صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: أخبار الهلال ليوم السبت 23 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الهلال ليوم السبت 23 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صباح الخير

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم السبت 23 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    «الجزيرة» تلخص أبرز ما جاء في استطلاعها الخاص بإيجابيات وسلبيات الموسم الرياضي الفائت 2013 - 2014م
    افتتاح مدينة الملك عبدالله طغى على إيجابيات الموسم



    كتب - سلطان الحارثي:

    بعد أن انتهت الجزيرة من استطلاعها الخاص بأبرز إيجابيات وسلبيات الموسم الرياضي الفائت 2013 - 2014, نلخص أبرز ما جاء في الاستطلاع سواء إيجابياً أو سلبياً, والملاحظ هنا أن لجنتي الانضباط والحكام كانت من أبرز سلبيات هذا الموسم, وطغى الحديث في الاستطلاع على تلك اللجنتين, ولعلنا هنا نشير إلى أن المنتقدين لتلك اللجنتين كانوا من جميع فئات المجتمع الرياضي ومن مختلف الألوان, فقد انتقدها منسوبو الأندية, وبعض أعضاء اتحاد القدم السابقين, والإداريين, واللاعبين, والمحللين, والمدربين, والإعلاميين.. وانتقدها من يميل للهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب, وهذا إجماع يؤكد بأن اللجنتين لم تكنا محل رضا المجتمع الرياضي بكافة شرائحه وألوانه.

    ملخص لأهم وأبرز الإيجابيات:

    * افتتاح مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة, وقد كان الغالبية يؤكدون بأن افتتاح هذه المدينة يعد من أبرز إيجابيات الموسم الرياضي, وأشادوا كثيراً بتلك المدينة الرياضية.

    * لجنة المسابقات, وهذه اللجنة كانت محط إعجاب الكثيرين من منسوبي الأندية المشاركين في الاستطلاع, ومن غالبية الإداريين والإعلاميين واللاعبين والمدربين, وقد وجدت الكثير من الإشادة بناء على عملها المنظم, وعدم تأجيل أو تقديم أي مباراة.

    * كما وجدت لجنة الاحتراف الإشادة والثناء رغم أن البعض كان له تحفظ على ماقامت به في نهاية الموسم في قضية عبدالعزيز الجبرين.

    * التواجد الجماهيري, وهذه الإيجابية اتفق عليها بعض من شارك في الاستطلاع, ووجد الجمهور الرياضي بكافة ألوانه الإشادة من الغالبية, كما أشادوا في العمل الجبار الذي قامت به الجماهير هذا الموسم من خلال عمل (التيفو).

    * بروز أكثر من نجم سعودي, وهذه الإيجابية كانت حاضرة من أكثر من اسم وخاصة على مستوى المدربين وبعض اللاعبين السابقين.

    * تنافس اللاعبين السعوديين على لقب الهداف, وهذه النقطة أشار لها الكثيرون بإعجاب, وأكدوا بأنها تصب في مصلحة المنتخب السعودي.

    * تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس آسيا, وعودته مجدداً للمشهد بمستوى جيد.

    * عودة فريق النصر للبطولات, وقد كان البعض فرح والبعض الآخر متعاطف مع عودة فريق النصر وتحقيقه لبطولتين.

    * التنافس الذي حصل بين الهلال والنصر على مستوى الدوري, وقد كان البعض معجب بتلك المستويات والتنافس الذي كان عليه الفريقان.

    ملخص لأهم وأبرز السلبيات:

    * لجنة الانضباط, حيث أشار الغالبية إلى أن اللجنة ضعيفة وقراراتها متفاوتة وليست منضبطة, حيث تستعجل في بعض القرارات وتتأخر في أخرى, كما أشاروا إلى بعض قراراتها التي تم إبطالها من قبل لجنة الاستئناف.

    * فشل التحكيم السعودي, وهذه السلبية تكررت كثيراً مثلها مثل لجنة الانضباط, حيث أوضح غالبية المشاركين في الاستطلاع بأن التحكيم السعودي لم يقدم نفسه كما ينبغي, وتضررت منه الكثير من الأندية.

    * ضعف اتحاد القدم, وهذه السلبية تكررت من بعض المشاركين الذين ذكروا بأن اتحاد القدم لم يؤد وفق المأمول منه.

