماني «رينارد ستامب» في قيادة أولمبي الهلال بالموسم الجديد.

    وبحسب مصادر هلالية كانت الإدارة الزرقاء قد أنهت اتفاقها مع مدرب روماني سبق له العمل في منطقة الخليج تلبية لرغبة مدير الجهاز الفني في الفريق الأول الروماني «ريجيكامب» الذي أكد في اجتماعه بالإدارة الهلالية رغبته في أن يكون قريباً من الفريق الأولمبي بهدف تدعيم الفريق الأول بمزيد من لاعبيه متى دعت الحاجة لذلك.

    من جانب آخر، تقرر أن تمنح إدارة الهلال لاعبي الفريق «فهد الجهني، فواز فلاتة، عبدالله مبارك الدوسري، عبدالعزيز العازمي « مخالصات مالية تنتهي بها علاقتهم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

    من جهته، استبعد مصدر هلالي مسؤول الاستغناء عن لاعبين آخرين في الفترة القادمة مؤكداً أن المعسكر الخارجي القادم للفريق الأول سيشهد تواجد جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي «يحيى المسلم، فايز السبيعي، محمد القرني» تلبية لرغبة المدرب «ريجي» الذي فضل الوقوف على مستويات جميع اللاعبين من خلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بالمعسكر.

    يذكر بأن معسكر الفريق الأول المقام في النمسا من الفترة 3 - 25 يوليو القادم سيشهد تواجد ثمانية لاعبين من الفريق الأولمبي وهم : «محمد الواكد، أحمد شراحيلي، عبدالله الحافظ، محمد البريك، عبدالإله الفضل، عبدالله الشامخ، عبدالله عطيف، خالد كعبي» ، إضافة إلى الثلاثي الأجنبي «تياقو نيفيز، ديقاو ، بينتيلي» في حين تقرر منح الأجنبي الرابع «كواك تاي هي» إجازة خاصة نظير مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل على أن يلتحق بالمعسكر قبل خوض المباريات الودية.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ

    كل جمعة


    صالح الهويريني

    كذبهم يتواصل ضد الهلال


    شن المحتقنون خلال الأيام الماضية هجوماً عنيفاً على بعض لجان اتحاد الكرة، واعترضوا على (جدولة) مباريات الدوري زعماً منهم بأن هذه الجدولة موجهة ضد مصلحة فريقهم.. كما أنهم أيضاً مارسوا كل أنواع التحريض على الهلال (بسبب ديانة مدربه الروماني) من أجل تهييج الرأي العام والمنافسين ضده.

    - كل هذا الذي حدث من (المحتقنين) تعود أسبابه برأيي إلى أحد أمرين.. أو كلاهما.. أما أنهم لا يثقون في قدرة فريقهم على مواصلة الانتصارات وفي ظل خوفهم من عدم استمرار (الدفع الرباعي) الذي استفاد منه في الموسم الماضي، وذلك من خلال الموسم المقبل.. أو أنهم يريدون الضغط على (اللجان) وترهيبها طمعاً في (دفع رباعي جديد) يحظى به فريقهم حتى لا يعود إلى عصر النكسات والانتكاسات التي عانى منها طويلاً..

    - سألوني: هل تتوقع أن تتكرر في الموسم المقبل (فضائح.. وكوارث التحكيم) التي حدثت في الموسم الماضي؟.. فقلت: من المستحيل أن تتكرر وهنا أقصد بالذات في حالة تعدد الفرق المنافسة على بطولاته (الدوري منها تحديداً) لأن أحد أهم أسباب (الفضائح.. والكوارث التحكيمية) في الموسم الماضي يعود إلى اقتصار المنافسة على بطولته على الهلال والنصر فقط.. وبعد أن تم (ذبح) الشباب بصافرة مرعي.