    * لجنة المنشطات, حيث كان البعض يسأل عن هذه اللجنة ولماذا اختفى دورها خاصة وأنها تعتبر من أهم اللجان التي ينبغي دعمها والاهتمام بتواجدها بشكل أكبر.

    * عدم تأثير اللاعب الأجنبي, وهذه النقطة كانت محل استغراب بعض المشاركين في الاستطلاع, بل إن بعضهم أكد أن اللاعبين المؤثرين في الدوري السعودي لا يتجاوزون أصابع اليد الواحدة.

    * كثيرون كانوا ينتقدون وضع الوسط الرياضي من ناحية التعصب والاحتقان، ويعيدون هذا الأمر للتصريحات الخارجة عن الروح الرياضية سواء من مسؤولين أو إعلاميين.

    * تنافس الكثير من الأندية على الهبوط, وهذه السلبية كانت حاضرة وتكررت أكثر من مرة.

    * هبوط فريق الاتفاق.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم السبت 23 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    قال قد أعود للهلال مدرباً .. وذكر أن الجماهير تحرجه .. المقاتل الروماني الجنرال رادوي لـ«الجزيرة»:
    عشت مع الهلال قصة عشق حافلة بالأفراح



    لندن - أحمد العجلان:

    يقضي النجم الروماني الكبير ميريل رادوي إجازته السنوية في عاصمة الضباب لندن وبرفقته عائلته حيث التقت به (الجزيرة) بالهايد بارك الحديقة الشهيرة هناك ودار بيننا حوار شاركت زوجته في بعض أجزائه وإليكم تفاصيله:

    في السعودية قضيت

    أجمل أيامي..!

    اعتبر رادوي أن الأيام التي قضاها بنادي الهلال بالسعودية من أجمل أيام حياته وقال: عشت أياما رائعة وحققنا انتصارات قوية وسط تنافس صعب.. عشقت الهلال وعشت معه أجمل أيام عطائي ولا زلت أحمل الحب للهلال ولجماهيره الكبيرة.. هنا تتدخل زوجته وتقول: حتى في لندن تذكرت السعودية البلد الجميل بأهله وشغفهم للرياضة وكرة القدم. وتضيف: شاهدت الكثير من النساء السعوديات في لندن يرتدين العبايات ومع كل امرأة ترتدي العباءة ألتفت لرادوي وأبتسم لأن ذلك يذكرنا بالرياض التي قضينا فيها عدة سنوات.

    مستقبلي لم أحدده بعد

    أكد رادوي أن عقده مع نادي العين قد انتهى وأنه لم يحدد وجهته الجديدة بعد.. وقال: ربما أستمر بالدوري الإماراتي وقد أذهب لقطر فلدي عروض هنا وهناك..!

    ريجيكامب رائع..

    امتدح رادوي تعاقد نادي الهلال مع المدرب الروماني ريجيكامب وقال: هذا المدرب يملك اسما كبيرا في رومانيا وهو قادر على النجاح بالهلال لأنه رجل يملك قدرات كبيرة والهلال لديه لاعبون رائعون لذلك فأتوقع له النجاح له وأراهن على ذلك.

    (بينتلي) ذكي

    وصف رادوي اللاعب الروماني الجديد للهلال (بينتلي) بأنه لاعب ذكي ويملك إمكانات كبيرة وهو لاعب قوي وحماسي وسيضيف الكثير لخط وسط الهلال. وأضاف: أنا متأكد من نجاحه مع الهلال وهو يلعب في نفس مركزي وأتوقع له شأنا كبيرا مع النادي لما يملكه من إمكانات تجعلني أصنفه بأنه من أفضل لاعبي خط الوسط برومانيا.

    لهذا السبب الرومان

    متألقون مع الهلال

    اعتبر رادوي أن السبب الحقيقي لتألق الرومان مع الهلال هو قدرة النادي على اختيار أكفئهم، فالهلال لم يحضر مدربين عاديين فبلاتشي ويوردانيسكو وكوزمين وحالياً ريجيكامب كلهم أسماء كبيرة في رومانيا قبل الحضور للهلال، لذلك نجحوا لأن لديهم إمكانات كبيرة، وكذلك اللاعبون عندما حضر لوبيسكو وكذلك أنا وحالياً بينتلي كلنا نحضر ونحن أساسيون في المنتخب لذلك نكون على الموعد مع الهلال.

    سأعود للهلال

    كشف رادوي بأنه بعد الاعتزال سيتجه للتدريب وقال: أسعى للحصول على دورات تدريب ومن ثم أبدأ العمل في رومانيا وقد أعود للهلال بعد سنوات مدرباً!

    لا زلت متابعاً للهلال

    كشف رادوي بأنه لازال متابعاً للهلال وأخباره وأنه يتواصل من حين لآخر مع لاعبي الهلال محمد الشلهوب وياسر القحطاني وآخرين.

    جمهور الهلال يحرجني

    شدد رادوي بأن جماهير الهلال تحرجه بحبها الكبير له وقال: في كل مكان أجدهم، أجد منهم كل الحب والتقدير لدرجة غير عادية وأنا بصراحــة أشعر بالحرج إزاء كل هذا الحب والوفاء منهم.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم السبت 23 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    نبض الحرف



    عبدالواحد المشيقح


    جُمعة و(لا) سبت ..؟!

    عندما صدر جدول دوري ( جميل ) اعترض النصراويون على مواعيد مُبارياتهم .. بل سخر بعضهم من لجنة المُسابقات .. ووصفها البعض الآخر أنها تستقصد النصر .. وأنّ ما قامت به مؤامرة للحد من تواجد الجماهير النصراوية في المُدرجات كون غالبية المُباريات ستقام يوم السبت ..!

    شخصياً لا أجد مُبرراً مُقنعاً لكل هذه الحملة الشعواء .. وهذا الهجوم العنيف على لجنة المُسابقات .. فهي اجتهدت ووضعت التوقيت حسب رؤيتها .. ونُحسن النية في عملها واجتهادها..!

    لست ضد النصر .. ولا ضد المُطالبة بحقوقه إن كان له حقوق .. كما أننا لا نُصادر الآراء .. فلطالما وقفنا وأيدنا كُل من يُطالب بحق مشروع .. إلا أنني أمقت ذلك الأسلوب .. الذي يُرسخ عُقد المؤامرة .. ويُزيد من المُشاحنات والتعصب .. وربما يدفعنا لما هو أعظم ..!

    إننا في مُتابعة أعمال لجنة المُسابقات .. سنجد أن هُناك تطوراً كبيراً في العمل .. نحن نتفق أنه لازال هُناك بعض المُلاحظات .. لكننا أيضاً يجب أن لا نختلف بتطور الأداء .. وأنه تجاوز العديد من سلبيات الماضي .. وأن المُسابقات استفادت كثيراً من أخطاء اللجان السابقة .. ويكفيها وقوفها ضد مبدأ تأجيل المُباريات .. الذي أفقد الكثير في السابق إثارة الدوري .. وجعل فرقاً تستفيد من ذلك التأجيل دون البقية ..!

    كثافة الجماهير النصراوية من عدمها في لقاءات الفريق بالدوري .. لن تكون مرهونة بإقامتها يوم جُمعة أو سبت .. بل هي مُرتبطة بنتائج الفريق .. فالجماهير أي جماهير تتعامل مع المُدرجات وفق النتائج والمُستويات .. وعودوا للقاءات النصر تحديداً في الموسم الفائت .. لتُدركوا هذا الأمر ..!

    علينا أن لا نوجه سهام النقد على كُل شيء .. الأمر لا يستحق كُل ذلك الغضب .. الجمعة والسبت كلاهما أيام إجازة .. علينا المُساهمة في تقديم كُرة جميلة ومُمتعة .. وأن تقوم إدارات الأندية بدعم العمل الواضح والصحيح.. وأن تحترم الجميع .. وأولهم من لمسنا التطور فيهم وفي أدائهم .. وتجاوزهم سلبيات الماضي .. كلجنتي المُسابقات والاحتراف ..!

    بقايا

    . كُلما شاهدت عمل ودعم المجلس التنفيذي بالتعاون قُلت : الحي يحييك والميت يزيدك غبن ..!

    . إعادة الأهلي لبالمينو من جديد أراه تصحيحاً لخطأ إبعاده في السابق ..!

    . الدوري سيقرع جرس البداية ولا أحد يعلم عن الناقل الرسمي خوش احترافية ..!