    - إذا تعددت الفرق المنافسة على (بطولة الدوري) في الموسم المقبل فإن أي (فضيحة تحكيمية) سيتضرر منها الهلال والاتحاد أو الأهلي مثلاً ويكون المستفيد منها فريق رابع وعلى طريقة (يد دلهوم.. أو فضيحة مرعي) فإنه سيتم التوقف عندها وتصعيدها إعلامياً من لدى أنصار الفرق المتضررة على عكس ما حدث تماماً في الموسم الماضي وعندما مرت (كل الفضائح) مرور الكرام لأن المستفيد منها هو النصر.. ولأن أول وأكبر المتضررين منها هو الهلال.. ولأن المسيطر على (البرامج الرياضية) هو الإعلام الأصفر وموجه ضد كل من هو هلالي..

    - بعد كذبة مونديال 2014م لذم الهلال.. اظهروا كذبة أخرى مفادها (أن معسكر الهلال.. ومعسكر الحكام سيقامان في النمسا).. ألا يخجلون.. أليس فيهم رجل رشيد.. لكن المشكلة أن واقعهم يقول (كله من أجل المحتقنين يهون).. ولهذا انتظروا منهم كذبات جديدة..

    زلزال.. وبكاء في البرازيل

    - (زلزال هولندي يضرب إسبانيا).. هذا أفضل عنوان للخماسية الهولندية في الشباك الإسبانية.. لا أكثر المتفائلين من عشاق هولندا ولا حتى أيضاً أكثر المتشائمين من أنصار المنتخب الإسباني كان يتوقع تلك النتيجة..

    - يتنافس (32) دولة على التألق في مونديال 2014م.. هناك (18) مدرباً من مدربي المنتخبات المتنافسة يحملون هويات وطنية.. و(14) من مدارس تدريبية مختلفة تتصدرها المدرستان الألمانية.. والكولمبية بثلاثة مدربين لكل منهما.. ومن ثم المدارس الإيطالية.. والبرتغالية.. والأرجنتينية بواقع (مدربان) من كل مدرسة.. وتظهر المدرستان الفرنسية.. والبوسنية ممثلة بصبري العموشي الذي يدرب منتخب ساحل العاج.. ووحيد خليلو زيتش الذي يقود المنتخب الجزائري..

    - يقول (بيليه).. شاهدت والدي وهو يبكي بحرقة بعد خسارتنا الموجعة على ملعب ماراكانا من أمام الأرجواي في نهائي مونديال 1950م.. ولهذا أتمنى أن نلتقي المنتخب الأرجواني في نهائي المونديال الحالي لكي نثأر منه وعلى نفس الملعب..

    - ثمانية منتخبات فقط حصلت على (كأس العالم).. هي البرازيل والأرجنتين وإيطاليا وألمانيا وفرنسا والأرجواي وإنجلترا وإسبانيا.. فهل نشاهد بطل جديد وتاسع لمونديال 2014م.. شخصياً لا أعتقد ذلك..

    - منتخب الجزائر لعب بطريقة اعتمدت على تحصين المناطق الدفاعية أمام بلجيكا.. ولكن المشكلة انه كان يفتقد إلى ميزة (سرعة الارتداد) في الهجوم فكان من الطبيعي ألا يستمر صموده أمام الاندفاع الهجومي البلجيكي وأن تنقلب النتيجة من فوزه بفارق هدف إلى الخسارة (2/ 1)..

    - منتخب الجزائر لعب بطريقة اعتمدت على تحصين المناطق الدفاعية أمام بلجيكا.. ولكن المشكلة أنه كان يفتقد إلى ميزة (سرعة الارتداد) في الهجوم فكان من الطبيعي ألا يستمر صموده أمام الاندفاع الهجومي البلجيكي وأن تنقلب النتيجة من فوزه بفارق هدف إلى الخسارة (2/ 1)..

    - منتخب البرازيل في مونديال 2014م هو أقل المنتخبات البرازيلية مستوى ونجوم على مر التاريخ..

    - إذا جاء مونديال كأس العالم تذكرنا (سامي الجابر) لأنه أكثر لاعب عربي سجل فيه.. وإذا جاءت دورة الخليج تذكرنا (ماجد عبدالله) لأنه أكثر لاعب سعودي سجل من خلال دورات الخليج وان لم يوفق في الفوز ببطولتها!