    . صحيح أن ألمانيا وهولندا الأبرز وأكثرهما إقناعاً حتى الآن لكن الصحيح أيضا أن الأدوار النهائية تختلف فيها المُعطيات تماماً ..!

    . حينما حقق المُنتخب الأسباني كأس العالم قالوا إن الدوري القوي يصنع مُنتخباً قوياً، الآن الدوري الأسباني ظل على ما هو عليه قوياً وخرج الأسبان من الأدوار الأولية ..!

    . الدوري الإنجليزي أيضاً دوري قوي والمُنتخب ترنح في كأس العالم .

    . الأورجواي مُنتخب كسب تعاطف الكُثر خاصة في لقاء إنجلترا .

    . التعاقد مع السوري جهاد الحسين أراه صفقة مُفيدة للتعاون .

    . ميزة صفقات التعاون هذا الموسم أنها جاءت مُقننه ووفق ما يحتاجه الفريق .

    . استمرارية عبد الله القريني في إدارة الشباب الجديدة مكسب للنادي، فهو أحد الإداريين الذين لهم بصمة واضحة في مسيرة الليث .

    . حتى تكتمل عناصر الخبرة والإدارة الحديثة، تمنيت بقاء خالد المعمر في الشباب كنائب للرئيس.

    . ماذا تم في ملاعبنا التي كانت تحتاج لإصلاحات وماذا فعلت رعاية الشباب في المُدرجات التي تُهدد أرواح المُشجعين ..؟!

    . الإدارة مُضطرة لبيع عقد الحارس فقد أعلنها صريحة بعدم رغبته في البقاء ..!

    . حتى في إجازتهما فإنّ الداعمان الكبيران تواجدا في المُعسكر لدعم الفريق ..!

    . لن يطول من شكواه غير خسارة من وقفوا معه ودعموه ..!

    . طالت خطاه وبدأ يحلل الحالات التحكيمية في كأس العالم ..!

    . وفرة الأهداف في كأس العالم هل جاءت تبخلي المُدربين عن الخطط الدفاعية أم بسبب ضعف وسوء الدفاع برأيي أن الثانية هي الأقرب .

    . الشباب لديه مُهاجمون كُثر ومع هذا تعاقد مع «البرازيلي» روجيريو أعتقد بأن الشباب بحاجة للاعب أجنبي مُدافع

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم السبت 23 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    الاتحاد الإكوادوري سلم الهلال تقارير إصابة كاستيلو
    بينتيلي يصل الرياض اليوم وتأخر وصول الجهاز الفني


    بنتيلي

    الرياض - حمد الصويلحي

    تقرر تقديم موعد وصول لاعب الهلال الروماني ميهاي بينتيلي الى الرياض الى الساعة 11من مساء اليوم (السبت) للانخراط في تدريبات الفريق بعد غد (الاثنين) وتسليم برنامج كل لاعب بما فيهم بينتيلي وإجراء الاختبارات الطبية قبل انطلاق التدريبات.

    فيما تقرر تأخر وصول الجهاز الفني بقيادة المدرب لورينتو ريجيكامب الى الرياض حتى يوم غد (الاحد) او بعد غد (الاثنين) للإشراف على الفريق.

    من جانب آخر تسلم الجهاز الطبي بالهلال تقريراً طبياً موسعاً بالأشعة والفحوصات من الجهاز الطبي لمنتخب الإكوادور عن طريق الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم حول آخر مستجدات إصابة المحترف الإكوادوري سيجوندو كاستيلو التي تعرض لها في الركبة خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده امام المكسيك قبيل انطلاق نهائيات مونديال كأس العالم 2014م وتسعى ادارة الهلال لتسويق عقده وإيجاد عرض مناسب لبيع عقده الذي تبقى منه عام واحد اذ ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، او التوصل الى صيغة اتفاق بين الطرفين وتوقيع مخالصة مادية.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الاتحاد ليوم الاثنين 20 / 7 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-05-2014, 02:35 AM
  2. أخبار النصر ليوم الاثنين 20 / 7 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 20-05-2014, 02:28 AM
  3. أخبار الهلال ليوم الاثنين 20 / 7 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 20-05-2014, 02:21 AM
  4. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 05:32 AM
  5. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:15 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52