    - منتخب العراق هو المنتخب الوحيد في العالم الذي بلغ المونديال دون أن يخوض أي مباراة على أرضه (في التصفيات) وحدث ذلك عندما وصل لمونديال 1986م الذي أقيم في المكسيك.. والسبب في ذلك هي تلك الحرب العراقية الإيرانية الدائرة آنذاك.. وقد جاء وصول المنتخب العراقي للمونديال على حساب نظيره السوري جراء تعادل المنتخبين سلبياً (في دمشق) وفوز العراق بنتيجة (3/ 1) من خلال مباراة الإياب التي أقيمت في مدينة الطائف..

    كلام في الصميم

    - حاولوا التكتم على (الفضيحة الهندية) ولكنهم فشلوا لأن زمن (اسكتوا لحد يدري.. لا تعلمون احد) هو زمن اندثر في عصر الإنترنت وسرعة وسهولة نقل المعلومة..

    - قضية طلب (ديانة) مدرب الهلال من لدى الرئاسة العامة على إدارة الهلال ألا تدمدم البحث عن أسبابها لأنها مؤشر خطير لـ(بربسه) جديدة ستحاك ضد فريقها في الموسم المقبل..

    - يقول الخبر: إن إدارة إبراهيم البلوي تأمل من الرئاسة العامة إيداع مبلغ (4) ملايين ريال قبل يوم الخميس (أمس) لكي تخرج من مأزق حقوق اللاعب أنس الشربيني، وفي ظل عدم قدرتها على توفير (الكاش) حتى الآن.

    - ما جاء في هذا الخبر جعلني أطرح السؤال للمرة الألف: أين الميزانية المفتوحة التي وعد بها منصور البلوي لإدارة شقيقه إبراهيم؟.. وهل هذا يعني أن منصور (خذل) إبراهيم، بل وكل عشاق الاتحاد بسبب عدم التزامه بتنفيذ وعوده؟..

    - خاتمة.. كادت أستراليا أن تفجر المفاجأة في مرمى هولندا ولكن روبن ورفاقه أبطلوا تلك المفاجأة عندما حولوا خسارة منتخب بلادهم من (1/ 2) إلى الفوز بنتيجة (3/ 2).. أستراليا كانت خصماً عنيداً.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ

    كواليس

    - مواجهة الفريق الهندي والخسارة أمامه جاءت لتنتقم من التصريحات الغوغائية خلال الموسم.

    - الفريق الهندي انتصر لسمعة بلاده من الذين حاولوا النيل منها بتصريحات غير منضبطة.

    - اللاعب وصل دون أن يجد أحداً في استقباله مما عرَّضه لإحراج كبير ولم يعرف أين يذهب حتى اسم النادي الذي تعاقد معه لم يعرفه.

    - تغيير ميوله بدأ انتصاراً قبلياً لأحد أبناء القبيلة الذي تعرض لهجوم عنيف من جماهير أحد الأندية لينتهي به المطاف مشجعاً للفريق الآخر. هكذا يفهمون الميول والتشجيع الرياضي.

    - وعدهم الفشار بميزانية مفتوحة وانتهى بهم المطاف معه للتعاقد مع لاعبين من سوق أبو ريالين.

    - إصابة المعسكر أقرب ما تكون عقوبة على حالة من الكذب والمراوغة مارسها في فترة ما على من كان له فضل عليه.

    - لن يعود من التظاهرة الكروية العالمية حتى يقدِّم تقريراً وافياً عن مطاعم البلد.

    - يسيء بتغريداته للكثيرين ويهاجم ويشتم ثم يزعم أن حسابه مخترق!! عذر لم يعد يصدقه أحد.

    - الفريق قوي جداً ويمكن أن يذهب بعيداً جداً في المنافسات ولكن يمكن يذهب كل ذلك أدراج الرياح بسبب الضعف الإداري في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك خارج الملاعب.

    - اللاعب الجاحد ربما يكون كسب مالاً ولكنه خسر احترام الآخرين له.. وربما ينتهي المطاف مع الكرة مبكراً بعد سلسلة الإصابات المتكررة التي أصبح يعاني منها.

    - شكله ظاهرياً ملتزم دينياً فيما تغريداته مليئة بالكذب والافتراء والرغبة الجامحة لإثارة الفتن.

    - بعد أن كانوا يقضون إجازات الصيف في خيام تحت أشعة الشمس الحارقة على شاطئ الهاف مون.. أصبحت إجازاتهم اليوم على شواطئ البحر الأبيض والريفيرا ومنتجعات النمسا وسويسرا بسبب الاتساع الكبير في الذمة. ولا حول ولاقوة إلا بالله.

    - الذين يعرفونه في قريته الصغيرة يطالبونه بالعودة بعد أن حوّلته هجرته للمدينة الكبيرة لكذاب ومفتر.

    - حذف تغريدته بعد الهجوم الجماهيري عليه لكذبه ولكنه سيعود يكذب مرة أخرى لأن هذه بضاعته لأكثر من نصف قرن. - مشكلته أنه لم يستوعب بعد أن الإعلام الجديد يوثِّق كل ما يقوله ويكتبه لذلك يمكن لأصغر متابع أن يكشف كذبه وتغير آرائه بين فترة وأخرى.

    - ربما يكون هذا الموسم هو الأخير للاعب المخضرم بعد أن بدأت الحرب عليه لإبعاده من قبل مقربين لأصحاب القرار. شكل الأوامر والتعليمات صدرت بذلك.

    - هجومهم على اللجنة الهدف منه الضغط على اللجنة لإحضار الجداول لمنزل الرئيس ليكتب بيده مواعيد المباريات ويحدد ملاعبها.

    - الآن يصفون قائد فريقهم بأنه المطرود من ناديه السابق.

    - لن ينصلح حال الفريق والنادي عموماً ما دام هو الذي يديره.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ

    بينتيلي يصل إلى الرياض الاثنين والعربي القطري يقدم عرضاً للجابر


    تقرر وصول محترف الهلال الروماني الجديد ميهاي بينتيلي الى الرياض يوم الاثنين المقبل للانخراط في تدريبات الفريق منتصف الاسبوع المقبل بعد أن تقرر تجمع اللاعبين يوم الاثنين لتسلم برنامج كل لاعب بمن فيهم بينتيلي وإجراء الاختبارات الطبية قبل انطلاق التدريبات.

    من جانب آخر أوضحت وسائل اعلام قطرية تلقي مدير الجهاز الفني السابق بالهلال سامي الجابر عرضا من نادي العربي القطري ليتولى منصب المدير الرياضي الفني الذي ستستحدثه ادارة النادي ابتداء من الموسم المقبل حسب ما تناقله الاعلام القطري.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ

    برازيلي يحذر ريجي الهلال من الجماهير


    أكد المحترف البرازيلي السابق بالفريق الاول لكرة القدم بنادي النهضة رينان داسيلفا على صعوبة العمل في السعودية بالنسبة فيما يخص المدربين تحديداً .

    و قال في حوار تليفزيوني على قناة "دولتشي" سبورت الرومانية أن على لورينتيو ريجيكامف أن يعي تماماً صعوبة المهمة المكلف بها في تدريب نادي الهلال ، مؤكداً أن أي نتيجة غير مرضية ستقضي على مستقبله مع الهلال و أن الفوز الهزيل كالفوز بفارق هدف أو الفوز بهدفين مقابل هدف لا يرضي الجماهير و أن إدارت الأندية في السعودية تطيح بالمدربين إذا فشلوا في تحقيق الفوز بصورة متتالية حتى لو كان في بداياته .

    و استطرد قائلاً إن هناك قيوداً في الملاعب السعودية و في الحياة السعودية سيعاني منها ريجيكامف و يجب أن يتأقلم عليها .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار النصر ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:04 AM
  2. أخبار الزعيم ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:00 AM
  3. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:15 AM
  4. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-01-2014, 10:15 PM
  5. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52